صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: قليل من الامانه والضمير الحي

عضو فعال الصورة الرمزية عثرة جواد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجلس الأعلى للصحة مشاهدة المشاركة
    أختي الكريمة

يرجى التواصل مع قسم رضا العملاء في المجلس الأعلى للصحة على الرقم 44070233
    تواصلت معاي الاخت معصومه ورتبت لي موعد يوم الخميس قابلني الدكتور عطاي دواء وموعد الثلاثاء الجاء
    جزام الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيالة مشاهدة المشاركة
    هاي حال الدكاترة انا تعبت من كم يوم رحت الطوارئ سوونا تلفزيون وسي تي اسكن وأختي شافت الصور الممرضة راوتها ان عندي حصي في الكلي ع اليمين 5 مللي ع اليسار في الحالب يوم وطوني فوق حق العملية دكتور غير قال هاي تراب مب حصي واحد ثاني قال ضيق في الحالب و سوونا عملية وحطوا الدعامة لتوسيع الحالب وفي الأخير اصلا ماعرفت شنو فيني وللحين عندي الم وعايشه ع الحبوب والمسكنات مايندري كلام اي دكتور صح وفوق هاي اخر دكتور يوم شلوا الداعمة يقول احتمال يرجع لج ضيق الحالب عملية شن وسووا لي مايندري
    حسبي الله ونعم الوكيل والله بس هامهم لفلوس والا صحت المريض اخر شي يفكرون فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهم وساكت مشاهدة المشاركة
    مستشفى الاهلي مادري العمادي الي عند اشارات التلفزيون " صار لي فتره طويله برا قطر نسيت اي واحد لوول "

المهم رحت لهم اكثر من مره ووكل ما ما ابي اشوف الدكتور لازم ادفع 500 تخيلو ادخل عند الدكتور اقوله المشكله يقولي بحولك على دكتور ثاني !!! وبس دفعت 500 عشان اسمع هالكلمتين وازيدكم من الشعر بيت يوم قررت اقابلك الدكتور الثاني قالو لي ادفع 500

ونفس الشي بعد فتره نفس الكلام دخلت عند دكتوره قالت لي كلمتين " بدون مادخل بالتفاصيل " والله يمكن ماكملت عندها دقيقتين ومافادتني بشي وقالت لي ما اقدر اساعدك !! وبعد دفعوني 500 قبل مايخلوني اشوفها !! نصب واحتيال عيني عينك امحق بس ..
    اي هاي هو الاهلي لاضميرولا مسئولة اتمنى يشددون ع التائمين ومايعطونه الا المستشفى الي يستاهله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة POINT مشاهدة المشاركة
    "الانسان" المريض لما يسوي عملية، اول 24 ساعه يعطونه رقم نرس مبااااشر هذا اذا ما عطوه رقم الدكتور نفسه!!! لان المضاعفات يمكن إسعافها في هالفتره بسرعه. والنرس من واجبها تتصل تشوف المريض شلون وضعه. و "الانسان" المريض مايطلعونه على البيت الا و في يده اورقة موعد مع الدكتور ثاني يوم يجيك عليه.

موضوع انه يسافر من غير مايجيك على العمليات الي سواها او وضع المرضى من بعد هالعمليات، ماعرف شاقول الصراحة. اسكت أحسن

لمثل هالاسباب كثير منا يسافر ويعالج برا، خذ الراتب الي حاسدينا عليه من أهني، جمعه و روح قطه برى مع انه الدولة مشكورة مب مقصرة، موفرة التأمين و موفرة المعدات والمرافق ولكن للأسف، العيب فالكفاءات الموجودة، فالاستهتااااااار الكبير.

يا ناس مهنة الطب مهنة سامية و فيها الكثير من الرحمة

دعواتي لج بالشفاء العاجل أختي الكريمة
    ياحسة والله الممرضة الي كانت عندي حطت لي المسكن من 1 ف اليل لين 6 الصبح وانا قاعدة اصارخ من الام حسبي الله عليها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث مشاهدة المشاركة
    اجر و عافيه ان شاءالله

جزاك الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر مشاهدة المشاركة
    أجر وعافية عزيزتي ..
    ماقصر أخونا عابر سبيل جزاه الله خير ..
    والشكر بعد موصول للعضو المجلس الأعلى للصحة
    لمتابعته وحضوره ..

وفقكم الله .
    اللهم امين