صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 63

الموضوع: يا وزير الصحه ( هل بتنقذنا) مركز الغرافه الصحي

عضو مؤسس الصورة الرمزية الصغيره
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجل QT مشاهدة المشاركة
    الحمدالله نقلت منة من زمان

مركز تعيس في كل شي

كنت كل مااروح القى هواش وصراخ .المسؤول ولاينزل يشوف شسالفة

اشكرك على تاييدك انه فعلا هناك اشكال وان هناك خلل وان هناك صرخه تقول انقذونا فعلا

لك كل التقدير والاحترام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الْعفو مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخوي اميشن ..

أنا ما عندي اعتراض على كلامها .. وإنما الاعتراض على طريقة الشكوى المقدمة للوزير ..

فالناس مقامات ،ولكل مقام مقال ، فلتضع نفسك مكان الوزير ، وتخيل الوضع ، هل سترضى أن ينتقد عملك أمام جميع الناس ؟

لا احد يرضى بذلك ..

فيترتب على ذلك الفعل مفسدة ..

فلا يصح أن يأتي شخص في المنابر العامه ثم يتكلم و يشكو على أمير الدوله أنه قد حصل كذا و كذا وأين الاهتمام و أين الرعاية ..إلى آخره. فإن هذا الأسلوب ليس بأسلوب شرعي ولا عقلي - ولا أقصد التنقص من أحد هنا - ..

فالجميع يعلم أن الوزراء هم نوابٌ لأمير الدوله ، فالكلام سيكون موجها له أولا و أخيرا ..

وأما الطريقة الشرعية في ذلك ، فقد جاءت في الحديث :

روى عياض الأشعري، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((من أراد أن ينصح لذي سلطان فلا يبده علانية، ولكن يأخذ بيده فيخلو به، فإن قبل منه فذاك وإلا كان قد أدى الذي عليه))

ولمزيد فائدة .. ينظر الرابط أدناه :

http://www.binbaz.org.sa/mat/1942

لك التحية ..
    اخي هل انا افتري ؟؟

اخي هل انا اكذب

اخي الوزير مسوول والمنتدى مثل الراديو صوت وصدى

وانا تكلمت بكل ما يحدث بالمركز

وياما خاطبنا وزراء وياما مشكالنا حلت بكل بساطه من عبر المنتدى والراديو

يعني من اخاطب بذمتك قلي ؟؟

ومن بتضمن لي يسمع كلامي ؟

ومن بياخذ لي موعد عشان اقابل المسوول

ياخي رح مستشفى حمد مكتب للشكاوي فيه شكاوينا لين يوم الدين ما حد نظر فيها لانها تظل حبيسه الادرج ماتوصل للوزير ولا المسوول

الصغار يخشونها حتى ما ينكشف سوء تدبيرهم

اخي خلك واقعي

الله يرضى عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pilot مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي ..

كان الله في عون المراجعين لمركز الغرافه .. انا اتنرفز من بعض المراكز والمستشفيات في التعامل مع بعض الحالات وبين قوسين (الحرجه) في اقسام ( الطوارىء) .. بتأخير علاجه او بانتظار ورقه او توقيع او موافقه او ..الخ.. ويبقى المريض في حاله انتظار .. لحد ما الجماعه يكملون شغلهم ( المكتبي ) .. الوضع في المراكز صار اداري ومكتبي وسكرتاري من الدرجه الاولى ..

استفسار بسيط .. مركز الغرافه على ما اظن مخصصينه للاجانب .. ولا ؟
    هلا اخوي

المركز مكس مواطنين ومقيمين وخدم وكله على بعضه

مايكسر الخاطر كبار السن

واللي ينرفز فعلا من الميسوول اذا المريض ارجع حتى اليوم الثاني بحاله ان حالته ماكانت ظاهريا تبدي انه تعب فعلا ولكن حالته تطورت فيما بعد ومن يضمن حقه اصلا وفي حاله تعرضه للخطر؟؟؟

اشكرك ولك كل التقدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الشمال مشاهدة المشاركة

عندي تعليق صغير على ما لونته بالون الأحمر ... وأتمنى تقبل هذا التعليق لأن من خلاله سوف اوضح طريقه أهل قطر في مخاطبة المسؤولين وهو يختلف عن بقية الدول

المسؤول عندما يتقلد مسؤوليه يكون فيها خادم لشعبه هنا هو قبل المسؤوليه وعليه واجب تنفيذها على أكمل وجه وإذا أراد عدم الانتقاد فيجب عليه أن يحسن أداء عمله ولا يقصر فيه سواء هو كمسؤول أو ممن هم تحت أمرته من موظفين قبلوا خدمة شعبهم ... لذلك عندما يحدث قصور ويناشد مواطن بسبب هذا القصور لا يتم انقاص الطريقة التي اتخذها هذا المواطن لكي يصل صوته لهذا المسؤول وإنما على المسؤول أن ينقد نفسه ويحاكمها ويحاسبها على عدم قيامه بوظيفته على أكمل وجه وأن يحاسب من تسبب في هذا القصور و ويراجع طريقة أدارته لوزارته حتى يشكره الناس ويلقى منهم بدل النقد لوزارته المدح والثناء هذا هو واجب المسؤولين سواء وزير صحه أو تعليم أو صناعه وغيرها من المنشأة التي وجدت لخدمه الشعب والمواطن ...
    لذلك منطقك لا يقبل ولن نقبل به وهو بناء الحواجز بين الشعب ومن سخروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن فهم يؤجرون عليه دنيا وآخره

راجي عفو ... هل تعلم أن منطقك هذا لم نعرفه إلا من فتره زمنيه قصيره ونحن كنا نعيش مع حكامنا والمسؤولين سواء وزراء وغيره بدون حواجز والتي سميت ( بروتوكول ) المسؤولين لدينا لهم كل التقدير والاحترام والنقد لا ينقص من احترامهم بل يوجه انظارهم لجوانب القصور التي خفيت عليهم فيعمل كل واحد منهم على تدارك القصور وسد الفجوات حتى يحاسب المقصر

كم اشفق على بعض الملوك الذين يحيطون انفسهم بسياج من حديد اثناء تواصلهم مع شعوبهم
    وكم اشفقت على ملك عندما أراد أن يذبح اضحيته في العيد أمام الكاميرات تم وضع سياج من الشراشف بينه وبين اضحيته حتى لا يلطخ دم الأضحيه ثياب الملك فتذهب هيبته أمام شعبه ولا يعرفون أن مقدار بساطتهم وقربهم وتحطيمهم لهذه السياج بينهم وبين شعوبهم هو الذي يمثل هيبتهم

فقط اردت أن يعرف من لا يعرف كيف نحن نحب المسؤولين سواء وزراء أو موظفين يخدمون شعوبهم تقلدوا مناصب سوف يحاسب كل منهم على تقصيره عند رب العزة فكيف لا تريد منا أن ننبه هؤلاء الأحبه حتى نخفف عليهم شدة السؤال من رب العزة فيقول الواحد منهم
    رب قد اجتهدت وسمعت لشكاوى الاشعث الاغبر منهم وأديت الأمانة بقدر استطاعتي ولكن ما حدث من قصور فهو أمر أرغب من العزيز الكريم أن يغفر لي

هل عرفت كم نحن نحب حكامنا ومسؤوليننا .. دمت بصحه وعافيه
    ريم الشمال

كفيتي ووفيتي واكيد الاخ راجي العفو بيرد

هو له طريقته بالرد لكن حنا لنا ايضا طيرقتنا المشكله لو شخصيه كان لها ابوابها لكن هي عامه والاخ راجي العفو الظاهر شايفني اتكلم عن نفسي مش عن مشكله عامه وملموسه

راجي العوف الله يرضى عليك ويبارك فيك ماقصرت والله

ريم الشمال لك كل التقدير والاحترام

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصغيره مشاهدة المشاركة
    اخي هل انا افتري ؟؟

اخي هل انا اكذب

اخي الوزير مسوول والمنتدى مثل الراديو صوت وصدى

وانا تكلمت بكل ما يحدث بالمركز

وياما خاطبنا وزراء وياما مشكالنا حلت بكل بساطه من عبر المنتدى والراديو

يعني من اخاطب بذمتك قلي ؟؟

ومن بتضمن لي يسمع كلامي ؟

ومن بياخذ لي موعد عشان اقابل المسوول

ياخي رح مستشفى حمد مكتب للشكاوي فيه شكاوينا لين يوم الدين ما حد نظر فيها لانها تظل حبيسه الادرج ماتوصل للوزير ولا المسوول

الصغار يخشونها حتى ما ينكشف سوء تدبيرهم

اخي خلك واقعي

الله يرضى عليك
    بارك الله فيج اختي .. وهل اتهمتك بشئ ؟ ..

أنا والله مراعٍ للظروف التي تمرين بها مع المستشفى و التضايق الحاصل منك اتجاههم

ولكن ، نحن لا تكفينا الأمور الواقعية في حلول امور حياتنا ولو ترتبت عليها نتائج إيجابيه بوركت ..

وإلا لجاز خلع الوزير من منصبه بأيدينا .. لأن هذا واقع حاصل ! ولكن هل الطريقه صحيحه ؟!

انا وانتي و الجميع متعبدون بطرق شرعية في مجريات حياتنا ..

جاء التوضيح بها في النصوص الشرعية ، أن الشخص يطالب بحقه و يرفع صوته للجهة المسؤولة فإن قبلوا منه فالحمد لله و إن حصل الظلم و عدم تأدية الحقوق لأهلها فعلينا بالصبر إلى أن يفرج الله الأمر .. لم يرشدنا الشارع الحكيم لخيار ثالث و هو التشهير بالوزير في منبر عام و توجيه الشكوى له بخطاب لا يناسب المقام ، بل هذا مخالف للطريقة الشرعية ..

وأتمنى منك التكرم بالتمعن فيما كتبته للأخ الطيب إيميشن ، والنظر إلى الكلام بتجرد ..

ولست أرى المسألة شخصية .. بل هي عامة تشملني و تشملك و تشمل كل احد ..

والموضوع ليس هو اخذ و رد ، بقدر ما هو تصحيح للتصورات و الأحكام المبنية عليها ..

ولا يفهم من كلامي السكوت و عدم الشكوى ..

لك التحية .. وأسأل الله أن يفك أزمتكم ..
    التعديل الأخير تم بواسطة راجي الْعفو ; 18-10-2014 الساعة 10:53 AM
    لا يزال .. لسانك .. رطباً .. من ذكر الله ..
    اذكر الله !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7llo مشاهدة المشاركة
    اختي شتبين في المراكز الصحيه زحمه ولوعه روحي خاص اسرع لج واسهل
    هلا بك

اروح خاص يبعد عن بيدي ثلاث ساعات ساعه ونص بالروحه ساعه ونص بالرده

والانتظار هناك كم ؟

والعلاج تجاري رخيص تابع لمركزهم يعني بيجيبون لنا دواء غالي ودواء من برى حدنا جلفار او الاردن او مصر حتى صاروا يجيبون من اندنونيسا بعد

نبي مراكزنا قرب بيوتنا اطباء كفاءه والعلاج ذو جوده عاليه ليه اترك المركز للمقيم يتمتع وانا ما مااتمتع بخير بلادي واروح اجعل صحتي متاجره بمراكز تجاريه ياخذون علينا التامين الصحي بمراكزنا ولله الحمد

اشكرك على المرور وابداء الراي والمشاركه

لك كل التقدير

تميم المجد الصورة الرمزية الخيالة
    حتي مركز الصحي اللي في المطار كم مرة كنت اراجعهم يشوفون الضغط والحرارة ويقولون مافيني شي وكل ماكنت أقول عندي الم ع الجنب اليسار كانوا يقولون لي هاي نقص فيتامين دال خذي الحبوب استمري بتصيرين اوك لين طيحني الالم ورحت طوارئ طلع حصي في الكلي وسويت عملية مايسوون شي اصلا و بطلعة الروح يعطون تحويله حق الوكرة او حمد اذا ماتبون تشوفون المرضي ع الأقل عدونا تحويله بدون ماتعورون راسنا كله يقولون لازم نشيك احنا كل شي شنو يسوون اصلا الأشعة العادية ماتبين شي اصلا عقب يقولون مافيج شي عندي أعراض الم في الصدر سووا أشعة قالوا مافي سي ولين الحين عندي الالم يروح ويرد مايندري شنو نسوي معاهم وكل هاي في صوب معاملة اللي قاعدين في الاستقبال هاي شي ثاني نص الموظفين ع الطاوله اللي في النص قاعدين دق سوالف او ياكلون وحاطين ثنتين من اليداد عند الاستقبال والمراجعين واقفين عددهم فوق25 و التلفون نفس الشي مايردون شلون استفسر عيل اذا بسأل عن تواجد الدكتورة اللي ابيها ورحت استقبال سالت عن الدكتورة قالوا لي دوامها عصر اضطريت أوافق اروح حق وحده غير ويوم رحت لها قلت اخر كره شافتني دكتوره وكتبت كل شي في ملفي بس احتاج تحاليل قالت لا لازم تروحون لها اهيه انزين خلصيني انتي الحين بس عطيني مال التحاليل عصبت لا وتكلمني بأسلوب مب عدله جني اطر من عندها وآخر شي قالت اصلا دكتوره الي شافتج اخر مره موجوده قلت لها الاستقبال قالوا لي دوامها عصر حتي مايعرفون الدكتوره موجوده او شنو دوامها وانا أتحمل هالبهدله...
    التعديل الأخير تم بواسطة الخيالة ; 18-10-2014 الساعة 10:51 AM

عضو مؤسس
    الوزير يجب ان يقوم بزيارات تفقديه الى المراكز الصحيه والمستشقيات وليس الجلوس وتوقيع المعاملات

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاقول مشاهدة المشاركة
    الوزير يجب ان يقوم بزيارات تفقديه الى المراكز الصحيه والمستشقيات وليس الجلوس وتوقيع المعاملات
    أوافقك في الزيارات التفقدية .. لابد لكل وزير أن يهتم بذلك ..
    لا يزال .. لسانك .. رطباً .. من ذكر الله ..
    اذكر الله !

عضو مميز الصورة الرمزية q6ri_vip
    عندي السايق راح مركز الغرافة يعالج اسنانه خده انتفخ من الألم عطوه موعد بعد أسبوعين بدون ما يكشفون عليه معقوله !!

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة