صفحة 23 من 23 الأولىالأولى ... 13212223
النتائج 221 إلى 223 من 223

الموضوع: ظاهرة اعتداءات الاجانب على المواطنين

عضو فعال الصورة الرمزية مرحوم قطر
    انا قريت بعض الردود و شفت الفلم

الفلم غير واضح و ماقدرت اميز الشخص الي كان يشرد او اميز لبسه و ترى حتى الاجانب عندهم كروزرات

لاكن بغض النظر عن الشخص المظروب انا اعرف الباكستانين ( واضح من لغة الشباب انهم باكستانين )

انا بحكم شغلي معاي مجموعه كبيره من الباكستانيين و في فريجنه في باكستانيين و نعرفهم من زمان

والله انا اشوف ان الباكستانيين و السودانيين من احسن الجنسيات صدقوني الي شارد مسوي شي كبير

و اتوقع ان متحرش في وحده من اهلهم عشان كذا سوو كل ذي لان معروف ان الباكستاني فيه غيره شديده على اهله

هذا و الله اعلم

بس وجهت نظري ان الباكستانيين من احسن الجنسيات المقيمه في قطر ( مجرد وجهت نظر من خلال معرفتي فيهم )

اما بخصوص مشاكل الاجنب اول شي انا الاحظ ان اغلبية اذا ما كانت كل مشاكل الاجانب يقوم بها جنسيات عربيه

و جنسيات معروفه على سبيل الحصر مابي اذكرها هذي الجنسيات اساساً بلادهم مافيها قانون يحكمهم عشان يطبقونه في الغربه

وهم ترى جد متفرعنين بس من وجهت نظري لين الحين ما صار الموضوع ظاهره الا هي مجرد امور شخصيه

و المشكله الثانيه في مراكز الشرطه و خصوصتاً من الضباط الصغار الي ما يعرفون يتصرفون او يكونون متعنتين

و يبي يفك نفسه يقول خلاص احجزوهم اثنينهم لين ينعرضون على النيابه و هذا اكبر غلط اهني انت نصرت الاجنبي

لان احتمال كبير يكون القطري و بشكل واضح مش غلطان ( طبعاً اذا كان غلطان يستاهل )

فا المفروض يكون في رقابه على هذي الجنسيات المعروفه و في نفس الوقت يكون في رقابه

على مراكز الشرطه الي تبي تفك نفسها و تقول حق المواطن المشتكي ( انا اتكلم عن المظلوم )

يا انك تتنازل يا تنحجزون و تنعرضون على النيابه العامه !!!

وشكراً

عضو مؤسس الصورة الرمزية طلعة الروح
    بتصوري أن الظاهرة الحقيقية هي ظاهرة عدم تنظيم دخول الاجانب الى البلد
    من مقيمين ومن زوار مؤقتين واشخاص مالهم مهنه من الأساس داخل البلد، اعتقد أن كل المشكلات الأخرى تأتي من هذا الأصل
    واللي الدولة تغض النظر عنه وعلى راسهم وزارة الداخلية وادارة المرور التي تفتح باب اعطاء الرخص والاستمارات لكل من هب ودب
    باسم الحرية الشخصية على ما اعتقد وهاي غلط.
    سبحان الله وبحمده

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرحوم قطر مشاهدة المشاركة
    انا قريت بعض الردود و شفت الفلم

الفلم غير واضح و ماقدرت اميز الشخص الي كان يشرد او اميز لبسه و ترى حتى الاجانب عندهم كروزرات

لاكن بغض النظر عن الشخص المظروب انا اعرف الباكستانين ( واضح من لغة الشباب انهم باكستانين )

انا بحكم شغلي معاي مجموعه كبيره من الباكستانيين و في فريجنه في باكستانيين و نعرفهم من زمان

والله انا اشوف ان الباكستانيين و السودانيين من احسن الجنسيات صدقوني الي شارد مسوي شي كبير

و اتوقع ان متحرش في وحده من اهلهم عشان كذا سوو كل ذي لان معروف ان الباكستاني فيه غيره شديده على اهله

هذا و الله اعلم

بس وجهت نظري ان الباكستانيين من احسن الجنسيات المقيمه في قطر ( مجرد وجهت نظر من خلال معرفتي فيهم )

اما بخصوص مشاكل الاجنب اول شي انا الاحظ ان اغلبية اذا ما كانت كل مشاكل الاجانب يقوم بها جنسيات عربيه

و جنسيات معروفه على سبيل الحصر مابي اذكرها هذي الجنسيات اساساً بلادهم مافيها قانون يحكمهم عشان يطبقونه في الغربه

وهم ترى جد متفرعنين بس من وجهت نظري لين الحين ما صار الموضوع ظاهره الا هي مجرد امور شخصيه

و المشكله الثانيه في مراكز الشرطه و خصوصتاً من الضباط الصغار الي ما يعرفون يتصرفون او يكونون متعنتين

و يبي يفك نفسه يقول خلاص احجزوهم اثنينهم لين ينعرضون على النيابه و هذا اكبر غلط اهني انت نصرت الاجنبي

لان احتمال كبير يكون القطري و بشكل واضح مش غلطان ( طبعاً اذا كان غلطان يستاهل )

فا المفروض يكون في رقابه على هذي الجنسيات المعروفه و في نفس الوقت يكون في رقابه

على مراكز الشرطه الي تبي تفك نفسها و تقول حق المواطن المشتكي ( انا اتكلم عن المظلوم )

يا انك تتنازل يا تنحجزون و تنعرضون على النيابه العامه !!!

وشكراً
    صدقت الضباط الصغار الله يهديهم

وين قبل اذكر مره تهاوشو قدامي قطري مع كم وافد

القطري بطل راس واحد فيهم

بس عشان طلع دم في هالوافد سفروه وربعه خلوهم بعده ربعه مشو سيده

واذا تذكرون هالجنسيه اذا بس يبغي ينقل كفالته علي اي شخص ثاني وماشي صح يتسفر علي طول

ضباطنا قبل مسوين للشعب هيبه
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

صفحة 23 من 23 الأولىالأولى ... 13212223