صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 123

الموضوع: ++ مــدرسـه تحتفــل بـ الهالويين اليـــوم !! ++

عضو مؤسس الصورة الرمزية شيخ الديرة
    المفروض من المجلس الأعلى للتعليم أن يكون على علم بأي فعالية أحتفالية في أي مدرسة, ويوافق او يرفض على أقامتها.

عضو مؤسس الصورة الرمزية Right
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهم وساكت مشاهدة المشاركة
    خلهم يحتفلون انتو شنو الي حارق قلبكم ؟

فالعيد فامريكا اطلع تمشى بالشارع .. بتشوف قدامك ظ¢ظ* الف واحد يتمشى بثوب .. وبعض الاساتذه يسمحون لك تاخذ هاليوم اجازه !

الحين مدرسه كنديه يعني بالعقل اكيد الاغلبيه اجانب .. انت اذا مب عاجبك لا تحط ولدك بهالمدارس ! وخلصنا من الموضوع

غصب يعني تحكر على العالم وتكبر السالفه على شي عادي ! ناس وحابه تحتفل ياخي ماتبي تحتفل لا تحتفل ليش تخرب عليهم يعني؟

المذهب وسيع !!

When we are right with Allah, we are right with all things

عضو
    دولتنا دوله مسلمه

روح راجع نفسك وشد على براغيك
    التشدد مامنه فايده ويعكس صوره سلبيه عن الاسلام .. العالم لين يشوفون مثل هالتصرفات بياخذون صوره سلبيه عنا وعن دينا .. اظن هالشي واضح

وبخصوص تعليقاتك الثانيه عن " نظرية المؤامره" وان الغرب يحاول يلوث افكارنا .. هالكلام تسمع الناس تردده دوم بدون تفكير للاسف

انت تشوف بان الانفتاح بيخربك وبيلوث افكار مجتمعنا .. بس الواقع يقول شي ثاني

مثلا الدول المتقدمه تحصل فيها حريه واسعه ومايمشون على راي واحد يعني مافيه عندهم لونين اسود وابيض بس .. مثلا تروح اي دوله اوروبيه او امريكا مثلا بتلاحظ ان فيه ناس من كل الاديان يسوون الي يبغونه .. لو كلامك كان صح بخصوص ان افكار مجتمعنا بتتلوث وهالشي بيسبب خطر .. ليش مانشوف هالشي عندهم ؟ ليش افكارهم ماتلوثت وصارت حياتهم سلبيه بسبب تقبلهم للكل ؟ لا تذكر لي اشياء سلبيه موجوده بمجتمعهم انا اتكلم عن الاشياء السلبيه الي صارت بسبب تقبلهم للكل بافكارهم وعاداتهم وديانتهم ؟

وازيدك من الشعر بيت ..

فامريكا فيه ناس مسيحيين يسمونهمAmish متشددين بدينهم لدرجه انهم مايستخدمون الكهربا ولا متقبلين التكنولوجيا ولو تشوف حياتهم بتحس انك رجعت ظ،ظ*ظ*ظ* سنه ورا .. روح شوفهم ع اليوتيوب .. اذا هذيل الي عايشين في امريكا وكل شي حولهم مختلف ولكن هالشي ما اثر فيهم وافكارهم ماتلوثت ممكن تفسر لي شلون ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة فاهم وساكت ; 30-10-2014 الساعة 07:19 AM

عضو مؤسس
    التشدد مامنه فايده ويعكس صوره سلبيه عن الاسلام .. العالم لين يشوفون مثل هالتصرفات بياخذون صوره سلبيه عنا وعن دينا .. اظن هالشي واضح

وبخصوص تعليقاتك الثانيه عن " نظرية المؤامره" وان الغرب يحاول يلوث افكارنا .. هالكلام تسمع الناس تردده دوم بدون تفكير للاسف

مثلا الدول المتقدمه تحصل فيها حريه واسعه ومايمشون على راي واحد يعني مافيه عندهم لونين اسود وابيض بس .. مثلا تروح اي دوله اوروبيه او امريكا مثلا بتلاحظ ان فيه ناس من كل الاديان يسوون الي يبغونه .. لو كلامك كان صح بخصوص ان افكار مجتمعنا بتتلوث وهالشي بيسبب خطر .. ليش مانشوف هالشي عندهم ؟ ليش افكارهم ماتلوثت وصارت حياتهم سلبيه بسبب تقبلهم للكل ؟ لا تذكر لي اشياء سلبيه موجوده بمجتمعهم انا اتكلم عن الاشياء السلبيه الي صارت بسبب تقبلهم للكل بافكارهم وعاداتهم وديانتهم ؟
    ياحيف على هالتفكير !! اشلون اتقول التشدد مامنه فايده ياخي الله يهديك هذا مب اسمه تشدد هذا اسمه تمسك بالقيم الاسلاميه .. هدفنا في منع هالاحتفالات والخرابيط ان لا نكون لعبة في ايدي اعداء الاسلام ,ولا يغرنوننا باعيادهم فنحن مسلمين ونفتخر باسلامنا وما ياتينا من تقاليع الغرب ماهي الا بدع الهدف منها نشر الرذيلة بين المسلمين ,و"من تشبه بقوم فهو منهم "
    ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم..
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مؤسس

وازيدك من الشعر بيت ..

فامريكا فيه ناس مسيحيين يسمونهمAmish متشددين بدينهم لدرجه انهم مايستخدمون الكهربا ولا متقبلين التكنولوجيا ولو تشوف حياتهم بتحس انك رجعت ظ،ظ*ظ*ظ* سنه ورا .. روح شوفهم ع اليوتيوب .. اذا هذيل الي عايشين في امريكا وكل شي حولهم مختلف ولكن هالشي ما اثر فيهم وافكارهم ماتلوثت ممكن تفسر لي شلون ؟
    يوم كنا متشددين فتحنا فارس والروم
    يوم كنا متشددين اصوات الكنايس كانت تخاف من المسلمين
    يوم كنا متشددين كنا المسلم يمشي بكل عزه ويفتخر انه مسلم
    انا مسلم ماعندي الا عيدين الحمدلله

عضو مؤسس الصورة الرمزية Right
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الحق مشاهدة المشاركة
    يوم كنا متشددين فتحنا فارس والروم
    يوم كنا متشددين اصوات الكنايس كانت تخاف من المسلمين
    يوم كنا متشددين كنا المسلم يمشي بكل عزه ويفتخر انه مسلم
    انا مسلم ماعندي الا عيدين الحمدلله

صدقت ، بنص الجبهة

When we are right with Allah, we are right with all things

عضو مؤسس
    وبعدين لو سكتنا على هالشي بكره بيجرونك الى ماهو العن.. انت تعرف بعد مايحتفلوا بالهالوين وش يسوون؟ خمر وسكر ورقص ودعاره.. هذي تكمله الحفله !!!
    خططهم معروفه.. بالبدايه يعملون الصغار ويرسخون بمخهم الاحتفال والاستمتاع بالهالويين ولما يكبرون يكملون الحفله للاخر!!
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب قطري مشاهدة المشاركة
    وبعدين لو سكتنا على هالشي بكره بيجرونك الى ماهو العن.. انت تعرف بعد مايحتفلوا بالهالوين وش يسوون؟ خمر وسكر ورقص ودعاره.. هذي تكمله الحفله !!!
    خططهم معروفه.. بالبدايه يعملون الصغار ويرسخون بمخهم الاحتفال والاستمتاع بالهالويين ولما يكبرون يكملون الحفله للاخر!!
    ياخوي الموسسات الماسونيه شغاله
    والبعض تلوث ويقولك انتو متشددين ليش خلهم ياخذون راحتهم
    عمر بن الخطاب قاهر المجوس والرافضه طرد اليهود والنصارى من جزيرة العرب

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Right مشاهدة المشاركة

صدقت ، بنص الجبهة

الحمدلله المجتمع عندنا محافظ اذا كان على الفطره ففطرته سليمه
    واحنا اهل قطر نعرف بعضنا ماعندنا هالسوالف
    قال ايش قال تشدد

عضو مؤسس
    البعض دخل جحر الضب وخلص

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة