صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 50 من 50

الموضوع: الجلسة المسائية ...29 /8

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الخسارة
    اخواني لدي سؤال عندي اسهم ناقلات خسرانة شريتها ب 70 للسهم ابي ابيع واشتري شي يعوض خسارتي بماذا تنصحوني وكم عدد الاسهم
    اولا الله يعوض عليك ان شاء الله ممكن تتجه الى شركات متحركة وممكن ان تتحرك اكبر من ناقلات مثلا المصرف او بروة او الريان

عضو نشط جداً الصورة الرمزية prince
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروور قطر
    (29/08/2006) بنك الخليج التجاري ينفي خبر طرحه قريبا

نفى مسؤول باللجنة التأسيسية لبنك الخليج التجاري بتاريخ 29/08/2006 الشائعات حول طرح البنك قريباً، أو خلال شهر سبتمبر القادم مؤكداً أن اللجنة لم تتقدم بعد إلى وزارة الإقتصاد من أجل استكمال عملية التأسيس. كما أكد المصدر أن اللجنة التأسيسية للبنك من غير المتوقع أن تتقدم للوزارة لاستكمال عملية التأسيس قبل شهر 10 (أكتوبر) القادم، بحيث يتم بعد ذلك تحديد موعد للطرح للإكتتاب من قبل وزارة الإقتصاد والتجارة.

وقد أفاد المسئول بأن قيمة الأسهم المطروحة للإكتتاب هي 600 مليون ريال قطري، وهذه القيمة بحد ذاتها ربما تقارب تداول يوم واحد في سوق الدوحة للأوراق المالية.

من جهة أخرى، أفاد المصدر بأن اللجنة التاسيسية قد قطعت شوطاً في عملية التأسيس للبنك والتي تشمل: تحديد المقر الرئيسي للبنك، الدراسة الميدانية، دراسات الجدوى الإقتصادية، استقطاب الكوادر العاملة ضمن الفريق الأولي لإنشاء البنك، العمل على تقييم موردي نظام الحاسوب المصرفي، تحديد مجالات عمل البنك وخلق العلامة التجارية الخاصة به وما إلى ذلك من نشاطات أخرى يتم العمل عليها في هذه المرحلة وتحظى باهتمام اللجنة التاسيسية باعتبارها من الأولويات وتأتي قبل الطرح للإكتتاب العام.

كما أكد المصدرحرص اللجنة التاسيسية لبنك الخليج التجاري على مبدأ الشفافية و التزامها بتطبيق الإجراءات والنظم المعمول بها في دولة قطر والتي تقتضي الإفصاح عن أية معلومات تتعلق بالبنك ويمكن ان يكون لها تأثير على المناخ الإقتصادي بالدولة.
    اخوي مغرور

مسيك بالخير

شحالك

متا كان هالاعلان؟؟؟

هل بعد ماسكر السوق ولا قبل؟؟
    يوم ان ولد اللاش رزقه علا امه.... رزقي علا اللي ميت القشع يحييه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince
    اخوي مغرور

مسيك بالخير

شحالك

متا كان هالاعلان؟؟؟

هل بعد ماسكر السوق ولا قبل؟؟
    مساء النور

لا بعد ماصكر السوق

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروور قطر
    (29/08/2006) بنك الخليج التجاري ينفي خبر طرحه قريبا

نفى مسؤول باللجنة التأسيسية لبنك الخليج التجاري بتاريخ 29/08/2006 الشائعات حول طرح البنك قريباً، أو خلال شهر سبتمبر القادم مؤكداً أن اللجنة لم تتقدم بعد إلى وزارة الإقتصاد من أجل استكمال عملية التأسيس. كما أكد المصدر أن اللجنة التأسيسية للبنك من غير المتوقع أن تتقدم للوزارة لاستكمال عملية التأسيس قبل شهر 10 (أكتوبر) القادم، بحيث يتم بعد ذلك تحديد موعد للطرح للإكتتاب من قبل وزارة الإقتصاد والتجارة.

وقد أفاد المسئول بأن قيمة الأسهم المطروحة للإكتتاب هي 600 مليون ريال قطري، وهذه القيمة بحد ذاتها ربما تقارب تداول يوم واحد في سوق الدوحة للأوراق المالية.

من جهة أخرى، أفاد المصدر بأن اللجنة التاسيسية قد قطعت شوطاً في عملية التأسيس للبنك والتي تشمل: تحديد المقر الرئيسي للبنك، الدراسة الميدانية، دراسات الجدوى الإقتصادية، استقطاب الكوادر العاملة ضمن الفريق الأولي لإنشاء البنك، العمل على تقييم موردي نظام الحاسوب المصرفي، تحديد مجالات عمل البنك وخلق العلامة التجارية الخاصة به وما إلى ذلك من نشاطات أخرى يتم العمل عليها في هذه المرحلة وتحظى باهتمام اللجنة التاسيسية باعتبارها من الأولويات وتأتي قبل الطرح للإكتتاب العام.

كما أكد المصدرحرص اللجنة التاسيسية لبنك الخليج التجاري على مبدأ الشفافية و التزامها بتطبيق الإجراءات والنظم المعمول بها في دولة قطر والتي تقتضي الإفصاح عن أية معلومات تتعلق بالبنك ويمكن ان يكون لها تأثير على المناخ الإقتصادي بالدولة.
    تسلم اخوي وانت السباق دوماً في نشر الاخبار الصحيحة ومن المصدر الموثوق
    جزاك الله خيــــــــــــــــر وبارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedjamil
    تسلم اخوي وانت السباق دوماً في نشر الاخبار الصحيحة ومن المصدر الموثوق
    جزاك الله خيــــــــــــــــر وبارك الله فيك
    وياك اخوي وان شاء الله يكون خبر ايجابي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الخسارة
    اخواني لدي سؤال عندي اسهم ناقلات خسرانة شريتها ب 70 للسهم ابي ابيع واشتري شي يعوض خسارتي بماذا تنصحوني وكم عدد الاسهم

عندك بروة أو الريان

عضو فعال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير على الجميييييع

بما ان الخبر نزل بعد نهاية التداول وانا مش عارف القصد لكن الحمدلله انه طلع
    لكن اشوف الخبر مبطن شويه ماذا يقصد المصدر المسئوال وانا مش عارف ليش يخش اسمه
    في الاسهم الطروحه 600 مليون وهي تعادل تداول يوم تقريبآ
    ليش المصدر مش عارف حتى لو مليون ممكن تسبب زوبعه في السوق عند ضعاف النفس للاستقلال بكل صراحه انا مش مرتاح من تصريحه الا اذا خانه التعبير شي اخر
    "اللهم اغفر لي ، و لوالدي ، و للمؤمنين ، و المسلمين ، يوم يقوم الحساب"

عضو مميز الصورة الرمزية المرقاب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـو مــحــــمـــــد

ليش المصدر مش عارف حتى لو مليون ممكن تسبب زوبعه في السوق عند ضعاف النفس للاستقلال بكل صراحه انا مش مرتاح من تصريحه الا اذا خانه التعبير شي اخر
    بل هو تصريح ضرب عصفورين بحجر واحد نرجوا الانتباه له اولا نفي طرح البنك للاكتتاب قريبا حيث ان اللجنة التاسيسية لم يتقدموا لوزارة الاقتصاد الى الآن ثانيا ان الاسهم المطروحة للاكتتاب لم تتعدى قيمتها 600مليون ريال وهذه المعلومة للاستفاده منها مستقبلا عندما تبدى اى اشاعة جديدة عن هذا البنك الربوي ابعدنا واياكم عنه فهذه الاسهم يجب ان لاتهز التعامل في السوق لانها بسيطة جدا خلافا لما كان يروج ان راس مال البنك كبيراذ سيكون راس مال هذا البنك وفقا لهذا التصريح صغير جدا ويجب عدم اعطاءه اي اهتمام مستقبلا

عضو فعال الصورة الرمزية الزاجل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـو مــحــــمـــــد

600 مليون تداول الفل في السوق
    فالمصدر هذا الظاهر 600 مليون عنده ولا شي .. اول مرة اشوف مصدر مسؤول
    وكلامه غير مسؤول

عضو مميز
    السلام عليكم

مغرور شالسالفه في بنك ولا مافي بنك

وبعدين بكره شتوقعاتك للسوق
    بعضنا ينام ليحلم بالنجاح والبعض الاخر يستيقظ باكرا لتحقيقه

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345