صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: حاسبو من التلفونات اللي تشترونها من Ooredoo

عضو نشط الصورة الرمزية أغلى البـشر

حاسبو من التلفونات اللي تشترونها من Ooredoo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت انبه الجميع اللي بيشتري تلفون من أوريدوا انه بيتأكد أن التلفون شغال ومافيه شي قبل لا يدفع لهم

أنا شريت تلفون ايفون 6 من اقل من شهر وما فتحته من الكرتون الا من اسبوعين لما فتحته تفاجأت ان الشاشه مب ثابته والمايك يقطع في الصوت راجعت اوريدو اكثر من فرع لاستبدال الجهاز وما فادوني بشي وكانو يصرون اني اروح مركز الصيانه لستارلنك وزهقت ومافضيت الا اليوم اروح

ومن شوي أتصلوا فيني ستار لنك وخبروني انهم بيستبدلون المايك والشاشه ويمكن ياخذ له يومين او ثلاث ولما سألتهم ليش ما تبدلون الجهاز خبروني ان هاي سياستهم دام ان الجهاز يتصلح.

لو أي مكان ثان كان تم استبدال الجهاز بنفس الوقت

بس ما انقول الا شكرا اوريدوا على الخدمه الممتازه
    ُأذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي

عضو نشط الصورة الرمزية ana_ana
    نفس الموقف الي حصل معاك حصل معي شريت جهازين iphone 5 s من عندهم ولما رجعت البيت شغلنا الجهازين واحد منهم شاشته كانت خربانه فيها لون ازرق واضح وثاني يوم راجعتهم قالو وده ستار لنك يبدلونه لك ووديته ستار لنك قالو بنشيك عليه للتصليح قلت لهم كيف تصليح والجهاز مامر عليه 24 ساعه من فتحه وهو خربان اساساً المفروض يتبلدل بجديد قالو ماعندنا الان جهاز للاستبدال وراجعت اوريدو قالو مانقدر نعطيك جهاز بداله من عندنا لازم تراجع ستار لينك وصارت مآساه مع ستار لينك انهم يرجعون الجهاز للشركه الرئيسيه وبعدها انتظرت شهرين لين من الاتصالات والمواعيد انه قريب بيوصل وخذ على ذلك من انتظار واعصاب و جابو لي جهاز اخر على كلامهم جديد وفي علبه غريبه مكتوب عليها ربليسمنت وماكان مني الا اني اخذه وانا اضحك لنه مافي حل بديل لني طالبتهم بأسترجاع المبلغ لأتمكن من شراء جهاز اخر ولكنهم رفضو استرجاع المبلغ لنه سياستهم ماتسمح بأسترجاع المبلغ وكل هذا لني ماكنت ابغي اخذ من المحلات قلت اني اخذ من اوريدو على الاقل ضمان معروف وشركة كبيره تحترم العميل للاسف

من جانب اخر ايام ال iphone 5 شريت الجهاز من فودافون ويوم اخذه سئلت البياع انه هل الجهاز يشتغل عليه الفيس تايم اذا ركبت عليه كرت اوريدو قال شغال عادي وكنت شاك انه ماراح يشتغل لني سمعت انه مقفول الجهاز الا على كرت فودافون فالموظف اكد لي انه الجهاز مفتوح ويشتغل الفيس تايم على اي كرت ولما خذته رجعت البيت وشغلت كرت اوريدو وطلع صحيح انه مقفول ولا يقبل تشغيل الفيس تايم الا على كرت فودافون راجعت فودافون عن المشكله وقابلت مدير الفرع وشرحت له القصه وقال لي انه خطء البياع انه ماعنده خلفيه عن سياسه اجهزتنا ورجع لي المبلغ بالكامل بس عن طريق حساب بطاقه البنك الي اساسا انا دفعت منها يوم شريت الجهاز لو اني شاريه كاش كان سلموني المبلغ في لحضتها وهذا اخذ وقت استرجاع المبلغ شهر تقريباً

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    انا اخذت منهم الايفون 6 بلاس ومافيه مشاكل واختي خذت النوكيا بعد مافيه مشاكل يمكن مساله نصيب وحظ يا غير البشر تصير بكل مكان مب اوريدو بس
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    ليش ما تتواصلون مع شركة أبل وتشتكون عليهم وترسلون صور فواتيركم وكل شي
    ممكن يقدرون يساعدونكم

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

عضو مؤسس الصورة الرمزية كازانوفا
    كنت ناويه اشتري ايفون وخلاص على كلامكم ما راح اشتري
    خليني على الجلاكسي
    كلامٌ للشّيخ ابن عثيمين-رحمه الله ، قال:

" إذا رأيتَ نفسكَ مُتكاسلاً عن الطّاعة ؛ فاحذر أن يكونَ الله قد كرهَ طاعتَك ، فانتبه لنفسك"!

عضو
    انا خذت منهم ايفون 6 ولين حطيته على السبيكر ماكن اللي معاي على الخط يسمعني وكان الصوت مب واضح ولين رحت اوريدو قالوا روح ستار لنك النصر وأول ما قلت له عن المشكلة قال كل يوم يجوني اشخاص يشتكون من نفس المشكلة وهي ان اللزقة اللي على التلفون موجوده ولازم نشلها

عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS
    يعني ماحد تواصل مع حماية المستهلك

عضو نشط
    الشيخ نصيحه اوريدو وفودافون مامنهم فايده راسل على طول شركه ابل وريح مخك

عضو
    الله اكبر

عضو
    حد جرب يتصل بحماية المستهلك؟

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة