صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48

الموضوع: الهيئة العامة للطيران وتوظيف المواطن

عضو مميز
    مع الاسف الوظايف الحكوميه رواتبها تفشل وضعيفه انا كنت فيها والله يكون بعونكم الحين رواتب القطاع الخاص والشركات وصلت 3 اضعاف راتب مدير ادارة في جهه حكوميه خلوها لهم وتعالو للقطاع الخاص تطوير وراتب قوي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    مع الاسف الوظايف الحكوميه رواتبها تفشل وضعيفه انا كنت فيها والله يكون بعونكم الحين رواتب القطاع الخاص والشركات وصلت 3 اضعاف راتب مدير ادارة في جهه حكوميه خلوها لهم وتعالو للقطاع الخاص تطوير وراتب قوي
    شيخنا المشكلة خبراتنا ودوراتنا تخص مجال عملنا ونبي نستثمرها في مكانها الصح ونخدم البلد اذا كل واحد بيدور الراتب والراحه كيف البلد راح تتطور الحل انه الضرب بيد من حديد على كل مسئول غير جدير انه يدير ادارة شوف مثل بسيط كم شخص عندك متضرر من الارصاد الجوية و كم طالب شكى هل بنشوف تحرك من الوزارة الي امير البلاد اتمنهم على مصالح الدوله وهذى غير الاقسام الي مايعلم فيها الى ربك

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. q6r مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في الهيئة وتقريبا صار لي سنة ابتعثت عن طريقهم سنة 2009
    رجعت وياليتني ما توظفت
    او بمعنى اخر ليتني ما خذيت البعثه
    تحطمت بشكل مب طبيعي بدون ذكر الاسباب لان اسبابي وااااايد واحتمال اخذ صفحتين عشان اشرحها لكم
    يعني اصرفو علي فوق المليون ريال من تعليم وصرف مستحقات شهريه
    والنتيجه اني مب قاعد اشتغل ف اللي درسته والاهتمام بالموظفين القطرييين عندنا اقل ما يقال عنها صفر ع الشمال

الله يكتب اللي فيه الخير ويتغير الوضع للأحسن*
    تحياتي لك اخوي
    انت قطري والقطريين مش تبع شغل

حسبي الله عليها وعلى مديرها القطري اللي طلعوا هالكلام على القطريين
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو نشط الصورة الرمزية OTBD
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عس عس مشاهدة المشاركة
    للاسف اني في الارصاد الجويه
    وكل اللي ذكرووه الاخوان صحيح 100%

الله كريم ي خالي
    نطالب رئيس مجلس الوزراء ووزير المواصلات ينظر في موضوع الفساد الاداري والتخبط في ادارة الارصاد الجويه ويسمعون شكاوى الموظفين
    التعديل الأخير تم بواسطة OTBD ; 01-01-2015 الساعة 11:18 PM سبب آخر: تكمله الجمله
    القطريه الاسرع نموا

عضو مؤسس الصورة الرمزية رجل مثالي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTBD مشاهدة المشاركة
    نطالب رئيس مجلس الوزراء ووزير المواصلات ينظر في موضوع الفساد الاداري والتخبط في ادارة الارصاد الجويه ويسمعون شكاوى الموظفين

الله يسلمك المفروض يشوفدجميع الأقسام
    من أج آر والاقسام الأخرى المختلفة
    [IMG][/IMG]

عضو نشط الصورة الرمزية OTBD
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    المشكله طال عمرك مب من الرواتب المشكله اي شخص يتخرج من كلية الطيران او يكون تخصصه طيران مايقدر يطلع من الهيئه لان تخصصه محدود وخاصه الارصاد الجويه يوم تتوظف عندهم وبعد فتره تلاحظ تسلط عليك وتكتشف المدير رفيجه رئيس قسم التنبؤات مايرضى عليه حتى لو اخطأ ويعتبر نائب المدير اثناء غيابه مشكلة المدير يتستر على أخطاء رئيس قسم التنبؤات الي فالمطار وتكره انك تداوم فالمطار الافضل انك تطلب نقل وهاي الي احنا سويناه وانتقلنا للاقسام الثانيه بكرامتنا وحصلنا رؤساء اقسام الثانيه افضل من الي فالمطار واذا فكرت تطلع من عندهم وين بتروح واي جهه بتاخذك اذا انت شهادتك طيران ماعندك إلا هيئه الطيران او سلاح الجو
    التعديل الأخير تم بواسطة OTBD ; 03-01-2015 الساعة 07:57 AM سبب آخر: تعديل بسيط
    القطريه الاسرع نموا

عضو
    السلام عليكم أنا قريت الموضوع عن الأرصاد الجويه وسجلت في المنتدى علشان ارد واقول كلمة الحق انا موظف في الارصاد الجويه وصارلي 10 سنوات
    اطالب وزير المواصلات ورئيس الهيئه ومدير الخدمات المشتركة يحقق في موضوع الدورات الخارجيه للاجانب ورايحين يكتشفون اللعب وانا متاكد مليوون فالميه معظم الأجانب راحو أمريكا وفلندا وسلفاكيا والمانيا وفرنسا وجنيف للتدريب على الأجهزة
    والتطوير وفي قطريين تم اهمال البعض واطالب ايضا احصاء عدد المهمات الرسميه للمدير ورئيس قسم التنبؤات اخر أربع سنوات اتوقع لايقل عن 12 سفره في السنه عليهم بالعافيه
    بس عالاقل يتم توزيعها بشكل صحيح بين القطريين هم ابناء البلد ويتم صقل مهاراتهم وكيفية التعامل مع الاجتماعات الخارجيه الكيكه كلها من نصيبهم
    الكلام عن التسيب واللعب في قسم التنبؤات صحيح وبدون شك ومدير الاداره عنده خبر التسيب ومغطي على رفيجه رئيس القسم لان هم ربع من ايام الكليه وربع في السفر واخيرا اطالب بالتدقيق على مناقصات الارصاد الجويه

ولايخفى عليكم جميع المهتمين بالنشره الجويه يعلمون علم اليقين بأن البحرين الشقيقه هي افضل منا في التنبؤات ونتمنى لهم مزيدا من التقدم والازدهار ويقومون بالإتصال بهم
    والاستعلام عن النشره وهذا يدل على ضعف إدارة الأرصاد لدينا ويعتبر دليل واضح على التخبط الإداري لدينا وعدم الإهتمام بالمسؤوليه والمصداقيه

[cوماشاء الله عندنا أعضاء في المنتدى تنبؤاتهم افضل بكثيير من ادارتنا
    التعديل الأخير تم بواسطة station ; 04-01-2015 الساعة 03:07 PM سبب آخر: تنسيق
    state of qatar

عضو
    الحمدالله اني طلعت منها , كانت ايام سوداء وكئيبة جدا

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة station مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أنا قريت الموضوع عن الأرصاد الجويه وسجلت في المنتدى علشان ارد واقول كلمة الحق انا موظف في الارصاد الجويه وصارلي 10 سنوات
    اطالب وزير المواصلات ورئيس الهيئه ومدير الخدمات المشتركة يحقق في موضوع الدورات الخارجيه للاجانب ورايحين يكتشفون اللعب وانا متاكد مليوون فالميه معظم الأجانب راحو أمريكا وفلندا وسلفاكيا والمانيا وفرنسا وجنيف للتدريب على الأجهزة
    والتطوير وفي قطريين تم اهمال البعض واطالب ايضا احصاء عدد المهمات الرسميه للمدير ورئيس قسم التنبؤات اخر أربع سنوات اتوقع لايقل عن 12 سفره في السنه عليهم بالعافيه
    بس عالاقل يتم توزيعها بشكل صحيح بين القطريين هم ابناء البلد ويتم صقل مهاراتهم وكيفية التعامل مع الاجتماعات الخارجيه الكيكه كلها من نصيبهم
    الكلام عن التسيب واللعب في قسم التنبؤات صحيح وبدون شك ومدير الاداره عنده خبر التسيب ومغطي على رفيجه رئيس القسم لان هم ربع من ايام الكليه وربع في السفر واخيرا اطالب بالتدقيق على مناقصات الارصاد الجويه

ولايخفى عليكم جميع المهتمين بالنشره الجويه يعلمون علم اليقين بأن البحرين الشقيقه هي افضل منا في التنبؤات ونتمنى لهم مزيدا من التقدم والازدهار ويقومون بالإتصال بهم
    والاستعلام عن النشره وهذا يدل على ضعف إدارة الأرصاد لدينا ويعتبر دليل واضح على التخبط الإداري لدينا وعدم الإهتمام بالمسؤوليه والمصداقيه

[cوماشاء الله عندنا أعضاء في المنتدى تنبؤاتهم افضل بكثيير من ادارتنا
    الله المستعان اخوي الكل عارف بالظلم الي صاير علينا في ادارة الارصاد الجويه وبتسلط مديرها ورؤساء اقسامها بس كلن يغطي على الثاني وبخصوص الاجانب بس يطلبون كشف من الجوازات وراح ينصدمون انه نص السنه هم برع البلد دورات.

عضو نشط
    سبحان الله توني مسوية مقابلة عندهم من فترة..
    وبالفعل لاحظت ان الخيط والمخيط بإيد رئيس القسم المذكور..
    حتى التوظيف في الارصاد بإيده..

شكرا على ردود الاخوة..وسبحان الله لقيت إجابات لاستفسارات كانت في بالي
    قال لقمان لابنه: ( يا بني إذا افتخر الناس بحسن كلامهم فافتخر بحسن صمتك )

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة