صفحة 125 من 195 الأولىالأولى ... 2575115123124125126127135175 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,241 إلى 1,250 من 1950

الموضوع: مزايا ومن وطول الغيبة جاب الغنائم

محاور إقتصادي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهـد مشاهدة المشاركة
    يارب ياعتييج تعلقنا عسى خيير ان شاء الله
    اعلانه الاربعاء وتوقع نمو في الارباح باذن الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    كميتي فيه كبيرة وعساه خير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر 2030 مشاهدة المشاركة
    سهم منرفز ويضيق الخاطر
    ماعليه

باذن الله خير

خله يختبر و يستقر و باذن الله له طلوع يسر

عضو فعال
    والله يا عتيق كنت انتظر وماسك واتمنى السهم يحقق اهدافه نفس باقي الاسهم اشمعنى يعني مزايا واجاره ما حققوا اهدافهم
    مب مسلمين حنا ولا شنو
    استغفر الله

عضو فعال
    على هذا الهبوط اللي شفته بيومين السهم المفروض يصك اسعار 20 في موجه قويه حتى تهدأ اعصابنا .. بشرنا عتيق دخلنا موجه قويه ولا عادها
    الحمدلله

عضو فعال الصورة الرمزية الموج الأزرق
    اخوي قطر 2030
    السهم ما يخوف ومن اقتنص استفاد واذا انت مستثمر ان شاء الله وباذن الله عزوجل بتشوف اللي يسرك حاليا يلعبون على النفسيات وبالذات قبل الاعلان لاحظ جدول كبار الملاك ما تغير شي .. السهم من اسعار تحت كلش وصينا عليه والحمدلله يحقق ارتفاعات واهم شي عندي الله يعوض كل خسران حلاله لان ما وصيت الا لأن داري متعلقين فيه كثير وفي عز التشاؤم كان السهم باسعار بخس وحرام ينقط هناك ،،، أي حركة تداول انت اتسويها اقتنع فيها وارضي باللي اتسويه لأن هذا سوق امواجه فوق تحت .. الله يرزقك
    تداول اليوم تهدئة قبل انطلاقه والعلم عند الله يعني الخواف يقط سهمه هذا اللي اشوفه وممكن اكون غلطان
    رايي ان السهم الى قمم ان شاء الله
    والله اعلم
    الناس كأمواج البحر وحياتنا سفينة وسط البحر فاما أن نقاوم ونصل الى ما نريده
    أو نستسلم ونترك الحياة تدفعنا الى ما لا نعلم حتى أعظم حيتان البحر ليس لديها أي قوه في الصحراء

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الأزرق مشاهدة المشاركة
    اخوي قطر 2030
    السهم ما يخوف ومن اقتنص استفاد واذا انت مستثمر ان شاء الله وباذن الله عزوجل بتشوف اللي يسرك حاليا يلعبون على النفسيات وبالذات قبل الاعلان لاحظ جدول كبار الملاك ما تغير شي .. السهم من اسعار تحت كلش وصينا عليه والحمدلله يحقق ارتفاعات واهم شي عندي الله يعوض كل خسران حلاله لان ما وصيت الا لأن داري متعلقين فيه كثير وفي عز التشاؤم كان السهم باسعار بخس وحرام ينقط هناك ،،، أي حركة تداول انت اتسويها اقتنع فيها وارضي باللي اتسويه لأن هذا سوق امواجه فوق تحت .. الله يرزقك
    تداول اليوم تهدئة قبل انطلاقه والعلم عند الله يعني الخواف يقط سهمه هذا اللي اشوفه وممكن اكون غلطان
    رايي ان السهم الى قمم ان شاء الله
    والله اعلم
    ان شاء الله انشوف قمم للسهم ويصيب توقعك
    على كل الأحوال بنصبر وانشوف ونبعد عن الشاشه افضل

عضو نشط جداً
    اللى اتلسع من الشوربة ينفخ فى الزبادى
    اليوم كنت ناوى - وكان عندى فرصة حلوة اعوض خسارة امس فيه - انى ابيع الصباح على 1.110 وارد اشترى من تحت بناءا على تحليلات امس بالنزول ومن ثم الارتداد للاسف الخوف جعلنى امسك ولا ابيع وفعلا الافتتاح كان 1.116 ثم نزول 1.050 ثم الصعود 1.105 ثم نزول حتى اغلق 1.064 يعنى فرصتين للتعديل ... بس زى ماذكرت .... اللى اتلسع من الشوربة ينفخ فى الزبادى لانى امس حاولت اعمل كدة بعت واضطريت اشترى اعلى ... الحمدلله على كل حال

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    يا حلو الشوربة با بو عبده ويا حلو الزبادي

اليوم عطيتها نومة ولا تابعت الا الاغلاق وأمس كان عندي ربح فيه 24000 واليوم خسارة 3000 يعني كنت أقدر استفيد مثلك .. كلام الإخوان عتيق والموج الأزرق يطمن وانا متطمن بإذن الله الخير جاي ولا اتوقع أسعار قبل تحصل مرة ثانية وأي نزول بسيط بيكون فرصة

عضو

اليوم عطيتها نومة ولا تابعت الا الاغلاق وأمس كان عندي ربح فيه 24000 واليوم خسارة 3000 يعني كنت أقدر استفيد مثلك .. كلام الإخوان عتيق والموج الأزرق يطمن وانا متطمن بإذن الله الخير جاي ولا اتوقع أسعار قبل تحصل مرة ثانية وأي نزول بسيط بيكون فرصة
    أخوي معماري قطر .... ماشاء الله عليك ..... كل كلامك جميل ..... عندك برودة أعصاب .... ههههههههه ماشاءالله
    ممكن نسميك
    cool man
    لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

عضو نشط جداً

عندك حق كلامهم بيطمن جدا عشان كدة كنت ناوى على البيع والشراء من تعليقاتهم امس وتاكدت ان ده اللى هايحصل ... وبرضه كلامهم هو اللى مخلينى ماسك السهم وان شاءالله لل 2.0

عضو نشط جداً

والله امس كنت عاوز اكمل نوم واسيب الشاشة ... لكن سبحان الله قمت وقلت اعدل عفست الدنيا وقلت ياريت كنت كملت النوم
    الحمدلله كلها ارزاق مقدرة نشكر ربنا عليها ونسأله البركة فيها

صفحة 125 من 195 الأولىالأولى ... 2575115123124125126127135175 ... الأخيرةالأخيرة