النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هل القرار ( 6 ) لعام 2010 لمعالي رئيس الوزراء لتامين السيارا

عضو نشط

هل القرار ( 6 ) لعام 2010 لمعالي رئيس الوزراء لتامين السيارا

شباب انا سيارتي فل بيمة موديل 2013 صار لي حادث وقالو لي اني لازم ادفع 20% من قسمة التصليح مع اني سمعت ان في قرار رقم 6 لعام 2010م لمعالي الوزير بالغاء القرار القديم الذي يعود لعام 1992 فنرجو التوضيح لعدم استغلال شركات التامين لنا واحنا ماندري

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    والله المفروض التأمين يشتغلون بذمة وضمير مقابل الأموال الباهظة الي تندفع لهم على الاقل يحترمون شغلهم
    دام الواحد مخطى عليه ومصدومه سيارته المفروض مايدفع ولا نص ريال
    بس شنقول
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

تميم المجد
    اطلب منه يوريك شي رسمي انك لازم تدفع 20% من قيمة التصليح ....حتى لو كانت شروط انت موقع عليها يوم امنت سيارتك ....و بعدها تقدر تراجع حماية المستهلك و شوف ايش بقولون لك

عضو مؤسس الصورة الرمزية Riku3
    انا توني مصلح موتري 2013 على التأمين بالكامل في الوكالة .. وعلى تأمين الشخص الثاني الغلطان ، وسيارته بكبرها ما تسوى قيمة التصليح ومع هذا ما كلموني ولا اعترضوا مع اني كنت جاي جاهز ناوي على شر لو قالوا لازم تدفع 20% .

لان قبل لا اروح التأمين سألت في شركة التأمين الي انا تابعلها وقالي المسئول هناك ان 2013 يعني عمرها سنتين .. وعلى حسب الشركات بعضها يصلحلك بدون ما يكلمك وبعضهم بيقولك 20% ومحتاج شوي تتفاوض معاهم وفي النهاية بيتم التصليح في الوكالة وبدون ما تدفع شي .
    تبرع لصندق الزكاة بإرسال رسالة على الرقم 92438 مع وضع الرمز كما هو مبين بالصورة

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riku3 مشاهدة المشاركة
    انا توني مصلح موتري 2013 على التأمين بالكامل في الوكالة .. وعلى تأمين الشخص الثاني الغلطان ، وسيارته بكبرها ما تسوى قيمة التصليح ومع هذا ما كلموني ولا اعترضوا مع اني كنت جاي جاهز ناوي على شر لو قالوا لازم تدفع 20% .

لان قبل لا اروح التأمين سألت في شركة التأمين الي انا تابعلها وقالي المسئول هناك ان 2013 يعني عمرها سنتين .. وعلى حسب الشركات بعضها يصلحلك بدون ما يكلمك وبعضهم بيقولك 20% ومحتاج شوي تتفاوض معاهم وفي النهاية بيتم التصليح في الوكالة وبدون ما تدفع شي .

شركة عن شركة تفرق
    مافيه قانون ثابت
    كل شركة تألف على كيفها هذا اذا ماكان الموظف يحط القيمة على الشوارب
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

تميم المجد
    فعلا كلام رحال صحيح ...كل شركه تألف على كيفها

في شركات مثلا تخصم 20% من قيمة السيارة لو بتامن شامل و في شركات بتخصم 10% بس

مرة سمعت انه اللي بخلص تأمين سيارته لو كان شامل فتلقائيا بيصير عنده تأمين ضد الغير لمدة شهر ...هالكلام مب موجود في العقد مع شركة التأمين... سألت موظف بالتامين عن هالشي قالي صحيح ...قولت وين مكتوب قال مب مكتوب علشان ما يكون ملزم لنا ....بما معناه نصلح حسب الزبون او لو كانت التكاليف بسيطه