صفحة 202 من 208 الأولىالأولى ... 102152192200201202203204 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,011 إلى 2,020 من 2072

الموضوع: يوتيوبيات البناء .. مقاطع تثقيفية متجددة

  1. #2011
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535

  2. #2012
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535

  3. #2013
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535
    ما ادري معلومة صحيحة أو لا




  4. #2014
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535


    بعد زراعة

  5. #2015
    تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    رقم العضوية
    49581
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    نيس نيبورهود
    المشاركات
    7,925
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    هذي المشاركة تستاهل نجمة.
    ومَنْ جَهِلت نفسُهُ قدْرَهُ - رَأى غَيرُهُ مِنْهُ مَا لا يَرَى
    أحمد بن الحسين

  6. #2016
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    هذي المشاركة تستاهل نجمة.
    انا حبيت البناء بالخشب والاسمنت .. ما تتقيد بمقاس معين وكله يمشي ويكون عزل المبنى ممتاز

  7. #2017
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535
    طريقة بناء الأقواس القديمة بدون حديد وتعتمد على توازن الطوب مع التقويس ولصقه بالاسمنت .. تنفع للقبب كذلك وللبناء بالحجر



  8. #2018
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535
    بعد تشكيلة حلوة للأرضية بمواد بسيطة ممكن تنعمل بسهولة بالانترلوك



  9. #2019
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535

  10. #2020
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    36,535
    المثل يقول ازرع تين والعب في الطين




صفحة 202 من 208 الأولىالأولى ... 102152192200201202203204 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •