صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 42

الموضوع: معاقبة الطلاب

عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    الله يرحم ايام استاذ مصطفى واستاذ محمود
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

نمر بن عدوان

عضو نشط الصورة الرمزية بوراشد82
    المشكلة بس فالالفاظ ،، ولا على الضرب خل يجلدهم ،،،

لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

Banned
    ماشف الفيديو وقرات عنه في تغريده حسن الساعي

لكن مامصير الطالب اللي كان معاه تلفون وهل له الحق يصور الناس وينشر صوره
    وتتداول على المواقع ؟

بالنسبه للضرب انا لا اتفق معه والمفروض من المجلس التعليم ان يشدد في عمليه
    الانضباط السلوكي في مدارسنا اسوه بالمطبق في المدارس الاجنبيه
    واي طالب يشاغب المفروض يحال الى الاخصائي الاجتماعي
    ويجب تغير لائحه الضبط السلوكي ففي التعليم ويجب ترجع هيبه التعليم وهيبه المعلم
    المدرس وظيفه يعلم الطالب العلم والاخلاق ويجب ان يخضع لدورات متخصصه في التعامل
    العادي
    اما اذا زاد الوضع عن حده فاعتقد انه دور تفعيل الاخصائيين الاجتماعين
    وفرض عقوبات صارمه جدا
    ولدي في صوف اول ابتدائي يقول لي الصف يبه في ازعاج والطلبه مايقعدون ويدورن في الصف
    والمدرسه ماتقدر تسكتهم هل يعقل هذا يا وزاره التعليم ؟

اتمنى العام القادم ان يكون افضل وخصوصا بعد حضور الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني الاسبوع الماضي
    واجتماعه مع وزير التربيه واطلاعه على ملف التعليم

عضو مؤسس الصورة الرمزية تاجر كشخة
    مع معاقبة الطالب و تلشيطه بالخيزران

عضو
    في رأيي ان البعض يحتاج إلى الضرب ولكن غير المبرح وطبعا بدون سب وألفاظ بذيئة وانا لي ناس اعرفهم في الفرقان ويعجبني جدا اسلوبهم لان عندهم ضرب بس تأديبي يعني مايضر الطلاب لان الاولاد يحتاجون اسلوب شديد نوع ما والمعلمات ابدا مايقدرون لهم وانا مع الرأي اللي مطروح في الوقت الحالي وهو ان يحولون صف خامس وسادس للمعلمين الذكور ويخففون الضغط على المعلمات اللي قدموا اغلبيتهم استقالاتهم بسبب مايعانونه من الاولاد في هذا العمر والرجل مايقدر له الا الرجل

عضو مؤسس
    للعلم المعلم القطري الي فالمقطع من افضل المعلمين في قطر
    ومعروفه مدرسة علي بن ابي طالب مشاكلها قد شعر الراس

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    تحفظي فقط على الالفاظ ، الضرب التأديبي مطلوب ، الدلع ويخسي يمد ايده على ولدي طلعت لنا جيل دلوع اتكالي سخيف الله يعافينا ولا يبلينا
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو مؤسس
    انا متعاطفة جدا مع المعلم واتمنى ان يشددون على الطلاب ويرجع الضرب في المدارس الغير مبرح لتأديب
    حتى في سنة الرسول صلى الله علية وسلم (مروا اولادكم للصلاة لسبع واضربوهم عليها لعشر)
    والمدرس بمثابة الوالد وهو ما يرضى عليهم وما ضربهم الا كـأديب واتمنى تعود هيبة المعلم القطري ويحمدون ربهم ان في مدرس يضرب وما يقول الافاض بذيئة ومؤذية مثل اللي يتكلمون فيها الجنسيات الاخرى وياما عانينا منهم
    فاايها الافاضل المربين والمسؤولين في المجلس الاعلى لا ياخذكم الغرور بالظلم والباطل وبعدين تقولون وين المعلم القطري وصدق الشاعر : ( قف للمعلم وفة التبجيلا *** كاد المعلم ان يكون رسولا)
    رجعوا وزارة التربية والتعليم هذا الي ينفع مع جيل الاي باد لتعود الفضيلة للمدارس

عضو مؤسس
    وبعدين وين حرمة المدرس والمدارس ،، اب الطالب لازم يتعاقب لان خالف بند من بنود السلوك وهو جلب جوال الى المدرسة للتشهير والتصوير وهذا بحد ذاتة مخالفة للسلوك انت مش من حقك يا ايها الاب تصور المعلم كان بامكانك تزور المدرسة وتعرف الموضوع من المعلم وبعدين يا اخي ادب ولدك وخل يحل الواجبات ويدرس
    احنا كامدرسات واداريات نعاني من هذة الانواع من الطلاب يا ناس ادبوا عيالكم وراقبوهم ترى المدارس فيها بلاوي من اهمال البيت
    التعديل الأخير تم بواسطة دنيا الاسهم ; 29-05-2015 الساعة 01:40 PM

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاسهم مشاهدة المشاركة
    انا متعاطفة جدا مع المعلم واتمنى ان يشددون على الطلاب ويرجع الضرب في المدارس الغير مبرح لتأديب
    حتى في سنة الرسول صلى الله علية وسلم (مروا اولادكم للصلاة لسبع واضربوهم عليها لعشر)
    والمدرس بمثابة الوالد وهو ما يرضى عليهم وما ضربهم الا كـأديب واتمنى تعود هيبة المعلم القطري ويحمدون ربهم ان في مدرس يضرب وما يقول الافاض بذيئة ومؤذية مثل اللي يتكلمون فيها الجنسيات الاخرى وياما عانينا منهم
    فاايها الافاضل المربين والمسؤولين في المجلس الاعلى لا ياخذكم الغرور بالظلم والباطل وبعدين تقولون وين المعلم القطري وصدق الشاعر : ( قف للمعلم وفة التبجيلا *** كاد المعلم ان يكون رسولا)
    رجعوا وزارة التربية والتعليم هذا الي ينفع مع جيل الاي باد لتعود الفضيلة للمدارس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاسهم مشاهدة المشاركة
    وبعدين وين حرمة المدرس والمدارس ،، اب الطالب لازم يتعاقب لان خالف بند من بنود السلوك وهو جلب جوال الى المدرسة للتشهير والتصوير وهذا بحد ذاتة مخالفة للسلوك انت مش من حقك يا ايها الاب تصور المعلم كان بامكانك تزور المدرسة وتعرف الموضوع من المعلم وبعدين يا اخي ادب ولدك وخل يحل الواجبات ويدرس
    احنا كامدرسات واداريات نعاني من هذة الانواع من الطلاب يا ناس ادبوا عيالكم وراقبوهم ترى المدارس فيها بلاوي من اهمال البيت
    اتفق معاك

باارجاع مسمى وزاره التربيه والتعليم
    بحكم فشل التطبيق في وقتنا الحالي وخصوصا ان التربيه اصبحت في يد الخادمات
    واهمال الاسره بشكل واضح وصريح
    يعني نقدر نطبق التعليم بس مهب في الواقت الحالي
    يبيلنا عشرات السنينن لنصل الى هذه الفكره

اعتبرها كانت فكره جدا ممتازه وكانت متقدمه ومتطوره لخلق جيل يشهد له بالبنان
    ولكن
    التناقضات كثيره فا فشلت تلك الخطه

الطوير مهب حولنا ف وقتنا الحالي

في ضل الاتكاليه المطلقه ابداء من الاسره للغالبيه العظمى

هذه رؤيتي