صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: اللؤلؤه و الوسيل و مشيرب للاثرياء فقط

عضو مؤسس الصورة الرمزية مخطط قطري
    انا اعتقد الطبقيه موجوده من استوت دوله قطر فيه المخمليه وفيه الالماسيه وفيه الجلديه ولكن جميعهم عايشين بخير ونعمه بفضل من الله وهذا اهم شي وخصوصا بعد الطفرات الي جاتنا اللهم لك الحمد في السنين الاخيره صار الرنج والبنتلي في الشوارع اكثر من سياره الاجره وصرنا نشوف كل هل قطر في لندن وباريس واعتقد هذا يكفي ونعمه واجب لها الحمد والشكر,,,, اما موضوع الشاليهات اعتقد المبالغه في الاسعار متعمد لانه يبون الجيران كلهم من طبقه الماسيه ليش انه شاليه( استجمام)
    انا قطري ويحق لي لاتباهيت

لي الشرف لو افتخرت بلادي

اطرب بها ليمن نشدت وتغنيت

يزهى بها شعري ويشفي مرادي

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطط قطري مشاهدة المشاركة
    انا اعتقد الطبقيه موجوده من استوت دوله قطر فيه المخمليه وفيه الالماسيه وفيه الجلديه ولكن جميعهم عايشين بخير ونعمه بفضل من الله وهذا اهم شي وخصوصا بعد الطفرات الي جاتنا اللهم لك الحمد في السنين الاخيره صار الرنج والبنتلي في الشوارع اكثر من سياره الاجره وصرنا نشوف كل هل قطر في لندن وباريس واعتقد هذا يكفي ونعمه واجب لها الحمد والشكر,,,, اما موضوع الشاليهات اعتقد المبالغه في الاسعار متعمد لانه يبون الجيران كلهم من طبقه الماسيه ليش انه شاليه( استجمام)
    دورت في الشدة حزام
    ولا لقيت اللي قوى

يالله دخيلك مالقيت
    اللي نشد به الظهر

عضو مؤسس الصورة الرمزية وطن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الصمت مشاهدة المشاركة
    الله يرزقني بفيلا على البحر في اللولوه مساحتها 10000متر بس وصاف فيها يختين كل يخت طوله 100 قدم و10 سكوترات و10 جتات وطيارتين ..

واعزمكم كلكم

وجيب حوض في يراير حق بعض الناس اخليهم يسبحون فيه ..

آميـــــن

ما احب انا المركز التالي . . . الاول اموت واحيا به

والمركز الأول يبا عزم وابهار
    ياللي تحداني ولا تدري العوق
    ابوي علمنا التحدي والاصرار

عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    كل واحد ياخذ رزقه المكتوب له

وما تدري اذا كانت هالفلوس والملاين نعمه ولا نقمه وحسره

فالواحد يحمد ربه ويدعوه ان فلوسه تكون نعمه وما تكون حسره عليه يوم القيامه

ومثل ما قالوا بعض الاخوان

احنا بخير ونعمه ومواتر وسفرات وكل شي نشتريه

اما اذا انا عندي فيلا واقول ليش ما عندي قصر واذا عندي في اكس ار اقول ليش ما عندي روز

عيل حتى لو حصلت القصر باقول ليش ماعندي جزيره

ارزاق والله يوزعها على عباده كيفما يشاء الله يبارك لهم ويرزقنا الرزق الحلال ويمتعنا فيه بما يرضيه

لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

عضو مؤسس الصورة الرمزية المهاجر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الصمت مشاهدة المشاركة
    الله يرزقني بفيلا على البحر في اللولوه مساحتها 10000متر بس وصاف فيها يختين كل يخت طوله 100 قدم و10 سكوترات و10 جتات وطيارتين ..

واعزمكم كلكم

وجيب حوض في يراير حق بعض الناس اخليهم يسبحون فيه ..

الله يرزقك من اوسع ابوابه

بس لاتنساني اعزمني وعطني اسكوتر اتونس فيه

لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنتُ من الظالمين ،، أستغفرك وأتوب إليك

عضو مؤسس
    جات عاللولوه ومشيرب الحين الفوت بالخريطيات على ظ¥ظ¥ظ* وطالع

عضو مؤسس الصورة الرمزية كيلو حديد
    أحد أهم أسباب هالاتفاعات
    علاجه موجود بتوقيعي بس من يطبق

وبخاتمة الأمر
    ستبقى الإختلافات والفروق سنة الله التي خلق الكون عليها ولا تبديل لسنة الله

أهم شيء العافية
    والحمد لله رب العالمين
    كيلو حديد = كيلو ذهب

قال تعالى " وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) "الأحزاب

جاء الناس الى عمر بن الخطاب رضي الله عنه فقالوا:غلا اللحم ياأمير المؤمنين. فسعره لنا.
    فقال:أرخصوه أنتم
    فقالوا: وكيف نرخصه وهو ليس في ايدينا؟؟
    فقال: أتركوه لهم!!

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطط قطري مشاهدة المشاركة
    صدقت يامخطط قطري

بس لمحت في ردك عن الطبقه الجلديه

هذه للاسف وايد منتشره بشكل كبير

والله ماادري اطالب باسترداد جزيرتنا لكن المشكله حولها كله قباقب وحيلانيه بعد مهب مكن

الخير وايد والملياردريه موجوده بكثره

بس لو يسون لنا باسعار قليله يعني في حدود ال 2 وال 3 مقدور عليها

يالله بالتوفيق

عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    أَخْبَرَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ الْحُسَيْنِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الآجُرِّيُّ ، ثنا الْفِرْيَابِيُّ ، ثنا قُتَيْبَةُ ، ثنا اللَّيْثُ ، عَنِ ابْنِ عَجْلانَ ، عَنْ سُمَيٍّ ، عَنْ أَبِي صَالِحٍ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ فُقَرَاءَ الْمُهَاجِرِينَ أَتَوُا النَّبِيَّ , صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , فَقَالُوا : ذَهَبَ أَهْلُ الدُّثُورِ بِالأَمْوَالِ بِالدَّرَجَاتِ الْعُلَى وَالنَّعِيمِ الْمُقِيمِ ؟ ! فَقَالَ : " وَمَا ذَاكَ ؟ " قَالُوا : يُصَلُّونَ كَمَا نُصَلِّي ، وَيَصُومُونَ كَمَا نَصُومُ ، وَيَتَصَدَّقُونَ وَلا نَتَصَدَّقُ ، وَيُعْتِقُونَ وَلا نُعْتِقُ . فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ , صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " أَلا أُعَلِّمُكُمْ شَيْئًا تُدْرِكُونَ بِهِ مَنْ سَبَقَكُمْ وَتَسْبِقُونَ بِهِ مَنْ بَعْدَكُمْ ، وَلا يَكُونُ أَحَدٌ أَفْضَلَ مِنْكُمْ إِلا مَنْ صَنَعَ مِثْلَ مَا صَنَعْتُمْ ؟ قَالُوا : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ ، قَالَ : " تُسَبِّحُونَ وَتُكَبِّرُونَ وَتَحْمَدُونَ فِي دُبُرِ كُلِّ صَلاةٍ ثَلاثًا وَثَلاثِينَ مَرَّةً " . قَالَ أَبُو صَالِحٍ : ثُمَّ رَجَعَ فُقَرَاءُ الْمُهَاجِرِينَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ , صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , فَقَالُوا : سَمِع إِخْوَانُنَا أَهْلُ الأَمْوَالِ بِمَا فَعَلْنَا فَفَعَلُوا مِثْلَهُ . فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ , صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ " .
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

نمر بن عدوان

عضو مؤسس الصورة الرمزية نوفا91
    اخوي عنده شقة فاللؤلؤه وريلي بعد عنده ، مب شرط لفئه معينه وفالاخير الواحد يعرف وين يستثمر فلوسه ومحد بيجبر حد ماعندك في مناطق غيرهم ولو ان الاسعار نار بكل مكان
    لست فقط محاسباً على ما تقول، أنت أيضاً محاسب على مالم تقل حين كان لا بد أن تقوله.

_مارتن لوثر كنج

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة