صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: علاج ولقا علاج الركبه عن طريق زرع الخلايا الجذعيه

عضو الصورة الرمزية الحمر

Post علاج ولقا علاج الركبه عن طريق زرع الخلايا الجذعيه

السلام عليكم
    عندي اخ عندة خشونه في الركبة عمر 25 سنه بسبة اصابه سابقه والعلاج الوحيد هو تغير المفصل بمفصل بلاتين والتي لابنصح به في هذا العمر والعلاج الطبيعي لم يعد يجدي نفعا

المهم بحث عن علاج ولقا علاج الركبه عن طريق زرع الخلايا الجذعيه وتواصل مع مستشفي في الاردن وعلاجه موجود لاكن المشكله هي تكلفة العمليه فوق مية الف قطر مع ان العمليه بسيطه . اخذ عينة شحم المريض وستزراعها عن طريق المختبر وحقنها في الركبه مما يحفز نمو الغضروف (للعلم العلاج غير متوفر في مستشفي حمد) واذا عن طريق العلاج بالخارج صعبه بسب ان الحالة غير طارئه ويمكن علاجه بالمفصل البلاتين والتي لاينصح بها بسبب صغر العمر ولزوم تبديل المفصل كل 15 سنة او 10 سنين

سعر العمليه بالأردن

البرنامج العلاجي يستغرق 10-12 يوم، ولايحتاج للإقامة في المستشفى (ماعدا إذا كنتم مرشحين لعملية منظار، ستقيم في المستشفى 1-2 أيام).
    4. تكلفة البرنامج العلاجي 15800 دينار أردني لحقن الخلايا الجذعية في الركبة، أما إذا كان هناك عملية تنظير سيتم إضافة 6000 دينار أردني.

اذا أحد عندة خلفيه عن الموضوع ولا يعرف حد سوها ببلد غير الاردن بسعر اقل يفيدنا في الموضوع
    .

معلومه عن العلاج بالخلايا الجذعيه حقن الركبة بالخلايا الجذعية، وتركيز الصفائح الدموية، وهذا النوع من الحقن يكون بسحب عينة دم من المريض (يفضل أن تكون فى تعقيم كامل وتحت تخدير فى حجرة العمليات) وبعد سحب هذه العينات من النخاع يتم تدويرها فى جهاز خاص لاستخلاص الخلايا الجذعية وتركيز الصفائح الدموية ثم يتم حقنها فى الركبة.

وتتميز هذه الطريقة بالأمان التام، لأن الخلايا يتم أخذها من المريض نفسه وليست منقولة من مريض أو شخص أخر وهذه الطريقة يتم استعمالها منذ سنتين على نطاق واسع فى العالم ، وحتى اليوم أثبتت نجاحا وفاعلية كبيرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة الحمر ; 15-08-2015 الساعة 01:01 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية بانغ بانغ
    ما تشوفون شر بس تسال المستشفى ومتخصصين أحسن عشان محد يعطيك معلومة غير صحيحة

بخصوص العظم والمفاصل الناس تعرف ألمانيا

تميم المجد
    اشكثر سمعنا عن الخلايا الجذعية بس نادر ما سمعنا تطبيقات لها أو تداول لها كعلاج اساسي

عضو مؤسس
    لانها في طور التجارب

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يشفي اخوك ويشفي مرضى المسلمين

انا في ميونخ حالياً وسوينا عمليتين لتغيير مفصل الركبة للوالدة والعمليات صج مرهقة ومتعبة بس كان هذا الحل الوحيد .. شفت في المستشفى رجال ليبي وزوجته كانوا جايين لعلاج الركبة وتعجبت منهم كانت صحتهم زينة .. انا أقوم بصعوبة وثني الركبة عندي والجلسة على الأرض من المستحيل .. ووالدتي الله يحفظها ما تقدر تمشي.

المهم سئلت الرجال ليش بيعالج قال هذا علاج متطور وحديث عن طريق الخلايا الجذعية ولمنع تآكل الغضروف أكثر وبيسونها عن طريق شركة تأمين .. العيادة اسمها إزار كلينك وهي عبارة عن مستشفى متكامل وفيه عدة أطباء مختصين في كل شيء.

Isar Klinikum جرب تسوي بحث عن موقعهم وراسلهم .. عندي رقمهم بس ما ادري وين بس أحسن تراسلهم على موقعهم بتقارير اخوك وعندك المكتب الطبي .. هذا عنده معلومات أكثر ويسوي حجز بس يفتحون الأثنين اليوم مسكرين .. اسمهم يوروب هيلث ورقمهم 004989943862518 ويتكلمون عربي ويعرفون غالبية الأطباء الزينين.

عضو مؤسس
    (( حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللّهِ رَاغِبُونَ ))

(( وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَىٰ بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ ))

قال نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم: «إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد» [رواه البخاري]

عضو نشط
    الله يشفي مرضاكم

للرفع

اذا لم تستطع الرد على مشاركتي فلا تبخل على نفسك اجر قراءة هذا الدعاء :

سبحان الله وبحمده عدد خلقه و رضا نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته

عضو فعال
    يقولون الدكتور يزور الدوحة

عضو
    الله يشفي جميع المرضى

رفع الموضوع للاستفادة

انا ابي اعالج الوالدة عن طريق هالعلاج ... وسؤال هو هل موجود هالعلاج في دول اخرى غير عن الاردن والمانيا والصين ... لان الاردن صج غالية وايد وحتى المانيا

والوالدة وضعها صعب حاليا

ولو بوديها المانيا كم تقريبا تكلفة العلاج

والله يعطيكم العافية

تميم المجد الصورة الرمزية راعي الكورفت
    أنا مجرب إبرة الخلايا الجذعية.

كان عندي أصابه في رجلي في منطقة الفخذ وكان تمزق عضلي كامل أصابني في عام 2003 بسبب ممارستي للكاراتيه وألم كان حاد جدا مثل السكين في اللحم واحتار الأطباء من الاصابه

وقررت أن أواصل حياتي واتاقلم مع الالم ولم أجد علاج إلا في عام 2012 وأخذت ابره خلايا جذعية وانتهت معاناتي مع الاصابه .

أخذت حقنة الخلايا الجذعية prp في اسبيتار عند الدكتور الاسترالي باريس هاملتون وهو رئيس الفريق الطبي في ذلك الوقت .

وطريقة الابره بأنهم يسحبون دم من جسم المريض ويوضع في جهاز إعادة تدوير باضافه خلايا تعيد تجدد الخلايا التالفه في المنطقة المصابه .

العمليه بسيطه ومشيت في نفس اليوم لكن مطلوب علاج طبيعي فيما لا يقل عن 6 أسابيع بعد الابره.

هذه قصتي مع الاصابه التي استمرت 9 أعوام واتمنى لمريضكم الشفاء العاجل.

تقبلوا مروري

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة