صفحة 132 من 554 الأولىالأولى ... 3282122130131132133134142182232 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,311 إلى 1,320 من 5535

الموضوع: ~~ دفتر رسم ~~

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشودي مشاهدة المشاركة
    وصلها .... والله انك شيخ
    ان شاء الله يغلق فوقها بس
    انت وينك عن الجلسة

الحمد لله 10444 ثلاث أربعات رقم حلو من يشتري

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انت وينك عن الجلسة

الحمد لله 10444 ثلاث أربعات رقم حلو من يشتري
    موجود بس الشغل مطحون طحن .... انتظر يرجع راس مالي لان الشيخ عتيق حط مقال قراته وخلاصته انه لو ما تحصل ربح بين 30-50 % ف الأفضل تترك الأسهم وهذا ما قررته لانه انا خسارتي 20% من راس المال
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا

موجود بس الشغل مطحون طحن .... انتظر يرجع راس مالي لان الشيخ عتيق حط مقال قراته وخلاصته انه لو ما تحصل ربح بين 30-50 % ف الأفضل تترك الأسهم وهذا ما قررته لانه انا خسارتي 20% من راس المال
    الله يعيننا ويعينك

انا شوي اقل من 20% وتعتبر خسارة مفترضة لكن التوزيع يغطيها والحمد لله ومستحيل ابيع بخسارة والخسارة بسبب سوء اختياري لبعض الأسهم الفاشلة .. أما مثل وقود الريان ودام والدولي والمصرف الحمد لله خلصت منه بتدبيلة بعد طول انتظار

هذيلا وغيرهم أكيد فيهم خير مثل صناعات ومسيعيد وناقلات

محاور إقتصادي
    وصلها .... والله انك شيخ
    ان شاء الله يغلق فوقها بس
    الشيخ من جابك

الحمدلله اغلاق ممتاز

محاور إقتصادي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الحمد لله هالاسبوع -1.6% تقليص شوي للخسارة الفادحة بس اجمالي الخسارة السابقة وايد وكلها مفترضة يعني لو بعت
    باذن الله الامور الى خير

محاور إقتصادي
    عشان اكون صادق معك

2018 و 2019 اسهم خققت فوق 100% وبعضها 50% و اقل بالاضافة الى ان اسهم حققت خساير 50%

فاذا كان ادارتك للمحفظة ماتجاوزت الخسارة في الفترة الماضية فيجب ان تسال نفسك عن الخلل وتكون صريح مع نفسك ؟ الاسباب و المبرارات ستجدها كثيرة و اغلب الاعضاء يبحث عن نأي النفس و القاء اللوم على الاخرين سواء من مجلس ادارة او مدراء تنفيذين او بورصة او صناع السوق او محافظ اجنبية او وطنية ....الخ . لهذا اقول دائما قبل الدخول للسوق تمكن تحصين نفسك بما يلزم من ادوات تحليل مالي و اساسي و فني اما الاعتماد على الغير كمن يلقي بتفسه في البحر وهو لا يعلم السباحة في سبيل ان ياتي اخر لينقذه

اذا لم تكن جاهز للبورصة فوضع المال ك وديعة في البنك مع ربح %2.5 -3 افضل من اغراءات البورصة و قصص الثراء السريع

عضو فعال
    اتفق معك 100% انا دخلت تجربة بمبلغ بسيط 100 الف في اواخر 2017 و بداية 2018 وكان السوق مرتد من قاع بسبب الحصار و حققت 20% مربح في خلال شهر ونصف و بدون اي تحليل ولا حتى اعرف معنى المقاومة و الدعم و من بعدها قررت اضافة مبلغ كبير حتى اجني ربح سريع و لكن كانت الطامة
    انا القي اللوم على نفسي وما القيه على اي احد ... الموضوع عرض و طلب و في امور تتحكم في السعر و في اسهم لو نزلت و تحولت من مضارب لمستثمر تكون في safe side
    مرة اخرى انا اتفق معك 100% ولا القي اللوم على أحد
    هي كانت تجربه لي و الحمدلله استفدت منها وايد و لو طلعت منها بخسارة .. بنتظر لنهاية التوزيعات و عقب بطلع مهما كانت النتيجة سواء ربح او خسارة
    و مع احترامي للجميع ارى ان قليل من الاعضاء يعرف متى يدخل و يعرف يصيد صح و هالنسبه برأي ما تتجاوز 10% والباقي يحاولون مثلي و الخسارة كانت النتيجة
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا

انا العام بديت احسن اختياراتي ودخلت بمبلغ يعادل 40% من المحفظة دخول جديد في غالبه على شركات فيها خير مثل الريان والمستثمرين بس بعد أغراني الأول وعدلت المتوسط فيه وإزدان كذلك وبكمية كبيرة .. طلع أي نزول في الأسهم التافهة مهما كان بسيط تأثيره كبير

عندي انفصام في ربحية الشركات بعضها فوق المتأمل مثل وقود وودام والحين ينضم لهم الريان وبعضها محتد اصبر عليها والحمد لله على هذا الحال

اللي يهمني أكثر إن إجمالي ربحية المحفظة أعلى من أرباح الوديعة 4% وشوي فوق

محاور إقتصادي
    الله يرزقنا و اياكم من فضله

محاور إقتصادي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atiq مشاهدة المشاركة
    تجديد للسيتاريو اعلاه

كان هناك دعم قوي عند مستويات 10100 من خلال المتوسطات السعرية للمؤشر

وارتد المؤشر مع الفاصل الزمني المتوقع منتصف شهر ديسمبر

باذن الله المؤشر سوف يواصل صعودة بعد ان خرج من القناة التصحيحة الصغيرة (المنطقة الرمادية) ولديه مقاومة قاع القناة الصاعدة الرئيسية و سقف القناة الهابطة الرئيسية (المنطقة الصفراء)

الدعم لدينا الفجوة السعرية في منتصف ديسمبر باالاضافة الى المتوسطات

الصعود كان بكميات شرائية كبيرة للاسهم القيادية و الهبوط في اخر ثلاث جلسات كان بكميات تداول ضعيفة بسبب اجازات البورصات العالمية

الله اعلم

تجديد للسيناريو

تم الاختراق بنجاح و بسيولة جيدة

الان المحافظة على القناة مهم و الهدف كما هو موضح

الله اعلم

صفحة 132 من 554 الأولىالأولى ... 3282122130131132133134142182232 ... الأخيرةالأخيرة