صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22

الموضوع: مو كل شي يلمع (ذهب)

تميم المجد الصورة الرمزية JN000N
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    ذهب ولم يعد
    في حالتك يمكن
    اذا وجدتني واثقا بنفسي لاتعتقد اني متكبر واذا وجدتني دائما الابتسام لا تعتبر اني مرتاح البال وان اخطأت يوما أمامك لا تقل عني إنسان سيئ
    أعطني حسن ظنك اليوم كي أمنحك إياه يوم تحتاجه

تميم المجد الصورة الرمزية JN000N
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة الخالدة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله
    عشان جذي يا جنون .. أنا نزلت من فترة موضوع عن الحدود في العلاقات بين الناس
    في هالزمن .. مب من الحكمة تعطين ثقتج حق الكل .. و تخلين قلبج سبيل .. بابه على طول مفتوح
    و الناس بعد على حق لما يحرصون على حياتهم و خصوصياتهم من ان احنا نتدخل فيها .. احنا ما نلومهم
    لكن .. المفروض كل شخص يعامل الثاني بمثل ما يحب أن يُعامــــــل به

الحين حتى في وسط بيتج .. و عند أهلج و أقرب الناس لج .. ما تقدرين تتصرفين بحرية و تلقائية
    ما تعرفين الشخص شنو ممكن يفهم .. و شنهي الفكرة المسبقة اللي في راسه .. اللي ممكن على أساسها يتعامل معاج
    لذلك أحياناً نتفاجأ بردة فعل الشخص : ليش فلانة زعلت و عصبت و انا ما قلت شي يسوى كل هالزعل ؟؟!!
    ترا الاشياء البسيطة تتجمع وحدة فوق الثانية .. و بالتالي تكون ردات الفعل أحياناً غير متوقعة و مبالغ فيها .. و لا ينطبق عليها قانون : لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار .. و مضاد له في الاتجاه

و شي أخير : مب كل من مدحك و ضحك في وجهك .. قلبه نظيف و نيته صافية
    مرت علينا مواقف لا تعد ولا تحصى .. علمتنا أن الناس قدامك شي .. و وراك للأسف شي ثاني
    نعم نحسن الظن و نفترض حسن النية .. لكن من كثر ما انقرصنا صار الخوف من الصدمات مسيطر على أغلب علاقاتنا

تحياتي لج
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صح الحدود ف العلاقات مهمه ولكن في ناس فاهمينها غلط
    في ناس يتعرفون عليج ويجوفون واضحه وصريحه وطيبه ولكن هم الله واعلم ايش في نفوسهم وشنو في قلوبهم
    مهما كان الادعاء بالمحبه قدامج ف النهايه الي فالقلب ما يعلم به الا الله
    الغريب ان الحين حتى ف الاصل يكون الشخص حريص بدرجه غبيه تخليني مرات احمد ربي على النعمه اللي انا فيها
    وصح مرات فجاه بدون سبب من اي تصرف تلاقين شخص يكرهج وهو مايعرفج
    (هالنوعيه انا من اعينها اسحب عليها سيفون واصب ديتول اطهر مكانهم) لان تلاقينهم معقدين او فيهم بلا مب عارفين شلون يطلعون حرتهم

ومثل ما قلتي مب كل شخص يضحك في ويهك يحبك ويكون في قلبه خير لك
    ولكن مهما سوو تراهم مكشوفين والاهم التعامل معاهم بغباء عشان يحسون نفسهم فعلا اذكياء
    ياكثر اللي صايدينهم
    اذا وجدتني واثقا بنفسي لاتعتقد اني متكبر واذا وجدتني دائما الابتسام لا تعتبر اني مرتاح البال وان اخطأت يوما أمامك لا تقل عني إنسان سيئ
    أعطني حسن ظنك اليوم كي أمنحك إياه يوم تحتاجه

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123