صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: وكالة عبدالله عبدالغني و حماية المستهلك ..الى متى ؟

عضو مؤسس الصورة الرمزية حليتان*
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    انا مره وديت سياراتي تبديل ايل وفلتر بس,,,,, قالي بسوى شك اب كامل للسياره مال 60000 قلت سوى الجك اب يالحبيب بس لاتحرك برغي ولا تعدل شي لين اقولك عطني تقرير شلي محتاجته السياره وللعلم السياره vxr2012
    طلع لي بلاوي قلت السياره ع الضمان صلحها لي انت قال لا مايشملها ويبي مبلغ وقدره قلت لا لاتسوى شي طلع السياره ولين يومكم عندي الامور طيبه
    التجيك ااكامل دووووم اسويه فبور ون شغله 100%
    الوكاله حتى الصاحي بيغيرونه لك زين سويت فيهم

عندك بور ون وله الانصاري وله دكار شغلهم يطول بس اوكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    والله ياخوفي عينكم حاره وتخبط السياره اليوم شلون امسح ردي نسيت طريقه حذف المشاركه
    هههههه لا ماشاء الله عليه

انا موتري اخترب من عقب ماحطيت فيديو له فالمنتدى ههههههههه لا لا امزح

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    الله يعينك اماف

شركة تيوتا الصناعيه حفظوا شكلي من كثر ماجيهم حتى بنهار رمضان مافرطو مني لين خذت حقي كانت تدخل ريحة الدعسه داخل عندي ماخلو شي ماتطببو فيه ربلات شنطه قزقيتات الفلتر الي بالصداديم ورى ولا في فايده والسلف يعلق اذا برد الموتر خليتهم يبدلون البخاخات ع الضمان
    انا اشيك الموتر كامل ف تيوتا الخور والتبديلات مثل البخاخ وربلات الشنطه والقزقيتات فتيوتا الصناعيه

اماف والله شريت الجكسار استغفر الله عشان اعور قلبي واقعد اصلح فيه تخيل جديد قاطه بالشركه وراد ف كيا اجار داعس لها ع الخط من القهر

الله يعينك

اماف خلاص خل ناخذ هولكس قير عادي نبدل له ايل عند الايراني الي ورى بنك قطر فالخور ههههههههههههه مايأخرنا ولا شي
    4 سلندر وعيش يومك ههههههههههه

ابشر يالذيب بتاخذ حقك وكلنا معاك نفزع افا عليك والله اذا ماخذو حقك عطني خبر باتصل لهم اشتكي بنلغلغهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    الله يعينك اماف

شركة تيوتا الصناعيه حفظوا شكلي من كثر ماجيهم حتى بنهار رمضان مافرطو مني لين خذت حقي كانت تدخل ريحة الدعسه داخل عندي ماخلو شي ماتطببو فيه ربلات شنطه قزقيتات الفلتر الي بالصداديم ورى ولا في فايده والسلف يعلق اذا برد الموتر خليتهم يبدلون البخاخات ع الضمان
    انا اشيك الموتر كامل ف تيوتا الخور والتبديلات مثل البخاخ وربلات الشنطه والقزقيتات فتيوتا الصناعيه

اماف والله شريت الجكسار استغفر الله عشان اعور قلبي واقعد اصلح فيه تخيل جديد قاطه بالشركه وراد ف كيا اجار داعس لها ع الخط من القهر

الله يعينك

اماف خلاص خل ناخذ هولكس قير عادي نبدل له ايل عند الايراني الي ورى بنك قطر فالخور ههههههههههههه مايأخرنا ولا شي
    4 سلندر وعيش يومك ههههههههههه

ابشر يالذيب بتاخذ حقك وكلنا معاك نفزع افا عليك والله اذا ماخذو حقك عطني خبر باتصل لهم اشتكي بنلغلغهم
    من بعد ذي السالفه ولاابدل ايل عندهم ولاحتى اخذ موتر من عندهم حتى قطع غيار بجيبلي من السعوديه كنت ناوي اخذ 2016 باخذ وارد ولا باخذ من عندهم
    مافي مصداقيه ويوم تكلمه يقولك لازم في ثقه اي ثقه ياشيخ وانت حتى فلوس البترول 29 ريال مدفعني اياها وغاسل الموتر ومدفعني

حماية المستهلك لا تحمي المستهلك لانها لاتملك صلاحيات ف ان شاء الله يوم الاحد بروح البرج وبنشوف اذا خلاص هاي حدهم بوصلها النيابه

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    كسرت خاطري اماف الله يعينك

عضو مؤسس
    سؤال لأهل الخبرة في التويوتا:

موتري في إكس أر 2014 ذي الأيام أشوف المكيف ما يبرد بس إنه يدف إعتقادكم ويش السبب؟ وخايف آخذه للشركة وخوفتوني من ردودكم.

وجزاكم الله خير.
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    كسرت خاطري اماف الله يعينك
    يزاك الله خير ماعليك وراعم وراهم والزمن طوووويل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة

موتري في إكس أر 2014 ذي الأيام أشوف المكيف ما يبرد بس إنه يدف إعتقادكم ويش السبب؟ وخايف آخذه للشركة وخوفتوني من ردودكم.

وجزاكم الله خير.
    شيك على فلتر المكيف نظفه او بدله الي فالدرج وشيك على اعدادات المكيف الي فالشاشه وتاكد ان الهوا مش خارجي

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amaf535 مشاهدة المشاركة
    شيك على فلتر المكيف نظفه او بدله الي فالدرج وشيك على اعدادات المكيف الي فالشاشه وتاكد ان الهوا مش خارجي
    جزاك الله خير.
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

عضو فعال الصورة الرمزية المبرمج صلاح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة

وجزاكم الله خير.
    اقرب كهربائي لك خله ينظف لك فلتر المكيف او قم بتبديله اذا كان متهالك سعره غالبا لا يتجاوز 200 ريال ( اشتري من التوكيل او محلات القطري لقطع غيار تويوتا )واذا ظلت المشكلة بعدها بيكون عندك نقص في غاز المكيف قم بالتشييك عليه عند اقرب محل بيزود غاز مكيفات للسيارة
    تابعوني عالانستقرام لتصلكم احدث اجهزة رواترات الواي فاي و الفايبر

‏@Qatar_wifi

https://www.instagram.com/qatar_wifi/

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234