صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: بالي اندونيسيا

تميم المجد
    كنت فيها قبل ظ£ شهور وهي احلى سفره ف حياتي
    والله جزيره من اروع ما يكون ونظيفة وشعب ودود
    بس عانيت من المطاعم ، كنت اكل من مطاعم هنديه او سي فود
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عضو نشط الصورة الرمزية بوشاهين2
    أنا رحتها شهر 10/2015 أولا أذا بتروح بتاخذ من قطر لجزيرة بالي 9:45 دقيقه وثاني حاجه لازم تاخذ 3 تطعيمات من قطر لأن أذا بتنزل جزيرة بالي بتمر ع المزارع وفيها نامس وغيرها من الحشرات ف لازم تاخذ من هنا التطاعيم والله ماتستاهل أولاً بتعاني بسالفة الأكل والله أني ماكنت أكل إلا الفطور بالفندق وبعدها والله ماتحصل أكل نفس العالم وطحت على مطعم هندي (هندوسي ) أسمه كوين أوف أنديا ( ملكات الهند) وقلت في نفسي والله لو أكل حرام لو شنو باكل يعني باكل وكل أيامي أكلي من عندهم ومافي فيها ألا مجمعين الأول ديسكفري وماركات وغالي عالفاضي والثاني نسيت أسمه عند البحر والمجمع على شكل قبه من قش وحديقة الحيوان وأنتو بكرامة ماتسوى ومافيها شي .. من الأخر روح بانكوك أو أي بلد ثاني أحسن لك وأذا حبيت أفيدك زياده عن جزيرة بالي راسلني ع الخاص.
    خسارة بعض الأصحاب مكسب

عضو مميز الصورة الرمزية قوت القلوب
    انا رحت بالي وقعدت في منتجع ايانا روعه جدا خذت الفله الكبيره ، طلعت مرتين فالاماكن السياحيه وماعجبتني شوارع تعبانه وبلاد بدائيه ، لكن المنتجع يكفيك ثلاث ايام تسترخي فيه وتستمتع فالمطاعم اللي فيه والاجواء

وبعدها خذت طياران الى سنغافوره بلاد جدا راقيه وروعه عندك فتدق مارينا باي تكفيك فيها 4 ايام

وبعدها رحت تايلند بانكوك حق شوبينغ 4 ايام في فندق كنبنسكي سيام تحفه
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12