صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29

الموضوع: خليجي قال ان الشعب القطري شعب دفِّيع ، (كلمة خطيرة)

عضو فعال
    كلامة صحيح شوف القطري لما يسافر مايسكن الا في فندق خمس نجوم مع انه مايجيه الا وقت النوم ومايستفيد من الخدمات الي دافع عليها فلوس بعكس اخوانا السعوديين والكويتيين عادي يسكنون فندق ثلاث نجوم ويستفيدون من الفلوس في التمشية والهدايا
    شوفوا قسم السفر والسياحة هني بالمنتدى والفنادق المقترحة
    تعجبني سياحة السعوديين والكويتيين

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف مشاهدة المشاركة
    كلامة صحيح شوف القطري لما يسافر مايسكن الا في فندق خمس نجوم مع انه مايجيه الا وقت النوم ومايستفيد من الخدمات الي دافع عليها فلوس بعكس اخوانا السعوديين والكويتيين عادي يسكنون فندق ثلاث نجوم ويستفيدون من الفلوس في التمشية والهدايا
    مب كل قطري ، حتى انا اذكر بتقاريري اني لما احجز فندق احجز بثلاث نجوم وحتى نجمتين لانه مايهمني الفندق وايد لانه للنوم بس ، استفيد من الفلوس في اشياء ثانيه
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

Banned
    هذه المشكله لا توجد ثقافه كبيره بس اتوقع في المستقبل بيكون هناك وعي اكبر
    شوف ياحرف

انا يعجبني اللي يستغل فلوسه صح وخصوصا مثلا في السفر
    لازم الانسان يرتب ويبحث عن الامتيازات في العروض
    البعض للاسف ماستغلها
    انا سكنت في في فندق 4 نجوم ومايهني الفايف ستار وغيره
    المهم المكان ننظيف وخصوصا ان اكثر الوقت برع بس فتره النوم
    وش يحدني اروح فايف ستار وصرف فلوس وتصدق
    يعني البعض يقولوك انا اروح دبي اسكن الفنادق الضخمه المعروفه
    اقوله يااخي انا مثلا اسكن في الماريوت وخمس نجوم ولاكن ارخص
    من اللي انت سكنت فيه وبعدين لقربه من مناطق تسوقي ووسطه في المدينه
    يعني وين تبي تروح قريب وش يحدني اسكن في فندق بعيد بس لانه كبير
    ليش باناسبه انا المهم عندي السعر والمكان نظيف
    وفنادق دبي اللى بونجمتين والله يسوى بو 7 نجوم في اوربا

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    شنو الي حاد الواحد يسكن في فندق بونجمتين ومافيه لاكاميرات ولاشيء وحزات انت مع اهلك من يسكن امه او خواته فندق خايس ومكانه خايس بعد اعطيك مثال سكنت مرتين في باريس فندق 3 نجوم ونجمتين المكان بايخ والمصعد زين يتسع لقطو انا اشوف اذا الواحد ميزانيته تسمح خله يدلع نفسه بالفندق بس بالمعقول ومثال اخر في اسطنبول دفعت 5000 على فندق cvk تقسيم 4 ايام والله ماندمت على كل ريال دفعته غرف حلوة ونظافة ومكان يفتح النفس ومع ذلك سكنت في فنادق نجمتين ب200 ريال بس نظيفه طبعاً على حسب الاجواء والدولة الي رايح لها

اخيراً هالخليجي قليل ادب ومايستحي

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح ، وانا بالحرم ومع مجموعه حريم بعد الصلاه تمينا نسولف مع اللي حوالينا كويتيه سالتني من وين يوم عرفت من قطر قالت ماشاء الله الشعب الغني انا جايه بلادكم وبافتح صالون لانه تدفعون ماتستخسرون في نفسكم خاطرها*وشوي
    تقول ناس اغبياء ، قلت لها ترا عددالاغبياء اللي يدفعون بسيط بالنسبه للناس الفاهمه واللي ماتسمح لاي كان يقص عليها ، وانا منهم مب اي احد يقدر يقص علي لا صالون ولا غيره ، قالت بس ترا صج يطلبوني من عندكم ويتكفلون بكل شي قلت لها ناس اغبياء والماكيرات القطريات احسن منكم بالف مره بس هاي ناس تحب الزبو والمفوشريعني
    لاتغترين بمكياجج لانه اقل من عادي بالنسبه لنا
    بصراحه النظرة اللي خذوها عنا كله بسبب ناس غبيه سفيهه قطت فلوسها وضحكت الناس عليها ، الحمد لله الذي عافنا وفضلنا على كثيرا من خلقه تفضيلا كثيرا
    كفو عليج ياضوى ، فعلا في ناس قاعدين يستهدفون القطرين علشان يسحبون منهم كثر مايقدرون ، يعورني قلبي في مثل هالمواقف
    من اتبع قليل العقل .. فليدرك أنه أقل منه

عضو فعال
    شوف اخوي القطري بطبعه طيب وهذي حقيقه
    اما انه دفيع لا تفكر في احد غبي الاغلب يدفع من طيبه نفسه ويشتري ما بخاطره
    لو جينا دفيع وما دفيع الشعب الياباني دفيع بعد بس يشتري اللي بخاطره مو غباء منه او عدم المحاسبه

فهي كلمه لا تودي ولا تجيب

ها الزمن الناس اكثر حرص على المال

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    شنو الي حاد الواحد يسكن في فندق بونجمتين ومافيه لاكاميرات ولاشيء وحزات انت مع اهلك من يسكن امه او خواته فندق خايس ومكانه خايس بعد اعطيك مثال سكنت مرتين في باريس فندق 3 نجوم ونجمتين المكان بايخ والمصعد زين يتسع لقطو انا اشوف اذا الواحد ميزانيته تسمح خله يدلع نفسه بالفندق بس بالمعقول ومثال اخر في اسطنبول دفعت 5000 على فندق cvk تقسيم 4 ايام والله ماندمت على كل ريال دفعته غرف حلوة ونظافة ومكان يفتح النفس ومع ذلك سكنت في فنادق نجمتين ب200 ريال بس نظيفه طبعاً على حسب الاجواء والدولة الي رايح لها

يارجل
    انا سكنت في في فندق في المانيا مع واحد من الربع شوي قح فوق اللازم
    ماعرف غشيم
    سكني في فندق الاصنصير ماله مثل مال غوار الطوشي اللي يجره حمار الله يعزكم
    ويشيل اثنين واحد بودبه والثاني بدون دبه يعني دبتين مايسير

والغرفه الحمدلله الممرجاءعلى الجبله ولاكان اصلي فوق السرير
    مافي مساحه كلش
    لكن شاسوي انا وياه ولازم استحمل وبعدين انا مرت على اقسى انواع الحياه المعيشيه
    في سنوات الضياع ايام كانا تقول اسري حرب العراق وايران
    يعني تقول حمله حجاج على الرصيف

كلو ماشي

التعديل الأخير تم بواسطة حسن ; 09-10-2015 الساعة 02:41 PM

عضو مؤسس
    في سعوديين وكويتين يصرفون اكثر من القطريين هو الواحد اذا عنده الماده يبدا يصرف اكثر ويبدا يتساهل اكثر مع النصابيين والتجار الحراميه

اهم شي الواحد مايصرف فلوسه على شي مايستاهل

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة

حلو الواخد يرفه نفسه اذا مايتقبل فندق بونحمتين ، لان الفندق مايستغفل العميل ، لكن لما يفتح مشروع في قطر بسبة ان هالشعب دفيع ، هالفكرة قهرتني ووعتني لنقطة ان في ناس يستهدفونا
    من اتبع قليل العقل .. فليدرك أنه أقل منه

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري2022 مشاهدة المشاركة
    حلو الواخد يرفه نفسه اذا مايتقبل فندق بونحمتين ، لان الفندق مايستغفل العميل ، لكن لما يفتح مشروع في قطر بسبة ان هالشعب دفيع ، هالفكرة قهرتني ووعتني لنقطة ان في ناس يستهدفونا
    المفروض الناس عندهم وعي وحسن تصرف .. ولو باحصل شيء محتاجه من هذي المعارض أرخص وأحلى وأنسب من اللي داخل البلاد باشتريه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة