صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 54

الموضوع: اصدار قانون الصحه النفسيه ديسمبر المقبل ؟؟؟

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRuKoO مشاهدة المشاركة
    انا اتفق معاك بان الشهدات موب وهميه
    بس اغلبيتهم شهاداتهم من دول تشتريها بفلوس وتشتري امتحانات بفلوس وتنجح وتاخذ الشهاداه هذا ضحك على الدقون ولعب ومصخره هذيلا انا اعتربهم شهادات وهميه لانهم حالهم حال الي زور وتعال شوفه لين توظف والله مايعرف كوعه من بوعه
    ياما دكاترة اوصفوا لنا ادويه اوفر دوز ورجعونا وياما دكاترة قالوا لنا مافيكم شي وطلع فينا مصيبه

انا بحكم عملي معاهم والله ممرضين في اقسام السايكتري يعلمون دكاترة السايكتري شغلهم
    وبخصوص الشهادات فعلا الدولة تعمل تفتيش على جميع الشهادات وتدقيق بس للعلم الي صادوا شهاداتهم وهميه وفنشوهم مش فقط ممرضين و ممرضات كان في من ضمنهم دكاترة من دولة معينه بكم فلس تشتري شهاده
    وحاليا الدوله مشدده فهالشي ولله الحمد وامرت كل الطاقم الطبي باحظار جمييع شهاداتهم من ثانوي حتى الان وجميع لياسن وتراخيص مزاولة المهنه وراح تعمل لهم رخصه مزاوله قطريه والي ماراح يجيب اوراقه بينهون عقده ويسفرونه والله هذا الصح الله يعطيهم العافيه
    اسمحيلي برد عليج هالمره وبنهي النقاش بهذا الموضوع بعدها
    اولا ماله داعي التهويل والتضخيم.. الممرض فالطب النفسي مايعلم الطبيب شغله ببساطه لان شهادة التمريض لاتتضمن علم الادويه الواسع جدا ولاتتضمن البروتوكولات الدوائيه ولكن هي مجرد جايدلاين ( خطوات) بسيطه يمشي عليها الممرض حتى يستطيع اتباع تعليمات الطبيب في اعطاء الادويه.. هذا بالنسبة للادويه وغيره من تقنية جلسات العلاج النفسي الخ الخ..
    ثاني نقطه ذكرتيها موضوع الجرعات الزائده ، اذا تتكلمين عن الادويه النفسيه وانتي مثل ماتقولين تشتغلين هناك فاكيد تعرفين ان معظم الادويه النفسيه يحتاج معاها تحليل بين كل فترع وفتره حتى ينعرف مستوى الدواء بالدم يعني لو حد عطاج جرعه زايده كان انتي ميته من زمان ولو عطوج ايضا جرعه غير علاجيه مابتتحسن حالتج..
    اخر شي رجاء اذا كنتي فعلا ملاحظه تقصير من هولاء الاطباء واي طبيب تتابعين معاه اشتكي من حقج تشتكين للجهات المسووله لان هذا بيساعد على تطوير القطاع الصحي عندنا ..
    بالتوفيق
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو
    بتعرس قاصرها اليباب

تميم المجد الصورة الرمزية راعي الكورفت
    لا نحتاج لمثل هذه القوانيين .

القرآن شفاء لما في الصدور .

نصيحه الذين يعانون من اضطرابات نفسيه ..

جربوا تسمعون عبدالباسط عبدالصمد قرأه تجويد قبل ماتنامون حطوا المسجل فوق راسكم وناموا وصدقوني كل مشاكلكم النفسية والعصبية بتروح وستذهب إدراج الرياح .

ولا تنسووني من صالح دعائكم

تميم المجد الصورة الرمزية بوخميس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب قطري مشاهدة المشاركة
    الكلام اللي تقوله مايدش العقل اخوى.. مافي طبيب يزاول المهنه وعنده شهاده وهميه، وخصوصا بالطب النفسي معظم الاطباء اعرفهم شخصيا واعرف شهاداتهم ووين امتحنوا وباي دوله ..
    الحمدلله الدوله ماقصرت في موضوع كشف الشهادات الوهميه ومن فتره اظن سمعت عن الممرضات اللي صادوهم بشهادات مزوره من بلادهم ، القصد ان موضوع التزوير ممكن يطلع من ال paramedic والفئات الاخرى لكن الاطباء صعبه جدا وبتنكشف بسهوله
    دكتور: أنا ما أتكلم عن الأطباء النفسيين. أتكلم عن المعالجين والمرشدين والاخصائيين النفسيين. انت طبعاً تعرف الفرق بين الطب الاكلينيكي النفسي والتخصص في علم النفس أو الارشاد النفسي.

وايد من اللي شغالين في الارشاد والعلاج النفسي على مستوى قطر والخليج ويسبق اسمهم كلمة (دكتور) شهاداتهم مضروبة ومن جامعات وهمية أو غير رسمية.

عضو مؤسس الصورة الرمزية ابوالكلام
    ممتاز اغلب مشاكلنا في العمل تتعلق بالاضطرابات النفسية والعقد ولو يضعون في كل وزارة او اي قطاع اخصائي اجتماعي بيكون افضل شكرا
    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    دكتور: أنا ما أتكلم عن الأطباء النفسيين. أتكلم عن المعالجين والمرشدين والاخصائيين النفسيين. انت طبعاً تعرف الفرق بين الطب الاكلينيكي النفسي والتخصص في علم النفس أو الارشاد النفسي.

وايد من اللي شغالين في الارشاد والعلاج النفسي على مستوى قطر والخليج ويسبق اسمهم كلمة (دكتور) شهاداتهم مضروبة ومن جامعات وهمية أو غير رسمية.
    اذا متاكد من هالكلام راسلني عالخاص وعطيني اسماءهم
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يجعل قطر في الشوارع مثل ما هي في الصحة .. تطور ملحوظ

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالكلام مشاهدة المشاركة
    ممتاز اغلب مشاكلنا في العمل تتعلق بالاضطرابات النفسية والعقد ولو يضعون في كل وزارة او اي قطاع اخصائي اجتماعي بيكون افضل شكرا
    هلا ابوالكلام
    اتفق معاك وانا صاحب هذه الفكره ان يكون في كل وزاره اخصائي لان نحتاجله بشكل عاجل
    وهذا شفته بعيني صراع المدراء بشكل فضيع واقترحت هذا الاقتراح ووصل للوزير شفهيا
    وقال لناقل الخبر صدق حسن انا نحتاج مثل هل الامور

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب قطري مشاهدة المشاركة
    اذا متاكد من هالكلام راسلني عالخاص وعطيني اسماءهم
    ها طبيب بشر الرجال تواصل معاك ولا

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن مشاهدة المشاركة
    ها طبيب بشر الرجال تواصل معاك ولا

تم

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة