صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 50

الموضوع: ## ابي ارائكم وذوقكم ##

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet qatar مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه

وي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

جربي كلمي أي حد يشوف لج الخشب وإذا يقدر يجيب مثله

أنا شخصياً أحب الخشب في الطوفة .. احسه يعطي حياة
    انا وايدح حابة هالشي بس عيوبه :

1- فرق اللون
    2- منظره بيكون زي الروشنه من جهة اكيد
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

اهااا

انزين اخذي وقتج في القرار لاتستعجلين .. وعجبتيني لما جربتي الطاولة

واي شي تفكرين فيه جربيه

بس حطي في بالج ماشالله صالتج ما تحتاج إضافات
    لا هذا اللي تشوفينه كله راح ينشال الاضافات الموجودة مب عارفة اشلون باوزعها بباقي البيت
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو مؤسس الصورة الرمزية sweet qatar
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    لا هذا اللي تشوفينه كله راح ينشال الاضافات الموجودة مب عارفة اشلون باوزعها بباقي البيت
    إضافات الجلسة قصدج .. متاكدة مليون بالمية بتجيبين غيرها مع الجلسة

أنا أقصد فديتج المكان كله .. ماشالله حلو ومريح
    ما ارد للجاهل ولا اسمع حكاويه ... حيــاي يمنعني من القيــل والقــال

The best way to survival is to save each other

الأجواء الساحرة في جزيرة البنانا .. شاركوني متعة اللحظات ..!

إضافات الجلسة قصدج .. متاكدة مليون بالمية بتجيبين غيرها مع الجلسة

أنا أقصد فديتج المكان كله .. ماشالله حلو ومريح

بشرج الله بالخير

عيونج الحلوة حبيبتي

عضو نشط
    السلام عليكم ورحمة الله اختي ضوى ..

رأيي انج تسوين مشربيه او ارفف علشان ماتفقدين الاضاءه الطبيعيه اللي جايه من هالفتحه , وعموما الفتحات او الديكور حتى لو كان صغير ويدخل منه اناره فيعطي راحه نفسيه واجواء دافيه بالمكان ..

المشربيه بتعتمد على النقشه اللي فيها , والارفف انتي راح تتحكمين بديكورها اكثر والتغيير بين فتره وفتره يعطي انطباع جميل للمكان ..

واذا على لون الخشب , ترى مش لازم يكون طبق الاصل من نفس اللون , البني بدرجاته جميعها من الفاتح لين الغامق يتداخل ببعضه واحيانا يعطي جمال اكثر من تكرار نفس اللون ..

عضو فعال
    في طريقتين اختي ممكن تسوينهم,,, ممكن تفكين الخشب وتسكرين الفتحه بالكامل واتركبين كم طابوقه وينصبغ,, وممكن مثل ما قلتي خشب ومب لازم يكون نفس اللون ,, ممكن لون التيك جميل بيطلع ,, وممكن تظيفين قطعة خشب لارتفاع معين واتسكرين الفراغ الباقي اب زجاج معشق ملون بيعطي منظر

بالتوفيق ان شاء

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله اختي ضوى ..

رأيي انج تسوين مشربيه او ارفف علشان ماتفقدين الاضاءه الطبيعيه اللي جايه من هالفتحه , وعموما الفتحات او الديكور حتى لو كان صغير ويدخل منه اناره فيعطي راحه نفسيه واجواء دافيه بالمكان ..

المشربيه بتعتمد على النقشه اللي فيها , والارفف انتي راح تتحكمين بديكورها اكثر والتغيير بين فتره وفتره يعطي انطباع جميل للمكان ..

واذا على لون الخشب , ترى مش لازم يكون طبق الاصل من نفس اللون , البني بدرجاته جميعها من الفاتح لين الغامق يتداخل ببعضه واحيانا يعطي جمال اكثر من تكرار نفس اللون ..
    مؤيد لأول فقرة بس في هذي الحالة .. في حالات ثانية الخشب مهما يكون لونة ونوعه ممكن ينخلط مع بعض

الحل الآخر عندج تشيلين الباب أو الدريشة أو بس تشيلين القزاز وتخلين الفريم .. مكان القزاز يجينا قزاز معشق كلوحة حلوة .. بس مع خلفية أكثر من اللون العادي المحبب حتى يدخل نور أكثر.

تلبيس الفريم بخشب بيكون سهل بحيث تكون الجهة الداخلية خشب وزجاج .. لو حبيتي تسوين رف خشب جانبي مستطيل بإنارة وقطع زجاج عليها كريستال بعد بتكون حركة حلوة .. مستطيل قصدي من فوق لتحت ومدمج مع باقي تغطية الفتحة.

الباب أو الدريشة لو فيه شوية تسريب هواء ممكن نعزله وهو في مكانه ويتثبت ببراغي خاصة ويكون منور بس ما ينفتح .. وممكن تحركينه قليل جهة الخارج مع التثبيت والعزل الجيد وتركبين زجاج شفاف يبين من وراه وتسوين فريم خشب وعليه القزاز المعشق .. بيبين التشكيل من الخارج وبيبين من داخل .. عاد انتي ما يفوتج إنه بين الفراغ اللي بين فريم الحماية الخارجي والفريم الخشب الداخلي تحطين إنارة كافية لليل حتى تعكس حلاوة الزجاج المعشق.

صعبتوا علي الموضوع

اليوم باروح سبكترا عجبني موضوع الزجاج الملون ، اشرايكم اركب الجزاز اللي على شكل طابوق ويكون ملون احطه بشكل سلم اتوقع بيطلع روعه بس احط الوان الجلسة الازرق والكحلي ووو ، اشرايكم .

عضو مميز
    الفتتحه تعطي نور وضوء الجلسه برأي خساره إغلاقها أختي ضوى

عضو مؤسس الصورة الرمزية sweet qatar
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    صعبتوا علي الموضوع

اليوم باروح سبكترا عجبني موضوع الزجاج الملون ، اشرايكم اركب الجزاز اللي على شكل طابوق ويكون ملون احطه بشكل سلم اتوقع بيطلع روعه بس احط الوان الجلسة الازرق والكحلي ووو ، اشرايكم .
    انتي تفكرين بألوان الجلسة بس الأهم تفكرين في شكل المدخل

لو دخلتي من باب الصالة و القزاز علي يمينج بيكون شاذ بالنسبة لباقي الديكور

حطي في بالج صالتج كلاسيك ولو القزاز بيناسب الجلسة فهو ما بيناسب الأثاث من الطرف الثاني

شوفي حبيبتي تقدرين تسوين أي شي لكن لازم تحافظين علي التناغم بين كل العناصر الموجودة في المكان

كنت أفضل لما تسكرين الفتحة هذي تحطين صوب المدخل منظرة توسع المكان وتعوض عن المكان الي تسكر
    ما ارد للجاهل ولا اسمع حكاويه ... حيــاي يمنعني من القيــل والقــال

The best way to survival is to save each other

الأجواء الساحرة في جزيرة البنانا .. شاركوني متعة اللحظات ..!

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة