صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: ماهي افضل الشركات الهندسية لفحص الفلل الجديده وجودة بناءها ؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    تبين معاينة انا مستعد

وشوفي بعد ناس ثانيين ما خاب من استشار

فيه ناس يسوون شركة خاصة بدون تراخيص وحتى يمكن يشتغلون تحت اسم شركة ثانية حتى يوفرون والمهم النتيجة .. بنيان بيت ولا شيء وما يحتاج كل هالتعقيد .. بس في قطر تعلمنا إن التجاري غش في غش وذكرت النقاط اللي لازم نركز عليها ونفحصها .. الكلام شيء قبل البيع وبعد البيع كل شيء يتغير

عضو نشط الصورة الرمزية ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    تبين معاينة انا مستعد

وشوفي بعد ناس ثانيين ما خاب من استشار

فيه ناس يسوون شركة خاصة بدون تراخيص وحتى يمكن يشتغلون تحت اسم شركة ثانية حتى يوفرون والمهم النتيجة .. بنيان بيت ولا شيء وما يحتاج كل هالتعقيد .. بس في قطر تعلمنا إن التجاري غش في غش وذكرت النقاط اللي لازم نركز عليها ونفحصها .. الكلام شيء قبل البيع وبعد البيع كل شيء يتغير

جاااااان زين اخوي والله صرنا بهالزمن مانثق باحد بس ماشاء الله بالمنتدى فيكم الخير والبركه محد ساعدنا بالشور في كل مره الا انتو صج فيكم الخير و الله يكثر من امثاااالكم يارب ..

هاي المشكله التجاري والغش هاي الخوف كله لا يكون في شغلات محنا بقدها
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الشغلات الواضحة بالنظر نكشفها والمخفية بعضها .. مثل ما يقول أحد الإخوان احنا نستشرف المشكلة من بعيد ونحط حلول لها

لو حد من اخوانج موجود يتواصل معاي ونشوف بسرعة أفضل لأن العقار سواء شين ولا زين ما يبقى ويروح بسرعة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12