صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 73

الموضوع: وداعا لآلام الديسك (علاج مضمون)

عضو مميز الصورة الرمزية العفراء

وداعا لآلام الديسك (علاج مضمون)

معانا وحده بالدوام كانت وااايد تعبانه من الديسك

و جربت كل انواع العلاج بالمستشفيات و لا استفادت

المهم قبل فتره سمعت عن عشبه يقولون عنها القبار او الكبار او الشفلح

و يابوولها العشبه و تقول انها طحنته و خلطته بالماي و حطته ع موضع العمود الفقري بالكامل

و بعدها بخمس ايام كررت العملية

و بعدها بخمس ايام بعد كررت العمليه

يعني 3 جلسات ب 10 اياام

و تحلف يميين ان باول يلسه قلت الالام بنسبة 60 بالميه

الجلسه الثانيه اختفت الالام نهائيا

الجلسه الثالثه كانت من باب الاحتياط و اتمام عملية العلاج

و الحمدلله انتهت المعاناة و تقول ان الضغط الفظيع ع العصب انتهى بليا رجعه

و القبار عشبه تتواجد بتركيا و سوريا و دول المغرب العربي

تقول ربيعتي انها اشترت من عطار مغربي فبوظبي ياب لها العشبه من المغرب الكيلو بعشرين درهم

و الكيلو يكفي لاكثر من عشرين جلسه و مع الشحن كلفها 270 درهم

و تقول انها تعاملت قبل مع عطار من الاردن لكن باع لهم الكيلو ب 800 درهم و طلع مغشوش

القبار عباره عن حبوب يابسه لونها بني مايل للغامج الافضل تاخذونها حبوب و تطحنونها

و القبار بعد يعالج العصبه اللي تقبض الجتف و الرقبه و لها مفعول سحري لعلاج الام العظام و المفاصل حسب ما قريت

انا نزلت الموضوع بالحوار العام لان قريت بين الردود رد لعضو يقول ان ربيعه متلعوز من الديسك
    وما اذكر اسم العضو و الا كنت براسله فعلشان جذا نزلت الموضوع بالعام علشان يستفيدون منه اللي يعانون من الديسك

انا ربيعتي كانت وايد تغمضني ما تروم تيلس وايد و لو وقفت وايد تتعب و حاليا ربي يحفظها تتحرك و تيلس و مرتاااحه بعد ما رب العالمين من عليها بالشفاااء

و اظن معانا اخ من المغرب بالمنتدى بيقدر يوفر الكميات لان حسب ما قالت لي ان القبار الاصلي و اللي مب مغشوش متوفر بمحلات العطاره بالمغرب و شي نوعين نوع لونه اخضر هذا للاكل و نوع يابس لونه بني هذا اللي ينطحن و يستخدمونه لعلاج الديسك

و اسمحوا لي وايد اهذرب بس قصدي احط كل التفاصيل علشان الكل يستفييد

ودااعة الله

يسنيـك عـن نــور الفوانـيـس = بــرّاق خــدٍّ جـنّــه اشـمــوس

لــو مـــا تـزيّــن بالمـلابـيـس = عليـه نـور الحـسـن ملـبـوس

عوشه بنت خليفه السويدي
    فتاة العرب

عضو مميز

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    الله يبشرك بالخير يااختي وانا من زمان اعاني من الديسك وكثير حاولت بطرق لكن مافي فايده اخر الموضوع قالوا لازم عمليه في المانيا وهالنوع من العمليات خطيرة وخبرني الدكتور ان العمليه بالنسبه لي مجازفه لان مضاعفاتها اكثر من وضعي الحالي لكن احاول اشوف هالنبته وين تنباع واسال عنها
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    الله يبشرك بالخير يااختي وانا من زمان اعاني من الديسك وكثير حاولت بطرق لكن مافي فايده اخر الموضوع قالوا لازم عمليه في المانيا وهالنوع من العمليات خطيرة وخبرني الدكتور ان العمليه بالنسبه لي مجازفه لان مضاعفاتها اكثر من وضعي الحالي لكن احاول اشوف هالنبته وين تنباع واسال عنها
    شفاك الله وعافاك أخي الكريم
    أنصحك قبل أخذ أي قرار فيما يتعلق بالعملية سواء بالرفض أو القبول بزيارة سريعة إلى الكويت على أن تكون فيها بالتحديد يوم الثلاثاء صباحا
    والأخ برجس البرجس يعالج مجانا لوجه الله
    وإذا أردت رقم جواله حاضرين

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    جزاج الله خير يالعفراء خلاص بندروه هاي الغبار ان شاءالله اروح البر وامجع منه او اخلي رجل التعليم يطرش لي
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر خضراء مشاهدة المشاركة
    شفاك الله وعافاك أخي الكريم
    أنصحك قبل أخذ أي قرار فيما يتعلق بالعملية سواء بالرفض أو القبول بزيارة سريعة إلى الكويت على أن تكون فيها بالتحديد يوم الثلاثاء صباحا
    والأخ برجس البرجس يعالج مجانا لوجه الله
    وإذا أردت رقم جواله حاضرين
    حط رقم جواله خل الكل يستفيد والدال على الخير كفاعله
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    شوف اخوي وليف هذالموضوع راسلهم او اتصل فيهم واشرح لهم حالتك
    http://www.qatarshares.com/vb/showth...55356;�
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

تميم المجد الصورة الرمزية نيساني
    شكراً اختي على الموضوع
    قطر خضراء ممكن الرقم

زين واللي عنده الدسك ضارب على العصب والحين يده اليسار او اليمين مايقدر يرفعها فوق وعايش على المسكنات لين مايقابل الدكتور باكو على حسب كلامه

عنده دسك خفيف تحت بس مايشتكي منه وعنده من زمان لكن دسك الرقبه صحى من النوم فجئه مايقدر يحرك يده في مثل هالحاله شاف دكتور غير باكو وقاله لازم عمليه والله يعينه اذا حد يقدر يساعده يسوي خير ودعواتكم له بوسالم

والله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    حط رقم جواله خل الكل يستفيد والدال على الخير كفاعله
    راجع الخاص

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيساني مشاهدة المشاركة
    شكراً اختي على الموضوع
    قطر خضراء ممكن الرقم

زين واللي عنده الدسك ضارب على العصب والحين يده اليسار او اليمين مايقدر يرفعها فوق وعايش على المسكنات لين مايقابل الدكتور باكو على حسب كلامه

عنده دسك خفيف تحت بس مايشتكي منه وعنده من زمان لكن دسك الرقبه صحى من النوم فجئه مايقدر يحرك يده في مثل هالحاله شاف دكتور غير باكو وقاله لازم عمليه والله يعينه اذا حد يقدر يساعده يسوي خير ودعواتكم له بوسالم

والله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
    الله يشفي مريضكم اخوي
    وابشرك فيه حالات اتعس من حالة مريضكم وشفيت بمشيئة الله
    بس تدري الاستجابه للعلاج تختلف من شخص لآخر وكله بقدر الله
    راجع الخاص لأنه قانون المنتدى اظن مايسمح بوضع رقم الجوال

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة