صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: هل في قانون يمنع من فتح درايش البنت هاوس على الجار ؟!

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    نعم ممنوع وهي ليست قانون بالمعنى الصحيح ... ولكن هي اشتراطات خاصة بالتطوير ... بس اللي اعرفه في مرونه يعني لو الجار اخوك ممكن تعهد خطي منه وصورة بطاقته بالموافقة وتكتب في إتمام البناء لتفادي المشاكل لاحقا ... وبحسب البلدية ... ادري بتقول اخوي مايصير بلدية و بلدية بس هذا اللي حاصل في حل اخوي انك تتعهد للجار انك تخلي على الشباك شرائح الألمنيوم اللي تجبر الرؤيا للأسفل ... هذا اذا رضى الجار ...... بس وانا اخوك الواحد يقيس على نفسه لو انت مكانه بترضى حد يكشف بيتك كله ..... دمت بود
    المفروض يالملياردير يكون هناك قانون ونص واضح يمنع التعدي على الجار بأي طريقه لاني اشوف كشف الجار نوع من انواع التعدي على خصوصية الآخرين
    طبعا مانتكلم على درايش الدور الثاني لانها اجباريه
    لكن المشكله في درايش البنت هاوس لان يقدر يفتح الدريشه على السطح وبالتالي مش مجبور يفتح دريشه على جنب وتكون مطله على جاره
    التعديل الأخير تم بواسطة الضمين ; 12-12-2015 الساعة 06:31 PM
    لايخدعنك هتاف القوم بالوطن ... فالقوم في السر غير القوم في العلن

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    نعم اخوي الضمين بس ... احنا مع القانون ... بس يكون واضح ومطبق ع الجميع مب لما تروح من حدود بلدية لا خرى ... كنك طالع من حدود ولاية الى ولاية ... مساحات البنت هاوس ارتفاعات المجالس الكباين وغيره ... وعلى فكره دائماً ...مثال انا كنت حاط كبينة دريول في منطقتي اللي تتبع بلدية الدوحة ... وحولوني نيابة و شرطة .. ًاحترمت القانون بس مناطق اخرى تابعه لبلديات اخرى الكبائن عادي و التجاوزات عادي ...هل في عدل ..... دائماً العدل يوصل الى الرضا... وجزاك الله خير ... دمت بود

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    احترام الجار ليس شرطاً أن يكون مدوناً بقانون ما.

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12