صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: رايكم في افضل شركات الـupvc في قطر

عضو مميز

رايكم في افضل شركات الـupvc في قطر

السلام عليكم ،
    انا حالياً في مرحلة تشطيب بيتي لله الحمد ، و افاضل بين عروض اسعار من عدة شركات لاعمال اليو بي في سي .. بالنسبة لي اهم شي عزل الصوت و الغبار لذلك استبعدت خيار الالمنيوم العادي ..

استفساري عن تجارب الاعضاء الاعزاء للشركات التالية :
    الاختصاصي القطري ، الاختصاصي الاوروبي ، القطرية الكويتية ..

في انتظار اراءكم
    وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
    من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه،
    وإن كانت مثل زبد البحر متفق عليه.

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    إخوي الألمنيوم العادي صحيح فاشل وكذلك اليو بي في سي اللي تحت المستوى واللي تتسابق فيه شركات كثيرة لتنزيل السعر بإستخدام مواد رخيصة وماركات مقلدة

اللي بيركب ما تهمه الشركة قد ما تهمه المواد وجودتها والتركيب الجيد .. وأي مادة لازم انت تسعى بروحك لشرائها ومعرفة مواصفاتها .. حتى الألمنيوم الجيد لا تبتعد عنه وخصوصاً نوعية التيوبلار واللي يجيك قطاعه عريض وفيه فراغات متعددة واللي يتسكر جانبي ( hinged ) بمفصلات وركز على الربلات ونوعيتها وصناعتها .. لا تنسى تاخذ مواصفات القطع المكونة للقطاع وعينات موثقة في العقد وموقعة حتى المشرف يعرف كيف يشرف صح

نسيت أقول عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وسامحني دوم تصير معاي

عضو مؤسس الصورة الرمزية مهاجر
    شركة الافضليه في مدينة خليفة الجنوبيه قدام غرناطه

سعر وجوده والتزام فالوقت

عضو فعال الصورة الرمزية khalid-63
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي محمد انا بتكلم لك عن تجربة عملية معاي جربت شركتين للامانه الشركتين بالنسبة لي ماعليهم كلام من ناحية الجودة والتركيب [b]شركة الاختيار الالماني[/b] وشركة قطر يو بي في سي
    لكن في تفاوت بسيط في السعر بين الشركتين والحقيقة الاختيار الالماني عطوني فترة زمنية معين للتركيب الحقيقة ركبوا قبل الموعد بفترة ريحتي جدا هاي ماعندي ولو بغيت اي استفسار انا حاضر .

[B]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-63 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي محمد انا بتكلم لك عن تجربة عملية معاي جربت شركتين للامانه الشركتين بالنسبة لي ماعليهم كلام من ناحية الجودة والتركيب شركة الاختيار الالماني[/b] وشركة قطر يو بي في سي
    لكن في تفاوت بسيط في السعر بين الشركتين والحقيقة الاختيار الالماني عطوني فترة زمنية معين للتركيب الحقيقة ركبوا قبل الموعد بفترة ريحتي جدا هاي ماعندي ولو بغيت اي استفسار انا حاضر .

انا معاك ومجرب الشركتين وجربت شركة تعيسة والتعيسة كان سعر شغلها في شغلة بسيطة حول 11000 بس تعبوني مع إني اعرف مالك الشركة .. والإختيار الألماني كان سعرهم حول 10000 بس كان عامل الوقت للتعيسة وأتعسوني بالتأخير وبسوء المواد والشغل

نقدر نضيف عليهم شركتين اللي هم معماري قطر ( ما لي علاقة بهم بس سمعتهم طيبة ) والشركة الثانية الإختصاصي والشركتين ما جربتهم ومثل ما ذكرت كل هالشركات المهم فيهم العقد والمواصفات والعينات حتى يقارن المشرف على أرض الواقع

عضو مميز
    شاكر ردودكم جميعاً ، زين اخوي معماري ممكن تفيدنا بالمواصفات الافضل في نظرك ؟

هل فيه احد له تجارب في الاختصاصي الاوروبي ؟
    وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
    من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه،
    وإن كانت مثل زبد البحر متفق عليه.

عضو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    انا عن نفسي اشتغلت مع شركة القطريه الكويتيه مع المهندس سامر صراحه ممتازه بالنسبه لي مع اني انا الي كنت اخرتهم في التنفيذ وراعوني في مراحل تنفيذ الفيلا الخاصه فيني ،،،
    والله يوفق الجميع يارب ،،،
    سبحان الله الحمد الله لا اله الا الله الله اكبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    شاكر ردودكم جميعاً ، زين اخوي معماري ممكن تفيدنا بالمواصفات الافضل في نظرك ؟

هل فيه احد له تجارب في الاختصاصي الاوروبي ؟
    الشيخ المواصفات تختلف اختلاف بسيط من شركة لشركة .. حتى الغازكيت اللي يسمح بتنفس الزجاج وتغيير الهواء اللي بين الطبقتين وما يسمح بالرطوبة منه أنواع وكل شركة لها ستاندرد تصنيعي الا القليل من الرديئين كلش .. هذا تسئل عنه الشركات وينحط في العقد وحطيت مثال انا في السابق من النت ولو تبي سو بحث عن نظام veka .. شفت مرة بيت واحد رطوبة بين الزجاج وفيه شركات يحطون غاز الأرغون الخامل وهو يعزل الحرارة ولا يعزل النور مثل الاختصاصي وقطر يو بي في سي .. هذا الغاز ما يستوي بخار ويتكثف على الزجاج من داخل

انا كتابتي وتجربتي لتسهيل الاختيار والبحث والمهم الواحد يروح ويتابع ويكون عارف شلون يختار .. الشركات هذي كلها عندها مقاطع للمواد وتحديد لطريقة التركيب ومواد التركيب ولازم ياخذها الواحد كاملة قبل ليوقع العقد وياخذ العينات موقعة حتى يقدر يتابع الاستشاري .. ولو يخلي إدارة العملية عن طريق الاستشاري أفضل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة