صفحة 15 من 117 الأولىالأولى ... 513141516172565115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 1167

الموضوع: سيارات قديمة وحديثة ومن ضمنها سياراتكم وذكرياتكم معها

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العرب مشاهدة المشاركة
    تبيع ب 11 الف
    احد عشر الف ريال قطري فقط لا غير
    يلا طير اقزوز الي عليها دبل هالسعر
    يلا الدراجة جاهزة للسباق اذا طفتني اوكي ابيعك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    عاد هذي مشكلة فارق السعر لو قريب ممكن بس تلاقيه أضعاف مضاعفة، أذكر بـ الـ 12 واحد صديقي جاب من الإمارات g63 ناسي السعر كم بس حول 600 ألف شوي قال لي ارخص من الدوحة أعتقد بمية ألف والله ناسي بس انه مبلغ كبير ، وقعد يقوللي نفس كلامك انه السيرفيس والجودة وكل شي غير ..
    للأسف صحيح الحين قاعد اتصل و بشوف فالدمام بكم سيرفس A1 عبارة عن تغير زيت و فلتر و فقط معاينة السيارة 2700-3000
    مافي امل ادفع هالمبلغ بس علشان ايل و فلتر و اذا بس ايل فلتر بدون شغل اليد بــ1050 ريال شهر 12.

اذا الشخص عارف السيارة سوائا بيخليها وكالة او بيعدل عليها لازم يعرف الأسعار و شنو محتاجة و من وين يجيب القطع ولا يطيح بهالفخ بحث سريع عالنت او بالمنتديات أخوي mbworld.org على سبيل المثال و تدخل المنتدى الخاص بالسيارة اليي عاجبتك و تعرف عنها أكثر.

تميم المجد
    موضوع شيق بس بما انه أخوانا الكبار الي قلبهم خضر خلصو مغامراتهم

انا طفولتي يمكن كانت شوي غير كون هلي من النوع الصارم و المتشدد جدا.

بس اتذكر اول ما سرقت السيارة سويت نسخه من مفتاح الوالدة الكامري 99 و اهم كانو رايحين الحج. خذيتها و سويت اشياء لليوم ما اتجرأ اسويها خلاص 3 ساعات بدلت التواير الــ4 و كسرت البريكات و كراسي المكينة و قيمة تصليحها كان بعد الخصم 18 ألف و شوي فالوكالة<<< و الوالد علباله من الوالد تسوق و تصب بترول بس.

طبعا تخرجت من الثنوية و دخلت الجامعه بدون تأسيسي و عمري 16 سنة طلعت الكجة و نجحت بالأمتحان للمرور و قالو السستم ما يطبع الليسن لين ما اصير 17

يوم عيدميلادي الوالد عطاني قلم خذيته من عنده و انا زعلان و رجعت حجرتي كنت انطر الليسن بأحر من الجمر المهم فتحته بعد ساعتين تقريبا شفته و بطلته ولا الليسن موجود داخل من الفرحه طيران رحت للوالد ابوسه على راسه و سلمت على الوالدة و خذيت المفتاح, ثاني يوم من 5 طالع من البيت و كاشخ بالسيارة.

طبعا عدة حوادث و رادارات و محالات لإعادة المغامرات الي سويتها يوم بقت السيارة اثناء الثنوية بائت بالفشل و ما حبيت اني اتعور.

وقتها الوالد عقب الثنوية كان شاريلي تيوتا افالون عمري ما سقتها لا اني كنت اوديها المغسلة كل اسبوع مع الوالد و ارجها اصفها فالبيت ما كنت احب استخدمها احسها مو راكبة علي.

سافرنا فالصيف لأفاجئ بأن ابوي باع الكامري "حازه بخاطره شاريلي سيارة سنتين مصفوفة فالبيت ما وصلت حتى 2000 كيلو" و رجعنا و بديت استخدم الأفالون و بدايتي كانت فالتعديل عليها كلشي ادوره و اطلبه من امريكا و اعدل و اتفنن بأشياء محد سواها و اتحدى إلا اني اسويها و طحت بعشق هالسيارة لين تاريخ 20/3/2009 احب التعديل بس ما اسابق وحتى الي يبون يسابقون معاي كنت احقق معاهم انتو شرطة انتو تحريات اربطو الحزام حتى الي ورى لين يملون يخلوني و يروحون.
    ببهالتاريخ المنحوس قلت بحتفل و بجهز حق عيد الأم و خذيت دبدووووب شكبره طبعا بعد ما طلعت سيارتي من سيرفس الوكالة ماشية 7000 كيلو شريت ذاك الدبدوب العود و الشوكليت الأحمر و لأني ما اعرف وقتها معطيني مال الفالنتاين اللهم مكتوب عليه Happy Mothers Day.

ولد عمتي اتصلت فيه علشان ياخذ شي لعمتي كونه من سنايني و ندرس فالكلية مع بعض "بعد سنة طلعت من الجامعه و التحقت بكلية شمال الأطلنطي" جان يقولي في سباق و انا عمري ما شهدت لسباق جدام عيوني قلت له بروح,

انا رحت كان وقتها العصبية بين اهل الكروزرات و النياسين تقريبا فوق الــ30 سيارة عند الصناعية الجديدة شارع يوديكم صوب سلوى, وقتها كانت دوريات الفزعة توها بادية شغل ما كملت اسبوع او اكثر ليلحين مو حتى رسميين الناس اتشوفهم ما تعرف شنو الفزعه.

صار السباق و انا ما اعرف المطلوب المهم اني كنت معاهم 3 سيارات تتسابق و يعقوب معاهم على نفس السرعه كون سيارتي بعد كانت معدله و اصلن تطوفهم. و صار شيل بنهاية السباق عالدوار الكبير و ولد عمتي يتصل فيني و انا ما ارد من يوم صغير ما شفت شيل جدامي وراهم اسوق و مخلي مسافة.
    و إذا بي الكروزر الأبيض يساري الي انا ما طليت عليه طلع دورية الفزعة.خلاني و راح يلحقهم.
    اغلبهم شباب الفريج كانو و ربع و معارف ولد عمتي<<< صادوهم و انا رجعت البيت و ثاني يوم عالصناعية اصلح حادث بسيط صارله فتره لأن الشباب الي انصادو طلبو منهم رقم راعي الأفالون المدعومة.

اتذكر 21/3/2009 كان يوم أحد و من الصبح انا فالصناعية صلحت الخفس بالحرارة ما اخذ مني ربع ساعه و انا طالع على سرعه 60 تقريبا صار لف علي واحد لزقني بالحديد و تكنسلت السيارة و سرعتي وقت الحادث اقل من 60 لأنه شارع السناعية مكسرة و كنت خايف عليها.

من يومها و حتى قبل و انا لي اهتمام بالسلامة المرورية.

بعدها قضيت فتره 6 اشهر بدون سيارة زعلان و سوري عالوصف "كأني بدون رجول" ما اقدر اروح و اجي مثل ما ابي.

شريت هوندا و انا مابيها بس لأن هلي يعرفون بعدل عالسيارة مهما تكون, هوندا سيفيك 2007 موديلها و ما كانت ماشية وايد.

هالسيارة غيرت قيرها 3 مرات من كثرة التعديلات و كلشي سويته فيها بيدي حتى الصبغ صبغتها فالبيت عدة مرات كل ما يسافر الوالد اشلحها و اقعد اعدل و اصلح و اتعلم و اكسر و اجيب قطع من برع و اركبهم بنفسي فالبيت.

إلى ان اشتغلت و اول قرار من الوالد و الوالدة "بيع الهوندا" قلت لهم لا مابي ابيعها صارف عليها بالهبل و عاجبتني و انتو تدرون بس باقيلي اجيب المكينة الي بخاطري و خلاص قالو مافي بيعها و المرسدس هدية عشانك اشلون تداوم انت مهندس الحين تشتغل بسيارة معدلة جنها مالت يهال مو جنه اهم اغصبوني عليها و بفلوسي من قبل.

و حاليا إلى الآ، بالمرسدس و طبعا عدلت عليها بالقيمة الي ما تستاهلها بس اهي عشق بالنسبة لي تعديل اي سيارة لي او موب لي هواية مو حق شو ولا حق سباقات ولا اي شي انما شي بنفسي ما احب اخليه وكالة اتضايق احب السيارة اتكون مميزة بيني و بين نفسي.

و نفس الشي الدراجة.

طولت وايد عليكم بس الموضوع من بدايته و انا متابع و احس انه يجب ان يرجع للحياة و اي اخبار سيارات جديدة قديمة احب اتطلع عليها و اشارككم بمعرفتي البسيطة

عضو مؤسس الصورة الرمزية naklan
    يعقوب ودي تعطيني الواتساب مال الوالد
    ابي أطرش له القصة ههههههههههههههههه
    علشان يبرد حرة لسنين الي راحت
    هههههههههههههههه
    تجري الرياح كما تجري سفينتنا نحن الرياح ونحن البحر والسفن

لا يمكن للإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاثه ؛ الصحة والمال وراحة البـــــــــــــال

لا اله الا الله وحده لا شريك له العلى العظيم

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naklan مشاهدة المشاركة
    يعقوب ودي تعطيني الواتساب مال الوالد
    ابي أطرش له القصة ههههههههههههههههه
    علشان يبرد حرة لسنين الي راحت
    هههههههههههههههه
    أبشرك شائت الأقدار و دار الزمن.

خلصت من الكلية و بأخر سمستر قبل التخرج كان اريدي عندي قبول مشروط من عدة جامعات و كنت اسافر اروح اشوف المباني و التعامل اشلون قبل ما اقرر.

رحت اجدد استمارتي و بكل ثقه اضيف لون فرعي لأن تسندرت كل سنة اشيل الكاربون فايبر و ارده بعد الفحص و خصوصا اني ناوي اسافر و اودي سيارتي معاي "الهوندا".

ولا الموظفه اتقولي السيارة مطلوبة لا ما يصير غيري بدلي اموري فالسليم صج معدل السيارة من و إلى بس حزامي اربطه و اشارات و كلشي من احسن ما يكون و لله الحمد.

و المشكلة ما ييقولون السبب شنو بكل بساطة روح و دور. قلت اروح النيابة كون كانت علي محكمة بعد حادث الافالون و لهم 1000 ريال إلى اليوم ابي ادفعها و افتك و كله يقولونلي انطر لين ما احنا نتصل فيك "السالفه صارلها 7 سنين" الموووهيم رحت النيابة و قلت لهم سيارتي مطلوبة قالو مالنا شغل, قلت لهم انزين انتو تبون مني الف ريال ودي ادفعها بذمتي محطوطة و مالكم امان بأي لحظة تطلبوني على شي ما يسوى.

طلعت فوق قابلت شخص ما اعرفه شغال فالنيابة (كنت سابقا عضو نشيط جدا جدا جدا بأحد المنتديات السابقه ) اهو من الأسم عرفني معنه نكي ما كان يعقوب كان شي ثاني.
    و قالي وقائع تخصني بس انا ما ذكرته كلش... المهم لما عرفني قالي بس دقايق طلع رقم السيارة و اتصل بمعارفه و قالي من يسوق السيارة غيرك قلت له انا بروحي و اعلم اختي عليها حزات فالفريج اقولها تسوق بس ما ترضى.

قالي لا هاي شاب الي مسويها عطاني تاريخ الطلب و الأشياء الي مكتوبة و انا مبقق عيوني مافي امل الشي الوحيد الي اعترف انه سيارتي مافيها لوحه جدام بس.

طبعا يجب مراجعة مرور المعمورة لأن التقرير كاتبه عميد مدري عقيد <<<< اكتشفت انه يوم الطلب كنت مسافر و رحت بكل ثقة و جوازي بيدي "فمصر باقو بوكي و الحمد الله الشي الوحيد الي بقا الجواز" و فيه ختوم دخول و خروج و انه يومها مع الويك اند انا برع قطر.

الأفعال الي فالتقرير كانت:
    1- قيادة السيارة برعونة.
    2- دوار عكس السير.
    3-استعراض بجانب المدارس "طبعا اشلون بستعرض بهوندا ما ادري"
    4- صوت اغاني مرتفع.
    5- قطع علمة قف و كاد ان يتسبب بحادث بليغ.
    6- بدون لوحة امامية
    7- عدم انصياع لأوامر رجل الأمن بزيهه العسكري.

يرجى حجز المركبة و التأكد من قوى السائق العقلية و سحب الرخصة نهائيا في حال عدم اجتياز الإختبار و 3 اشهر اذا كان طبيعيا, مع ابقاء المركبة فالحجز لمدة 9 اشهر.

انا قريت هالتقرير و قلت لا هالأنسان صج زعلان و عقب قالو مافي امل هالشخص يسوي جي بدون هاي كله.

اتاري اخوي الصغير الي عمممممممممممممممممممممممري ما عطيته حتى سيارتي يشغلها لأن صارف عليها بالهبل فوق قيمتها تعديلات و الأغلب اصلي من اليابان شاف السويتش فالصالة و ما قصر.

و انا من رجعت من السفر كل شوي شي خربان فالسيارة اصلحه ولا جا علبالي لين لما وديت اخوي معاي المركز و الرجال تعرف عليه عللللللطول قال انت لاي كنت تسوق عدت على خير

بس الوكالة خلوني ابدل قطع بقيمة 28 ألف و خردة عقب الخصم ما انساها 10 ألاف فوق الي انا سويته و طبعا لأنه يعرف انا شنو سويت بسيارة الوالدة ما قدرت اقله شي هاوشته و بلغت الوالد بأنه باق سيارتي و هالكثر بتكلفني و الوالد سنعه.

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    من هالناحية توكل على الله, حاليا سياراتي سي 200 و مفرفرها الخليج كامل و لله الحمد سرعة فيها و ممشى من احسن ما يكون و سيرفس ارخص من الباقي ولكن تبقى المعاناة مع الوكالة الحالية فالدوحة بأ، اسعارهم خيالية. اذا تمكنت مع عمل صفقة بان تشتري السيارة مع السيرفس بكج صدقني هم بترتاح منه لمدة عدة سنوات حتى لو 3.

انا حاليا اسافر الدول المجاورة علشان اسوي السيرفس فالوكالة عندهم لأنها تقريبا بثلث السعر الي فالدوحة و فوقه في خصم و سرعه نفس اليوم استلم السيارة.
    الله يعينك كله من قوم تؤبرني اللي مشغلينهم وكالة ناصر بن خالد

هذي السيارات العملية اللي مكاينها بالكامل ينتجها المصنع .. حتى الستة والثمانية سلندر لكن المعززة والمقواة وبانتاج خاص تكون للسرعة وليست للتحمل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبرمج صلاح مشاهدة المشاركة
    توقعاتي e300 الفل اوبشن سعرها بيكون او بيتجاوز 250 الف ريال قطري ( مبلغ ليس بسيط ابدا )

ليس مهم عدد السلندر اهم شي تكون قوة وعزم مكينة السيارة قادرة عتحريك السيارة بسرعة واستجابة فورية وخاصة في الاجواء الحارة
    بعدين كم الواحد يقدر يمشي في الشوارع ألحين وحتى على الخطوط؟ السيارة القوية قوة معقولة تستانس عليها حق قومات من صفر لين السرعة القانونية للشارع وبس

^^^^^ اتفق معاك لين يجي وقت السيرفس و تبتدي تتصل فالسعودية و البحرين و دبي و الكويت و تحاول ممشاك او ترتب سفره مع موعد السيرفس اذا ما تبي تدفع 3 اضغاف الي بتصرفه هناك لدى وكالتنا الوحيدة و فوق هاي يتأخرون عليك.

حالاي سيرفس A1 توني متصل فالوكالة قالولي بين الــ2700 - 3000 ريال قطري و يزيد على المواد الإستهلاكية.

اخر سيرفس سويته فالكويت ايل و فلتر مع كرسسين مكينة و كرسي قير كلفني 1640 ريال قطري لا غير معاها غسيل و عطر فالسيارة فالوكالة شهر 12, عندنا عقب الخصم من المدير و سالفه 5770 ريال.

غير سالفه سعر السيرفس عندنا فالدوحة سيارة لا يعلى عليها من اصغر حجم الــA class , CLA لين الـــGL كل سيارة اتقول الزود عندي بحسب مكينتها
    شكلك تودي المرسدس سيلين ولا أكيد التواير مصلعين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العرب مشاهدة المشاركة
    تبيع ب 11 الف
    احد عشر الف ريال قطري فقط لا غير
    انا بعت الأفلون من أيام ب 20000 موديل 2006 ماشية تحت ال 80000 المرسدس تحصله ماشي 300000

ما شاء الله لاف الخليج كله وكاسر كرسي القير والمكينة .. لازم يعطيك خصم ولا ليش هو يعطيك اياه وفوقه مبلغ للتصليح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    عاد هذي مشكلة فارق السعر لو قريب ممكن بس تلاقيه أضعاف مضاعفة، أذكر بـ الـ 12 واحد صديقي جاب من الإمارات g63 ناسي السعر كم بس حول 600 ألف شوي قال لي ارخص من الدوحة أعتقد بمية ألف والله ناسي بس انه مبلغ كبير ، وقعد يقوللي نفس كلامك انه السيرفيس والجودة وكل شي غير ..
    وكلاء مقدور عليهم ووكلاء قادرين هذا شعار الوكلاء في قطر

موضوع شيق بس بما انه أخوانا الكبار الي قلبهم خضر خلصو مغامراتهم

انا طفولتي يمكن كانت شوي غير كون هلي من النوع الصارم و المتشدد جدا.

بس اتذكر اول ما سرقت السيارة سويت نسخه من مفتاح الوالدة الكامري 99 و اهم كانو رايحين الحج. خذيتها و سويت اشياء لليوم ما اتجرأ اسويها خلاص 3 ساعات بدلت التواير الــ4 و كسرت البريكات و كراسي المكينة و قيمة تصليحها كان بعد الخصم 18 ألف و شوي فالوكالة<<< و الوالد علباله من الوالد تسوق و تصب بترول بس.

طبعا تخرجت من الثنوية و دخلت الجامعه بدون تأسيسي و عمري 16 سنة طلعت الكجة و نجحت بالأمتحان للمرور و قالو السستم ما يطبع الليسن لين ما اصير 17

يوم عيدميلادي الوالد عطاني قلم خذيته من عنده و انا زعلان و رجعت حجرتي كنت انطر الليسن بأحر من الجمر المهم فتحته بعد ساعتين تقريبا شفته و بطلته ولا الليسن موجود داخل من الفرحه طيران رحت للوالد ابوسه على راسه و سلمت على الوالدة و خذيت المفتاح, ثاني يوم من 5 طالع من البيت و كاشخ بالسيارة.

طبعا عدة حوادث و رادارات و محالات لإعادة المغامرات الي سويتها يوم بقت السيارة اثناء الثنوية بائت بالفشل و ما حبيت اني اتعور.

وقتها الوالد عقب الثنوية كان شاريلي تيوتا افالون عمري ما سقتها لا اني كنت اوديها المغسلة كل اسبوع مع الوالد و ارجها اصفها فالبيت ما كنت احب استخدمها احسها مو راكبة علي.

سافرنا فالصيف لأفاجئ بأن ابوي باع الكامري "حازه بخاطره شاريلي سيارة سنتين مصفوفة فالبيت ما وصلت حتى 2000 كيلو" و رجعنا و بديت استخدم الأفالون و بدايتي كانت فالتعديل عليها كلشي ادوره و اطلبه من امريكا و اعدل و اتفنن بأشياء محد سواها و اتحدى إلا اني اسويها و طحت بعشق هالسيارة لين تاريخ 20/3/2009 احب التعديل بس ما اسابق وحتى الي يبون يسابقون معاي كنت احقق معاهم انتو شرطة انتو تحريات اربطو الحزام حتى الي ورى لين يملون يخلوني و يروحون.
    ببهالتاريخ المنحوس قلت بحتفل و بجهز حق عيد الأم و خذيت دبدووووب شكبره طبعا بعد ما طلعت سيارتي من سيرفس الوكالة ماشية 7000 كيلو شريت ذاك الدبدوب العود و الشوكليت الأحمر و لأني ما اعرف وقتها معطيني مال الفالنتاين اللهم مكتوب عليه Happy Mothers Day.

ولد عمتي اتصلت فيه علشان ياخذ شي لعمتي كونه من سنايني و ندرس فالكلية مع بعض "بعد سنة طلعت من الجامعه و التحقت بكلية شمال الأطلنطي" جان يقولي في سباق و انا عمري ما شهدت لسباق جدام عيوني قلت له بروح,

انا رحت كان وقتها العصبية بين اهل الكروزرات و النياسين تقريبا فوق الــ30 سيارة عند الصناعية الجديدة شارع يوديكم صوب سلوى, وقتها كانت دوريات الفزعة توها بادية شغل ما كملت اسبوع او اكثر ليلحين مو حتى رسميين الناس اتشوفهم ما تعرف شنو الفزعه.

صار السباق و انا ما اعرف المطلوب المهم اني كنت معاهم 3 سيارات تتسابق و يعقوب معاهم على نفس السرعه كون سيارتي بعد كانت معدله و اصلن تطوفهم. و صار شيل بنهاية السباق عالدوار الكبير و ولد عمتي يتصل فيني و انا ما ارد من يوم صغير ما شفت شيل جدامي وراهم اسوق و مخلي مسافة.
    و إذا بي الكروزر الأبيض يساري الي انا ما طليت عليه طلع دورية الفزعة.خلاني و راح يلحقهم.
    اغلبهم شباب الفريج كانو و ربع و معارف ولد عمتي<<< صادوهم و انا رجعت البيت و ثاني يوم عالصناعية اصلح حادث بسيط صارله فتره لأن الشباب الي انصادو طلبو منهم رقم راعي الأفالون المدعومة.

اتذكر 21/3/2009 كان يوم أحد و من الصبح انا فالصناعية صلحت الخفس بالحرارة ما اخذ مني ربع ساعه و انا طالع على سرعه 60 تقريبا صار لف علي واحد لزقني بالحديد و تكنسلت السيارة و سرعتي وقت الحادث اقل من 60 لأنه شارع السناعية مكسرة و كنت خايف عليها.

من يومها و حتى قبل و انا لي اهتمام بالسلامة المرورية.

بعدها قضيت فتره 6 اشهر بدون سيارة زعلان و سوري عالوصف "كأني بدون رجول" ما اقدر اروح و اجي مثل ما ابي.

شريت هوندا و انا مابيها بس لأن هلي يعرفون بعدل عالسيارة مهما تكون, هوندا سيفيك 2007 موديلها و ما كانت ماشية وايد.

هالسيارة غيرت قيرها 3 مرات من كثرة التعديلات و كلشي سويته فيها بيدي حتى الصبغ صبغتها فالبيت عدة مرات كل ما يسافر الوالد اشلحها و اقعد اعدل و اصلح و اتعلم و اكسر و اجيب قطع من برع و اركبهم بنفسي فالبيت.

إلى ان اشتغلت و اول قرار من الوالد و الوالدة "بيع الهوندا" قلت لهم لا مابي ابيعها صارف عليها بالهبل و عاجبتني و انتو تدرون بس باقيلي اجيب المكينة الي بخاطري و خلاص قالو مافي بيعها و المرسدس هدية عشانك اشلون تداوم انت مهندس الحين تشتغل بسيارة معدلة جنها مالت يهال مو جنه اهم اغصبوني عليها و بفلوسي من قبل.

و حاليا إلى الآ، بالمرسدس و طبعا عدلت عليها بالقيمة الي ما تستاهلها بس اهي عشق بالنسبة لي تعديل اي سيارة لي او موب لي هواية مو حق شو ولا حق سباقات ولا اي شي انما شي بنفسي ما احب اخليه وكالة اتضايق احب السيارة اتكون مميزة بيني و بين نفسي.

و نفس الشي الدراجة.

طولت وايد عليكم بس الموضوع من بدايته و انا متابع و احس انه يجب ان يرجع للحياة و اي اخبار سيارات جديدة قديمة احب اتطلع عليها و اشارككم بمعرفتي البسيطة
    حياك الله اخوي ورفيق المهنة والسيارات بعد يعقوب

لفتت نظري كلمة طفولتي .. ثرى كلنا أطفال

الله يحفظك والأمان المروري ضروري للكل وما شاء الله قصتك مع السيارات مشوقة .. الليلة بانفخه البر بسيارة ولدي جي اكس 2008 وسيارتي عند ولدي الثاني وما لي نية اسرع

صفحة 15 من 117 الأولىالأولى ... 513141516172565115 ... الأخيرةالأخيرة