صفحة 16 من 117 الأولىالأولى ... 614151617182666116 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 1166

الموضوع: سيارات قديمة وحديثة ومن ضمنها سياراتكم وذكرياتكم معها

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة

الله يعينك كله من قوم تؤبرني اللي مشغلينهم وكالة ناصر بن خالد

هذي السيارات العملية اللي مكاينها بالكامل ينتجها المصنع .. حتى الستة والثمانية سلندر لكن المعززة والمقواة وبانتاج خاص تكون للسرعة وليست للتحمل
    صحيح مكينة الباجيرو الــ6 سلندر يتم تجميعها بالكامل من ولا شي إلى مكينة خالصه و جاهزة تركب عالسيارة في اقل من عشر دقائق.

شكلك تودي المرسدس سيلين ولا أكيد التواير مصلعين
    وديتها مرتين بصراحة صفيتها عند الدوار و كسرت خاطري, التواير Nitto Invo مو غلاية جدا بس مشكلتهم الوحيدة مافي وكيل بقطر اما كشركة اتعامل معاهم من خمس سنين ما ينحلون بسرعه و اداء عالي و مافيهم صوت و تحس بالموتر تتغير سواقته و نقشتهم حلوة بعد

انا بعت الأفلون من أيام ب 20000 موديل 2006 ماشية تحت ال 80000 المرسدس تحصله ماشي 300000

ما شاء الله لاف الخليج كله وكاسر كرسي القير والمكينة .. لازم يعطيك خصم ولا ليش هو يعطيك اياه وفوقه مبلغ للتصليح
    ماشية الله يسلمك توها 63 ألف. و الكراسي بسبب الشوارع المحترمة الي عندنا و فبعض الدول المجاورة و انت مسافر مرة وحدة حفر و مطبات و خصوصا خط الخفجي معنهم شغالين عليه حاليا و تعتبر قطع استهلاكية.

ما نطرتهم لين يتكسرون كان فيهم "Crak" تشققات, اهتم بسيارتي اكثر من صحتي للأسف

حياك الله اخوي ورفيق المهنة والسيارات بعد يعقوب

لفتت نظري كلمة طفولتي .. ثرى كلنا أطفال

الله يحفظك والأمان المروري ضروري للكل وما شاء الله قصتك مع السيارات مشوقة .. الليلة بانفخه البر بسيارة ولدي جي اكس 2008 وسيارتي عند ولدي الثاني وما لي نية اسرع
    اللهم امين والله يحفظك يا رب و يبلغك بعيالك و عيالهم بعد ان شاء الله تعالى.

امس رحت وكالة المرسدس ولا مكتوب 3500 و لما اسوي السيرفس اكلم المدير اذا يرضى يعطيني خصم إلى قريب الــ3000.
    افكر اروح الدمام او البحرين بكرة الفجر اصبح عليهم بما انه واحد من ربعي اصلن رايح هناك مهما يكون الأكيد ارخص من اهني و منها غدا حلو و ارجع, ابي اسوي مقارنة بالفواتير عن كل دولة بكم الصيانة و عقب بطرشها لهم و للأدارة فالشرق الأوسط لأن كلموني اكثر من مرة و اقولهم نفس الشي و اعطيهم نسخه من فاتورة الكويت الحين البحرين او السعودية.

لين ما يحسون و منها ايضا في اشاعات بأن مصطفوي يحاول يفتح سيرفس سنتر خاص فيهم هاي ممكن يدعمهم انه يفتحون تخف الزحمة و المنافسة بالأسعار ايضا

عضو مؤسس الصورة الرمزية التميمي 3
    لو تبي تسافر الدمام أو البحرين
    تبي تكلف أكثر من قيمة الصيانه اللي في الدوحه
    لاتنسى مصاريف وصيانه ومشوار عليك
    قآلوا تمـيمي '' قلت ; عز طآاريه هذي قـبيلٺي, و عزوتيَ , وتآج رإسي

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي 3 مشاهدة المشاركة
    لو تبي تسافر الدمام أو البحرين
    تبي تكلف أكثر من قيمة الصيانه اللي في الدوحه
    لاتنسى مصاريف وصيانه ومشوار عليك
    رايح رايح بنركب فلتر awe على سيارة أخوي الوكيل فالبحرين و منها عصفورين بحجر واحد.
    صد و رد بنفس اليوم و بوافيكم بالأخبار ان شاء الله التئمين عندي سنة قدام للسعودية و فالبحرين 15 ريال التئمين و البترول روحة و رجعة ما يجي 200 ريال.

المشوار بالعكس من زمان ما سافرت و احب السفر بالبر و السواقه لمسافات طويلة

عضو مؤسس الصورة الرمزية التميمي 3
    تروح وترجع بالسلامه
    والله يستر عليكم

لكن الله الله بعدم السرعه
    قآلوا تمـيمي '' قلت ; عز طآاريه هذي قـبيلٺي, و عزوتيَ , وتآج رإسي

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    صحيح مكينة الباجيرو الــ6 سلندر يتم تجميعها بالكامل من ولا شي إلى مكينة خالصه و جاهزة تركب عالسيارة في اقل من عشر دقائق.

وديتها مرتين بصراحة صفيتها عند الدوار و كسرت خاطري, التواير Nitto Invo مو غلاية جدا بس مشكلتهم الوحيدة مافي وكيل بقطر اما كشركة اتعامل معاهم من خمس سنين ما ينحلون بسرعه و اداء عالي و مافيهم صوت و تحس بالموتر تتغير سواقته و نقشتهم حلوة بعد

ماشية الله يسلمك توها 63 ألف. و الكراسي بسبب الشوارع المحترمة الي عندنا و فبعض الدول المجاورة و انت مسافر مرة وحدة حفر و مطبات و خصوصا خط الخفجي معنهم شغالين عليه حاليا و تعتبر قطع استهلاكية.

ما نطرتهم لين يتكسرون كان فيهم "Crak" تشققات, اهتم بسيارتي اكثر من صحتي للأسف

63000 وتحصلها موديل 2015 إن كثرت .. ما شاء الله وصلت كل دول الخليج

أما التواير شكلهم حلو وعلى كلامك يبينون جيدين

اللهم امين والله يحفظك يا رب و يبلغك بعيالك و عيالهم بعد ان شاء الله تعالى.

آمين وانت كذلك ومن يقرأ

امس رحت وكالة المرسدس ولا مكتوب 3500 و لما اسوي السيرفس اكلم المدير اذا يرضى يعطيني خصم إلى قريب الــ3000.
    افكر اروح الدمام او البحرين بكرة الفجر اصبح عليهم بما انه واحد من ربعي اصلن رايح هناك مهما يكون الأكيد ارخص من اهني و منها غدا حلو و ارجع, ابي اسوي مقارنة بالفواتير عن كل دولة بكم الصيانة و عقب بطرشها لهم و للأدارة فالشرق الأوسط لأن كلموني اكثر من مرة و اقولهم نفس الشي و اعطيهم نسخه من فاتورة الكويت الحين البحرين او السعودية.

لين ما يحسون و منها ايضا في اشاعات بأن مصطفوي يحاول يفتح سيرفس سنتر خاص فيهم هاي ممكن يدعمهم انه يفتحون تخف الزحمة و المنافسة بالأسعار ايضا
    المفروض الحكومة وحماية المستهلك يحمون المستهلك بقوانين رادعة مب مخالفات بسيطة .. قوانين ويتابعون تنفيذها

أبشرك شائت الأقدار و دار الزمن.

خلصت من الكلية و بأخر سمستر قبل التخرج كان اريدي عندي قبول مشروط من عدة جامعات و كنت اسافر اروح اشوف المباني و التعامل اشلون قبل ما اقرر.

رحت اجدد استمارتي و بكل ثقه اضيف لون فرعي لأن تسندرت كل سنة اشيل الكاربون فايبر و ارده بعد الفحص و خصوصا اني ناوي اسافر و اودي سيارتي معاي "الهوندا".

ولا الموظفه اتقولي السيارة مطلوبة لا ما يصير غيري بدلي اموري فالسليم صج معدل السيارة من و إلى بس حزامي اربطه و اشارات و كلشي من احسن ما يكون و لله الحمد.

و المشكلة ما ييقولون السبب شنو بكل بساطة روح و دور. قلت اروح النيابة كون كانت علي محكمة بعد حادث الافالون و لهم 1000 ريال إلى اليوم ابي ادفعها و افتك و كله يقولونلي انطر لين ما احنا نتصل فيك "السالفه صارلها 7 سنين" الموووهيم رحت النيابة و قلت لهم سيارتي مطلوبة قالو مالنا شغل, قلت لهم انزين انتو تبون مني الف ريال ودي ادفعها بذمتي محطوطة و مالكم امان بأي لحظة تطلبوني على شي ما يسوى.

طلعت فوق قابلت شخص ما اعرفه شغال فالنيابة (كنت سابقا عضو نشيط جدا جدا جدا بأحد المنتديات السابقه ) اهو من الأسم عرفني معنه نكي ما كان يعقوب كان شي ثاني.
    و قالي وقائع تخصني بس انا ما ذكرته كلش... المهم لما عرفني قالي بس دقايق طلع رقم السيارة و اتصل بمعارفه و قالي من يسوق السيارة غيرك قلت له انا بروحي و اعلم اختي عليها حزات فالفريج اقولها تسوق بس ما ترضى.

قالي لا هاي شاب الي مسويها عطاني تاريخ الطلب و الأشياء الي مكتوبة و انا مبقق عيوني مافي امل الشي الوحيد الي اعترف انه سيارتي مافيها لوحه جدام بس.

طبعا يجب مراجعة مرور المعمورة لأن التقرير كاتبه عميد مدري عقيد <<<< اكتشفت انه يوم الطلب كنت مسافر و رحت بكل ثقة و جوازي بيدي "فمصر باقو بوكي و الحمد الله الشي الوحيد الي بقا الجواز" و فيه ختوم دخول و خروج و انه يومها مع الويك اند انا برع قطر.

الأفعال الي فالتقرير كانت:
    1- قيادة السيارة برعونة.
    2- دوار عكس السير.
    3-استعراض بجانب المدارس "طبعا اشلون بستعرض بهوندا ما ادري"
    4- صوت اغاني مرتفع.
    5- قطع علمة قف و كاد ان يتسبب بحادث بليغ.
    6- بدون لوحة امامية
    7- عدم انصياع لأوامر رجل الأمن بزيهه العسكري.

يرجى حجز المركبة و التأكد من قوى السائق العقلية و سحب الرخصة نهائيا في حال عدم اجتياز الإختبار و 3 اشهر اذا كان طبيعيا, مع ابقاء المركبة فالحجز لمدة 9 اشهر.

انا قريت هالتقرير و قلت لا هالأنسان صج زعلان و عقب قالو مافي امل هالشخص يسوي جي بدون هاي كله.

اتاري اخوي الصغير الي عمممممممممممممممممممممممري ما عطيته حتى سيارتي يشغلها لأن صارف عليها بالهبل فوق قيمتها تعديلات و الأغلب اصلي من اليابان شاف السويتش فالصالة و ما قصر.

و انا من رجعت من السفر كل شوي شي خربان فالسيارة اصلحه ولا جا علبالي لين لما وديت اخوي معاي المركز و الرجال تعرف عليه عللللللطول قال انت لاي كنت تسوق عدت على خير

بس الوكالة خلوني ابدل قطع بقيمة 28 ألف و خردة عقب الخصم ما انساها 10 ألاف فوق الي انا سويته و طبعا لأنه يعرف انا شنو سويت بسيارة الوالدة ما قدرت اقله شي هاوشته و بلغت الوالد بأنه باق سيارتي و هالكثر بتكلفني و الوالد سنعه.
    قصتك هذي مأساة ما لحقت اقراها المرة اللي راحت .. طلع إخوك صج مجرم طرق وسواقة ولازم تنصحه وتفهمه ألحين الأُمور غير عن قبل والزحمة أكثر والسيارات سريعة وايد وأي حادث يكون كارثي وقد يتسبب في وفاة حد ويؤثر على المتسببين طول عمرهم

تميم المجد

قصتك هذي مأساة ما لحقت اقراها المرة اللي راحت .. طلع إخوك صج مجرم طرق وسواقة ولازم تنصحه وتفهمه ألحين الأُمور غير عن قبل والزحمة أكثر والسيارات سريعة وايد وأي حادث يكون كارثي وقد يتسبب في وفاة حد ويؤثر على المتسببين طول عمرهم
    تعلم الدرس و ابشرك سواقته هادية.

حاليا بمكتبي و لله الحمد امس رحت البحرين و نزلت السيارة الساعه 10 و نص الصبح وكالة المرسدس فالبحرين.

سوولها سيرفس كامل مع تبديل كل الزيوت "بدون القير" و بلكات و درام ويلات و سفايف

كاااااااااااااااااااااااااامل طلع علي 307 دينار ما يعادل 3070 ريال قطري تقريبا, عندنا سيرفس بدون اي شي بدون بلكات ولا اي مواد ثانية بس فحص بــ3500 ريال, مع خصم المدير 3200 و عالتلفون لما اتصلت قالو 2700 يوم رحت قالو لا يوم الخميس + توني اتصلت فيهم بريكات بــ1510 بعد الخصم و التركيب بــ 830 يعني 5530 ريال.

و الساعه 5 سيارتي كاانت جاهزة.

عضو فعال الصورة الرمزية المبرمج صلاح

حاليا بمكتبي و لله الحمد امس رحت البحرين و نزلت السيارة الساعه 10 و نص الصبح وكالة المرسدس فالبحرين.

كاااااااااااااااااااااااااامل طلع علي 307 دينار ما يعادل 3070 ريال قطري تقريبا, عندنا سيرفس بدون اي شي بدون بلكات ولا اي مواد ثانية بس فحص بــ3500 ريال, مع خصم المدير 3200 و عالتلفون لما اتصلت قالو 2700 يوم رحت قالو لا يوم الخميس + توني اتصلت فيهم بريكات بــ1510 بعد الخصم و التركيب بــ 830 يعني 5530 ريال.

للاسف هذه مشكلة التوكيل في قطر
    مرسيدس و bmw و Audi
    اسعار مبالغ فيها للصيانة ومواعيد تخليك تكره شي اسمه سيارة من شركاتهم ( مع انه السيارات قوية ومواصفات حلوة وفخمة )

وهذا اللي مخلي سيارتهم مش منتشرة ولا عليها طلب ولا مرغوبة ( التوكيل المفروض الشركة الام تراقبه و تعمل دراسة رضاء العملاء )

التوكيل وسمعته يخليك تفكر الف مرة قبل ما تشتري السيارة
    تابعوني عالانستقرام لتصلكم احدث اجهزة رواترات الواي فاي و الفايبر

‏@Qatar_wifi

https://www.instagram.com/qatar_wifi/

الله يوفقك ويحفظك ويحفظ اخوك وعيالنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبرمج صلاح مشاهدة المشاركة
    للاسف هذه مشكلة التوكيل في قطر
    مرسيدس و bmw و Audi
    اسعار مبالغ فيها للصيانة ومواعيد تخليك تكره شي اسمه سيارة من شركاتهم ( مع انه السيارات قوية ومواصفات حلوة وفخمة )

وهذا اللي مخلي سيارتهم مش منتشرة ولا عليها طلب ولا مرغوبة ( التوكيل المفروض الشركة الام تراقبه و تعمل دراسة رضاء العملاء )

التوكيل وسمعته يخليك تفكر الف مرة قبل ما تشتري السيارة
    مب بس أسعار مبالغ فيها بعض الوكالات تكره الواحد في السيارة ويخربون أكثر مما يعدلون

صفحة 16 من 117 الأولىالأولى ... 614151617182666116 ... الأخيرةالأخيرة