النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تحدث مهم بخصوص نوافذ و ابواب بشكل عصري و جذاب

عضو

Post تحدث مهم بخصوص نوافذ و ابواب بشكل عصري و جذاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل
    قبل فتره من الزمن قامت بوضع اعلان بخصوص نوافذ صنع ايطالي الالمنيوم من الخارج وخشب من الداخل
    قام بعض الاخوان الافاضل بالاتصال لمعرفة الفرق بين upvc ونوافذ Eurolegon و ايضا بخصوص الاسعار ساقوم بوضع بعض الصور وشرح سريع

ألفرق بين upvc ونوافذ Eurolegon
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMAG0195.jpg 
مشاهدات:	239 
الحجم:	47.7 كيلوبايت 
الهوية:	96104

الإسم:	rsz_imag0197.jpg 
مشاهدات:	495 
الحجم:	122.8 كيلوبايت 
الهوية:	96105

الإسم:	rsz_imag0194.jpg 
مشاهدات:	282 
الحجم:	89.9 كيلوبايت 
الهوية:	96106

بعض مشاكل upvc

الإسم:	Broken-Upvc-Threshold.jpg 
مشاهدات:	397 
الحجم:	135.8 كيلوبايت 
الهوية:	96107

الإسم:	Upvc-dropped-door-.jpg 
مشاهدات:	1157 
الحجم:	109.7 كيلوبايت 
الهوية:	96108

مقارنة بين نوافذ و ابواب Eurolegno و نوافذ و ابواب upvc
    1. تقوم بعملية عزل تام للغبار والاتربة و تحافظ على نظافة المنزل و الاثاث و تمنع تراكم الغبار و الاتربة عند النوافذ
    2. تقوم بعملية عزل الضجيج و الاصوات الخارجية بنسبة 95% من النوافذ و الابواب التقليدية لتنعم بالهدوء و الاسرخاء داخل منزلك
    3. العزل الحراري يقوم بالمحافظة على درجة الحرارة داخل المنزل و يوفر بالكهرباء (نظام التبريد)
    4. متانة و مكانة الابواب و النوافذ بعكس التقليدي في حال الرياح الشديدة تهتز و تصدر اصوات مزعجة
    5. كفالة 10 سنوات, فريق ايطالي يقوم بتثبيت الابواب و النوافذ لضمان جودة العمل
    6. تصميم عصري و جذاب يعطي لمسه رائعه على منزل العمر

فرق الاسعار :
    نافذه ارتفاع الكامل 3 مترا ( ارتفاع النافذه 2.2 مترا X عرض 1.5 مترا ) ( ارتفاع القوس 0.800 مترا X عرض 1.5)
    السعر التقريبي 4.340 ٌقطري ريال Eurolegno ( الامنيوم و خشب )
    السعر التقريبي 3.150 قطري ريال UPVC ( بلاستك فقط )

,في الاخر لك حرية الاختيار اخي
    Omar Wael
    66897187

عضو
    السلام عليمكم

الشيخ انه كنت مركب نوافذ المنيوم مع خشب لكن كانت جدا سيئه كانت تحتاج صيانه كل ستة اشهر تتأثر في الرطوبه ويحتاج الخشب صيانه وصبغ
    اخر شي قمت بتبديل الشبابيك ركبت يو بي في سي وانصح الجميع بالبتعاد عن الالمنيوم والخشب هذا من عقب تجربه

شكرا

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    وانا مركب يو بي في سي من 11 سنة ولا صار فيه اللي في الصور

اخوي حدث العاقل بما يعقل واعرض المنتج بمهنية والمنتج عندك يستاهل بس متأَكد بيكون ضعف اليو بي في سي لأَنه هاي تك ومصنعيته عالية .. لكن تصور يو بي في سي مهمل ومكسر لأَي سبب كان وتعتبرها مقارنة ما يصير .. كل شيء يتكسر

في هذي اللحظة وانا اكتب يصبغون بيتي ويرشون بماي بضغط عالي والحمد لله ما دخل شيء .. العزل الصوتي جيد وعزل الغبار والحرارة جيد والشكل مقبول

النوع اللي عندك يتسوق للقصور وللمباني عالية التشطيب

عضو

Lightbulb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raga مشاهدة المشاركة
    السلام عليمكم

الشيخ انه كنت مركب نوافذ المنيوم مع خشب لكن كانت جدا سيئه كانت تحتاج صيانه كل ستة اشهر تتأثر في الرطوبه ويحتاج الخشب صيانه وصبغ
    اخر شي قمت بتبديل الشبابيك ركبت يو بي في سي وانصح الجميع بالبتعاد عن الالمنيوم والخشب هذا من عقب تجربه

شكرا
    اخي العزيز شكرا على التعليق
    لكن انا متاكد بشدة من انا النوافد لديك كنت من اسوء انواع الالمنيوم و انواع الخشب وهي عبارة عن تقليد و انا متاكد تمام انها ليست تحت موصفات
    sn-65
    amaa 2065
    amaa 902
    ve-12m
    الحمد الله لدينا مشريع في قطر من سنة 2006 لو يوجد حتى الان شكوه من اصحاب المشاريع و القصور
    و لدينا مشاريعنا في الامارات العربية و ايضا في الكويت اخي الكريم نحن مصنع في اليطاليا معظم النوافذ و الابواب في ايطاليا بنسبة 30% تم تنفيذها عن طريق مصنعنا و طبيعة الاجواء في ايطاليا من امطار و ثلوج لم توثر علي اي نوافذ

و شكرا

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    ممكن مواصفات هندسية وانا يهمني نوعية الزجاج والفراغ بينه وبماذا معبى هذا الفراغ .. ويهمني الغازكيت ومواصفاته .. والربلات ليس فقط رقم مواصفة تهمني المواصفة ومضمونها هندسياً.

بالنسبة للسعر اللي كتبته جيد حسب ما يبين لي .. أذكر ذكرت في السابق العمالة المختصة بالتصنيع في إيطاليا ويجي فريق خاص للتركيب .. هل لكم مقر ويكتب هذا صراحةً في العقد؟