النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: المجموعة تضيف خدمتين جديدتين على برنامجها على جهاز الأيفون

عضو نشط الصورة الرمزية الدعم الفني

المجموعة تضيف خدمتين جديدتين على برنامجها على جهاز الأيفون

المجموعة تضيف خدمتين جديدتين على برنامجها على جهاز الأيفون

المجموعة للأوراق المالية تضيف خدمتين جديدتين على برنامجها على جهاز الأيفون

الدوحة ، قطر – 14 فبراير 2015

الخدمة الأولى : تسجيل الدخول بالبصمة:

تتيح هذه الخدمة الدخول لبرنامج المجموعة لإدخال الأوامر أو الإطلاع على المحفظة أو التحويلات البنكية بواسطة البصمة الخاصة بصاحب الحساب، مما يتيح للمستخدم سرعة وسهولة كبيرة للدخول للنظام.
    ولتفعيل خدمة الدخول بالبصمة إلى نظام المجموعة جوال للأيفون، يقوم المستخدم بالدخول إلى الإعدادات من القائمة الرئيسية للبرنامج ثم يختار ( تفعيل الدخول بالبصمة ) وبعد إدخال رقم المستثمر وكلمة المرور العادية. وعند الدخول إلى شاشة الاوامر أو المحفظة أو التحويلات البنكية، سيطلب النظام البصمة الخاصة بصاحب الحساب بدلاً من إدخال رقم المستثمر وكلمة المرور .

الخدمة الثانية : الودجت الخاصة بحهاز الأيفون

تتيح هذه الخدمة للمستخدم سهولة وسرعة الإطلاع على بيانات السوق والأسهم النشطة من خلال فتح الودجت في الايفون بدلاً من الدخول إلى البرنامج. ولتفعيل الخدمة يقوم المستخدم بسحب الشاشة من أعلى إلى أسفل حتى تظهر القائمة الخاصة بالودجت (اليوم) ثم يختار Edit لإضافة الودجت الخاص بالبرنامج، ويختار نظام المجموعة بواسطة الضغط على علامة الإضافة بجوار البرنامج، ثم يضغط Done. وبعد تفعيل الخدمة يمكنه الإطلاع على بيانات السوق والأسهم النشطة من خلال سحب الشاشة من أعلى إلى أسفل بدون الحاجة إلى الدخول للبرنامج، وبالضغط عليها سيتم فتح البرنامج .
    وكانت المجموعة قد أطلقت سابقاً العديد من التحديثات على موقعها الإلكتروني منها خدمة التنبيهات بواسطة الرسائل النصية لمتابعة التطورات على كل من المؤشر العام أو أسهم أي من الشركات التي يحددها المستثمر، وكذلك خاصية التمييز بالصوت بين صفقات الشراء وصفقات البيع، وتمييز أوامر البيع أو الشراء الخاصة بالعميل في صفحة عمق السوق. كما سبق ذلك تعميم الخريطة الحرارية على جميع أسهم بورصة قطر على شاشة الأسعار في موقعها الإلكتروني (www.thegroup.com.qa) .
    المجموعة للأوراق الماليه
    قســـم الدعم الفنـــي
    ت: (44487888)

عضو
    السلام عليكم ..شكرا للتحديثات والتطوير .. بس انا للحين ما تعلت عندي البصمة مادري ليش .. طالع عندي الزر في الاعدادات بس ماقدر اشغله اول اسكره
    ثاني شغلة كان قبل التحديثات يظهر قائمة المفضلة مرتبة ترتيب تصاعدي من السهم الاكثر انخفاضا الى الاكثر ارتفاعا ... الحين بس يظهرلي ترتيبي الخاص ... يا ريت لو يرجع مثل قبل او تخلوه كخيار ثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكلين مابحكي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..شكرا للتحديثات والتطوير .. بس انا للحين ما تعلت عندي البصمة مادري ليش .. طالع عندي الزر في الاعدادات بس ماقدر اشغله اول اسكره
    ثاني شغلة كان قبل التحديثات يظهر قائمة المفضلة مرتبة ترتيب تصاعدي من السهم الاكثر انخفاضا الى الاكثر ارتفاعا ... الحين بس يظهرلي ترتيبي الخاص ... يا ريت لو يرجع مثل قبل او تخلوه كخيار ثاني
    وعليكم السلام

على أي جهاز تستخدم خاصية البصمة ؟
    وماهو رقم اصدار نظام التشغيل ؟
    المجموعة للأوراق الماليه
    قســـم الدعم الفنـــي

عضو
    ايفون 6 Ios 9.2.1 اخر اتحديث

لتفعيل البصمة في برنامج المجموعة يجب أولاً تفعيل البصمة على الجهاز بحيث تكون طريقة فتح القفل في الجهاز هي البصمة

حيث أن البصمة لا تكون على برنامج المجموعة وإنما يتم استخدام البصمة المحفوظة على الجهاز .. ولذلك في حال إلغاء تفعيلها .. لن تعمل على برنامج المجموعة

في حال استمرت المشكلة نسعد بتواصلك معنا
    التعديل الأخير تم بواسطة الدعم الفني ; 18-02-2016 الساعة 10:27 AM
    المجموعة للأوراق الماليه
    قســـم الدعم الفنـــي

عضو فعال الصورة الرمزية khalid-63
    مشكورين على خدماتكم الرائعه .