صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: قطع غيار سيارات من النت

محاور إقتصادي الصورة الرمزية <اضرب واشرد>

قطع غيار سيارات من النت

تصفحوا الموقع واكتبوا رايكم، واللي عنده مواقع ثانية يضيفها

"لطلب قطع غيار سيارتك - أمريكي
    http://www.partstrain.com/
    اتبع الخطوات وأكمل بيانات الشراء والموقع
    #وداعا_للجشع"

" بعض مواقع الإنترنت الخاصة ببيع قطع الغيار الياباني والأمريكي والألماني والكوري:
    http://www.moq3e.com/t12425.html "

https://twitter.com/Consumer_Eye/sta...85787898847232

عضو مؤسس
    عندي واحد من الاهل طلب له موتر جي تي ار من اليابان
    وقام يتواصل مع الشركه حق قطع الغيار ان شاء الله اذا حصلت الموقع بحطه

عضو مميز
    يعطيك العافية أخوي على المواقع
    بس عندي علي بعض الملاحظات :
    1- القطع الغيار اللي يبيعها , مب أصلية , يعني مقلدة , وواحد مايضمن القطع المقلدة , بس في بعض القطع مافيها مشكلة لو مقلدة. الشركة الاصلية ماترضى تبيع القطعة بدون إذن الوكيل
    2- الموقعين أنت اللي حطيتهم مايوصلونها لقطر , بس دول أمريكية

بريق الحق
    aziz4z

أشكركم على الإفادة، وهذي مشاركات من موضوع سابق:

http://www.qatarshares.com/vb/archiv.../t-552319.html

shadad
    10-06-2013, 04:06 PM
    بالتوفيق يالربع . صراحه زين ما سويتوا. انا اجيب قطع موتري من النت ارخص بوايد. رنجات موستنج ( شكل النجمه ) بس رنج واحد بدون تاير = الفين وخرده !! والاربعه عاد احسب . لقيتهم بالسعوديه الاربعه بالتواير شبه جداد ب 2700 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لو في طريقة من النت اطلب مافي شوف السعوديه والامارات.

h9466
    موضوع مهم وممتاز الصراحة...ياليت لو حد عنده تجربة شراء قطع الغيار عن طريق النت لان سمعت انه في مواقع موثوقة تبيع وباسعار رخيصة ...

shadad
    10-06-2013, 04:38 PM
    انا صراحه ما قد دورت للتيوتا قبل بس ليش لا . هاك هاي رابط موقع يبيع قطع تيوتا اصليه ! لا ومعاها دسكاووند حاليا ( لاحد يفوته يالربع ...مو قطع غيار لا وتضابيط اكسيسوارات ) :

http://www.toyotapartsoverstock.com/...modelYear=2008

اول شي تاكد ان باليسار اسم سيارتك ..والموديل ..ونوع المكينة ثمانيه او ستة ونوع القير ( عادة اغراض البدي القير العادي والاوتو ما يفرق ..بس في قطع ثانيه نعم فتاكد ) ...وعقب شيك القطعه اللي تبيها بالبارت نمبر Part number او اختار التبويب Category ..يعني شنو نوعها ؟ مكينة Engine ..اكسيسوار ؟؟ بريك ؟...الخ ..وايد سهل ..وبعدها اكبس على القطعه وشوف سعرها ووزنها لو جبتها باراميكس ( اعتقد تعرف ) وانا متاكد انك بتلقاها رخيصه. وعقب قارن باسعار قطر ( اصلي ) واسعار السعوديه ( اصلي ) واسعار النت ( اصلي شاملا السعر والشحن ).
    الشي اللي مستغرب منه الوكلاء عندنا يجيبون القطع بالجمله يعني الاسعار اللي تنباع عليهم من الوكاله الام وايد ارخص من اللي تشوفه بالنت حتى - تخيل - ومع ذلك يدبلون السعر فوق مرة ومرتين
    ما اقول الا الله يخلي النت مب قطع السياره اجيب بعد ؟ اجيب اغراض الصاله والبروتينات واللبتوب والتلفون ووو . بالتوفيق للجميع .
    بالتوفيق .

alnoida
    10-06-2013, 04:40 PM
    القطع الميكانيكية لا أثق في التجاري
    بدلت قطعه موزع زيت البريك عند الجيده 695 ريال في السعوديه 750 ريال
    بدلت غطاء الزيت تحت المكينه ( الكرنك كايس ) الجيده أرخص
    بدلت وجه السياره كامل بسبب الحادث
    عند الجيده 17000 ريال
    تجاري من الشارقه 3500 ريال
    السياره تاهو

h9466
    10-06-2013, 06:06 PM
    انا بالموقع الحين لكن مالقيت 6 سلندر...الموجود 5700 cc
    فهل قطع غيارها تركب على 6 سلندر...وشي ثاني ماعندهم شحن لقطر ولا لأي دولة عربية...كيف كنت تشحنهم اخوي....

shadad
    10-06-2013, 07:44 PM
    فهل قطع غيارها تركب على 6 سلندر...وشي ثاني ماعندهم شحن لقطر ولا لأي دولة عربية...كيف كنت تشحنهم اخوي....
    حدد موديل موترك وحجم المكينة واسم القطعه. في قطع وايد تركب على الموترين وفي قطع لا خصوصا اللي لها ارتباط بالمكينة او القير مثلا . من البارت نمبر بتعرف . لو ما تعرف خذ الرقم من الوكاله ............ مر عليهم بلفيت تبي تشتري او تاخذ كوتيشن للقطعه وطبعا بيعطونك البارت نمبر . نشيك عليه ونطلع القطعه الراكبه على موترك.
    الشراء هاي بسيط . يا تخلي احد يشتريلك القطعه او تشتريها بنفسك ما يبالها الا بريد اراميكس وتشحن عليه القطعه وقت ما تشتري . سهله . اهم شي ال Part number .

h9466
    10-06-2013, 08:36 PM
    الله يجزيك خير ورحم الله والديك...

shadad
    10-06-2013, 09:34 PM
    جزاك الله خير على الدعوه الطيبه وهاي تكفيني .
    شيك البارت نمبر يا من الوكاله او اي وكيل للتيوتا ( اهم شي القطعه اصل ) . ورد اكتب هني. بالتوفيق .

فيصـــل
    10-06-2013, 09:46 PM
    على حسب القطعه والموتر والوكيل
    مثلا: بغيت اشتري قطعه حق موتري اسمها window regulator والموتر فايبر
    سعرها فوكالتنا ظ¨ظ*ظ*ظ* ريال تقريبا، وسعرها فالامارات ظ©ظ*ظ*ظ* وشي !!!
    طلبتها من امريكا ب ظ،ظ£ظ*ظ* ريال واصليه ونفس القطعه ،، لاحظوا الفرق
    انا افضل وخاصه اللي موتره امريكي يطلب القطع الغاليه من امريكا وبيوفر الكثير

QaTaR49999
    11-06-2013, 02:35 AM
    الاحتكار
    ومن هو المستفيد ؟ ï؟½ï؟½

وحيد-الشوق
    11-06-2013, 04:38 AM
    اسعار الدوحة نصب في نصب.
    مثال خذت ليتات زينون كاملة اسطابات شاملة اللمبات للنيسان باترول الجديد في قطر بعد خصم المدير 5800 وفي الامارات خذتها من الوكالة ب3600 فرق 2000 وخرده ليش.
    ووديتها وكالة المانع في الصناعية انصدم المصري الي هناك من السعر وقالي اغراضك اصلية لاتحاتي
    احس التجار في قطر مايخافون الله

al-obaidly
    11-06-2013, 05:33 AM
    الاحتكار مش بس في قطع الغيار في كل شي

شيخ الديرة
    11-06-2013, 06:45 AM
    نفس القطعة window regulator وصلتني أمس من أمريكا لسيارة يابانية, السعر مع الشحن 240 ريال, وركبتها بنفسي بنصف ساعة, الوكالة تريد 920 ريال وتبقى السيارة عندهم يوم كامل
    بدون منافسة , أقرأ على النوعية السلام

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    المشكلة في قطع الغيار الثقيلة تكلفك شحن اكثر من قيمتها بس لو الاشياء الخفيفة فعلا فيها توفير .... انا طلبت أكثر من مرة من e bay ومن summit racing و Amazon بس فالغالب قطع خفيفة
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <اضرب واشرد> مشاهدة المشاركة
    بريق الحق
    aziz4z

أشكركم على الإفادة، وهذي مشاركات من موضوع سابق:

http://www.qatarshares.com/vb/archiv.../t-552319.html

shadad
    بالتوفيق يالربع . صراحه زين ما سويتوا. انا اجيب قطع موتري من النت ارخص بوايد. رنجات موستنج ( شكل النجمه ) بس رنج واحد بدون تاير = الفين وخرده !! والاربعه عاد احسب . لقيتهم بالسعوديه الاربعه بالتواير شبه جداد ب 2700 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لو في طريقة من النت اطلب مافي شوف السعوديه والامارات.

h9466
    موضوع مهم وممتاز الصراحة...ياليت لو حد عنده تجربة شراء قطع الغيار عن طريق النت لان سمعت انه في مواقع موثوقة تبيع وباسعار رخيصة ...

shadad
    10-06-2013, 04:38 PM
    انا صراحه ما قد دورت للتيوتا قبل بس ليش لا . هاك هاي رابط موقع يبيع قطع تيوتا اصليه ! لا ومعاها دسكاووند حاليا ( لاحد يفوته يالربع ...مو قطع غيار لا وتضابيط اكسيسوارات ) :

http://www.toyotapartsoverstock.com/...modelYear=2008

اول شي تاكد ان باليسار اسم سيارتك ..والموديل ..ونوع المكينة ثمانيه او ستة ونوع القير ( عادة اغراض البدي القير العادي والاوتو ما يفرق ..بس في قطع ثانيه نعم فتاكد ) ...وعقب شيك القطعه اللي تبيها بالبارت نمبر Part number او اختار التبويب Category ..يعني شنو نوعها ؟ مكينة Engine ..اكسيسوار ؟؟ بريك ؟...الخ ..وايد سهل ..وبعدها اكبس على القطعه وشوف سعرها ووزنها لو جبتها باراميكس ( اعتقد تعرف ) وانا متاكد انك بتلقاها رخيصه. وعقب قارن باسعار قطر ( اصلي ) واسعار السعوديه ( اصلي ) واسعار النت ( اصلي شاملا السعر والشحن ).
    الشي اللي مستغرب منه الوكلاء عندنا يجيبون القطع بالجمله يعني الاسعار اللي تنباع عليهم من الوكاله الام وايد ارخص من اللي تشوفه بالنت حتى - تخيل - ومع ذلك يدبلون السعر فوق مرة ومرتين
    ما اقول الا الله يخلي النت مب قطع السياره اجيب بعد ؟ اجيب اغراض الصاله والبروتينات واللبتوب والتلفون ووو . بالتوفيق للجميع .
    بالتوفيق .

alnoida
    10-06-2013, 04:40 PM
    القطع الميكانيكية لا أثق في التجاري
    بدلت قطعه موزع زيت البريك عند الجيده 695 ريال في السعوديه 750 ريال
    بدلت غطاء الزيت تحت المكينه ( الكرنك كايس ) الجيده أرخص
    بدلت وجه السياره كامل بسبب الحادث
    عند الجيده 17000 ريال
    تجاري من الشارقه 3500 ريال
    السياره تاهو

h9466
    10-06-2013, 06:06 PM

shadad
    10-06-2013, 07:44 PM
    حدد موديل موترك وحجم المكينة واسم القطعه. في قطع وايد تركب على الموترين وفي قطع لا خصوصا اللي لها ارتباط بالمكينة او القير مثلا . من البارت نمبر بتعرف . لو ما تعرف خذ الرقم من الوكاله ............ مر عليهم بلفيت تبي تشتري او تاخذ كوتيشن للقطعه وطبعا بيعطونك البارت نمبر . نشيك عليه ونطلع القطعه الراكبه على موترك.
    الشراء هاي بسيط . يا تخلي احد يشتريلك القطعه او تشتريها بنفسك ما يبالها الا بريد اراميكس وتشحن عليه القطعه وقت ما تشتري . سهله . اهم شي ال Part number .

h9466
    10-06-2013, 08:36 PM
    الله يجزيك خير ورحم الله والديك...

shadad
    10-06-2013, 09:34 PM
    جزاك الله خير على الدعوه الطيبه وهاي تكفيني .
    شيك البارت نمبر يا من الوكاله او اي وكيل للتيوتا ( اهم شي القطعه اصل ) . ورد اكتب هني. بالتوفيق .
    الاخ اضرب واشرد

كيف حالك ؟ تصدق دخلت الموضوع كذا بالبركه ولا ادري ان اسمي جا فيه باقتباسك ههههه. للعلم بس, انا للحين اطلب من النت قطع غيار سيارتي, طلبت مرة بوليات ( شوف القطعه شكبر ووزنها ) وصلت وركبت ولا اروع. حتى عمود الشفت طلبته. وركب ولا اروع. سعره اقل من سعر الوكاله للشفت العادي ( اللي عندي سبورت ). كل شي تقدر تجيبه من النت. المطلوب منهك :

1- تعرف اسم البارت نمبر حق قطعتك تماما. او الارقام المقابله لها. ( في قطع من اي سي ديلكو بعد تركب سمونها تجاريه ) . وكلهم لهم ضمان .
    2- تسوي كذا بحث عن افضل بايع او موقع يبيع. الامازرون باتعس حاله مكفي وموفي .
    3- تشتري عن طريق بطاقتك ولا تخاف كل القطع مامنين عليها بامريكا . وتتعوض ولا تدفع ريال واحد.

وحيالكم الله .

عضو مؤسس الصورة الرمزية تاجر كشخة
    والله شي طيب بس المشكلة وزن القطع

عضو مميز الصورة الرمزية saeed2005
    كيف بخصوص الشحن هل في طريقة لشحن القطع تكون مناسبة ؟
    وكُـلُّ امـرِىءٍ يُـولي الجَـمِيلَ مُحببٌ وكُــل مَكــانٍ يُنبِـتُ العِـزَّ طَيـبُ

عضو مميز الصورة الرمزية tawareq
    استفسار يا شباب خذتلي دواسات رنج فوج من موقع epay سعر القطعه 880 ريال على انه الشحن مجانا لكن انصدمت من ارامكس ضاربين علي 2200 ريال قيمة الشحن

طيب شالحل اذا ابي ارجع القطعه او احاجج ارامكس ان الشحن مجانا من الموقع

افيدونا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة