صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 59 من 59

الموضوع: نصيحة لوجه الله للراغبين في زيارة اوربا هذا الصيف

عضو الصورة الرمزية ابو سلمى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال قطر مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ع اللي شوهوا صورت الاسلام والمسلمين بالخارج
    قبل فترة بسيطة كنت بمنطقة ريفية ب النمسا دخلت مطعم وتكرمون رحت الحمام
    تضايقت لما شفت لوحة خاااصه للعرب مكتوبة باللغة العربية تشير للاهتمام بنظافة الحمام قبل الخروج الخ ...
    واضح انهم مروا بمواقف مقرفة مع بعض السائحين العرب ..

اضيف لذلك الارهابيين اللي ينسبونهم للاسلام هم السبب الرئيسي لهالشي !

بس بشكل عام ما حسيت فيه تفرقة هناك بالعكس اغلبهم بشوشين ويردون التحية علي مع اني محجبة هناك .
    (اما فرنسا من قبل اي تفجير صار عندهم وهم ما يحبون المسلمين ) لذلك ما اتنزل اروح لهم , ارض الله واسعه
    اكرمك الله اختي بعض الاخوان العرب يسيئون لاستخدام الحمام بالمي يعني يدخلون بغلشات المي و يتركونها بعد ما يغطوا الارض و حوض الجلوس بالماء بس ما كلهم بعضيهم و علي ما اعتقد التبس علي اصحاب المطعم و عمموا الاعلان .. الفرنسين صدقتي بشكل عام متعنصرين و اكثر تعنصرهم في لغتهم التي لا يحبون الحديث بغيرها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه 123 مشاهدة المشاركة
    من الطبيعي اي بلد تم عمل ارهابي فيها أن يتم اتخاذ اجراءات أمنيه صارمه , كل ماعليك هو عدم الذهاب الى اماكن مشبوهة او الخروج بالساعات المتأخره ليلاً لتجنب السكارى والعصابات .

بحكم اني ادرس الماجستير في بريطانيا , و من كثرة سفري لاوروبا بحكم العمل لم اواجه اي مشكله عنصريه من دخولي الى المطار القادمون لحين خروجي من البلد . و نقيم الصلاه في الاماكن المخصصه و نمارس حياتنا الطبيعيه مثل باقي البشر و ماصار الي تفضلت و ذكرته .

يقولك المثل : امشي عدل يحتار عدوك فيك .

والمطلوب منك اتباع قوانين البلد اللي انت فيها و محد كفو يشك فيك او يقرب منك .

و المسأله بسيطه جداً .. الي متضايق او متخوف من البلدان الاوروبيه و طريقة معاملتهم .. لا يروح .. و يجرب بعض الدول العربيه الي ماشفت منها الا الضيم والحجز والتحرشات والمضايقات .
    هلا اخوي بوخليفة في اي مكان في العالم اذا احترمت نفسك و قوانين البلد امورك تمشي و هذه حقيقة لكن اعتقد انت تتجول في الاماكن العامة الكبيره فقط لم تذهب لامكان تقابل فيها مواطنين البلد من كل الوان الطيف .. حتي اذا كان ترحالك في اوربا كثير قبل استقرارك للماجستير ...لكن انا اتحدث عن التغير بنظرة انسان يعتبر انه جاء طفل صغير و اصبح الان في الاربعين من عمره الي هذه البلاد و يعرف ماذا تغير في الناس حتي لو لم يتكلم معهم . نسال الله ان يسترك في غربتك و يردك سالم لديرتك

عضو مؤسس الصورة الرمزية نفسي عزيزه
    والله الربع مستانسين في باريس ولندن وبولندا والمانيا حظهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    انا دايمن في اوروبا وماشفت الي قلتوه يمكن لاني مارتاد الاماكن المشبهوه وفي ناس مع الاسف حاقده وحاسده للخليج من اخوانا العرب مع الاسف اشد عليهم من الاوروبين نفسهم وهالشي انا لمسته من بعض الجاليات من دول الغرب العربي انه احنا جاين من الصحراء واحنا رعاع ومانستاهل الفلوس الي عندنا وشايفين عمارنا وقلت هذولا مساكين يمكن شافو تصرف بعض السفهاء وحسو انه كل الخليج بنفس الصوره ولكن بعدين اكتشفت انهم همجين وقلوبهم كلها سودا على اهل الخليج ويكرهونهم طبعا مو الكل بس بعضهم والاوربي عموما مادرى عنك ولايسال عنك كلن لاهي في حاله ونادر جدا يتعرض لك او يغلط عليك هذا بحكم تجربتي الشخصيه ونقلتها لكم
    الي يبي يروح اوروبا ويستانس ويوسع خاطره القطريه مسويه عروض والفنادق هناك تسوي عروض حلوه وفل احجاجك ووسع صدرك والي ماوده ومتخوف يمدحون دبي
    والموضوع مش مستاهل كل هالضجه
    ليس فقط في الاماكن المشبوهة اخي جبر الجبر لكن كما ذكرت طبيعت عملي تجعلني اختلط بهم و من بيئات مختلفة هذا ما جعلني ان اركز في الاشياء التي تغيرت .. و الاخوان القليلين من المغرب العربي نسال الله ان يهدي من يسئ الي اخوانهم الطيبين بتصرافتهم الغير مسؤلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزه مشاهدة المشاركة
    والله الربع مستانسين في باريس ولندن وبولندا والمانيا حظهم
    ربنا يغطي عليهم و يحفظهم ... الاجواء بشكل عامة جميلة هذه الايام و انتصاف فصل الربيع

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    هل يوجد لاجئون في دبلن؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    هل يوجد لاجئون في دبلن؟
    استقبلت الحكومة الايرلندية حوالي الفين من اللاجئين السورين الي هذه اللحظة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
    استقبلت الحكومة الايرلندية حوالي الفين من اللاجئين السورين الي هذه اللحظة
    الله يوفقهم ويحفظهم

نصيحة لجميع المسافرين لأَي بلد في العالم فيه لاجئين بأن يحملوا شناطهم بكل ما هو مفيد للاجئين ولا يستحقرون شيئاً مهما بسُط

حتى الجمعيات الخيرية هناك توجد بديانة أهل البلد أو المراكز الاسلامية منتشرة في كل مكان والسؤال وتسليم شنطة لهم بها بعض الأغراض واللباس أو حتى الأكل يعكس صورة طيبة لنا كمسلمين والأجر بيد رب العالمين

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456