صفحة 24 من 112 الأولىالأولى ... 1422232425263474 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 1115

الموضوع: تحليل بنك قطر الاول

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احسان مشاهدة المشاركة
    بنك بسعر 5 ريال ???? اعتقد ان هذا البنك*من
    المفروض ان يتم ادراجه في عملية الدمج بين بنك الريان وبنك بروة بسبب ضعف البنك وكونه بنك ضعيف الاداء والربحية ولا يعكس قوة البنوك القطرية وقوة القطاع المصرفي القطري
    شي عادي . مصرف الريان في عام 2009 وصل 7.8 ريال .
    سبحان الله بحمده ، سبحان الله العظيم

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد 123 مشاهدة المشاركة
    شي عادي . مصرف الريان في عام 2009 وصل 7.8 ريال .
    بنك قطر الاول طبيعة نشاطه مب مثل الريان

مقارنه غير عادلة

تميم المجد
    اخوي محلل انا لم اقارن بين النشاطين. انا قلت السعر عادي والدليل مصرف الريان وصل سعر في ازمه 2009 7.8 ريال رغم قوة البنك . البورصة كل شي فيها جايز . ما في شي مستحيل فيها .
    سبحان الله بحمده ، سبحان الله العظيم

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد 123 مشاهدة المشاركة
    اخوي محلل انا لم اقارن بين النشاطين. انا قلت السعر عادي والدليل مصرف الريان وصل سعر في ازمه 2009 7.8 ريال رغم قوة البنك . البورصة كل شي فيها جايز . ما في شي مستحيل فيها .
    القصد ان مابيطلع مثل طلعه الريان بالسهوله مثل ماتتصور .. ياتصيده وقت الطفره ولا بيتعبك

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل منطقي مشاهدة المشاركة
    القصد ان مابيطلع مثل طلعه الريان بالسهوله مثل ماتتصور .. ياتصيده وقت الطفره ولا بيتعبك
    شكرا اخي محلل منطقي
    ولكن هل يتوقع للسهم يزور خانة ال 4 ريال اي كسر 5 ريال ام انه ممتاز حاليا للاستثمار بهذا السعر

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo hamza مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي محلل منطقي
    ولكن هل يتوقع للسهم يزور خانة ال 4 ريال اي كسر 5 ريال ام انه ممتاز حاليا للاستثمار بهذا السعر
    عفوا

.. السهم يحقق قيعان جديده يعني عادي يزور ال4 وموجيا فيه 4.44 ..

وبالنسبه للاستثمار .. لنفترض انك جمعت كمياتك ومقتنع بالسهم .. هل تعلم ان ارباحه ضعيفه بل دخل فالخساير ؟

وهل اصلا بيعطيك توزيع اخر السنه عشان تقول استثمار ؟

الافضل تتركه وتنتظر وقت الطفره وتحسن النتايج عشان تستفيد صح .. اما الحين لوشريه ممكن يجمد فلوسك سنوات وتتعب معاه

اما بالنسبه للمضاربه فهذا امر طبيعي يحدث في اي سهم وخصوصا الاول .. نشط مضاربيا .. لكن لاتفكر استثماريا الحين

اما اذا تسأل ان سعره رخيص وجيد للاستثمار نعم هو رخيص بس الرخيص مب دايما زين للاستثمار .. اعرف نفس متعلقيين فالاول ب10 ريال ويقولون رخيص وماراح ينزل عن ال10 وشوفت عينك وصل 5

انا عندي تصيده ب10 مع الطفره ويدبل في وقت اقصر وتبيعه ب20 ولا انك اتجمد فلوسك فيه ويمشي فيك عرضي سنوات وماتتحسن نتايجه

والله يوفقنا وياك
    التعديل الأخير تم بواسطة محلل منطقي ; 11-11-2017 الساعة 09:18 PM

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل منطقي مشاهدة المشاركة
    عفوا

.. السهم يحقق قيعان جديده يعني عادي يزور ال4 وموجيا فيه 4.44 ..

وبالنسبه للاستثمار .. لنفترض انك جمعت كمياتك ومقتنع بالسهم .. هل تعلم ان ارباحه ضعيفه بل دخل فالخساير ؟

وهل اصلا بيعطيك توزيع اخر السنه عشان تقول استثمار ؟

الافضل تتركه وتنتظر وقت الطفره وتحسن النتايج عشان تستفيد صح .. اما الحين لوشريه ممكن يجمد فلوسك سنوات وتتعب معاه

اما بالنسبه للمضاربه فهذا امر طبيعي يحدث في اي سهم وخصوصا الاول .. نشط مضاربيا .. لكن لاتفكر استثماريا الحين

اما اذا تسأل ان سعره رخيص وجيد للاستثمار نعم هو رخيص بس الرخيص مب دايما زين للاستثمار .. اعرف نفس متعلقيين فالاول ب10 ريال ويقولون رخيص وماراح ينزل عن ال10 وشوفت عينك وصل 5

انا عندي تصيده ب10 مع الطفره ويدبل في وقت اقصر وتبيعه ب20 ولا انك اتجمد فلوسك فيه ويمشي فيك عرضي سنوات وماتتحسن نتايجه

والله يوفقنا وياك
    كلام منطقي جدا
    الله يجزيك الخير

عضو مؤسس الصورة الرمزية الدوحه1

“بنك قطر الأول” يبيع كامل حصته في شركة “أمانات” القابضة الإماراتية
    الصفقة المذكورة ليست الأولى من جانب الشركات القطرية في الإمارات بعد الأزمة الخليجية الأخيرة.
    المصدر: الأناضول
    أعلن “بنك قطر الأول”، الثلاثاء، عن بيعه كامل حصته في شركة “أمانات” القابضة التي تستثمر في الرعاية الصحية والتعليم، وتتخذ من الإمارات مقراً لها، بقيمة 150 مليون درهم إماراتي (41 مليون دولار).
    وقال البنك المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمُدرج في بورصة الدوحة، في بيان، إن إحدى الشركات التابعة له “أسترو إيه دي كايمن” والمؤسسة في جزر الكايمن، قامت ببيع كامل حصتها (5 %) في ” أمانات” المدرجة في سوق دبي المالي.
    واليوم أظهرت بيانات سوق دبي، اختفاء ملكية “أسترو إيه دي كايمن” بعد أن كانت 5 % بما يعادل 125 مليون سهم في “أمانات”.
    والصفقة المذكورة، ليست الأولى من جانب الشركات القطرية في الإمارات بعد الأزمة الخليجية الأخيرة.
    ففي سبتمبر/ أيلول الماضي، قالت شركة قطر للتأمين، المدرجة في بورصة الدوحة، إنها ستغلق فرعها الذي يزاول أعمال التأمين منذ 2002 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي؛ نظراً للأحداث السياسية السائدة في المنطقة.
    وفي الـ 5 من يونيو/ حزيران المنصرم، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين علاقاتها مع قطر بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما نفته الدوحة، معتبرة أنها تواجه “حملة افتراءات وأكاذيب”.
    وتأثر الاقتصاد المحلي القطري، خلال الأيام الأولى للحصار والمقاطعة التي تعرضت لهما قطر الشهر الماضي، قبل أن تنفذ الدوحة رزمة إجراءات وتدابير أعادت الوضع الطبيعي لأسواقها.
    https://www.eremnews.com/news/arab-world/gcc/1067636

عضو نشط
    هذا خير جيد المفروض يدعم السهم خصوصا اذا كان بيع الحصة محققة ربح

عضو
    الاول الى خانة ال 4

صفحة 24 من 112 الأولىالأولى ... 1422232425263474 ... الأخيرةالأخيرة