صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: احذروا شركة سامسنج تكنوبلو أني لكم ناصح أمين !!!!!!!!

عضو نشط الصورة الرمزية الروقي

احذروا شركة سامسنج تكنوبلو أني لكم ناصح أمين !!!!!!!!

اخواني الأعزاء أنا عندي غساله سامسونج فول اوتوماتيك منذ 14شهر يعني بدون ضمان اتصلت بورشة سامسونج وكان يرد علي فلبيني أسلوبه وقح المهم قالوا لي اذا جينا البيت ناخذ منك خدمة زيارته 150 ريال سواء اصلحناها ام لا المهم اصروا على كلامهم واتصلت في حماية المستهلك وللاسف قدمت شكوى وردوا على ان هذه سياسة الشركه وأنهم لن يتدخلوا فيها وردوا شكوتي للاسف.
    فقلت لاريد الاحتكاك مع الفلبيني واتصلت بالقسم العربي لديهم وردت علي وحده مصريه أسلوبها والله ياجماعه بأسلوب اوقح من الفلبيني وقالت لي نفس الكلام ان ادفع 150ريال مبلغ زياره الفني للمنزل
    المهم اعتبرت هذا من الاستغلال واللعب والسرقه على العملاء بدون وجه حق وللاسف حماية المستهلك لم تتدخل لحمايتنا من هذه الشركه ومن على شاكلتها والغريب ان هذا قانون هذه الشركه التعيسة اتخذ فقط منذ شهر فقلت لهم المفروض ماينطبق على من اشترى اي بضائعه قبل هذا القانون المفروض تطلقونه على من اشترى بعد هذا القانون ولكن من تكلم مانقول الا لاحول ولا قوة الابالله وقد لاحظت في الاونه الاخيرة من الأجانب عدم احترام القطري في اي مكان وخاصة اذا عرفوا من لهجتك انك قطري فيسيئون لك وبأسلوب قبيح ولتحول والقوة الابالله
    فالحذر منهجه الشركه وايضاً ان اجهزتها ليست بالجودة المطلوبه وهذي نصيحه من اخ محب وناصح لكم والله من وراء القصد
    ربي اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

عضو مؤسس الصورة الرمزية بن غيث
    صيانة شركة تكنوبلو من اسواء الشركات في قطر ..
    والكثير اشتكى عليهم وخاصة اسلوب التعامل مع عملائهم
    غـفـوت بـأمـان وحــولــي رفــاقــي . . واســتـيـقــظــت، فـلـم أجــد حــولــي سـوى الــذّئــاب.. لا أعــلم هــل أكــلـت الـذّئــاب رفــاقــي، أم أنّ رفــاقــي تـحـوّلـوا إلــى ذئــاب ..!.

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    أَجهزة سامسونغ من أَفضل الأجهزة صراحة

بس الشركات في قطر غالبيتها ما تحترم العميل بسبب ضعف القضاء المنصف للعملاء .. تقدر تحاول تتواصل مع الشركة الأُم عبر الإيميل وتقدم شكوى عندهم وأكيد بيتواصلون مع الشركة .. والشركة عذرها بيكون هذي سياسة الصيانة عندنا ومشوار سيارة رايحة وراجعة ومفرغين فني يفحص

ما دام بدون ضمان شوف فني في أي منطقة يصلح أجهزة ممكن يصلحها .. في العزيزية فيه محل يصلح كل شيء وبيجون وبيشوفون للبيت

عضو نشط جداً
    يالحبيب مع احترامي لك وين الوقاحه في طلب 150 ريال
    تخبر انت حطيت حرتك في الموظف بس تذكر انه عبد مأمور لانه اكيد ماراح يدفع من جيبه ياخوك
    العتب على الشركة صج حرامية اش دعوه هالمبلغ كله ،انا اخبر لو 50 ريال اوكي بنبلعها على اساس انها شركة و عندهم التزامات
    فك عمرك و جيب من برا
    اتفق معاك 150 هذه سعر تصليح مب زياره لكن شتقول الواحد
    مبالغين باسعارهم

عضو نشط
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مع كامل احترامي لكم , افضل شركة لخدمة مابعد البيع هي تكنو بلو ..

روحوا جربوا باقي الشركات وبعدها بتعرفون قدر هذي الشركة , الـ 150 ريال اللي بياخذونها مقابل خدمة راح يقدمها لك , والفني بيوصل لين عندك وبيفحص الغسالة , واذا انها تتصلح راح يصلحها بمكانها واذا ماتتصلح بياخذها معاه للورشة , واذا ماتبي تدفع مقابل هالخدمه , تقدر تشيل غسالتك وتوديها الورشة عندهم وتدفع قيمة تصليحها ..

استغرب ناس تبي الخدمه لين باب بيتها وببلاش ..

عضو مميز الصورة الرمزية Mohammed2
    انا صار لي تقريبا سنتين اتعامل مع هالشركه وشاري منهم مكيفات وفرن وغساله
    وكل سنه اخذ موعد معاهم عشان تنظيف المكيفات بالكامل مع غاز (250. ريال للمكيف الواحد)
    ومره صلحو لي الغساله فالبيت
    وماشفت منهم الا كل الاحترام

انا اشوف اي شركه بتفرض رسوم اكثر من غيرها بس تقدم لي شي مرضي أحسن مليون مره من شركه ارخص منها بس شغلها تعبان.

الحمدلله مرتاح معاهم وان شاء الله تصير هالشركه احسن

اشكر الاخوان الي تفاعلو وردو على الموضوع
    اخوي السهم ليش تستغرب ان اي شركه تجي البيت وتفحص لجهاز ببلاش طول حياتنا في الدوحه يجون الشركات وياخذون الأجهزه ويفحصونها وإذا تصلح يصلحونها وإذا متأصلة يردونها البيت ببلاش
    وماردي ليش تستغرب الا اذا انت مو عايش في الدوحه
    انت هذا رأيك واستغرب على كيفك بس ماتفرض رأيك على الناس وتستهزيء بالناس
    الواجب الحوار الموضوعي وإبداء رأيك بأسلوب راقي والأخ fantasy انت مافهمت شنو اقصد ان اُسلوب الموظف سي مو عشان طلب ظ،ظ¥ظ* لا عشان هو يتكلم بغلظه وبحدّه ويردد الكلام بحده ويرفع الصوت وهذا مو من اخلاق الي يتعامل مع خدمة عملاء شركه الواجب انه يكون في قمة الأدب والاحترام وانت مافهمت السالف مع احترامي لك
    ولكن أظن أنكم أنتم الاثنين لكم مصلحه مع هذه الشركه لأنكم تدافعون عنها باستماته حتى لو تطعنون في الآخرين

نرجو الهدايه للجميع وانا قصدي النصح ولائقة غيري في استغلال هذه الشركه
    وشكرا

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    للأسف معظم الشركات ما يعرفونك عقب ما تدفع لهم !!!!!

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو
    كفيت ووفيت يالروقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروقي مشاهدة المشاركة
    اشكر الاخوان الي تفاعلو وردو على الموضوع
    اخوي السهم ليش تستغرب ان اي شركه تجي البيت وتفحص لجهاز ببلاش طول حياتنا في الدوحه يجون الشركات وياخذون الأجهزه ويفحصونها وإذا تصلح يصلحونها وإذا متأصلة يردونها البيت ببلاش
    وماردي ليش تستغرب الا اذا انت مو عايش في الدوحه
    انت هذا رأيك واستغرب على كيفك بس ماتفرض رأيك على الناس وتستهزيء بالناس
    الواجب الحوار الموضوعي وإبداء رأيك بأسلوب راقي والأخ fantasy انت مافهمت شنو اقصد ان اُسلوب الموظف سي مو عشان طلب ظ،ظ¥ظ* لا عشان هو يتكلم بغلظه وبحدّه ويردد الكلام بحده ويرفع الصوت وهذا مو من اخلاق الي يتعامل مع خدمة عملاء شركه الواجب انه يكون في قمة الأدب والاحترام وانت مافهمت السالف مع احترامي لك
    ولكن أظن أنكم أنتم الاثنين لكم مصلحه مع هذه الشركه لأنكم تدافعون عنها باستماته حتى لو تطعنون في الآخرين

نرجو الهدايه للجميع وانا قصدي النصح ولائقة غيري في استغلال هذه الشركه
    وشكرا

جزاك الله خير ياalfidaghi

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة