صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: احذروا شركة سامسنج تكنوبلو أني لكم ناصح أمين !!!!!!!!

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مع كامل احترامي لكم , افضل شركة لخدمة مابعد البيع هي تكنو بلو ..

روحوا جربوا باقي الشركات وبعدها بتعرفون قدر هذي الشركة , الـ 150 ريال اللي بياخذونها مقابل خدمة راح يقدمها لك , والفني بيوصل لين عندك وبيفحص الغسالة , واذا انها تتصلح راح يصلحها بمكانها واذا ماتتصلح بياخذها معاه للورشة , واذا ماتبي تدفع مقابل هالخدمه , تقدر تشيل غسالتك وتوديها الورشة عندهم وتدفع قيمة تصليحها ..

استغرب ناس تبي الخدمه لين باب بيتها وببلاش ..
    شركة ناشيونال سابقاً اختربت غسالتي وهي مب عالضمان جا وشافها البيت بدون اي رسوم اضافيه قال شي بسيط صلحه وماخذ الا اجرة التصليح والغساله الثانية قال لازم ورشة وداها وصلحوها وجابوها لباب البيت وخذوا ثمن قطع الغيار فقط

هذي اللي اسميها شركة محترفة تعرف تتعامل مع العميل باحترافية

وعشان االانصاف شركة جنرال يطلعون ويشوفن شنو المشكلة ويصلحون اذا خربان في البيت واذا يحتاج ورشة ودوه وبدون اي تكلفة اضافية عالعميل ،
    اما سالفة بس لانه بيطلع وبيصرف بترول وتعال على ظهر العميل هذي اول مرة تصير او اسمع فيها
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو نشط
    بشكل عام المفروض يكونون متعاونين اكثر لان هذا مصدر دخل لهم ، بس يمكن عليهم طلبات كثيرة ويبون يقللون الطلب عليهم فيحطون 150 عشان ما يطلب الا المحتاج خدمة الشركة فعلا
    ايكيا يحطون 100 على كل واحد يبيهم يوصلون له الاغراض و 300 حق التركيب
    وكل كسر فإن الدين يجبره ...... و ما لكسر قناة الدين جبران

عضو مؤسس الصورة الرمزية qatarman8008
    موضوعين..
    الاول 150 ريال.. انا اشوفها مبررة اذا كانت فعلا مكتوبة في بوليصة الضمان..
    الثاني وقحين مع القطريين.. هذي شي تعودنا عليه في كل مكان يكون مكتض بالاجانب..
    اخر مرة رحت لاحد المستشفيات اللي كل زباينهم اشقر واصفر.. كان باقي اشوي يقولون لي اطلع برى..
    حتى الموظفة تتجاهل اي استفسار او اي طلب .. تسوي نفسها ماتسمع ولاتفهم..
    على فكرة ترى احنا اللي شجعناهم على هالشي ..
    لكن هو من مكالمة هاتفية اشلون يعرف هل انت قطري او مقيم خصوصا لو كنتوا تتكلمون انجليزي..

تميم المجد الصورة الرمزية مختلف جداََ
    تم أيصال الشكوى لأحد المدراء في شركة تكنوبلو .

ألا هل بلغت

اللهم فاشهد
    كلنا قطر
    كلنا تميم

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    نفس المبلغ طلبوه مني عالهاتف وخذت موعد معاهم وسحبت عليهم خليتهم ينتظرون عند باب البيت ومحد طلع له وثاني يوم اتصل اعتذر قالي سوري سير يعرف انه غلطان يجي في موعد غير المتفق عليه

انا اشوفه شيء استغلالي بحت وصاحب الشركة معروف وماعليه قاصر وبدال الشركة عنده شركات هل هذي 150 بتزيد من رصيد الملايين الي عندك

ليش نستغرب هذا زمن المادة والحصول على المال بكل الوسائل والعميل يطق راسه في الطوفه وحماية المستهلك شقول بس

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروقي مشاهدة المشاركة
    اشكر الاخوان الي تفاعلو وردو على الموضوع
    اخوي السهم ليش تستغرب ان اي شركه تجي البيت وتفحص لجهاز ببلاش طول حياتنا في الدوحه يجون الشركات وياخذون الأجهزه ويفحصونها وإذا تصلح يصلحونها وإذا متأصلة يردونها البيت ببلاش
    وماردي ليش تستغرب الا اذا انت مو عايش في الدوحه
    انت هذا رأيك واستغرب على كيفك بس ماتفرض رأيك على الناس وتستهزيء بالناس
    الواجب الحوار الموضوعي وإبداء رأيك بأسلوب راقي والأخ fantasy انت مافهمت شنو اقصد ان اُسلوب الموظف سي مو عشان طلب ظ،ظ¥ظ* لا عشان هو يتكلم بغلظه وبحدّه ويردد الكلام بحده ويرفع الصوت وهذا مو من اخلاق الي يتعامل مع خدمة عملاء شركه الواجب انه يكون في قمة الأدب والاحترام وانت مافهمت السالف مع احترامي لك
    ولكن أظن أنكم أنتم الاثنين لكم مصلحه مع هذه الشركه لأنكم تدافعون عنها باستماته حتى لو تطعنون في الآخرين

نرجو الهدايه للجميع وانا قصدي النصح ولائقة غيري في استغلال هذه الشركه
    وشكرا
    الله يهديك بس
    ماحب اطول وياك و اطلع من الموضوع بس ظاهريا احسك فقدت مصداقيتك بس ابغيك تركز في جملتك اللي قلتها او الجمل اللي اتهمتنا فيها
    رقم واحد تقول لي مصلحه في الموضوع،، ابشرك انا كل اجهزتي باناسونيك و من جنرال و ماداني شي اسمه سامسونغ اللهم التلفزيونات ولو كان سعرها رخيص بس
    رقم اثنين ندافع عنها باستماته؟؟؟؟ انت تعرف اش معنى باستماته؟؟ اعتقد انك تبالغ اكثر من اللازم و هذا يشككني في موضوع نعتك للفلبيني انه وقح,,
    رقم ثلاثة تقول حتى لو تطعنون في الاخرين؟؟؟

ماعرف شقول بس

عضو مميز
    أخوي كاتب الموضوع،

نفس مشكاتي مع غسالة سامسونج، شيريتها ب 4000 ريال (الا ريال) و بعد 13 شهر اختربت، يعني بعد انتهاء الضمان بمدة قصيرة، المصري مال الكول سنتر رفع ضغطي بسوء اخلاقة، و ما تأدب الا لما هددته وقلت بكتب عنكم في التويتر و فيس بوك و انستقرام و المنتدى ......الخ.

الموضوع بأختصار جاء الفني الفلبيني بعد 3 ايام من الاتصال، و خذ ال 150 ريال و قال انا عدلتها، الحين هي تنظف نفسها و بعد 45 دقيقة كل شي تمام، و راح. طبعا ما اشتغلت و لا تصلحت، يوم كلمت المصري قال لي انتو خربتوها مرة ثانية و لازم تدفع 150 مرة ثانية. طبعا بعد الكلام اللي ماخوذ خيرة، قلت له انت طرش الفني و بيصير خير.

جاء الفني بعد 3 ايام، و شاف الغسالة على حطة يدة، قال في قطعة خربانه قيمتها 600 ريال لازم تبديل، بدفعك بس 450 ريال لانك دفعت 150 من قبل، بس انطر اسبوعين عشان نجيب القطعه من الامارات.

بأختصار، غسالات سامسونج فاشله وما تكد، و الفني ما يعرف الخراب من اول مرة، والمصري اللي يرد على التيلفون (اظن اسمه اسامة) سيء الخلق.
    من حسن إسلام المرء تركة ما لا يعنيه

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    أَجهزة سامسونغ من أَفضل الأجهزة صراحة

بس الشركات في قطر غالبيتها ما تحترم العميل بسبب ضعف القضاء المنصف للعملاء .. تقدر تحاول تتواصل مع الشركة الأُم عبر الإيميل وتقدم شكوى عندهم وأكيد بيتواصلون مع الشركة .. والشركة عذرها بيكون هذي سياسة الصيانة عندنا ومشوار سيارة رايحة وراجعة ومفرغين فني يفحص

ما دام بدون ضمان شوف فني في أي منطقة يصلح أجهزة ممكن يصلحها .. في العزيزية فيه محل يصلح كل شيء وبيجون وبيشوفون للبيت
    لازم تعرفون شي معظم الشركات عندهم شركات اخرى تعمل بالباطن
    هذه الشركات تأخذ نسبه من كل شي من الشركه الام من فك وتركيب وصيانه
    لانه من الصعب عليهم توظيف عماله كبيره لسد احتياجات السوق
    لان العمل عندهم مواسم بالاضافه الي ذلك يقللون المصاريف من جميع النواحي
    نفس ماتقوم به الشركات الكبرى في الوقت الراهن
    التوظيف عن طريق شركات الاوت سورز
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهار مشاهدة المشاركة

لازم تعرفون شي معظم الشركات عندهم شركات اخرى تعمل بالباطن
    هذه الشركات تأخذ نسبه من كل شي من الشركه الام من فك وتركيب وصيانه
    لانه من الصعب عليهم توظيف عماله كبيره لسد احتياجات السوق
    لان العمل عندهم مواسم بالاضافه الي ذلك يقللون المصاريف من جميع النواحي
    نفس ماتقوم به الشركات الكبرى في الوقت الراهن
    التوظيف عن طريق شركات الاوت سورز
    استغلال يا اخوي حتى الشركات الزميلة لازم تسوي شغل متفق عليه وتسويه صح

عضو
    انا مشكلتي مع شركه جنرال كول عندي مكيف اسبليت طنين ونص خمس سنين ضمان على الكمبريسر اخترب سويت لهم تلفون بعد يومين الفنيين عندي بابا هذا كمبريسر خراب
    okبابا شنو يسوي انا يشيل انت كلم شركه يوم السبت ---طبعا الكلام هذا كان يوم الخميس يوم الاحد كلمتهم الو الموضوع كذا كذا قال طيب اشوف الورشه وارد اكلمك مكلمه 9الصبح
    8في الليل رد علي بص حضرتك المكيف عاوز تبديل كمبريسر حنبدله على الضمان وانت حتدفع 1200للسيرفس وفك وتركيب قلت له هذا على الضمان شلون ادفع قال دي سياسه الشركه
    كلمت حمايه المستهلك قالوالي هذي اسعارهم واحنا مانقدر نسوي لك اي شي كلمت البنغالي قال جيبه وانا اركب لك كمبريسر جديد 700ريال مع التركيب وكل شي ***توبه الواحد يمر على
    هذي الشركات التعبانه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة