صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 26

الموضوع: الكافتيريا المحتكرة لمستشفيات حمد!!

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانغ بانغ مشاهدة المشاركة
    اكيد غيروهم لان اللي في بالي تابعين لفوشون حسب علمي
    هي تتكلم عن حمد وما حوله من مستشفيات اكلهم لك عليه وباسعار عالية

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    الحين معظم المعاصر عندهم هوم دليفري.

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد
    أنا أتكلم عن كافتيريا مستشفى حمد والله غالية على الفاضي عيل كابتشينو ظ¨ ريال؟؟؟ ولا فطائر صغيرة بعشرة ريال؟؟؟؟ ليش غالي بالمقابل مافي جودة والأكل الله يعز النعمة
    وفيك تفيضُ المحابرُ شوقاً
    و تهفُو النفوسُ حنيناً إليك !
    تطيبُ الحياةُ بذكركَ دوماً ،
    ويُشرحُ قلبٌ يصلي عليك *
    صلى الله عليك وسلم .

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    الخيارات والبدائل متاحه الديلفيري متوفر مع اغلبيه المطاعم وموقع طلبات دوت كوم يفي بالغرض

بالنسبه لكافتيريا جفارا بالعكس حلوة ودايما ناكل منها واصلا الاكل دايما فرش ماينم عندهم
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    الخيارات والبدائل متاحه الديلفيري متوفر مع اغلبيه المطاعم وموقع طلبات دوت كوم يفي بالغرض

بالنسبه لكافتيريا جفارا بالعكس حلوة ودايما ناكل منها واصلا الاكل دايما فرش ماينم عندهم

أولاً التوصيل يشترطون مبالغ معينة علشان يوصلون، وبالنسبة للطلبات دوت كوم شفتي أقل شي حق التوصيل مرات يشترطون 500 ريال على التوصيل وفيه اللي 200 يعني على حسب،
    ثانياً أنتي متأكدة جربتي كافتيريا جفارا اللي قدام مركز التبرع بالدم؟ ما أبيج تجربينها بس شوفيها من برع وقولي لي رايج..

الواحد لما يقترح ما يقترح إلا أنه يحب يشوف الأفضل في بلاده، وترى احنا في 2016 وأعداد السكان قاعدة تزيد وهذا هو مستشفى الدولة، وفي مرضى يجونا من الخليج، وأنا سافرت أوروبا وشفت المستشفيات عندهم اللي فيها كل شي من مطاعم وجمعيات ومكتبات وقاعات احتفالات للأطفال، حتى بعضهم فيها ألعاب وملابس واكسسوارات وأقلام وميدليات وأكواب فيها شعار المستشفى، والله الواحد يلاقي غرضه وفيه ناس تجي من برع المستشفى عشان المطاعم ولا عشان يتسوقون، وحنا حتى مصلى النساء شبرين في شبر ومستواه مش ولابد.... وغير أكرمكم الله دورات المياة...

اللي يسوون نفسهم أنا الفهيم ويفتون من كيفهم ياريت يكرمونا بسكوتهم، لأن محد بيحس بهالمعاناة إلا المرضى وأهاليهم وموظفين المستشفى..
    التعديل الأخير تم بواسطة pink pearl ; 27-05-2016 الساعة 08:48 AM
    ويُشرحُ قلبٌ يصلي عليك *
    صلى الله عليك وسلم .

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    هلا عزيزتي

والله مب مسويه نفسي الفهيمه ولا شي ، بس في على يدج اليمين اول ماتدخلين من المدخل الرئيسي ممر طريل يوديج للكافتيريا اللي يستريحون فيها موظفي المستشفى واهالي المرضى اكلهم حلو ومقبول ووايد كنا ناخذ منه ايام تنذكر ماتنعاد يارب ، يمكن ماتدرين عنها انتي بس والله كانت تسد الحاجه والاكل مقبول والحمد لله عالنعمه
    بالنسبه لكافتيريا جيفارا والله شكلها من برع حلو والمكان مجدد بالكامل انظف من قبل وايد ، ولانه جنب دوامي دايما فطورنا يكون من عنده وساندويشاته حلوة واسعاره وايد زينه ، مدري شنومب عاجبج فيهاالاكل والا المكان والاثنين لاني مجربته من سنين مقبولين ويسدون الحاجه المؤقته واكيد طبعا مايضاهون الاماكن الهاي كلاس ولا اكل البيت

تقبلي مشاركتي وانا والله لا لي ناقه ولا جمل في موضوع الكافتيريات بس كلمه الحق تنقال
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

تميم المجد الصورة الرمزية JN000N
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink pearl مشاهدة المشاركة

أولاً التوصيل يشترطون مبالغ معينة علشان يوصلون، وبالنسبة للطلبات دوت كوم شفتي أقل شي حق التوصيل مرات يشترطون 500 ريال على التوصيل وفيه اللي 200 يعني على حسب،
    ثانياً أنتي متأكدة جربتي كافتيريا جفارا اللي قدام مركز التبرع بالدم؟ ما أبيج تجربينها بس شوفيها من برع وقولي لي رايج..

الواحد لما يقترح ما يقترح إلا أنه يحب يشوف الأفضل في بلاده، وترى احنا في 2016 وأعداد السكان قاعدة تزيد وهذا هو مستشفى الدولة، وفي مرضى يجونا من الخليج، وأنا سافرت أوروبا وشفت المستشفيات عندهم اللي فيها كل شي من مطاعم وجمعيات ومكتبات وقاعات احتفالات للأطفال، حتى بعضهم فيها ألعاب وملابس واكسسوارات وأقلام وميدليات وأكواب فيها شعار المستشفى، والله الواحد يلاقي غرضه وفيه ناس تجي من برع المستشفى عشان المطاعم ولا عشان يتسوقون، وحنا حتى مصلى النساء شبرين في شبر ومستواه مش ولابد.... وغير أكرمكم الله دورات المياة...

اللي يسوون نفسهم أنا الفهيم ويفتون من كيفهم ياريت يكرمونا بسكوتهم، لأن محد بيحس بهالمعاناة إلا المرضى وأهاليهم وموظفين المستشفى..
    بك
    الظليمه شينه
    انا اكثر وحده اطلب من طلبات دوت كوم مرات من البيت ومن الدوام
    المطاعم البعيده يطلبون يكون في حد ادنى من سعر الطلب (لان خساره عليه يجيج من الوكره لين الدوحة على خمسين ريال
    بعدين على حسب المنطقه تطلع لج المطاعم ومب لازم تختارين من الغالي
    احين ذكرتي بو 500 و200 ومايبتي طاري الي الحد الادنى عندهم صفر او خمس ريال!!!

بعدين انا معاج اكل الكفتيريا مب شي ويلوع الجبد شكل عالفاضي
    بس صج مب ملزومين نشتري وخلهم يخسرون
    احنا نييب اكلنا ويانا من اي مطعم والا مرات من البيت بعد ومحد يمنع حد
    اذا وجدتني واثقا بنفسي لاتعتقد اني متكبر واذا وجدتني دائما الابتسام لا تعتبر اني مرتاح البال وان اخطأت يوما أمامك لا تقل عني إنسان سيئ
    أعطني حسن ظنك اليوم كي أمنحك إياه يوم تحتاجه

تميم المجد الصورة الرمزية الحياة الخالدة
    السلام عليكم و رحمة الله
    أتفق مع الرأي القائل أن أسعار الكافتيريا الموجودة في المستشفى مرتفعة ولا تتناسب مع الأكل المعروض يعني بالقطري : ما تسوى
    و اذا الموظفين و الموظفات بيطلبون من برا عيل ايش فايدة مطاعم المستشفى
    يعني معقولة الموظف بيقعد يطلب يومياً ؟؟ وعلى فرض هو اللي يبيه شي بسيط ما يسوى يتصل و الا يطلبه عن طريق النت .. ترا مب شي عملي أو بالأحرى ماله معنى الصراحة
    و بخصوص مصلى النساء : وين هالمصلى السري اللي يقولون عنه ؟؟!!
    المراجعات يدورون و يسألون عن المصلى .. عالاقل يحطون مكان واسع و نظيف و محترم يراعي كون المستشفى الأكبر و الأهم في دولة قطر ( أغنى دولة في العالم ) ليش ما يسوون عندنا أكبر مصلى والا أنظف مصلى دامهم يحبون أكبر و أفخم و أعلى و أطول

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    هلا عزيزتي

والله مب مسويه نفسي الفهيمه ولا شي ، بس في على يدج اليمين اول ماتدخلين من المدخل الرئيسي ممر طريل يوديج للكافتيريا اللي يستريحون فيها موظفي المستشفى واهالي المرضى اكلهم حلو ومقبول ووايد كنا ناخذ منه ايام تنذكر ماتنعاد يارب ، يمكن ماتدرين عنها انتي بس والله كانت تسد الحاجه والاكل مقبول والحمد لله عالنعمه
    بالنسبه لكافتيريا جيفارا والله شكلها من برع حلو والمكان مجدد بالكامل انظف من قبل وايد ، ولانه جنب دوامي دايما فطورنا يكون من عنده وساندويشاته حلوة واسعاره وايد زينه ، مدري شنومب عاجبج فيهاالاكل والا المكان والاثنين لاني مجربته من سنين مقبولين ويسدون الحاجه المؤقته واكيد طبعا مايضاهون الاماكن الهاي كلاس ولا اكل البيت

تقبلي مشاركتي وانا والله لا لي ناقه ولا جمل في موضوع الكافتيريات بس كلمه الحق تنقال
    أنا موظفة وصار اي سنييين في مستشفى حمد، الكافتيريا القديمة كانت مقبولة، لكن بعد التجديد حطوا مطعم بوني واحتكر كل المستشفيات اللي تحت المؤسسة، مم ضمنهم كافتيريا الموظفين أعرفها هي نفسها غالية على الفاضي والأكل الله يعز النعمة، فعلا مافيه جودة، يمكن جربتيه من قبل، لكن بعد التجديد الله بالخير.
    ويُشرحُ قلبٌ يصلي عليك *
    صلى الله عليك وسلم .

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JN000N مشاهدة المشاركة

بك
    الظليمه شينه
    انا اكثر وحده اطلب من طلبات دوت كوم مرات من البيت ومن الدوام
    المطاعم البعيده يطلبون يكون في حد ادنى من سعر الطلب (لان خساره عليه يجيج من الوكره لين الدوحة على خمسين ريال
    بعدين على حسب المنطقه تطلع لج المطاعم ومب لازم تختارين من الغالي
    احين ذكرتي بو 500 و200 ومايبتي طاري الي الحد الادنى عندهم صفر او خمس ريال!!!

بعدين انا معاج اكل الكفتيريا مب شي ويلوع الجبد شكل عالفاضي
    بس صج مب ملزومين نشتري وخلهم يخسرون
    احنا نييب اكلنا ويانا من اي مطعم والا مرات من البيت بعد ومحد يمنع حد
    ياأختي والله سالفة نطلب كل مرة ونطلع لهم في هالقوايل، ليش مايريحونا سواء موظفين أو زائرين ويخلون أكثر من خيار للمطاعم، وأكيد احنا مجبورين نآخذ منهم
    ويُشرحُ قلبٌ يصلي عليك *
    صلى الله عليك وسلم .

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة