صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 88

الموضوع: معاناة كفيل ضد عامل كاذب

عضو نشط
    الآن وبسبب الهجمات التي يتم شنها ضد قطر بعد فوزها باستضافة كأس العالم 2022 وفي مايخص حقوق العمال والتي يسمونها عبودية ..
    تسعى الدولة لتلميع صورتها أمام العالم .. وكأن فعلاً عندنا عبودية وما إلى هذا الكلام .. لكن علشان خاطر كأس العالم .. يبقى العامل على حق حتى تظهر براءة الكفيل ..
    يعني العامل دائماً على حق !!

أحد المسؤولين في وزارة العمل لما جبنا له عقد عمل لأحد موظفي الشركة .. وضعنا كل النصوص التي اقترحتها الوزارة في عقود العمل ..
    لكن اضفنا إليها بعض البنود التي تحمي الشركة قليلاً من هذه الأشكال التي تلعب بالقانون كما حصل مع هذا الرجل أعانه الله ..
    إلا أنهم رفضوا اعتماد العقد .. وقالوا يجب أن تتم دراسته .. وقد يتأخر الموضوع .. فوجدنا أن نقابل أحد المسؤولين لنوضح له أن البنود تحفظ حق الموظف وحق الشركة ..
    أجاب: لو أنكم طبقتم في العقد النصوص التي أقرتها وزارة العمل لما حصل هذا التأخير .. لكن انصحكم .. احذفوا هذه البنود لأنها لن تفيدكم .. فالقانون هنا سيكون في صف العامل باعتباره الطرف الضعيف !!
    والقضاء لن يتلفت إلى بنود العقد طالما اشتكى العامل بوجود تعسف !!
    لكن لو مصرين على العقد يجب أن تتم دراسته من قبل الخبراء في الوزارة .. وهذا سوف يعطل الإقامة ..

فاضطررنا إلي حذف تلك البنود لأن فهمنا من الكلام إنه في حالة حدوث مشكلة مع العامل .. هذا العقد ( بله واشرب مايته !!)

والله يعوض صاحبنا .. وينتقم من كل ظالم في الدنيا ..

عضو مؤسس
    يشجعون الواحد يظلم العامل من البدايه
    امسكه للأبعاد وسفره بلا راتب وبلا شي

واذا تكلم دبر له جريمة سرقة او يشرب ويسبب مشاكل للعمال

بالنسبة للأخ أتعاب المحامي كبيره
    المفروض 10% يعني 16 الف لو انه راح لمحامي قطري يستشيره كان احسن له
    يا كثرهم يمر عليهم او حتى بالتلفون لين يعجبه عرض واحد فيهم لو معاه محامي كان تغير الوضع

انا رايي ان إجراءات القضاء دون المستوى ،، صعوبه و عدم وضوح للي يبي يرافع بنفسه
    والمحامين اتعابهم مضاعفه ومدبله

عضو فعال الصورة الرمزية وحش قطر
    الموضوع بدايته خطأ

كان المفروض عليه يرفع قضيه على حقوق الانسان عشان ارفاق نسخه من التحقيق الى ملف القضيه

للاسف هذي غلطه من المحامي
    ماهمنا من نبح في قفانا
    كلب (ن) نبح عيا لايواجة الذيب

محلل فني الصورة الرمزية قناص 787
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكفــــــو مشاهدة المشاركة
    حاشاك الكذب أخوي

هل يُعقل هاالكلام في كعبة المضيوم ؟؟
    نعم اخوي يعقل و نص و والله ثم والله أني رافع قضيه على وحده و انحكم لي و للحين ما تنفذ لي الحكم

و صار لي تقريبا ثلاث سنوات بس علشان تنفيذ حكم تخيل ثلاث سنوات لكن لو ان صاحب القضيه فلتان

بن علتان كان تنفذ الحكم بين يوم و ليله و اللي يقهر ان القاضي يقول ما نقدر ننفذ الحكم لازم نشوف وش اللي

عندها و وش اللي مش عندها و غير هذا المحكمة تقول ما نعرف لها طريق ( اذا المحكمة تقول ما نعرف لها طريق

عيل من اللي يعرف لها طريق و الا المحكمة ما تقدر تصدر امر قبض و احضار ) المهم أني انا اللي رحت انا أدور

مكانها و طلعت عنوانها و اطلعت شارده و بعد ما عطيتهم العنوان الجديد تقول المحكمة نرسل لها طلب احضار

شفوي كذا مره ( و أصلا فالاساس مرسلين لها كذا مره المحكمة و هي و لا كأنها تشوف )و غير هذا انها ما احضرت و لا جلسه و فوق هذا للحين تُمارس حياتها بشكل طبيعي و تُمارس تجارتها بشكل عادي

و انا صاحب الحق القانون يقول لي مافي يدي شي و تتأجل الجلسه هل هذا منطق حق و اذا كذا انا ما الوم الناس

اللي قامت تنصب على العالم و السبب ان هي فالاساس انصب عليها و لا في قانون جاب لهم حقهم و*الكل قام ينصب

على الثاني لأنهم عارفين بأجرأت المحكمة و عارفين بأن المشتكي حقه ضايع و بالذات اذا كان المشتكي فقيرن مسكين

يقولون له تتأجل للجلسه الجايه و تعال ادفع للمحامي و ادفع للمحامي و ادفع للمحامي و تطلع تكاليف المحامي

اكثر من المبلغ اللي انت تراكض وراه و لكن ما أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل
    ان أصبت من الله ........ و ان اخطأت فمن نفسي و الشيطان

تميم المجد الصورة الرمزية دايموند
    قناص ..جبتها ع الجرح...

صار لي اكثر من 2سنتين من اشتكيت ع اردني نصاب وعطاني شيك بدون رصيد..
    والله ليومك يسرح ويمرح ويقعد بكوفي شوب وعايش حياته ويكمل نصبه ع البقيه ولا يحضر جلسات المحكمه ومطنش شكله متعود ..مع العلم ان عليه ثلاث قضايا غيري بدون رصيد لكن للاسف قضاءنا غير منصف
    واذا انصفنا بعد فوات الاوان او بعد مرور سنين من تاريخ الشكوى..

الله كريم

تميم المجد
    لا حول ولا قوة الله بالله ..

عضو الصورة الرمزية الشفق الحالم
    استغرب من القضاء هني يعني شدعوه ماحسوا ان العامل قاعد ينصب!!!

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    القانون معاهم اخوي ، هو جذيه الوضع ولازم يرضه والله يعوضه خير المبلغ بسيط يأجل المحاكمه ليوم الدين ، للاسف قانونا جذيه مانقدر نسوي شي وصحيح الاستئناف مايغير شي ويتم الحجز على ممتلكاتك لين تأدي اللي عليك حتى لو كان الحكم برأيك جائر بس هو الوضع جذيه وهم لهم حقوق وانت حقك ضايع . حسبي الله ونعم الوكيل . لي تجربه مماثله القضيه استأنفتها ومازالت من سنتين اعتقد او ثلاث ماتتحرك ولا ازعجت نفسي ولابضايق نفسي المبلغ اللي خذاه حرام وفي ذمته ليوم الدين حتى لو القانون وياهم

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الحالم مشاهدة المشاركة
    استغرب من القضاء هني يعني شدعوه ماحسوا ان العامل قاعد ينصب!!!
    ماله خص الاحساس هم يمشون على الاعراف والقوانين . ودايما اذا انت قطري اعرف انك الحلقه الاضعف والحكم ماراح يكون لصالحك اذا الطرف الثاني مقيم

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الصمت مشاهدة المشاركة
    صراحة شيء يقهر والله ..

انا مب مستعوب هالعامل اشلون عرف هالامور كلها والطرق لازم في حد قاعد يعلمه ..

لا حول ولا قوة الا بالله ..

الله يسهل على الكفليل ويعوضه خير إن شاء الله .

ودام انه سافر ابلاده انسى يرجع خلاص

والله يالغالي شغل عصابات أكيد هم يعلمون بعض حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعين صاحبنا ويعوضه خير ان شاء الله

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة