صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54

الموضوع: مرض التصلب المتعدد multiple sclerosis ؟؟

تميم المجد
    كنت علاج في المانيا وشفت ناس واجد تعاني منه وخاصه النساء
    اذا كانت الحاله في بدايتها في دكتور يسوي عمليه هناك وتخصصه هالمرض
    اما لو كانت متاخره فاسال الله ان يشافي مريضكم وجميع مرضى المسلمين
    قـطـر

اللهم ارحم واغفر لأحمد عبدالهادي العنزي .. 16/2/2015 يارب بدل سيئاته حسنات وتجاوز عنه ياااارب ارجوكم ادعو له
    اللـه يرحمـك يآفيصـل .... 8-2-2011

اللـه يرحمـج يا عمـتي ( أم عبـداللّـه ) ويغفـر لج 22-8-2012

دعـواتكـم

عضو نشط الصورة الرمزية بوراشد82
    اخصائيه التغذيه ريم العنزي بالكويت تعالج هالمرض بثلاث شهور عن طريق الاكل الصحي بس وبعض المكملات وحاطه في انستقرامها تقارير الحالات اللي تعالجت عندها،، واذكرت انه سبب اغلب امراضنا هو خلل المعادن فالجسم،، واللي يسببه سوء التغذيه ،،

لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

عضو نشط الصورة الرمزية بوراشد82
    هذا حسابها بالانستقرام @reeminerals ونفسه السناب شات

لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

عضو
    مرض التصلب المتعدد هو مرض مناعي يصيب الجهاز العصبي ، لا يوجد له علاج للشفاء النهائي منه ولكن له علاجات تمنع تكرر نوبات المرض واستفحاله.
    انصحك بمقابلة طبيب اعصاب في مستشفى حمد ، العلاج متوفر لاسيما اذا كان في مراحله الاولى
    انصحك بالابتعاد عن العلاجات الاخرى التى ممكن تزيد الحالة سوء وتؤخر بدا العلاج المناسب*

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ارجو منكم ذكر خبراتكم هل توجد دول تعالج هذا المرض ؟ وماهو افضل طبيب اعصاب في مستشفى حمد لأن العلاج غير متوفر في الخاص اقصد الابر الضرورية التي تعطى للمريض وماهي الادوية التي ينصح بها لأن البعض مايتأقلم معاها حسب علمي و هل توجد حالات اصابه في قطر ؟ الله يبعد عنكم كل مكروه اود التواصل معها للضرورة

ارجو منكم ترك الموضوع ولو قليلاً هنا للأهمية
    مرحبا اخوي، احنا عندنا مريضة تعاني من مرض التصلب المتعدد... ومثل ماتعرف هالمرض ماله علاج وكله على الله.. المريض ماله إلا ابرة الافونيكس اللي من عقبها يطيح من الاعياء ومايقوم إلا ثاني يوم!
    نرجع لتفاصيل المرض:
    تم تشخيص مريضتنا ب التصلب المتعدد تقريبا في سنة ال 2005 وماكنا نعرف حقيقة هالمرض تقدر تقول لان اعمارنا صغيرة ولان المريضة كانت جدامنا صاحية تاكل وتشرب مثلي مثلك بس في يوم من الايام صادتها جلطة خفيفة (بعيد الشر عن الجميع) وبعد الاشعة عرفنا من الدكتور ان في بعض الكرات البيضاء متكونة على الاعصاب المخ وبس وان علاجه تاخذ ابر.. ومشت الايام والسنين ولاحظنا إن بعض الحواس ماقامت تعمل بالطريقة الصحيحة إلى ان فقدت المريضة بصرها وأصبحت طريحة السرير ماتمشي بسبب الوهن والضعف في الركبه ولكن كانت تحرك أطرافها بشكل طبيعي بس المشي نهائياً ماتمشي.. حتى مخارج الحروف كانت تلاقي صعوبة في نطقهم .. ساعتها كنا نحاول يمين يسار نوديها تتعالج في أي مكان خصوصاً أن عمرها توه صغير وقت الاصابة بالمرض ولكن بسبب المرض والتعب كنا نشوف أن عمرها تخطى الخمسين..

بعد البحث في النت لقينا موقع عنوانه Emcell Arabia
    http://www.emcell.com/ar/list_of_dis...-treatment.htm عندهم مكتب في الامارات وتم التواصل معاهم .. اطلبوا منا تحاليل واشعة للراس وتم ارسالها للصين (في ذاك الوقت كان في مكانين للعلاج بالخلايا الجذعية في الصين وأوكرانيا).
    طبعاً هالكلام كله كان في سنة 2011
    الحين لما دخلت على الموقع على اساس اشوف لك الاسم لاحظت انهم ضافوا معلومات اتصال للمكتب في الدوحة, انا الصراحة مادري متى تمت اضافة هالفرع في الدوحة وماتعاملنا معاه.. كل تعاملنا في ذاك الوقت مع فرع الامارات وتحديداً مع السيد Rashid M. Alghas وهذا ايميله emcell.live@gmail.com
    واذا تبي رقمه بدوره بس اسمه حاليا مب موجود بعد في موقعهم..

عموما تم السفر وكانت مدة العلاج حوالي شهر وكانت خطة العلاج عبارة عن كل اسبوع ابرة الخلايا الجذعية وفي علاج طبيعي بالاضافة إلى الابر الصينية
    طبعا خطة العلاج مب بمعنى انها تقضي علي المرض بنسبة 100 ظھ ولكن تخفف اعراضه وتقوي بعض الحواس بحيث انها ترجع تعمل بشكل جيد المريضة عندنا وايد حالتها تغيرت للافضل وطريقة نطقها للكلام صارت أفضل وحتى تحكمها بالمشاعر فرح وحزن صار أحسن!
    ولكن المشي للاسف قالوا لنا محتاجه عملية في الركبة وهي ماوافقت.. وحتى بعد العودة للدوحة كانوا كاتبين لنا نرجع لهم بعد 6 شهور للمتابعة ولكن المريضة من نفسها ماوافقت انا نرجع الصين..

ملاحظة بخصوص الابر الصينية واايد ارتاحت عليها.. انت عارف ان اللي عنده هالمرض يعاني من لوعة وترجيع وعدم رغبة للاكل بس مع الابر الصينية كنا نشوفها تاكل وحتى اللوعة كانت تخف عندها بعد الابر والحمدلله.

هذا اللي عندي واذا عندك استفسار اقدر ارد عليك باللي اعرفه..

اختك ام عبدالله
    التعديل الأخير تم بواسطة S_Alkuwari ; 17-07-2016 الساعة 06:38 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cavok مشاهدة المشاركة
    اخوي وحيد الشوق
    اسعد الله أوقاتك بكل خير اما عن سؤالك عن علاج مرضى multiple sclerosis فاللاسف لا يوجد علاج في الوقت الحالي ولكن هناك علاج من الوقايه لهاذ المرض سوى من أخذ جرعات من الحقن اليوميه او من خلال حقن اسبوعيه
    ولله الحمد ايظا هناك حبوب تاخذ يوميا مثل حبوب tecfidera او GILENYA على حسب الحاله اللي بيقدرها الطبيب المعالج وللعلم علاج أدوية مرضه multiple sclerosis غاليه التكاليف .
    اشكرك عالتفاعل والافادة الله كريم ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع اللمس مشاهدة المشاركة
    كنت علاج في المانيا وشفت ناس واجد تعاني منه وخاصه النساء
    اذا كانت الحاله في بدايتها في دكتور يسوي عمليه هناك وتخصصه هالمرض
    اما لو كانت متاخره فاسال الله ان يشافي مريضكم وجميع مرضى المسلمين
    صحيح كلامك نسب اصابة النساء اكثر من الرجال حسب الإحصائيات. حسب علمي وبحثي انه مافي علاج لحد الان العلاج عبارة تخفيف اعراض الانتكاسات الي ممكن تحدث أي وقت والله تعالى اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراشد82 مشاهدة المشاركة
    اخصائيه التغذيه ريم العنزي بالكويت تعالج هالمرض بثلاث شهور عن طريق الاكل الصحي بس وبعض المكملات وحاطه في انستقرامها تقارير الحالات اللي تعالجت عندها،، واذكرت انه سبب اغلب امراضنا هو خلل المعادن فالجسم،، واللي يسببه سوء التغذيه ،،
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراشد82 مشاهدة المشاركة
    هذا حسابها بالانستقرام @reeminerals ونفسه السناب شات
    دخلت حسابها وتنقاشت معاها رغم عدم اقتناعي بعلاجها لكن مايمنع نزورها ونشوف

اشكرك ياخوي وجزاك الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amhdoha مشاهدة المشاركة
    مرض التصلب المتعدد هو مرض مناعي يصيب الجهاز العصبي ، لا يوجد له علاج للشفاء النهائي منه ولكن له علاجات تمنع تكرر نوبات المرض واستفحاله.
    انصحك بمقابلة طبيب اعصاب في مستشفى حمد ، العلاج متوفر لاسيما اذا كان في مراحله الاولى
    انصحك بالابتعاد عن العلاجات الاخرى التى ممكن تزيد الحالة سوء وتؤخر بدا العلاج المناسب*
    ان شاء الله مقابله الطبيب غداً ان شاء الله والله يشافي جميع مرضى المسلمين

شكراً لك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evangeline مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي، احنا عندنا مريضة تعاني من مرض التصلب المتعدد... ومثل ماتعرف هالمرض ماله علاج وكله على الله.. المريض ماله إلا ابرة الافونيكس اللي من عقبها يطيح من الاعياء ومايقوم إلا ثاني يوم!
    نرجع لتفاصيل المرض:
    تم تشخيص مريضتنا ب التصلب المتعدد تقريبا في سنة ال 2005 وماكنا نعرف حقيقة هالمرض تقدر تقول لان اعمارنا صغيرة ولان المريضة كانت جدامنا صاحية تاكل وتشرب مثلي مثلك بس في يوم من الايام صادتها جلطة خفيفة (بعيد الشر عن الجميع) وبعد الاشعة عرفنا من الدكتور ان في بعض الكرات البيضاء متكونة على الاعصاب المخ وبس وان علاجه تاخذ ابر.. ومشت الايام والسنين ولاحظنا إن بعض الحواس ماقامت تعمل بالطريقة الصحيحة إلى ان فقدت المريضة بصرها وأصبحت طريحة السرير ماتمشي بسبب الوهن والضعف في الركبه ولكن كانت تحرك أطرافها بشكل طبيعي بس المشي نهائياً ماتمشي.. حتى مخارج الحروف كانت تلاقي صعوبة في نطقهم .. ساعتها كنا نحاول يمين يسار نوديها تتعالج في أي مكان خصوصاً أن عمرها توه صغير وقت الاصابة بالمرض ولكن بسبب المرض والتعب كنا نشوف أن عمرها تخطى الخمسين..

بعد البحث في النت لقينا موقع عنوانه Emcell Arabia
    http://www.emcell.com/ar/list_of_dis...-treatment.htm عندهم مكتب في الامارات وتم التواصل معاهم .. اطلبوا منا تحاليل واشعة للراس وتم ارسالها للصين (في ذاك الوقت كان في مكانين للعلاج بالخلايا الجذعية في الصين وأوكرانيا).
    طبعاً هالكلام كله كان في سنة 2011
    الحين لما دخلت على الموقع على اساس اشوف لك الاسم لاحظت انهم ضافوا معلومات اتصال للمكتب في الدوحة, انا الصراحة مادري متى تمت اضافة هالفرع في الدوحة وماتعاملنا معاه.. كل تعاملنا في ذاك الوقت مع فرع الامارات وتحديداً مع السيد Rashid M. Alghas وهذا ايميله emcell.live@gmail.com
    واذا تبي رقمه بدوره بس اسمه حاليا مب موجود بعد في موقعهم..

عموما تم السفر وكانت مدة العلاج حوالي شهر وكانت خطة العلاج عبارة عن كل اسبوع ابرة الخلايا الجذعية وفي علاج طبيعي بالاضافة إلى الابر الصينية
    طبعا خطة العلاج مب بمعنى انها تقضي علي المرض بنسبة 100 ظھ ولكن تخفف اعراضه وتقوي بعض الحواس بحيث انها ترجع تعمل بشكل جيد المريضة عندنا وايد حالتها تغيرت للافضل وطريقة نطقها للكلام صارت أفضل وحتى تحكمها بالمشاعر فرح وحزن صار أحسن!
    ولكن المشي للاسف قالوا لنا محتاجه عملية في الركبة وهي ماوافقت.. وحتى بعد العودة للدوحة كانوا كاتبين لنا نرجع لهم بعد 6 شهور للمتابعة ولكن المريضة من نفسها ماوافقت انا نرجع الصين..

ملاحظة بخصوص الابر الصينية واايد ارتاحت عليها.. انت عارف ان اللي عنده هالمرض يعاني من لوعة وترجيع وعدم رغبة للاكل بس مع الابر الصينية كنا نشوفها تاكل وحتى اللوعة كانت تخف عندها بعد الابر والحمدلله.

هذا اللي عندي واذا عندك استفسار اقدر ارد عليك باللي اعرفه..

اختك ام عبدالله
    لاحول ولاقوة إلا بالله مشكلة هالمرض محد يقدر يتنبأ شنو ممكن يصير والاعراض والهجمات تختلف من شخص لاخر الحمدلله على كل حال ولا اعتراض على قدره والله يشافي مريضكم وجميع مرضى المسلمين

اشكرج عالمعلومات بخزن رقمهم وبتصل فيهم في اقرب وقت والله كريم

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة

لاحول ولاقوة إلا بالله مشكلة هالمرض محد يقدر يتنبأ شنو ممكن يصير والاعراض والهجمات تختلف من شخص لاخر الحمدلله على كل حال ولا اعتراض على قدره والله يشافي مريضكم وجميع مرضى المسلمين

اشكرج عالمعلومات بخزن رقمهم وبتصل فيهم في اقرب وقت والله كريم
    بالضبط محد يقدر يتنبأ لان عادي يتم التشخيص وماتطلع الاعراض بصورة ملحوظة الا بعد فترة وهذا اللي عشناه مع مريضتنا..
    الله يشافي جميع مرضى المسلمين..

والعفو أخوي

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	multiple sclerosis.jpg 
مشاهدات:	84 
الحجم:	62.4 كيلوبايت 
الهوية:	97833

السلام عليكم اخي وحيد الشوق . نسأل الله الشفاء لمريضكم وسائر مرضى المسلمين

وجدت الصورة ذي في بريدي و هي تحديث بأسماء الأطباء اللي يصلون للمركز الطبي عندنا

الله يشفي كل مريض من عنده انه هو اللطيف الخبير و يغنينا واياكم عن المستشفيات

( الحاصل . انا ما اقولك تعال راجع معه و لكن اذا تبي تتواصل معه حط المفتاح حق السعودية و اتصل على احد الارقام ... ربما يدلك على مراكز او على اساليب جديدة ) الله اعلم

انما الشافي هو الله و الانسان يتسبب و قلت في نفسي يمكن يكون في مشاركتي هذه فائدة ( من يدري ) .. وفقكم الله و اعانكم و اعاننا جميعاً فما منا الا و هو مبتلى و لله الحمد والشكر

و أي خدمة لا تتردد

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evangeline مشاهدة المشاركة
    بالضبط محد يقدر يتنبأ لان عادي يتم التشخيص وماتطلع الاعراض بصورة ملحوظة الا بعد فترة وهذا اللي عشناه مع مريضتنا..
    الله يشافي جميع مرضى المسلمين..

والعفو أخوي
    اللهم آمين

شكراً لج ام عبدالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	multiple sclerosis.jpg 
مشاهدات:	84 
الحجم:	62.4 كيلوبايت 
الهوية:	97833

السلام عليكم اخي وحيد الشوق . نسأل الله الشفاء لمريضكم وسائر مرضى المسلمين

وجدت الصورة ذي في بريدي و هي تحديث بأسماء الأطباء اللي يصلون للمركز الطبي عندنا

الله يشفي كل مريض من عنده انه هو اللطيف الخبير و يغنينا واياكم عن المستشفيات

( الحاصل . انا ما اقولك تعال راجع معه و لكن اذا تبي تتواصل معه حط المفتاح حق السعودية و اتصل على احد الارقام ... ربما يدلك على مراكز او على اساليب جديدة ) الله اعلم

انما الشافي هو الله و الانسان يتسبب و قلت في نفسي يمكن يكون في مشاركتي هذه فائدة ( من يدري ) .. وفقكم الله و اعانكم و اعاننا جميعاً فما منا الا و هو مبتلى و لله الحمد والشكر

و أي خدمة لا تتردد
    وعليكم السلام .. اللهم آمين

الله يجزاك خير ياخوي سالم

عضو نشط الصورة الرمزية @فهد@
    الله يشفي مريضكم وجميع مرضي المسلمين ,, اللهم امين

بخير والحال والأحوال مستوره *** في مجلس لي على مركاي وفراشي
    لو ما تعشى عشايه غير شابوره *** اخير من وجبتن عند العرب حاشي

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة