صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: شركة طيران أمريكية تطرد مهندس مصرى من الطائرة بسبب إسمه !!

عضو نشط
    أتوقع إنه سيقاضي الشركة ،، ولاننسى هو حاصل على الجنسية الامريكية ،،،

عضو مميز
    الامريكان اغلبهم محترمين وفيهم طيبه وفزعه هذا انطباعي عنهم على كثر ماسافرت امريكا وزرت ولاياات كثيره فيها مع اني درست في بريطانيا وزرتها اكثر من امريكا نفسها ممكن العنصريه عند الانجليز بس الامريكان الي انا عرفتهم ابشر بالعشا منهم اذكر من المواقف الي حصلت معاي كنت في في دوره تدريبيه في احد الولايات وسالتهم اذا فيه مسجد نقدر نصلي فيه الجمعه واحنا بس 2 مسلمين في هالدوره خصصو لنا سياره كل جمعه مهمتها بس توصلنا لصلاه الجمعه وترجعنا كان بامكانهم يقولون مانعرف كان بامكانهم يقولون هذا الماب ودبر نفسك كان يقدرون يوصلونا مره وخلاص انت الحين دليت المسجد وروح مع انه بعيد عن المدينه على الاطراف نص ساعه يمكن بالسياره وكل جمعه طول الفتره التدريبيه والسياره ويانا هذا موقف مانساه والمواقف عديده وانا شخصيا بحكم لغتي الانجليزيه القويه دخلت معاهم وعرفت انهم ناس محترمين وطيبين انا اتكلم بشكل شخصي ماشفنا منهم الا كل خير البلا مع الاسف من بعض العرب المقيم هناك هو الي مشوهه الصوره ،،،
    حصلنا عراقي ياجر بيوت وعطانا البيت ب6000$ امريكي بالشهر في حي راقي ويستاهل والبيت كبير وقمنا وقلنا بنشوف غيره بس اذا ماحصلنا بنفس المستوى بنرجع للعراقي واحنا ندور حصلت امريكي جاب لنا نفس الييت نفسه هو الييت الي عطانا اياه العراقي ب4000$ فكانت صدمه صراحه
    من المواقف فلسطيني عايش في ولايه بنسلفانيا عنده محطه بترول فيها موتيل وحانه يبيع الخمر قلت في خاطري الله موسعها عليه فندق صغير وسي ستور ومحطه بترول شيبي في الحانه الي كلها خمور وصغيره تحس مالها لازمه

تميم المجد
    مسافر من North Carolina يعني شنو تتوقعون اهو لو سوى روحه ما يسمع و واصلن انا واحد ما اسمع

و ريح مخه

بس طريقتنها كانت عنصرية و تستاهل ان تعاقب على عنصريتها.
    و على انه الطاقم كله معاها و ليش ضدها عندما ارادو ارضائها و فامو بطرده فقط بسبب اسمه.

هاي عنصرية و فيها محكمة و فلووووووس

و اهو من حقه يروح لوحده شهرت باسمه فالطيارة و مكان جلوسه هاي بنفسها تجاهلت الخصوصية و قللت نسبة الأمان لهذا المسافر.

تنشهر ولاية كارولينا الشمالية بالـمتعصبين العنصرين البيض "Red Necks" و هالشي غير الغريب عليهم او على تصرفاتهم.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12