صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 49 من 49

الموضوع: جامعة قطر.. وكلام الناس!!

تميم المجد الصورة الرمزية JN000N
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامـة مشاهدة المشاركة
    شي طبيعي بيوظفون طلاب جامعة قطر.. لأنهم يتخرجون أساسا من غير سبونسرات
    بينما القطريين في جامعات المدينة التعليمية اغلبهم يدرسون وكل طالب وراه سبونسر
    يلزمه لما يتخرج يشتغل عنده..

فلو مخرجات جامعة قطر اقوى.. ومخرجات الجامعات العلمية بكل تخصصاتهم اقل
    ليش الشركات تبحث عنهم وتوقع معاهم عقود؟

كل طالب يجد ويجتهد يستحق انه يكون صاحب مخرج قوي..
    فعيب علي اقارن طالب مجتهد ومتخرج بتقدير عالي من جامعة قطر بطالب متخرج
    من احدى جامعات المدينة التعليمية بتقدير مقبول.. هذا ظلم ..

لكني في الوقت نفسه.. ما اقدر امدح شي رنكه انزل من شي.. هذي هي الأرقام تتكلم

لما رياضيات تكساس تقبل في جامعة قطر.. بينما رياضيات جامعة قطر لا تقبل في جامعة تكساس
    أقول ( بفضل جامعة تكساس) لأن جامعة تكساس عالمية ورياضياتها مقبولة في كل مكان..

قد تشوفين مخرجات جامعة قطر حسب كلام الموظفين افضل بملايين المرات من مخرجات المدينة التعليمية

الا اني احكم على المخرجات من حيث القبول والرفض.

و أتساءل ليش الطلاب المفصولين او المنسحبين من الجامعات المدينة التعليمية لصعوبتها عليهم
    نتايجهم تكون طيبة في جامعة قطر..

سؤال ما أوجه لج أوجه للي يقول مخرجات جامعة قطر اقوى!!

ومع هذا ما اقلل من خريجي جامعة قطر ابدا..
    لكني ما اقدر أقول جامعات المدينة التعليمية اقوى من جامعة هارفورد او كمبردج او كارونيل
    لو خذنا نفس التخصصات!!
    بدون تعصب لرأي دون الاخر
    تفضلي

‏نفخر بأن 7 من خريجينا تقلدوا مناصب وزارية هامة وهذا يؤكد ثقة القيادة الرشيدة بمخرجات #جامعة_قطر

‏#جامعة_قطر16

في نفس الوقت
    من الظلم انج تحطين موضوع استقبالهم للطلبه المفصولين من المدينه التعليميه بند تقييمي للجامعه
    خاصه وانها جامعه حكوميه مفتوحه لكل طلاب قطر
    ومب الكل بعد يفلح فيها الا لكل مجتهد نصيب

بعدين من وين جبتي معلومه ان مافي سبونسرات لطلاب جامعة قطر؟ وانا من قبل ايامي اذكر بنات وايد وحتى من دفعتي كانو يدرسون في جامعة قطر سبونسر من جهات مختلفة
    لما تقولين رياضيات تكساس ورياضيات جامعة قطر
    اقولج كلية الهندسة في جامعة قطر اقوى من تكساس اللي مستانسين عليها في المدينة التعليمية بشهادة دكاتره يدرسون في تكساس

ومانحكم على الجامعة من قبولها ورفضها للطالب لان مش القبول ولا الرفض ولا الشروط التعجيزية تحدد مستوى الجامعة
    الاستمرارية والمخرجات التعليمية والتهيئة لسوق العمل هي اللي تحدد
    غير اللغة الانجليزية من المدينة التعليمية ماشفنا شي قوي ف الطلبة
    اذا وجدتني واثقا بنفسي لاتعتقد اني متكبر واذا وجدتني دائما الابتسام لا تعتبر اني مرتاح البال وان اخطأت يوما أمامك لا تقل عني إنسان سيئ
    أعطني حسن ظنك اليوم كي أمنحك إياه يوم تحتاجه

تميم المجد الصورة الرمزية نعيمه علي

مثل مافي طلاب فشلوا في الجامعة هناك طلاب نجحوا وبتفوق
    تخرجت منها ورجعت كملت دبلوم فيها
    وبنتي الحين تدرس فيها
    الجامعة تحتاج من يشد حيله ولا يتأثر بأي كلام سلبي
    اسمع لهم وقول انا راح انجح واتخرج
    والله يوفقك

.

قدْ يكونُ الغيبُ حُلواً إنما الحاضرُ أحلى

تميم المجد الصورة الرمزية الماريّة
    .
    .
    جامعه قطر ماعليها كلام ويكفي انها خرجت اجيال والنعم فيهم كلهم

وعلى مستوى عالي من التعليم

من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل

شد حيلك اخوووووي ولا عليك من كلام المتشائمين الي نظرتهم دايما تشاؤم
    وعدم ثقه

ورافق الصديق المتفائل دايما يبعث في روحك الحماس والتعلم اكثر للمستقبل
    اهديك ابيات الامام الشافعي عن العلم

أخي لن تنال العلم إلا بستة ..... سأنبيك عن تفصيلها ببيان
    ذكاء وحرص واجتهاد و بلغـة ..... و صحبة أستاذ وطول زمـان

وكذلك

اصبـر على مـر الجفـا من معلم ... فإن رسـوب العـلم في نفراتـه
    و من لم يذق مر التعلم ساعــة ... تـجرع ذل الجهـل طـول حياتـه

ربي يوفقك ويكتب لك في كل خطوه للعلم .. اجر وتيسير
    /
    /

‎حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من أراد ببلادنا سوء

عضو مؤسس الصورة الرمزية الزعفراني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب قطري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..

انا طالب جديد في جامعة قطر..

طبعاً ما اخفيكم اني سمعت كلام محبط جداً عن الجامعة..

ـ الدكاترة مب زينين!

ـ الجامعة صععععبة

ـ ماراح تتخرج

ـ روح المجتمع او ادرس برع احسن لك

ومن هالقبيل..

فـ ابي اعرف هل جامعة قطر فيها هالكلام وكيف هي الحياة الجامعية!

افيدونا ججزاككم الله خخير..
    وعليكم السلام والرحمة

جامعة قطر أصبحت من أفضل الجامعات في المنطقة .. وفيها فرص للتعليم والمعرفة والابحاث والله ما تتوفر في بعض الجامعات في دول اجنبية حتى

أهم شي لا تسمع كلام ربعك .. وحاول تشوف لك شلّه جايه تبي تتعلم وبتفوق .. مش شلّه تدور أي فرصه بين المحاضرات عشان تشوف اقرب كوفي ستار بكس

والا تي تايم
    " أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحيُّ القيّوم وأتوب إليه "

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من صلى عليّ صلاة صلى الله عليه بها عشرا". رواه مسلم

http://www.safeshare.tv/w/AMTlGDPGGT

عضو فعال الصورة الرمزية يمامـة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JN000N مشاهدة المشاركة

بدون تعصب لرأي دون الاخر
    تفضلي

‏نفخر بأن 7 من خريجينا تقلدوا مناصب وزارية هامة وهذا يؤكد ثقة القيادة الرشيدة بمخرجات #جامعة_قطر

‏#جامعة_قطر16

في نفس الوقت
    من الظلم انج تحطين موضوع استقبالهم للطلبه المفصولين من المدينه التعليميه بند تقييمي للجامعه
    خاصه وانها جامعه حكوميه مفتوحه لكل طلاب قطر
    ومب الكل بعد يفلح فيها الا لكل مجتهد نصيب

بعدين من وين جبتي معلومه ان مافي سبونسرات لطلاب جامعة قطر؟ وانا من قبل ايامي اذكر بنات وايد وحتى من دفعتي كانو يدرسون في جامعة قطر سبونسر من جهات مختلفة
    لما تقولين رياضيات تكساس ورياضيات جامعة قطر
    اقولج كلية الهندسة في جامعة قطر اقوى من تكساس اللي مستانسين عليها في المدينة التعليمية بشهادة دكاتره يدرسون في تكساس

ومانحكم على الجامعة من قبولها ورفضها للطالب لان مش القبول ولا الرفض ولا الشروط التعجيزية تحدد مستوى الجامعة
    الاستمرارية والمخرجات التعليمية والتهيئة لسوق العمل هي اللي تحدد
    غير اللغة الانجليزية من المدينة التعليمية ماشفنا شي قوي ف الطلبة
    bonjour mademoiselle
    جنون..

التغريدة تقول يا جنون من ضمن افضل 50 جامعة على العالم من الجامعات الحديثة التي تأسست قبل 50 ...يعني هناك جامعات تأسست قبل 1000 سنة وهناك جامعات تأسست قبل 606 سنة وهناك جامعات تأسست قبل 700 سنة و 200 و 100.. وجامعة قطر أصبحت ضمن 50 افضل جامعة تأسست حديثا.. يعني مالها خص في تصنيف الجامعات العريقة ..

فكم رنك جامعة قطر على مستوى كل الجامعات في العالم مقارنة مع رنك جامعات المدينة التعليمية اللي تأسست من سنين ما قبل ظهور قطر على الخارطة!!

اما بخصوص الاعتزاز بمخرجات وخريجي جامعة قطر هذا امر طبيعي ولا خلاف عليه.. من قال لج ان احنا ما نفتخر بخريجي جامعة قطر؟ او نعيب عليهم ؟
    ولا نقلل من مستواهم؟ لكن نقول رنك جامعات المدينة التعليمية عالميا اعلى من رنك جامعة قطر.. ومخرجات هالجامعات مب اقل من مخرجات جامعة قطر وقد تكون اعلى وشهادات هالجامعات معترف فيها دوليا.. فعلى أي أساس نشوف ناس يقللون من مخرجات هالجامعات؟

فلو سعادة وزير الخارجية متخرج من جامعة قطر.. شي طبيعي لأن 90% من المسؤولين و الموظفين في قطر متخرجين من جامعة قطر لأنها الجامعة الوحيدة في قطر.. فالأمر ابدا مب مستغرب من هالناحية.. فهل لو افتخرنا بتخرج وزير الخارجية من جامعة قطر.. فهذا يعني الوزير اللي ما تخرج من جامعة قطر ما نفتخر فيه؟ كل جامعة وقوة شهاداتها تستدعي الواحد يفتخر انه تخرج منها.. فاليوم خريج هارفورد بيحس نفسه فار في قطر؟ لأن هناك خريجين من جامعة قطر نفتخر فيهم

من قال لج يا جنون اني قيمت جامعة قطر بناء على استقبالهم للطلبة المفصولين او المنسحبين؟.. بينما تقيمي مبني على رنكات عالمية تصنف كل الجامعات في العالم في قائمة وحدة..
    فجامعات المدينة التعليمية رنكها اعلى من جامعة قطر.. فهل اكذب الأرقام واصدق كلام الناس ان جامعة قطر افضل؟ خلي مدير جامعة قطر يصرح ان جامعة قطر افضل من جامعات المدينة التعليمية هو الشخص الوحيد المخول بمثل هذا التصريح.. ولا اعتقد انسان بمكانة مدير في جامعة انه يحط نفسه في مثل هالمواقف اللي بتحرجه وبتحرج العالم وياه في قطر!!

ومن ثم
    تساءلت عن مخرجات التعليم.. وقلت ليش الطلبة في الهندسة في تكساس انسحبوا او انفصلوا لأن استصعبت عليهم الدراسة فيها بينما في جامعة قطر امورهم ماشية؟
    ليش طلبة في كارنجي ميلون انسحبوا او انفصلوا منها وكملوا زي الحلاوة في جامعة قطر؟
    السؤال حق مشروع .. وين تكمن القوة وصعوبة الدراسة في جامعة قطر.. من حقي اعرف ليش؟ علشان اعرف اشلون هالجامعات و ليش طفشت عيالنا

بخصوص الاسبونسرات
    هل ذكرت ان طلاب جامعة قطر ما عندهم سبونسرات كلش؟ كلامي كان عن غالبية طلاب جامعات المدينة التعليمية وليش ما يشتغلون في المدينة التعليمية فهم ما يشتغلون في المدينة التعليمية لأن عندهم سبونسرات .. للعلم كيو اف طلابها اللي متكفلة في دراستهم كلهم يشتغلون عندها.. فهل ممكن كيو اف يطردون الطالب اللي خسرانين عليه ويوظفون طالب من جامعة قطر؟ لأنهم افضل؟
    مستحيل..

جنون
    من هم القطريين اللي تقبلهم كيو اف من خريجي جامعة قطر؟ هم الطلاب اللي ما عندهم سبونسرات.. و مع التقطير لابد من توظيفهم

فما وظفوهم لانهم افضل من طلاب المدينة التعليمية!! ولا لو عندهم سبونسرات راح تسمح لهم جهات عملهم يتوظفون في كيو اف!!

بخصص تأكيدج على ان دكاترة المدينة التعليمية يقرون بافضلية جامعة قطر
    عيالنا في جامعات المدينة التعليمية ولا ورد على مسامعهم ان جامعة قطر افضل من جامعة المدينة التعليمية
    لا في الهندسة ولا في غير الهندسة
    بالعكس الكادر الاكاديمي يفتخر انه يدرس في هالجامعات و يتراكضون ويتمنون التدريس في هالجامعات لأنها جامعات عالمية والواحد يضيف سمعة لسيرته الذاتية لو كان يدرس في هالجامعات..
    فما علي من أي كلام يقال من ناس ما جربوا التعليم في هالجامعات ولا علي من ناس تمدح او تذم في جامعة قطر او الجامعات التعليمية

واعيد واستفسر واتساءل

ليش طلاب استصعبت عليهم الدراسة في جامعات المدينة التعليمية وانطردوا او افقدوا سبونسراتهم او انسحبوا وقدروا يكملون في جامعة قطر من غير صعوبات؟
    هل اللغة الإنجليزية هي السبب في هذا؟
    ولا لأن الجامعات هذه أساسا كانت صعبة عليهم.. ولقوا في نظام جامعة قطر مرونة اكثر..

واذا قلت لج ان رياضيات جامعة تكساس معترف فيها في جامعة قطر.. ورياضيات جامعة قطر مب معترف فيها في تكساس وتعيدين علي جامعة قطر افضل في الهندسة

هالمنطق ما اقدر اناقشج فيه.. لأني في مثل هالحالات ابحث عن الأفضل مب عن راي فلان او علان في أي جامعة مهما كانت هالجامعة لها قبول عند الناس

فالافضل لي ان ولدي يقدم اختبار تحديد مستواه في جامعة نتايجها معترف فيها عند كل الجامعات مب مقتصرة بالجامعة اللي قدم فيها بس..

تدرين ان
    عالميا لما يتخرج طالب من أكسفورد ينقال له واااو متخرج من اكسفورد؟ وعلى نفس المنوال عالميا لو قال انا خريج جامعة تكساس او كورنيل او كارنجي

بينقال له واااو.. مب لأنه هو اللي وااااو.. ولكن لأن هالجامعات عالميا تعتبر وااااو.. فما انيي احنا في قطر نقلل منها ونقول ما تسوى ومافيها قوة الا في اللغة انجليزية .. فيا خوفي باجر لو فتحوا لنا فروع حق أكسفورد و كمبردج و هارفورد نسمع نفس الأسطوانة....> ام المصايب حزتها بتكون

فاليوم انتي تنشرين خلال متصفحنا هذا فرحة مدير جامعة قطر بدخول جامعة قطر ضمن افضل 50 جامعة حول العالم أسست حديثا فاحنا نشاركه هالفرحة لأن الجامعة هي جامعة قطرية ونفتخر بمثل هالتصنيف.. لكن في المقابل ابيج تركزين على

أسست حديثا يعني من اللي تأسسوا قبل 50 سنة.. بينما جامعات المدينة التعليمية تأسست قبل 1000 سنة يمكن ورنكها عالميا اعلى من رنك جامعة قطر..
    فاشلون تقللين من مكانتها وهي اللي رنكها عالميا اعلى من جامعة قطر و تفتخرين بجامعة قطر لأنها أصبحت ضمن 50 جامعة أسست حديثا؟

نبي اشوية منطق عند عقد مثل هالمقارنات

يمكن انت ما تحبين جامعات المدينة التعليمية.. يمكن انت تشوفين جامعة قطر افضل.. ويمكن انت تشوفين مخرجات جامعة قطر افضل لكن في الوقت نفسه.. جامعات المدينة التعليمية طموح كل طالب متفوق وامنية لكل طالب يطمح انه يتخرج من جامعات لها اسمها وثقلها في العالم وهذا مب تقليل من جامعة قطر.. ولا هو اجبار للطالب المتفوق للي ما يبي يدرس فيها انه يدخلها

لكن

الطلاب اليوم طموحهم تعدى جامعات المدينة التعليمية ووصل الى معرفة افضل الجامعات حول العالم فما يصير ايي أقول جامعات المدينة التعليمية افضل من جامعة كامبردج او أكسفورد
    لأن جامعات المدينة التعليمية رنكها اعلى من جامعة قطر.. الطلاب اللي ادرسوا في الجامعتين هم الأكثر مقدرة على الحكم على مخرجات التعليم وقوة كل جامعة
    فوجهة نظرج بخصوص ان جامعات المدينة التعليمية قوتها ما تكمن الا في اللغة انجليزية .. يأكد لي قصور فهمج مع كامل تقديري واحترامي لج لتقييم مثل هالجامعات..

لذلك اسمحي لي انهي النقاش في هالموضوع الى ما وصلنا عليه وما عندي مانع انسحب على رايج اللي يقول :"ان قوة جامعات المدينة التعليمية في اللغة الإنجليزية " و اتركج على ما انتي عليه من فكرة حول هالجامعات.. واترك طلاب المدينة التعليمية يستفيدون من اللي يتعلمونه.. واترك طلاب جامعة قطر يستفيدون من اللي يتعلمونه ونترك عيالنا يجنون ثمار تعبهم وجهدهم ويفرحون بشهاداتهم اللي يحصلون عليها من جامعاتهم اللي انتسبوا لها..

الى اللقاء في مواضيع أخرى..
    التعديل الأخير تم بواسطة يمامـة ; 27-09-2016 الساعة 09:38 AM

عضو
    أنا أقولك و أخذ نصيحتي , إللي يقولك هالكلام يا إنه مطرود من الجامعة بسبة المعدل أو إنه مايدرس من الأساس فعشان كذا يعطيك رأيه ولا يقولك ابتعث مب عشان الدراسة إلا هو قاصد إنك تغير جو , أنا قبل لا أدش كلية أحمد العسكرية , ناس قالوا لي صعبة و عسكرية وفوق هذا دراسة جامعية و مادري إيش وماتقدر و دوام أسبوع , بالعربي طيحوا معنوياتي على آخر شيء , أنا ماهتميت , قلت هذا مستقبل و ماقدر أفرطه و مب أحسن مني إللي تخرجوا منه , والحين الحمدلله من فضل الله ثم دعاء والديني لي , آخر كورس لي و باقي لي سنة و أتخرج..

لا تخلي الناس تمشي كلامها عليك , أدخل وشد حيلك وأرفع راسك فوق و راس أهلك و اصدمهم , هذا مستقبلك أنت و أنت إللي تحدده والله يوفقك

تميم المجد الصورة الرمزية JN000N
    اختي اليمامه

ماعرف ليش هالمعلقه هذي كلها على نفس الكلام تلفين وتدورين حوله وهو مجرد حشو واسمحيلي اقولج كلام سطحي
    بصراحة انا ماعرف اذا انتي متخرجه من جامعة قطر او لا
    ماعرف درستي فيها او شهادتج ثانويه وبحكم كونج ربة منزل مش موظفه بعد اعتقد هني (وبحكم كلامج سابقا) تخلين الخبره والتعليم هم اللي يردون عليج
    مب اراء تقرينها في جرايد او ارقام مش عارفه شلون اقتنعتي فيها برغم ان التجارب والخبره اللي اساسا انتي تحبين تعتمدين عليهم في كل شي هم اللي يثبتون صحة الارقام او التشكيك فيها
    طبيعي لما تحين بتقارنين جامعة وطنيه حكومية بجامعه عالمية (المنطق يقول العالمية افضل بمليون مره ومافي مجال للنقاش) وهالكلام كلنا نتفق عليه مب انتي بروحج
    ولو الجامعات هذي اللي فالمدينة التعليمية طايح حظها جان ماجفنا ملايين اندفعت عشان تكون عندنا هني ف الدوحة
    انا مب مثلج امجد في مكان واذم في مكان (مثل موضوع المدارس الخاصه والمستقله)
    ولا اسوي مقارنات عشان اطيح حظ مكان على حساب مكان

انتي تقولين يوظفون اللي مخسرين عليهم في دراستهم في المدينة التعليمية اولى من الي يجون من جامعة قطر مثلا
    انا اقولج ولو انهم موجودين وتوظفو روحي شوفي من المتثبت فيهم وصار بيرميننت امبلويي ومن اللي مازال متدرب حتى بعد مرور 3 سنوات
    قانون قطر فاونديشن الموظف الفرش قرادويت يتدرب من مدة ست شهور الى سنتين لحد ما يتثبت
    وشوفي انا قلتلج بعضهم كملو ثلاث سنين ماتثبتو
    محسوبتج اللي تكلمج خريجة جامعة انتي تقللين من قدرها تشتغل في مكان انتي تمجدين فيه تثبتت ف اقل مدة الكل يشهد لها في المكان الي تمجدين فيه حتى ماكملت الست شهور كنت معتبره موظفه ثابته ورسميا الكتاب وصل اول ماخلصت ست شهور وماستنكرو انها منخرجة من جامعة قطر لان اساسا مؤسسين المكان نفسه خريجين جامعة قطر

بدل ما تفكرين تطلعين القصور فيني والنقص ممكن وتقولين اني اشوف بس مخرجات تعليم المدينه ف اللغه وهذا فعلا شي اكيد وعلى فكره لغه واكاديميا بس بدون مايكون عملي روحي قارني اقل شي بالابحاث الي فازت فيها جامعة قطر على مستوى الطلبه والدكاتره بالابحاث اللي تقدمت من المدينه التعليميه مب بس تكساس او اي جامعة ثانيه
    لا مجموعين كلهم في كفة قارنيهم بجامعة قطر وشوفي القاعده الرئيسية القويه وين وعقب ناقشيني
    واذا كان عندج بنت توها ف اسفل السلم تعتبر طالبه هناك قلتلج انا موظفه وشغلي مع الدكاتره هناك وسنين وانا معاشرتهم ومايحتاج اسمع من برا عشان اعرف رايي اي حد ف مخرجات جامعة قطر وقوة تاسيس طلابها

اذا ماسكه علي ممسك رياضيات جامعة قطر مش معترف فيه ولو ان هالنقطه مابحثت فيها
    ف اقولج شهادات المتخرجين من الجامعة التعليميه بعد ما تتقارن باللي متخرجين من الجامعة الاصليه

لا نكون هني قاعدين ننزل من قدر حد ونرفع قدر حد عشان نرقع لنفسنا
    مب عشان البديل ممتاز (جامعة قطر) بتنزلين منه عشان ترضين ضميرج ان بنتج تدرس ف جامعة مختلطه ممكن وتذمين في الجامعة الوطنيه وانج مضطره تحطينها ف المختلط لانه افضل ومجبوره يمكن لانج تبين الزين لعيالج وهو مش افضل بالعكس المكانين ممتازين وتتفوق الجامعه الوطنيه الحكوميه في امور ماتتفوق فيها بعض الجامعة الثانيه
    احنا فاهمين بعض ما يحتاج نزيد الكلام ونضيع المتسائل اللي يبي يدرس في جامعة قطر بس كلام الناس خلاه شوي يتردد
    ف انا اقول خذي فره على الردود فالموضوع وجوفي الكلام عن الجامعه وعقب قوليلي ارقام الجرايد والاحصائيات تقول العكس

ومن هني اقول ان وصلنا لمرحلة عقيمة في نقاش اساسه عناد يمكن وجهل شوي وكلام قيل وقال مب فاكت ولا فقرز وكلن يمدح الوضع اللي هو عايشه ومقتنع فيه
    اذا وجدتني واثقا بنفسي لاتعتقد اني متكبر واذا وجدتني دائما الابتسام لا تعتبر اني مرتاح البال وان اخطأت يوما أمامك لا تقل عني إنسان سيئ
    أعطني حسن ظنك اليوم كي أمنحك إياه يوم تحتاجه

عضو فعال الصورة الرمزية يمامـة
    جنون قريت اول كلماتج ونزلت اعلق من غير ما اكمل قراية كلامج....> مع كامل احترامي الكبير لج..
    معلقتي ما يازت لج.. معلقتج ما بتيوز لي.. لذلك هذي. ( هذي نقطة)

واللي عندي كتبته لج في معلقتي الجميلة السابقة وما عندي أي حرف زيادة ممكن افيدج فيه..
    و اعتبريني انسانة سطحية وتفكيري سطحي.. واترك لج القمم تتربعين عليها ..

الى اللقاء في مواضيع ثانية..

تميم المجد الصورة الرمزية Charisma
    أكثر المستفيدين من النقاشات هم القراء ( أكثر من تحاور الأثنين ) ، كل شخص يملك رأي وفكر وقناعة معينه في مثل هذه المواضيع ، وهالشيء طيب لان بين السطور نلقى معلومات جديدة - حلقة مفقودة - تصور وتحليل نستفيد منه .

لا ناخذ المواضيع بحساسيه ، التهجم والأنتقاص أساليبه معروفة ، وذكر الحقائق والاراء المتزنه لايمكن ان تفسر بانها تهجم وانتقاص ، تفسر بأنها ( رأي - نظرة - قناعه - تجربه - فكرة ) .

وكما قال الدكتور عبدالحسين عبدالرضا :

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345