صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 47

الموضوع: يبدو أن اوريدو وصلت للنهب

عضو مؤسس الصورة الرمزية خوي الدرب

يبدو أن اوريدو وصلت للنهب

السلام عليكم صباح الخير على الجميع

دائما ما نسمع أن اوريدو تسرق المشتركين بطرق ملتوية وغير واضحة

ولم أكن لا أصدق ولا أكذب أقول لعلها سوء فهم من المشترك

حتى حدث لي مع اريدو في الشهر الماضي والشهر الحاضر ما حدث
    وما حدث لا اسميه سرقا بل نهبا

لدي على هاتف الايفون كرت اوريدو هلا جاعله لتصفح الانترنت والواتسب اب فقط
    اما الاتصالات فهي في الهاتف العادي النوكيا القديم
    عموما كل شهر اضع في الكرت ستة جيجا انترنت فقط واضيف قبرابة ثلاثين ريالا للتصال العادي في نفس الهاتف

وكانت تستمر معي الشهر كاملا ببساطة لأنني في البيت وايرلس على هاتف البيت الارضي
    وفي العمل كذلك واغلب المجالس التي ارتادها لديها وايرلس مفتوح بمعنا ان استخدامي لهذا الكرت قليل جدا جدا
    في الشهر الماضي في منتصف الشهر وصلت لي رسالة تقول لم يتبقى لديك سواء 500 ام بي وكنت جالس في البيت والهاتف شابك على الوايرلس بعد ساعة وصلت لي رسالة ثانية تقول لم يبقى لديك إلا 200 ام بي بعد ساعة ونصف وصلت رسالة اخرى تقول خلاص استوفيت مافي البطاقة بالكامل . ما قلت شيء ورحت واشتريت بطاقة وشحنت بها الهاتف
    البارحة حدث نفس ما حدث معي الشهر الماضي والغريب أني في الحالتين شابك على الواير لس وليس على الفور جي

صراحة هذا اصبح يسمى نهب وليس سرق
    لا إله إلا الله

عضو مؤسس الصورة الرمزية بن غيث
    السلام عليكم ..
    ما نقدر نقول نهب او أي مسمى أخر
    لكن طال عمرك قدم شكوى رسمية واذا ما انحلت خلال يومين
    قدم شكوى لهيئة الاتصالات ..
    وأمورك طيبه ان شاء الله
    غـفـوت بـأمـان وحــولــي رفــاقــي . . واســتـيـقــظــت، فـلـم أجــد حــولــي سـوى الــذّئــاب.. لا أعــلم هــل أكــلـت الـذّئــاب رفــاقــي، أم أنّ رفــاقــي تـحـوّلـوا إلــى ذئــاب ..!.

تميم المجد الصورة الرمزية monatee
    والمشكله بعد لين كلمتهم وفهمتهم الوضع بيقولون لك استخدامات انترنت بس مايبين انت في شنو استخدمتها .. يعني خلاص مالك حجه عندنا .. وكيفك

تميم المجد الصورة الرمزية شبح الصمت
    نصيحة ياخوي في مقطع متداول بخصوص ارتفاع فاتورة الجوال لاجهزة الايفون بعد التحديث الاخير لشركة آبل

في مقطع اتمنى لو تشاهدونه

والمقطع يتكلم عن انك تغلق ايقونة موجودة

الطريقة تروح على الاعدادات

ايقونة الخلوي تفتحها
    وتروح اخر شيء تحت

تصكر شيء اسمه مساعد wi - fi

مَھْمَـاَاَ פـٌٍدَثْ لٱ تَبْگِيّـے }.. ۈلَگِنْ ٱبْتَسِـم

Dιиια мαтιѕιωα

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    المفروض اخوي تتصل عليهم وتستفسر عن سبب انتهاء البيانات بالسرعة هذي

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    اوو من زماان لعبتهم الانتر نت ،،

عضو نشط
    أحيانا الواير لس يفصل ويرجع يشبك ولو صادف انك تستخدم البيانات وقتها فبيسحب اكيد وعلى حسب الاستخدام ، صار معاي مرة في السامسونج سحب رصيد البيانات كله لاني حملت فيديو شوي طويل وانا في الشغل بس الشبكة فصلت وانا مب منتبه
    وكل كسر فإن الدين يجبره ...... و ما لكسر قناة الدين جبران

عضو نشط
    حاول تشيك من الآيفون كم استهلك من خلال الإعدادات ...

أوريدو ممكن يصير عندهم مشكلة في نظـامهم .. لكن آيفونك تقدر تشوف كم استهلك وهو دقيق لحد كبير ..
    بشرط تصفير العداد قبل التعبئة ..

كذلك تقدر تشوف أي البرامج التي تستهلك الإنترنت بكثرة حتى أثناء عملها في الخلفية (أي أنك لم تشغل البرنامج لكنه يظل يعمل في الخفاء)
    فلو لاحظت أن أحدهم ماخذ نصيب الأسد في البيانات .. تقدر تعدل في إعدادته بحيث يعمل في الخلفية فقط عندما تكون شابك مع الواي فاي ..

أنا مرة لاحظت في استهلاك كبير للبيانات عندي .. وبعد البحث تبين لي تطبيقين يأكلون البيانات أكل .. وهما برنامج الفيسبوك وبرنامج آخر لتحديد المواقع ..
    دخلت على إعدادتهم وعدلت في الخواص بحيث يعملان فقط عند التشغيل، وعند الواي فاي مسموح لهم بالعمل في الخفاء .. وهنا فرقت معاي كثيراً في كمية البيانات المستهلكة ..

بالتوفيق ...

عضو نشط
    حاول تشيك من الآيفون كم استهلك من خلال الإعدادات ...

أوريدو ممكن يصير عندهم مشكلة في نظـامهم .. لكن آيفونك تقدر تشوف كم استهلك وهو دقيق لحد كبير ..
    بشرط تصفير العداد قبل التعبئة ..

كذلك تقدر تشوف أي البرامج التي تستهلك الإنترنت بكثرة حتى أثناء عملها في الخلفية (أي أنك لم تشغل البرنامج لكنه يظل يعمل في الخفاء)
    فلو لاحظت أن أحدهم ماخذ نصيب الأسد في البيانات .. تقدر تعدل في إعدادته بحيث يعمل في الخلفية فقط عندما تكون شابك مع الواي فاي ..

أنا مرة لاحظت في استهلاك كبير للبيانات عندي .. وبعد البحث تبين لي تطبيقين يأكلون البيانات أكل .. وهما برنامج الفيسبوك وبرنامج آخر لتحديد المواقع ..
    دخلت على إعدادتهم وعدلت في الخواص بحيث يعملان فقط عند التشغيل، وعند الواي فاي مسموح لهم بالعمل في الخفاء .. وهنا فرقت معاي كثيراً في كمية البيانات المستهلكة ..

بالتوفيق ...

عضو الصورة الرمزية عقرب
    نفس الشي صار معاي بس أنا مشترك في باقة الشهري ( مكالمات غير محدودة + أنترنت غير محدود + 1000 دقيقة مكالمات خارجية + رسائل غير محدودة )

أتفاجأ كل شهر أو شهرين علي فاتورة غير المبلغ الشهري من 700 إلى 900 ريال

يوم أكلمهم يتخبطون في الرد وأغلب الأوقات يقولون أنت تجاوزت الحد الأعلى من استخدام الأنترنت , قلت شلون وهو غير محدود حسب العقد وحسب كلام موظفة أوريدو يوم قلبت تلفوني على الشهري وحتى في برنامج أوريدو يوم أدش على الحساب يظهر لي غير محدود النت , قال نعم هو غير محدود بس له سقف 60 قيقا حلو اللغز أنتوا عاد ... هاي غير التناتيف الشهرية الي يقولون أنها خدمة ترفيه وأنا ماشتركت لا في ترفيه ولا غيره

المهم مع المعايا ويمين يسار قلت للموظف بس 60 قيقا شيخلصها وأنا قبل الشهري كنت هلا وكنت أعبي 6 قيقا وتكفيني لين آخر الشهر وتزيد بعد والحين أكثر الأوقات على الواير لس , قالي نفس كلام أخوي شبح الصمت أن الآيفون سواء كنت شابك على الوايرلس ولا بيانات التلفون يسحب من بيانات التلفون أو يسحب من الأثنين ولازم تصك الخاصية الي تكلم عنها أخوي شبح الصمت عشان مايحسب من البيانات وأنت شابك مع الواير لس .

ومره بسافر كلمتهم أبي أفعل جواز أوريدو قالوا لي مايصير لأن خطك عليه IN ROMING ولازم أروح أقرب فرع عشان ألغي هالشي , المهم مارحت وسافرت وصكيت تلفوني هناك , ويوم رجعت التلفون مقطوع وعليه مبلغ , كلمتهم ليش قالوا أنت مستخدم نت خارج البلاد , قلت بس أنا ماستخدمته قالوا يبين عندنا أنك مستخدم , قلت له أنا حاولت أفعل جواز أوريدو وقلتوا لي أنه مايصير قالي نعم مايصير على خطك لأنه IN ROMING قلت له يعني شنهو هاي , قالي يعني ماتقدر تستخدم البيانات الخلوية ( النت ) خارج البلاد قلت له عيل من وين جات الفاتورة الي تقولون أنها من استخدام النت برا البلاد وأنت تقول أن النت مايشتغل ( طاح في الفخ ) وشالوا الفاتورة عني

ملاحظة : دايماً يطرشون المسج بأنك تعديت 80% من اللمت بعد مايضيفون المبلغ الزايد عليك , وحزات مايطرشون , يعني يجيني مسج أني أستخدمت 80% من البيانات الي عندي يعني باقي لي 20% ويوم ادخل على حسابي أحصل الفاتورة واصلة للحد الأئتماني الي أنا حاطه والخط مقطوع , وهالشي إلي الحمدلله بسبته يشيلون عني الفواتير دايماً وأثبت أن الخطأ منهم

يعني شيكوا على فواتيركم 80% منها خطأ ولحد يسكت عن حقه لأن أغلب فواتيرهم خطأ في خطأ وأنا تعبت معاهم يمكن الحين خلال سنة 8 مرات مشتكي على سالفة الفواتير والحمدلله دايماً الحق يطلع معاي ويلغون المبالغ الزايدة
    التعديل الأخير تم بواسطة عقرب ; 25-10-2016 الساعة 09:29 AM

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة