صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 47

الموضوع: يبدو أن اوريدو وصلت للنهب

تميم المجد الصورة الرمزية qatari911
    لما تكون شابك على الواير لس روح الاعدادات وطفي الفور جي
    لان اذا كان شغال وانت شابك على الواير لس وتحمل فيديو وكان الواير لس ضعيف فيتحمل على الواير لس وعلى الفور جي يعني مثل المساعد شيلني واشيلك ((اتمنى اني عرفت اشرح))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقرب مشاهدة المشاركة
    نفس الشي صار معاي بس أنا مشترك في باقة الشهري ( مكالمات غير محدودة + أنترنت غير محدود + 1000 دقيقة مكالمات خارجية + رسائل غير محدودة )

أتفاجأ كل شهر أو شهرين علي فاتورة غير المبلغ الشهري من 700 إلى 900 ريال

يوم أكلمهم يتخبطون في الرد وأغلب الأوقات يقولون أنت تجاوزت الحد الأعلى من استخدام الأنترنت , قلت شلون وهو غير محدود حسب العقد وحسب كلام موظفة أوريدو يوم قلبت تلفوني على الشهري وحتى في برنامج أوريدو يوم أدش على الحساب يظهر لي غير محدود النت , قال نعم هو غير محدود بس له سقف 60 قيقا حلو اللغز أنتوا عاد ... هاي غير التناتيف الشهرية الي يقولون أنها خدمة ترفيه وأنا ماشتركت لا في ترفيه ولا غيره

المهم مع المعايا ويمين يسار قلت للموظف بس 60 قيقا شيخلصها وأنا قبل الشهري كنت هلا وكنت أعبي 6 قيقا وتكفيني لين آخر الشهر وتزيد بعد والحين أكثر الأوقات على الواير لس , قالي نفس كلام أخوي شبح الصمت أن الآيفون سواء كنت شابك على الوايرلس ولا بيانات التلفون يسحب من بيانات التلفون أو يسحب من الأثنين ولازم تصك الخاصية الي تكلم عنها أخوي شبح الصمت عشان مايحسب من البيانات وأنت شابك مع الواير لس .

ومره بسافر كلمتهم أبي أفعل جواز أوريدو قالوا لي مايصير لأن خطك عليه IN ROMING ولازم أروح أقرب فرع عشان ألغي هالشي , المهم مارحت وسافرت وصكيت تلفوني هناك , ويوم رجعت التلفون مقطوع وعليه مبلغ , كلمتهم ليش قالوا أنت مستخدم نت خارج البلاد , قلت بس أنا ماستخدمته قالوا يبين عندنا أنك مستخدم , قلت له أنا حاولت أفعل جواز أوريدو وقلتوا لي أنه مايصير قالي نعم مايصير على خطك لأنه IN ROMING قلت له يعني شنهو هاي , قالي يعني ماتقدر تستخدم البيانات الخلوية ( النت ) خارج البلاد قلت له عيل من وين جات الفاتورة الي تقولون أنها من استخدام النت برا البلاد وأنت تقول أن النت مايشتغل ( طاح في الفخ ) وشالوا الفاتورة عني

ملاحظة : دايماً يطرشون المسج الخاص بأنك تعديت اللمت بعد مايضيفون المبلغ الزايد عليك , وحزات مايطرشون , يعني يجيني مسج أني أستخدمت 80% من البيانات الي عندي يعني باقي لي 20% ويوم ادخل على حسابي أحصل الفاتورة واصلة للحد الأئتماني الي أنا حاطه والخط مقطوع , وهالشي إلي الحمدلله بسبته يشيلون عني الفواتير دايماً وأثبت أن الخطأ منهم

يعني شيكوا على فواتيركم 80% منها خطأ ولحد يسكت عن حقه لأن أغلب فواتيرهم خطأ في خطأ وأنا تعبت معاهم يمكن الحين خلال سنة 8 مرات مشتكي على سالفة الفواتير والحمدلله دايماً الحق يطلع معاي ويلغون المبالغ الزايدة

هذا الي ابي اقوله

بعض الناس أفواههم اكبر من عقولهم
    يتحدثون وكأنهُم حُكماء ولكن للأسف جهله
    أطفال غير ملومين فالننظُر إليهم كأننا نشاهد
    الطفل عندما يقول " لعبوني وإلا بخرب "
    كفى بالمرء كذباً أن يحدّث بكل ما سمع .

تميم المجد الصورة الرمزية الحياة الخالدة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كثرت عليهم الشكاوي وتنوعت
    لكن ما نقول الا عسى كل فلس خذوه من غير وجه حق في ذمتهم
    انا من عقب خدعة اللامحدود وانا غاسلة يدي منهم

تميم المجد الصورة الرمزية شبح الصمت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقرب مشاهدة المشاركة
    نفس الشي صار معاي بس أنا مشترك في باقة الشهري ( مكالمات غير محدودة + أنترنت غير محدود + 1000 دقيقة مكالمات خارجية + رسائل غير محدودة )

أتفاجأ كل شهر أو شهرين علي فاتورة غير المبلغ الشهري من 700 إلى 900 ريال

يوم أكلمهم يتخبطون في الرد وأغلب الأوقات يقولون أنت تجاوزت الحد الأعلى من استخدام الأنترنت , قلت شلون وهو غير محدود حسب العقد وحسب كلام موظفة أوريدو يوم قلبت تلفوني على الشهري وحتى في برنامج أوريدو يوم أدش على الحساب يظهر لي غير محدود النت , قال نعم هو غير محدود بس له سقف 60 قيقا حلو اللغز أنتوا عاد ... هاي غير التناتيف الشهرية الي يقولون أنها خدمة ترفيه وأنا ماشتركت لا في ترفيه ولا غيره

المهم مع المعايا ويمين يسار قلت للموظف بس 60 قيقا شيخلصها وأنا قبل الشهري كنت هلا وكنت أعبي 6 قيقا وتكفيني لين آخر الشهر وتزيد بعد والحين أكثر الأوقات على الواير لس , قالي نفس كلام أخوي شبح الصمت أن الآيفون سواء كنت شابك على الوايرلس ولا بيانات التلفون يسحب من بيانات التلفون أو يسحب من الأثنين ولازم تصك الخاصية الي تكلم عنها أخوي شبح الصمت عشان مايحسب من البيانات وأنت شابك مع الواير لس .

ومره بسافر كلمتهم أبي أفعل جواز أوريدو قالوا لي مايصير لأن خطك عليه IN ROMING ولازم أروح أقرب فرع عشان ألغي هالشي , المهم مارحت وسافرت وصكيت تلفوني هناك , ويوم رجعت التلفون مقطوع وعليه مبلغ , كلمتهم ليش قالوا أنت مستخدم نت خارج البلاد , قلت بس أنا ماستخدمته قالوا يبين عندنا أنك مستخدم , قلت له أنا حاولت أفعل جواز أوريدو وقلتوا لي أنه مايصير قالي نعم مايصير على خطك لأنه IN ROMING قلت له يعني شنهو هاي , قالي يعني ماتقدر تستخدم البيانات الخلوية ( النت ) خارج البلاد قلت له عيل من وين جات الفاتورة الي تقولون أنها من استخدام النت برا البلاد وأنت تقول أن النت مايشتغل ( طاح في الفخ ) وشالوا الفاتورة عني

ملاحظة : دايماً يطرشون المسج الخاص بأنك تعديت اللمت بعد مايضيفون المبلغ الزايد عليك , وحزات مايطرشون , يعني يجيني مسج أني أستخدمت 80% من البيانات الي عندي يعني باقي لي 20% ويوم ادخل على حسابي أحصل الفاتورة واصلة للحد الأئتماني الي أنا حاطه والخط مقطوع , وهالشي إلي الحمدلله بسبته يشيلون عني الفواتير دايماً وأثبت أن الخطأ منهم

يعني شيكوا على فواتيركم 80% منها خطأ ولحد يسكت عن حقه لأن أغلب فواتيرهم خطأ في خطأ وأنا تعبت معاهم يمكن الحين خلال سنة 8 مرات مشتكي على سالفة الفواتير والحمدلله دايماً الحق يطلع معاي ويلغون المبالغ الزايدة

الله يجزاك خير

وكلامك صحيح وعندي اكثر من شخص طاحووو في نفس المشكلة ويوم راجعووهم اطلعوا اريدو زايدين عليهم الفواتير وراضووهم

تدري يا عقرب كل ما اتذكر اني استخدم التلفون من سنة 2000

على ايام الكيو كرد لو اني بدون تلفون ومجمع الفلوس الي راحت لهم على ايام كيوتل ولين صارو اريدو

اتوقع الحين باني لي عمارة ومأجرها

بس الله كريم
    مَھْمَـاَاَ פـٌٍدَثْ لٱ تَبْگِيّـے }.. ۈلَگِنْ ٱبْتَسِـم

Dιиια мαтιѕιωα

عضو الصورة الرمزية الواثق باالله
    والله ياخوي انا مرة كنت معبي بطاقة انترنت 6 gb
    وبطاقة ثانية 100 ريال للإتصال العادي والدولي...المهم خلصت بطاقة النت وصار يخصمون رصيد من دون مايرسلولي مسج خلصت وبعدها يجيني ثلاث مسجات مع بعض وحدة انتهت صلاحية بطاقة الانترنت ووحدة رصيدك أقل من خمسة ريال ووحدة رصيدك أقل من واحد ريال...المية ريال حق الاتصال العادي طارت الله يسلمك بعوض الله...الصراحة أوريدوا عندهم حركات مش ظابطة ابدا ...وللعلم المية ريال راحوا على 7 مقاطع يوتيوب فقط مدة أكثر واحد فيهم لاتتجاوز الخمس دقائق...اتصلنا عليهم يقلي الموظف انت فتحت يوتيوب اي شو بدي إقشر بطاطا مثلا ..!!!

الله المستعان

لاتقف كثيراً عند أخطاء ماضيك..!!
    لأنها ستُحول حاضرك جحيماً ومستقبلك حطاماً..!!
    يكفيك منها وقفة اعتبار تُعطيك دفعة قوية في طريق الحق والصواب..!!

تميم المجد
    اخوي ادخل على الاعدادات في الايفون وطف مساعد الواي فاي ,, لانه هو اللي يسحب البيانات عندك اذا كانت اشارة الواي فاي ضعيفه ..!

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_6132.jpg 
مشاهدات:	38 
الحجم:	56.3 كيلوبايت 
الهوية:	98605

عضو مؤسس الصورة الرمزية خوي الدرب
    مرحبا
    اشكركم على تفاعلكم اخوتي الكرام
    والله موب عارف ايش سوي مع اوريدو حقيقة
    بالنسبة لمساعد الواي فاي هذا من اول ماجاء مسكرة بالمرة

وكافة الاعدادات مشيك عليهم
    والمشكلة اوريدو يقولون لي روح للبرج واحد يقول روح للسد
    وتعرفون شغلة طويلة والواحد في الدوام ماهو بعارف كيف ينسق مع البرج او السد
    والله صرت افكر في فودا فون مع اني ما دري كيف نظامهم بعد
    لا إله إلا الله

عضو نشط
    بعد إذن صاحب الموضوع .. عندي استفسار قانوني ..

أوريد يقولون باقة 500 ريال .. انترنت لامحدود ..
    ولامحدود يعني ليس له حدود أو سقف ..
    يعني استخدم الإنترنت واسحب البيانات على كيفيك ..

لكن الواقع يقول، أنه بعد 60 غيغا .. تتوقف خاصية اللامحدود !!
    أليس هذا غش أو نصب أو احتيال .. سمها ما شئت ؟؟

ألا يحق لأصحاب هذه الباقات رفع قضايا عليهم لهذا السبب ؟؟
    أعرف أن المشكلة أننا وقعنا على ورقتهم اللي فيها شروط الخدمة ..
    لكن كلنا يعلم أننا لا نقرأ الشروط لأن حاطين لك مليون شرط في صفحة a4 وحدة !!
    والخط صغير كلش .. يعني لازم تدقق وإنت تقرأ .. وفي الأخير إنت تضطر لتجاهلها وتوقع لأن ماعندك خيارات آخرى ..
    ولا عندك تنافس حقيقي فعلي بين الشركات علشان تقدر تختار المناسب لك ..
    وكان المفروض .. أن تكون الشروط المهمة (ومن مضنها ذكر أن باقة اللامحدود هي في الواقع محدودة بـ 60gb .. وعند تجاوزها يتم احتساب كذا لكل كذا مثلاً) ..
    أو يكونون واضحين مع الجميع .. ويعلنون أن باقة 500 ريال لـ 60gb .. مش أفضل وأصدق !!

وإدارة الاتصالات في وزارة النقل وش دورهم ؟؟
    ألا يسمى هذا غش ؟؟

تميم المجد الصورة الرمزية شبح الصمت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asulaiti مشاهدة المشاركة

والخط صغير كلش .. يعني لازم تدقق وإنت تقرأ .. وفي الأخير إنت تضطر لتجاهلها وتوقع لأن ماعندك خيارات آخرى ..
    وكان المفروض .. أن تكون الشروط المهمة (ومن مضنها ذكر أن باقة اللامحدود هي في الواقع محدودة بـ 60gb .. وعند تجاوزها يتم احتساب كذا لكل كذا مثلاً) ..
    أو يكونون واضحين مع الجميع .. ويعلنون أن باقة 500 ريال لـ 60gb .. مش أفضل وأصدق !!

ألا يسمى هذا غش ؟؟

اخوي كان في باقة اسمها باقة 450

فيها 60 قيقا ونزلوها لين 10 قيقا

لانها كانت عرض لمدة سنة واحدة فقط ..

وانا انسحبت منها وخذت باقة 250

3 قيقا وضفت عليها باقة نت 12 قيقا بـ 150 ريال شهرياً

عندي النت مهم اكثر من الاتصالات

لانه الاتصالات لا محدودة
    ومكالمات خارجيه مب وايد اتصل ..

فخلنا نشوووف الفاتورة الجديدة وضعها شنو

مَھْمَـاَاَ פـٌٍدَثْ لٱ تَبْگِيّـے }.. ۈلَگِنْ ٱبْتَسِـم

Dιиια мαтιѕιωα

عضو الصورة الرمزية عقرب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asulaiti مشاهدة المشاركة

ألا يسمى هذا غش ؟؟
    هذا هو العرض إلي خلاني أشترك في باقة الشهري

مذكور فيه ( كمية بيانات غير محدودة محلياً ) غير كلام الموظفة إلي حولت رقمي لباقة الشهري قالت ( النت غير محدوووود ) ... لكن الواقع يكذب ذلك

للأمانة في ردي السابق ذكرت 1000 دقيقة للمكالمات الدولية والصحيح أنه 600 دقيقة ( لذا وجب التنويه )

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو نشط
    اخوي فيه معلومه مهمه ان ال4g اسرع من الواي فاي فلازم تسكر البيانات الخلويه اذ جيت تشبك لن الاعتماد يكون على الشبكه الاقوى فياخذ من الرصيد

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة