صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: البريد - كيو بوست ماذا تريدون بالضبط ؟

تميم المجد الصورة الرمزية السكين

البريد - كيو بوست ماذا تريدون بالضبط ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أنا شخصياً تكلمت عن البريد بأكثر من موضوع وأكثر من مشاركة وتواصلت مع أشخاص ومسؤولين عن طريق الإيميل وشفهياً وهاتفياًً..ولكن لا حياة لمن تنادي !!

خلونا نتفق أن خدمات البريد ضعفت من فترة قريبة ، وكنا بالأول نشوف القطريين والعرب وشغلهم سريع وأنا هالشيء لمسته والآن من أسوأ الإدارات اللي أوقف فيها طابور لاستلام المسجل ( بالسابق كانت أرقام حالياً شباك 4 وطاااابور ) وكل مسجل له كاونتر ونوع ، وجهل من قبل الموظفين سواءً بالهاتف أو هناك وأخطاء بالتوزيع تسبب بضياع كثير من طرودي اللي أجيبها من النت وتكون غير مسجلة وأستلمها عن طريق من يصله البريد بالخطأ .

حالياً وللأسف الشديد تلقيت ككل المشتركين إشعار بالصندوق بضرورة التقيد بالرسوم الجديدة ,, وملخصها لو كان بريدك شخصي ويوصله خطاب من شركة فلازم يتحول لاشتراك شركة ، والاسعار تبدأ من( 1.000 ريال - 1.0000 ريال سنوياً ) وفي حال عندك اكثر من 20 شركة تتواصل معاهم حتى يقيموا المبلغ لهذه الحالة !!

طيب السؤال .. أنا عندي شركة وعندي أكثر من 20 فرع أو أملك شركات كثيرة .. وشركات كثيرة ترسل لي ..ايش الالية اللي البريد بيتعها حتى أعرف كوعي من بوعي ؟ بمعنى ..هل راح تراقب بريدي؟ وتفصل البريد لو جاي لشركة غير المسجلة ؟ كيف أقنع العالم اللي لا زالت تراسلني من 20 سنة ؟ وأنا لا زلت أتلقى خطابات تخص المالك القديم من 15 سنة لحد هاللحظة ( دعوات وفواتير وعروض وخطابات شخصية ) !!

حد يقدر يفيدنا ؟

أمس رحت الاستعلامات ..قالوا لي خذ رقم لكونتر 9 بس للأسف مافي شخص موجود .. اتصلت اليوم فيهم ..وبعد كلام كثير حولوني لخدمات المشتركين ..ردت علي وحدة بهد كلاااام كثير قالت لي عليكم مخالفة !! طيب كم المخالفة أختي ؟ قالت لي ما ادري !! طيب من اللي يدري ؟؟ قالت أنا مهمتي تحصيل الرسوم فقط !! قلت لها خذي هالمعلومة مني تفيدك : مافي مخالفات ولا شي لإنه بالاشعار مكتوب لا نية لنا لتحميلكم أية رسوم جديدة بأثر رجعي ! قالت لي تعال بكرا البريد أحسن حتى تسأل ؟!!

الاشعار ( فيه خطأ فادح ) مكتوب فيها ..يرجى التواصل قبل تاريخ 23 نوفمبر 2017 بالعربي ، وبالخلف بالانجليزي 23 نوفمبر 2016 والكارثة أن الخطاب مرسل بتاريخ 21 نوفمبر ..يعني بنفس اليوم ( يكتبوه ويرسلوه للصناديق وانت عاد دبر نفسك ولازم تعرف انه فيه رسوم جديدة بكرا وتعال ) .

كل هالأمور للأسف الشديد تأتي والناس أصلاً قربت تنسى البريد وتتعامل اون لاين بس المشكلة أنه الأسعار مبالغ فيها والأهم ما هي الآلية في الحكم على عدد الشركات ؟؟

آآآآآسف جداً للإطالة ! وأرجو ممن لدية معلومة يدلنا .. وأنا خلال هاليومين رايح أستفسر .. بس ظروف شغلي صعبة .
    َربّ إغفرْ لِي وَلِوالديّ وللمِؤمِنينَ وَالْمُؤمِنَات يوْمَ يقوم الحِسَابْ

عضو مميز
    بعينك الله يازلمة

بس النقطة اللي ابي أتكلم عنها : اللي يكون في الواجهة (قصدي في خدمة العملاء او الجمهور) المفروض يكون ملم بأمور كثيرة ممكن العملاء يسالون عنها

وهالنقطة للأسف ماتتم مراعاتها في كثير من الجهات الخدمية
    دورت في الشدة حزام
    ولا لقيت اللي قوى

يالله دخيلك مالقيت
    اللي نشد به الظهر

عضو مؤسس
    ،

،

مرحبا

شكرا على الموضوع

للامانه انا ملاحظ تحسن بالخدمات خاصه توصيل البطاقات والاقامات للخدم والشركت بشكل خاص
    وعندك خدمه الشحن ممتازه للطلب من النت

نيجي للمشكله الرئيسيه

رفعوا اسعار الرسوم ( ارتفاع مو طبيعي ) للاسف
    خلا الشركات تلغي بريدها من عندهم وما تجدد
    وهو ( رساله للبريد ) واحتجاج واضح
    اعتقد 50٪ من الشركات ما جددت اذا مو اكثر

وكل صاحب شركه حول عنوان الشركه لبريده الخاص لان الاشتراك ( ارخص ) مع انه غالي جدا على الافراد

الان البريد ( يطارد ) الشركات الي تحولت للبريد الشخصي
    وشان عليها حرب

طيب ما تشوفون اسعاركم !! وليه هذا الهروب الجماعي من الشركات !!

مو عيب نعيد النظر ونراجع الاسعار من جديد

اكثر الشركات بقطر شركات صغيره ويادوب شاله عمرها
    وماعادت الشركات تهتم بالبريد العادي

لان اكثر المعاملات الان ( بالاميل ) والمعاملات الحكوميه ترسل اشعاراتها علر الايميل
    حتى اوريدو والبنوك ترسل اشعاراتها ايميل

يعني الطلب خف على البريد العادي
    وانتوا زدتوا السعر 4 اضعاف

معادله خطاء ووقت خطاء

عندكم الشحن من الانترنت هو الان المكسب الحقيقي استقطبوا اكبر شريحه من الناس
    افضل من رفع الاسعار

،

،

عضو نشط الصورة الرمزية قطري 777
    السكين هجومك وكلامك ع كيوبست مش منطقي
    شموخ لاول مره اشوفك تخوض في شي مش ملم فيه وبخصوص 50% هل لك اي مستند عليها ؟؟

اشموخ انتبه ترى انت من الناس الي انظر لوجهت نظرهم باحترام لكن بعد هلمداخله راح ارجع حساباتي
    اولا الافرع تتبع لسجل تجاري واحد لشركه وهاذي لها صندوق اوحد مش شرط لكل فرع صندوق
    الشركات الي لها سجل تجاري منفصل للكل سجل صندوق للتتم مراسلته ورفع القضايا عليه والتواصل معه بشكل رسمي مش منطقي مليون سجل ع صندوق
    وراح يكون فيه الزام لكل شركه يكون لها صندوق وهاذا راح يكون له علاقه في تجديد السجل ومافي شركه راح تلغي اشتراكها تلغي الصندوق مافيه تجديد السجل : )
    انا لي شركات واستلم بضائع من كيوبست ولا لقيت منهم الى كل الى كل خير شركه وطنيه ويهمني ادعمها ليه امدح شركات اجنبيه ع حسابها وهي اولى
    وكل مالها وتتوسع في خدمه المجتمع وتسهيل الحياه ع المواطن والمقيم كمثال تجديد الاقامات للخدم وفيه خدمات مع الداخليه تقدمها من فروعها .

ا
    استغفر الله العظيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدّار مشاهدة المشاركة
    بعينك الله يازلمة

بس النقطة اللي ابي أتكلم عنها : اللي يكون في الواجهة (قصدي في خدمة العملاء او الجمهور) المفروض يكون ملم بأمور كثيرة ممكن العملاء يسالون عنها

وهالنقطة للأسف ماتتم مراعاتها في كثير من الجهات الخدمية
    هذي أهم نقطة .. لازم الشخص يكون ملم ومتوقع أي سؤال وأي إستفسار لأنه سيقابل أغلب فئات المجتمع.

شكراً لردك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ دائم مشاهدة المشاركة
    ،

،

مرحبا

شكرا على الموضوع

للامانه انا ملاحظ تحسن بالخدمات خاصه توصيل البطاقات والاقامات للخدم والشركت بشكل خاص
    وعندك خدمه الشحن ممتازه للطلب من النت

نيجي للمشكله الرئيسيه

رفعوا اسعار الرسوم ( ارتفاع مو طبيعي ) للاسف
    خلا الشركات تلغي بريدها من عندهم وما تجدد
    وهو ( رساله للبريد ) واحتجاج واضح
    اعتقد 50ظھ من الشركات ما جددت اذا مو اكثر

وكل صاحب شركه حول عنوان الشركه لبريده الخاص لان الاشتراك ( ارخص ) مع انه غالي جدا على الافراد

الان البريد ( يطارد ) الشركات الي تحولت للبريد الشخصي
    وشان عليها حرب

طيب ما تشوفون اسعاركم !! وليه هذا الهروب الجماعي من الشركات !!

مو عيب نعيد النظر ونراجع الاسعار من جديد

اكثر الشركات بقطر شركات صغيره ويادوب شاله عمرها
    وماعادت الشركات تهتم بالبريد العادي

لان اكثر المعاملات الان ( بالاميل ) والمعاملات الحكوميه ترسل اشعاراتها علر الايميل
    حتى اوريدو والبنوك ترسل اشعاراتها ايميل

يعني الطلب خف على البريد العادي
    وانتوا زدتوا السعر 4 اضعاف

معادله خطاء ووقت خطاء

عندكم الشحن من الانترنت هو الان المكسب الحقيقي استقطبوا اكبر شريحه من الناس
    افضل من رفع الاسعار

،

،
    توصيل الجوازات والاقامات والبطائق الصحية ،،إلخ صح كلامك ويمكن أنا مالي تعامل كبير معهم.

وأتفق معك بنقطة السعر المرتفع للإشتراك والتوقيت .

شاكر لك مداخلتك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري 777 مشاهدة المشاركة
    السكين هجومك وكلامك ع كيوبست مش منطقي
    شموخ لاول مره اشوفك تخوض في شي مش ملم فيه وبخصوص 50% هل لك اي مستند عليها ؟؟

اشموخ انتبه ترى انت من الناس الي انظر لوجهت نظرهم باحترام لكن بعد هلمداخله راح ارجع حساباتي
    اولا الافرع تتبع لسجل تجاري واحد لشركه وهاذي لها صندوق اوحد مش شرط لكل فرع صندوق
    الشركات الي لها سجل تجاري منفصل للكل سجل صندوق للتتم مراسلته ورفع القضايا عليه والتواصل معه بشكل رسمي مش منطقي مليون سجل ع صندوق
    وراح يكون فيه الزام لكل شركه يكون لها صندوق وهاذا راح يكون له علاقه في تجديد السجل ومافي شركه راح تلغي اشتراكها تلغي الصندوق مافيه تجديد السجل : )
    انا لي شركات واستلم بضائع من كيوبست ولا لقيت منهم الى كل الى كل خير شركه وطنيه ويهمني ادعمها ليه امدح شركات اجنبيه ع حسابها وهي اولى
    وكل مالها وتتوسع في خدمه المجتمع وتسهيل الحياه ع المواطن والمقيم كمثال تجديد الاقامات للخدم وفيه خدمات مع الداخليه تقدمها من فروعها .

ا
    هلا بك أولاً ، وشكراً لأنك مسحت الكلام اللي كتبته عني وتراجعت.

وتقريباً أخوي انت ما تتقبل النقد وان كان بناء ، كنت داخل أتناقش معك بس الجملة اللي مسحتها منعتني .

أشكرمرورك.

عضو نشط الصورة الرمزية قطري 777
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    هلا بك أولاً ، وشكراً لأنك مسحت الكلام اللي كتبته عني وتراجعت.

وتقريباً أخوي انت ما تتقبل النقد وان كان بناء ، كنت داخل أتناقش معك بس الجملة اللي مسحتها منعتني .

أشكرمرورك.
    لتوضيح فقط للااخوه الاعضاء الكلمه الي كتبتها ومسحتها هي انت هجومك ياسكين ع كيبوبست كانك موظف سابق وشايل عليهم عدلتها لان فيه ناس تزعل بسرعه مثل ماشفتوا رد اخونا ع العموم فيه فرق بين انتقاد وفيه فرق بين هجووم انت هاجمت كيوبست وانت اعترفت في اكثر من موضوع ع العموم قلت رايي وماتوقعت الكلمه الي كتبها وعدلتها تثير غضبك لهدرجه انك ماكلمت النقاش ههههه اسف وحقك علي وانا انسحب ولا تزعل .
    استغفر الله العظيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    خدماتهم تعبانه
    للحين توصل رسايل للمالك القديم
    مع اني خذيت الصندوق اكثر من 8 سنوات

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة
    خدماتهم تعبانه
    للحين توصل رسايل للمالك القديم
    مع اني خذيت الصندوق اكثر من 8 سنوات
    حتى انا مازالت رسائل القديم تجيني وهذا مش خطأهم طالما الصندوق صح، المشكلة اللي توصل بالغلط لصندوقك او توصل رسائلك لصندوق غيرك، وهذه مسؤولية قسم التوزيع.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة