صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: شباب بغيت مساعدتكم .. بخصوص البيوت الجاهزة بورت كابين ؟؟

Banned الصورة الرمزية moon15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي النيسان
    والله ياطويل العمر ،، انا اقولك لو تسوي مثلي صدقني بتستانس وايد صدقني اخوي ترا ما عليك من كلام الناس لو قعدوا يقولون لك بورت كابين وخرابيط وخشب ،، اهم شي راحة البال .. وانا اعرف كذا شخص مسوين هذه الحركة والحمد لله الديكوارت اللي مسوينها في الكباين قسم بالله فنادق خمس نجوم شغل عدل ،، لو جيت تسوي هذه الديكورات بالبيت العادي كم بيطلع عليك ؟؟؟؟ كافية انه ضمان البورت الكابين العادي اللي يتفصل في الصناعية يعطونك عليه ضمان 10 سنوات ومن الشركات المشهورة يعطونك 15 سنة ،، يعني بالعربي نفس عمر بيوت الاسمنت شنو الفرق ، وعلشان يدوم وياك اكثر كل سنة اخوي اشتر لك قطويين صبغ واصبغ الكابين من برع وبكذيه تحافظ علية اكثر واكثر ، ثاني شي لاتنسى انت اليوم بتشتري الارض بسعر رخيص ، وبعد 10 سنوات الارض سعرها راح يرتفع اضعاف اضعاف ،، بذاك الوقت تقدر تبيعها وتشتري لك البيت اللي بخاطرك ، او ممكن تبيع نصها لو كانت الارض كبيرة ، وبفلوسها تبني البيت اللي بخاطرك ،،

توكل على الله وصدقني ما راح تندم ،، الحسبة وايد سهلة سهلة ،، وبعيدة عن التكلفة .. ولو تبي مشورتي راسلني على الخاص وانا عندي لك كذا اقتراح لاني دارس الموضوع عدل من مجاميعه ...
    اخوي راعي النيسان فكرة حلوة والله ايوفقك فيها وترى كلام الناس وايد لكن قول للي يتكلمون تعالو دفعو عني قسط الشهر او تعالو وفرو لي مسكن كريم بايجار معقول بتحصلهم كلهم يتهربون منك اخوي اانا وزوجي انمر ابمثل اظروفك ويمكن اسواء وطلعت لنا ارض من الحكومة معا انه زوجي امقدم عندهم من سنة 1998 والارض من كم شهر استلمنا عقدها بس شروطهم وايد ولفتهم بتطول واقل شي يبي لنا سنتين عشان نبني وفكرتك كانت نفس فكرة زوجي بس مساحة بيت اهلة ماتساعد انسوي هالفكرة .... هالفكرة جدا ممتازة ومب انت اول ولا اخر واحد وايد قطرين ساكنين بورت كبن ومستورين واقل شي بقولك شي بعد البورت كبن لو انت بنيت مسكنك الحكومي ان شاءالله ماراح تخسر لانة باعلان في اي جريدة للبيع بورت كبن راح يشترونة منك ويمكن ابنفس سعر الشراء او قريب منة وماخسرت قيمتة انا الصراحة مو مستغربة من الفكرة لانة انا زوجي خذاني معاه في سيارتة ورواني كم ملحق وكم ارض عليهم نفس البورت كبن الا درجة ماصدقتة قلت له هذا مو بورت كبن هذا بيوت عادية قالي مافي فرق بينهم اصلا وعلى فكرة يعطونك ضمان اقل شي 5 سنوات ضد العوامل الجوية اعتقد وضد التلف والصبغ و خمس سنين ان شاءالله اتكون انحلت مشكلتك وولله اعرف وايد صديقات متزوجات من فترة قريبة وساكنين في بورت كبن في ملاحق جانبية في بيوت اهالي ازواجهم وبالعكس وايد سعيدين خاصة انهم مرتاحين من هم الايجار ومشاكلة وبعد مايطلعون في بيوتهم الخاصة الحكومية يقدرون اهل الزوج استغلال الملحق وتاجيره والاستفادة منة والفكرة والله ممتازة وتوكل على الله والله ايوفقك

عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS
    خطوه جريئه اخوي.. والله يوفقك...

انا يوم كنت برا.. كنت ساكن في بيوت خشب مال الانقليز.. والله ولا اروع.. لا وابشرك.. بدون حوش.. وكنت اطلع بوزاري ولا الروب اشرب الكوفي في الفرونت يارد.. لا ومرات اغسل السياره في هالحوش.. اللي مافي طوف.. ونصب بترول لانفسنا.. لاحد يقول انت ولد من.. ولا كم معاشك..

مافي عقد .. اهم شي راحة البال..

عضو

Thumbs up والله شي

ياخوي هذي الفكرة قاعدة تحوس براسي من سنة بس ابي اللي يشجعني وابي منك لو عرفت التفاصيل تقولي كم بكلف ومواصفات البورت كابن والاهم الارض بكم ووين لاجل اخذلي وحده حذاك ويمكن عقبها يصير مجمع
    انتظر ردك

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي النيسان
    مرحبا شباب ...؟

ممكن احد يدلني على احسن مكان وارخص مكان للبيوت البورت كابين ممكن اشتري منهم ؟؟
    انا سمعت في شركة تايوانية تسوي لك بيت تفصيل من مجاميعه ،، بس للاسف محد عارف عنوانهم بقطر !!! والشركة قطرية تايوانية ،، فاللي يعرف او يخبر منيه مناك ... بكون شاكر له ،،

لاني ان شاء الله نويت اشتري لي ارض في القريب العاجل ،، وإذا الله يسر الامور بارتاح من سالفة الايجارات واكون مديون للبنك وبس ولا لاصحاب العقارات ..

بنتظار ردودكم باقرب وقت ممكن ...
    \

السلام عليكم....تفضل هالشركه يمكن اللي تبيها...هي تسوي البيوت من حديد اعتقد

STEEL HOUSE
    التلفون:5545388 - 4500882
    شارع سلوى -بناية رتاج المكتب رقم 118 المدخل A1

اتمني يااخوي افيدك والله يوفقك.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12