صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31

الموضوع: استفسار عن بانكوك

تميم المجد

استفسار عن بانكوك

السلام عليكم

اخواني انا ولامره سافرت هالدول الاسيويه اغلب سفراتي امريكا و اوروبا بس هالمره افكر اروح بانكوك شهر 2 ودي اسوي فحص او تشيك اب كامل وماتفرق عندي في اي دوله بس اخترت بانكوك لاني اسمع من اغلب الناس ان مستشفياتهم اسرع وتدخل بسرعه ومب زحمه كثير يعني بكم ساعه الا انت خالص وهالشي حمسني صراحه فقلت اسال اذا كلامهم صح في هالنقطه بانكوك افضل او فيه دول افضل

والسؤال الثاني احترت ادور فنادق فيه ناس امدحو لي الماريوت والانتر و السوفيتيل بس انا شفت صور فندق كمبينيسكي وحسيته ارقى مادري رايكم بالفنادق ابيه يكون توب يعني عشان اروح وانا مطمن

عضو مؤسس الصورة الرمزية naklan
    هلا اخوي السكن قريب من نانا افضل سوفتيل سكنته من قبل
    والماريوت بعد كلهم قريبين من نانا اما كمبنسكي فما جربته اذا قريب
    من نانا خير وبركة اذا بعيد بتتعذب في المواصلات والاستغلال من
    سائقين التكاسي لذلك خلك قريب من نانا أحسن المطاعم العربية
    والخدمات متوفره على مدار الساعة

وبالنسبة للفحص بيدلونك تفحص خلال 24 ساعة بيضبطون لك
    مستشفى للفحص ومواصلات

موفق اخوي
    تجري الرياح كما تجري سفينتنا نحن الرياح ونحن البحر والسفن

لا يمكن للإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاثه ؛ الصحة والمال وراحة البـــــــــــــال

لا اله الا الله وحده لا شريك له العلى العظيم

تميم المجد الصورة الرمزية ورد الدوحه
    والله احسن فندق اهناك الماريوت
    وسكنت بعد في الشيراتون وعجبني واايد
    والمستشفى الامريكي أحسن مستشفى حق الفحص الشامل

تميم المجد
    يعطيكم العافيه دام انكم جربتو الماريوت وتنصحوني فيه اجل راح اسكن فيه وتسلمون عالنصايح

عضو نشط
    أخوي interista ..

إذا رحت بانكوك ابتعد عن التكاسي وبطابط التوك توك .. بتتعب معاهم في المساومة على الأسعار .. مشوار بسيط ياخذون عليك 200 بات بحجة الزحمة وغيرها من الحجج ..
    بما أنك عربي .. فيتم محاولة استغلالك قدر الإمكان ..

أنا انصحك باستخدام مواصلات أوبر Uber .. وهو تطبيق على الآيفون والآندرويد .. تطلب السايق ويجيك لين مكانك .. ويوصلك للمكان المطلوب ولا تدفع له شيء ..
    الدفع بينسحب منك آلياً من بطاقة الكريدت كارد VISA .. وأرخص من التاكسي ..

يعني أنا جربت الأثنين .. أقل مشوار في التاكسي ولمسافة قصيرة 120 بات .. بعد المكاسر معاهم .. لكن عن طريق Uber .. السعر 70 - 80 بات .. بل حتى قبل تأكيد الطلب
    يخبرك البرنامج التكلفة التقديرية للتوصيل المطلوب، ولو زادت المسافة التكاسي تاخذ 200 و300 بات .. وعن طريق Uber .. السعر 120 - 170 بات ..
    غير ذلك آمان وسياراتهم سيارات خصوصية .. يعني نفس اللموزين لكن طريقة أسهل .. من تطلب السيارة توصلك رقم السيارة مع صورة السائق .. ويمكنك اختيار نوع المواصلات ..
    سيارة صغيرة، متوسطة، أو فان ودفع رباعي .. لا تلفون تتصل ولا شيء .. تفتح البرنامج وتكتب المكان اللي تبغي تروح له .. والبرنامج يحدد أقرب سيارة لك ..
    وعلى طول يجيك السايق لين مكانك ويوصلك للمكان المراد وبدون ما تدفع له شيء .. الشركة الأم تخصم من بطاقتك بناءً على الرحلة التي سجلت عندهم ..
    حيث أنهم يستخدمون نظام GPS في تتبع مسار رحلتك ..

يعيب هذه الطريقة التأخير قليلاً في وصول السيارة عند طلبها .. يعني لما تطلب السيارة .. راح تنتظر 10 - 15 دقيقة .. حتى يصل إليك السائق ..
    لذا .. حاول أن تطلب السيارة قبلها بوقت .. يعني قبل 15 دقيقة اطلب السيارة ..

بالتوفيق لك .. وما تشوف شر إن شاء الله ..

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asulaiti مشاهدة المشاركة
    أخوي interista ..

إذا رحت بانكوك ابتعد عن التكاسي وبطابط التوك توك .. بتتعب معاهم في المساومة على الأسعار .. مشوار بسيط ياخذون عليك 200 بات بحجة الزحمة وغيرها من الحجج ..
    بما أنك عربي .. فيتم محاولة استغلالك قدر الإمكان ..

أنا انصحك باستخدام مواصلات أوبر Uber .. وهو تطبيق على الآيفون والآندرويد .. تطلب السايق ويجيك لين مكانك .. ويوصلك للمكان المطلوب ولا تدفع له شيء ..
    الدفع بينسحب منك آلياً من بطاقة الكريدت كارد VISA .. وأرخص من التاكسي ..

يعني أنا جربت الأثنين .. أقل مشوار في التاكسي ولمسافة قصيرة 120 بات .. بعد المكاسر معاهم .. لكن عن طريق Uber .. السعر 70 - 80 بات .. بل حتى قبل تأكيد الطلب
    يخبرك البرنامج التكلفة التقديرية للتوصيل المطلوب، ولو زادت المسافة التكاسي تاخذ 200 و300 بات .. وعن طريق Uber .. السعر 120 - 170 بات ..
    غير ذلك آمان وسياراتهم سيارات خصوصية .. يعني نفس اللموزين لكن طريقة أسهل .. من تطلب السيارة توصلك رقم السيارة مع صورة السائق .. ويمكنك اختيار نوع المواصلات ..
    سيارة صغيرة، متوسطة، أو فان ودفع رباعي .. لا تلفون تتصل ولا شيء .. تفتح البرنامج وتكتب المكان اللي تبغي تروح له .. والبرنامج يحدد أقرب سيارة لك ..
    وعلى طول يجيك السايق لين مكانك ويوصلك للمكان المراد وبدون ما تدفع له شيء .. الشركة الأم تخصم من بطاقتك بناءً على الرحلة التي سجلت عندهم ..
    حيث أنهم يستخدمون نظام GPS في تتبع مسار رحلتك ..

يعيب هذه الطريقة التأخير قليلاً في وصول السيارة عند طلبها .. يعني لما تطلب السيارة .. راح تنتظر 10 - 15 دقيقة .. حتى يصل إليك السائق ..
    لذا .. حاول أن تطلب السيارة قبلها بوقت .. يعني قبل 15 دقيقة اطلب السيارة ..

بالتوفيق لك .. وما تشوف شر إن شاء الله ..

الله يعطيك العافيه اخوي السليطي على النصيحه الطيبه وبأذن الله بستخدمها وصادق بتكون ابرك من التكاسي

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة interista مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني انا ولامره سافرت هالدول الاسيويه اغلب سفراتي امريكا و اوروبا بس هالمره افكر اروح بانكوك شهر 2 ودي اسوي فحص او تشيك اب كامل وماتفرق عندي في اي دوله بس اخترت بانكوك لاني اسمع من اغلب الناس ان مستشفياتهم اسرع وتدخل بسرعه ومب زحمه كثير يعني بكم ساعه الا انت خالص وهالشي حمسني صراحه فقلت اسال اذا كلامهم صح في هالنقطه بانكوك افضل او فيه دول افضل

والسؤال الثاني احترت ادور فنادق فيه ناس امدحو لي الماريوت والانتر و السوفيتيل بس انا شفت صور فندق كمبينيسكي وحسيته ارقى مادري رايكم بالفنادق ابيه يكون توب يعني عشان اروح وانا مطمن

السلام عليكم ورحمة الله

انا سكنت في سيام كمبنسكي فندق فعلا فخم وراقي، فيه غرف عادية وفيه غرف متصلة وفيه شقق.

لاصق فيه مجمع سيام براغون

وحواليه سنترال ورلد

و ام بي كي

و مجمعات ثانية تاخذها في الغالب مشي.

الفحص الشامل في المستشفى الامريكي فعلا ما ياخذ وقت وايد، والتايلندي نفس الشي. يمكن ميزة الامريكي ان الفحوصات كلها في نفس الطابق (اعتقد 9 او 11 واظن تبتدي من القسم a وتنتهي في القسم d ) وبس

اسعار التكاسي يمكن ياخذون زيادة بس لو حولتها بالقطري تلقى الفرق ريالات. التكسي لو اخذ على المشوار 150 بات تراها تقريبا 15 ريال، ولو قص عليك واخذ 200 بات تراه اخذ 5 ريالات زيادة.

طبعا كل واحد حر بفلوسه (ما اقول لا تكاسرونهم)

بس احيانا ما يسوى عليك في المطر او الجو الرطب توقف تكسي وثاني وثالث علشان توفر ريالين او ثلاثة.

وبالسلامة ان شاء الله.
    التعديل الأخير تم بواسطة بوNasser ; 10-01-2017 الساعة 08:55 AM

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

انا سكنت في سيام كمبنسكي فندق فعلا فخم وراقي، فيه غرف عادية وفيه غرف متصلة وفيه شقق.

لاصق فيه مجمع سيام براغون

وحواليه سنترال ورلد

و ام بي كي

و مجمعات ثانية تاخذها في الغالب مشي.

الفحص الشامل في المستشفى الامريكي فعلا ما ياخذ وقت وايد، والتايلندي نفس الشي. يمكن ميزة الامريكي ان الفحوصات كلها في نفس الطابق (اعتقد 9 او 11 واظن تبتدي من القسم a وتنتهي في القسم d ) وبس

اسعار التكاسي يمكن ياخذون زيادة بس لو حولتها بالقطري تلقى الفرق ريالات. التكسي لو اخذ على المشوار 150 بات تراها تقريبا 15 ريال، ولو قص عليك واخذ 200 بات تراه اخذ 5 ريالات زيادة.

طبعا كل واحد حر بفلوسه (ما اقول لا تكاسرونهم)

بس احيانا ما يسوى عليك في المطر او الجو الرطب توقف تكسي وثاني وثالث علشان توفر ريالين او ثلاثة.

وبالسلامة ان شاء الله.

كفيت ووفيت يا بوناصر ماقصرت بس بسألك ولاتهون هل فيه قريب الفندق مطاعم عربيه تكون زينه ونظيفه وهل يعتبر افضل من الماريوت لاني متردد

والله شكل هالفندق أكشخ من الماريوت بكم الليله؟
    وعن المواصلات انا اشوف التكاسي وايد ارخيصه بعشر وبعشرين ريال مب مشكله
    عن المطاعم/ في مجمع ام بي كي فوق كله مطاعم عربية وهندية مكتوب عليها حلال
    وسيام براغون بعد فيه مطاعم حلوة منوعه وايطاليه وهارودز
    حلوة تايلند بتروح مره بيصير كل سنه في خاطرك تروح

نسيت أقول لك في بعض المستشفيات اذا خذت موعد هم يرسلون لك سيارة تستقبلك في المطار وتوديك الفندق وثاني اليوم تاخذك من الصبح توصلك المواعيد
    انا جربت مستشفي ويشتاني في بانكوك والسيارة كانت تحت أمري

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة