صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: فود ترك

عضو
    شكرا لك مشروع جيد و بالتوفيق لك بس ممكن أعرفك كم كلفك المشروع كرأس مال ؟ أنا شفت بالسعودية كثير مثل كدا و ناحجين ما شاء الله. ربي يوفقك و لو في فكرة اشاركها معك

عضو الصورة الرمزية F.A1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بغداد مشاهدة المشاركة
    شكرا لك مشروع جيد و بالتوفيق لك بس ممكن أعرفك كم كلفك المشروع كرأس مال ؟ أنا شفت بالسعودية كثير مثل كدا و ناحجين ما شاء الله. ربي يوفقك و لو في فكرة اشاركها معك

حياك الله اخوي محمد وشكرا لك على دعائك وكلامك الطيب

فعلا في السعودية ماشاءالله تبارك الرحمن الشباب شغالين صح ومشاريع ممتازه ومبدعين فيها ومعروف ان الشباب السعودي طموح ومقدام في جميع الامور الله يوفقهم

المشروع كرأس مال مش كبير جدا ويختلف رأس المال من مشروع لأخر
    يعني مثلا مشروع المؤكولات السريعه غير تكلفته وتجهيزه غير عن مشروع الكوفي والسويت من حيث التجهيزات والتكلفه
    وكل شخص له طريقة ابداع يعني تقدر بس تشتري السيارة بالتجهيز اللي تبيه بمبلغ يقارب 50 الف ريال تقريبا وتاخذ باقي الشغلات من تغليف وكراتين واكياس عاديه
    ما تكلفك تقريبا ثلاث الالف ريال >انا اتكلم بشكل تقريبي وليس فعلا هذي الارقام صحيحه للعلم يعني

بالنسبه لمشروعي جهزته تجهيز كامل من معدات ايطاليه الي مواد بعضها ايطالية مثل الكوفي ily كوفي المعروف والاكواب وصحون التقديم نوعها خشب لانها صحيه اكثر ومامنها مضر
    بأذن الله والاكياس نوع خيش عليها اللوقو حق الكوفي كنوع من الدعايه لي وعشان يستفيد منه الزبون بعد الطاولات والجلسات شريت نوعين وفصلت في الدوحه شكل

كنوع من التغيير بس ما اخفيك سر عشان تستفيد انت ويستفيد الشباب اللي عندهم طموح انه يبدا مشروع صغير

التجهيزات والاكسسوارات وثلاجة العرض حق الكيك والسويتات وجهاز الوافل والاكواب وصحون التقديم والاكياس اخذتها من الصين عدد يعتبر قليل لين يبدأ فعليا تشغيل المشروع
    وبعدها اقدر اطلب عدد كثير للعلم الصين فيها الجودة العالية وفيها الرديئ مثل اللي يوصل لنا في الخليج بشكل عام وانت وقدرتك المادية تقدر تاخذ

بالنسبه لي والشاهد علي الله اخذت اجودها واحسنها اولا حرصا على السمعه الطيبه ثانيا لان الفرق بينهم جدا بسيط اذا الشخص فكر في السمعه وليس التوفير .

اتمنى وصلت لك الفكرة مع اني ادري طولت بالكلام بس حاولت اوصل لك معلومات قد تفيدك ان شاءالله في مشروع تمنياتي لك بالتوفيق
    اللهم أنت عضدي وأنت نصيري بك أجول وبك أصول وبك أُقاتل

عضو
    مشروع جبار اخوي وانصح باختيار الاماكن المزدحمه مثل الحدائق الفعاليات الخ

تميم المجد الصورة الرمزية اناهيد
    السلام عليكم
    مشروعك جدا حلو ، محتاج ان الواحد يتفرغ له وحاب هالشغلة عشان يبدع فيها
    انا عكسك ، اوفر العربات المتنقلة لمشاريع الاكل ، وحطيت اعلان في منتدى السوق العام ، ولا لقيت مشتري
    اللحين افكر في الفنادق اللي على البحر، لو يشترون العربات او يأجرونهم من عندي لمطعاهم بتكون الفكرة واااايد ممتازة لهم ولي
    بس للاسف ، ما عندي حد يوصلني لاصحاب القرار في الفنادق

اتمنى حد من الاخوان في المنتدى يساعد

وشكرا

عضو نشط
    احييك اخوي على طموحك ونشد على ايدك والله يوفقك وللعلم هذا النوع من البزنس هو الماشي اللحين وبدأ يأخذ حيز كبير لدى التجار الصغار
    ولكن هناك نقاط معينه لازم تنتبه لها :
    1- المنافسين
    2- العملاء
    3- العمالة
    4- الأدارة
    5- نوعية الخدمة والتخصص
    6- وهو الأهم التفرغ ومراقبة حلالك ( نقطة مهمه جدا )

عضو
    يعطيك العافيه اخوي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12