صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: كارثه كانت بتصير في حديقة برزان لولا عناية الله..

عضو

كارثه كانت بتصير في حديقة برزان لولا عناية الله..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي عن كارثه كانت بتصير في حديقة برزان لولا عناية الله سبحانه...
    أكيد تعرفون اللعبة الي كأنها متاهه الي فيها زحليقه وكور وموجودة في كل مجمع، انا دايما أخذ عيالي يلعبون في الحديقه ومع الأسف هذي اللعبه مايكون عندها سكيورتي، علشان جذي ادخل معاهم داخلها واراقبهم بغظ النظر معاي خدامه لهم او لا لأن الواحد مايدري شنو يصير في هالدواعيس اللي في اللعبه ، لو ياهل يصير عليه شي فوق والله محد درا عنه، المهم انا كنت انتظر عيالي يتزحلقون وكان في حدا الزوايا الي وراي من فوق ثلاث اولاد تقريبا أعمارهم بين العشر و اثنعشر سنه، سبحان الله انا التفت وراي وشفتهم الا كانو يشبون فاين ب الولاعه وكبرت النار شوي وطفوها بسرعه وانتبهو أني شفتهم وشردو، وبسرعه طلعت عيالي والحمدلله في يهال انتبهو وقامو يصرخون في اولاد يشبون نار في اولاد يشبون نار والكل قام يطلع بسرعه من اللعبه. يوم تاكدت ان اليهال طلعو، قعدت أتلفت وشفت نفس الثلاثه قاعدين عند ثلاجة الماي مال الشرب ورا المصلى ونفس الشي يولعون في الماي ويوم شافوني جايه صوبهم خشوها.. ويوم سألتهم عن الي سووه انكرو، قلتلهم صبرو،و قعدت أدور سكيورتي حولي مالقيت، خليت حدا الخدامات الي واقفين مع عيال معازيبهم ينادون السكيورتي الي عند الباب ويوم وصل ماعرفت شلون صرخت عليه بدون احساس من الحره لان مافي مراقبه على هاللعبه، رد علي وقال احنا مانراقب اهنيه، المهم تجمعو اليهال والكل شهد ان هالثلاثه فعلا شبو النار في اللعبه وصرخ السكيورتي عليهم وقال لهم طلعو الولاعه بسرعه وطبعا قالو قطيناها ، قلتلهم عطوني رقم أمكم ولا أبوكم طبعا خافو الي قال ماعرفه والي قال ماعندي رقمهم ، المهم قلتلهم اذا ماطلعتو الولاعه الحين بتصل حق الشرطه وبيودونكم الأحداث ، واحد منهم خاف وراح جابها لأنهم قطوها في الشارع من ورا السور. وعقب السكيورتي خذ الأولاد ووداهم عند الباب وطلعهم من الحديقه.

الخلاصه.. من المسؤول لو ماطفت النار واحترقت اللعبه باللي فيها،، تعرفون هذا النوع من الالعاب مصنوع من البلاستك وفي دقيقه بيولع.
    كيف مافي سكيورتي عند هاللعبه نفس الألعاب الي في المجمعات، ولو ان الي في المجمعات الله بالخير مايدرون وين الله حاطهم سوالف مع الخدامات ولا يدرون عن اليهال.
    انتي يالام اذا في مجمع شلون تدخلين عيالج مع الخدامات في هاللعبه وتروحين تتسوقين ولا السينما ولا لأي سبب كان .. والله شوف عيني الخدامات معاهم يهال سنه وأقل بعد حاطينهم مايدرون عنهم والخدمات عالفيس بوك ولا تصور ولا مع تجمع الخدم كل وحده تعرض الي في تلفونها.

الحمدلله انا مع ان الواحد يودي عياله يلعبون ويستانسون بس بدون إهمال.. يعني مافيها شي اذا دخلت هاللعبه مع عيالي عالاقل بيكونون جدام عيني حتى لو معاي خدامه بالعكس اذا انا ماقدر اروح فوق بخليها هي تروح بدالي وانا انتظرهم تحت. خاصة لعبة المتاهه الي في قطر مول الله ياكبرها الله يستر على اليهال فيها ولو انها غاليه حرام 60 على كل ياهل.

ياليت كل واحد يقول رايه في هالموضوع هل اللي انا سويته يكفي ولا كان لازم اتصل الشرطه ياخذونهم ويبلغون اهاليهم ..والله يحفظ عيالنا وعيالكم.

عضو مؤسس الصورة الرمزية Me&OnLy
    اولاً الله يحفظ عيالنا وعيال المسلمين اجمع ويصلح حالهم ويهديهم ، ثانيا اختي المفروض تواصلتي مع ادارة المجمع او على الاقل اخذتي رقمهم وبلغتيهم بالي حصل عشان يتم وضع سيكورتي ثابت في هذا المكان ومن خلال شرحك اتوقع ان مساحة هالمكان كبيره ، وتحتاج اكثر من سيكورتي مو واحد فقط ، اما فيما يخص الخدم وتجمعاتهم المفروض فيه رقابه عليهم يحطون موظفات حمايه ولهم قسم خاص بعيدا عن السيكورتي ومهمتهم تكمن في المراقبة الداخلية وخصوصا الخدم مع الاطفال ، وضبط حالات الاهمال وابلاغ اولياء الامؤر بذلك ، مع انه فيه امهات غير مكترثين وغير مهتمين ان صح التعبير ، الوحدة من تدخل السوق مراكض من مكان لمكان اخر وكأن السوق بيتسكر للابد

عضو مؤسس الصورة الرمزية بانغ بانغ
    ما قصرتي عالوقفة الشجاعة

غريبة وين الادارة ووين الكيمرات والأمن

فعلا كارثة كادت ان تقع وبعدين الدولة بكبرها راح تتحرك كالعادة بعد فوات الاوان مثل فيلاجيو

والضحايا الأطفال

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    زين سويتي وما قصرتي وزين حطيتي الموضوع ممكن حد ينتبه ويلتفت لهذا القصور

عضو الصورة الرمزية الشفق الحالم
    وين صارت هالحديقه؟

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    الحمدلله على سلامة اليهال. هو صح يتواجد حارس على الاقل ياخذ لفه لكن تواجد الاهل امهات مع الاطفال اهم مثلج منتبهه لعيالها وين باقي الامهات كانوا ! ويعطيج العافيه

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الحالم مشاهدة المشاركة
    وين صارت هالحديقه؟
    كأنها في معيذر

عضو الصورة الرمزية الشفق الحالم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooora مشاهدة المشاركة
    كأنها في معيذر
    متاكده اختي ؟ مب برزان هذي اللي بعد ام صلال؟

عضو
    حديقة برزان في ام صلال علي

عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. London مشاهدة المشاركة
    حديقة برزان في ام صلال علي
    غريبه لان هالحديقه بالذات فيها سكورتيه حريم ورجال وفيها مسؤله قطريه عليهم وفيها وحده او ثنتين يكونون قاعدين عند اللعبه الي قلتي عنها اعتقد من الجنسيه السودانيه .
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

نمر بن عدوان

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة