صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

الموضوع: استفسار عن جودة مصاعد فوجي

عضو

Lightbulb استفسار عن جودة مصاعد فوجي

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت استفسر عن جودة مصاعد فوجي وهل حد عنده فالبيت وكيف استخدامه؟
    انا عندي اوفرين حاليا من فوجي ومن متسوبيشي
    بس متسوبيشي غالي شوي فرق 50 الف
    وفوجي عطوني مصعد 6 اشخاص وديزايناتهم اشوفها حلوه

لاتبخلون علينا بمساعدتكم
    وجزاكم الله خير

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

متسوبيشي عقودهم معقدة مثل اللي يديرون الشركة .. وفوجي اعتقد عند المفتاح .. شوف موضوع المصاعد فوق مثبت فيه نقاش طويل عنهم

انا جربت متسوبيشي لعمارتين ولبيت اخوي أما لي مسوي درج بارتفاع 14 سم للعتبة مريح جداً ونسوي شوية رياضة

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي فوجي المفتاح ؟

ميتسوبيشي غالي بس يقولون جوده انا ماوقعت معاهم بسبب الاضافات البسيطه الي رفعت سعر المصعد وايد

انا مريت على اغلب شركات المصاعد فوجي المفتاح وفوجي صيني من شركة راما وميتسوبيشي وتايسين كروب

ارتحت لكوني صراحه مع العلم متأخرين شهر ونص حالياً عن موعد وصول المصعد بس مب مشكله لأنه قدامي مشوار طويل شوي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسعود (USA) مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

حبيت استفسر عن جودة مصاعد فوجي وهل حد عنده فالبيت وكيف استخدامه؟
    انا عندي اوفرين حاليا من فوجي ومن متسوبيشي
    بس متسوبيشي غالي شوي فرق 50 الف
    وفوجي عطوني مصعد 6 اشخاص وديزايناتهم اشوفها حلوه

لاتبخلون علينا بمساعدتكم
    وجزاكم الله خير
    أنا بتعاقد مع فوجي المفتاح دفعات مريحة وجوده وإذا بغيت اجرب اللفت موجود في اللولو الغرافة اول ماتدخل اللولو تلاقيه ع اليسار والعالم تستخدمه يومين شوف شلون حركته ممتاز أنا اشوف

عضو نشط
    أنا تعاقدت وركبت مع شركة المفتاح مصعد فوجي عندي في البيت

المصعد زين ويلبي حاجة البيت

الشي الزين فيهم يقسطون لك المبلغ وممكن تدفع بالكرديت كارد بعد.. عندهم مرونة

كذلك متعاونين .. عطوني رسومات المصعد والمتطلبات حتى قبل لا أتعاقد معاهم

الشي السيئ اللي صار معاي: أثناء التنفيذ + ما بعد التركيب

أثناء التنفيذ (1) ركبوا صندوق التحكم في طابق البينت هاوس والصندوق حجمه كبير ومنظره مشوه للمكان ماقاولا لي عنه منقبل ولا كان سويت له فريم في الطوفة أو مكان في زاوية الغرفة.

(2) بعد ماركبوا المصعد جبت شركة رخام عشان يلبسون لي فريم مدخل المصعد.. اكتشفت إن شركة المفتاح نسوا يركبون لي فريم الباب المعدني.. وتموا يلعوزوني وتأخروا علي لين جابوا طلب من الصين مع الحنة والرنة.

بعد التركيب:

سيئين جداً ..

(1) المفروض كل شهر يسوون سيرفيس .. أول 3 شهور ما جاو ولا سووا شي مع اني كلمتهم كذا مرة.

(2) أثناء الفحص الشهري اكتشفوا إن باب ميكانيكية باب المصعد خربان .. تميت أراكض وراهم 3 شهور بالاتصالات والشد لين بدلوا صلحوا العطل.

(3) مواعيدهم وتواصلهم جداً جداً جداً سيئة... يتصلون فيك فجأة ويقولون لك بعد ساعة بنكون عندك!! واذا أجلت الموعد يمنون عليك يقولون لك احنا جيناك انت اللي رفضت وخاصة مدير الصيانة المصري مالهم اسمه ممدوح يحسب بيوت الناس حدائق مفتوحة يدخلونها ويطلعون منها على كيفيهم. في أحسن الأحوال عادي يعطونك موعد ويتأخرون عليك ساعة ساعتين!! وانت تنتظرهم وعندك مواعيد ثانية.

(4) أذا عندك موعد معاهم لازم تتفرغ لهم يوم كامل ما تدري متى يجونك مع مدة السرفيس كلها على بعضها نص ساعة!!.. بيقولون لك عندنا شغل مع ناس ثانيين نخلص ونجي.

مديرهم العام علي حمّاد رجل جداً جداً محترم.. يعيبه فقط لما تناقشه وتشتكي عنده في أخطاء شركته وموظفي الصيانة يحاول ياخذك بالكلام الحلو والأخذ والعطاء بدون التركيز في حل المشكلة نفسها.

عضو نشط
    مشكور ياعبدالله. ماقصرت على التجربه وجزاك الله خير.

عضو نشط
    الله يجزيك خير عبدالله على مشاركتك لتجربتك مع المفتاح ..

نحتاج لمثل هذه الإفادات حتى نتجنب الشركة التي لا تهتم بزبائنها ...

المفتاح شركة جيدة وعلى مستوى راقي من التعامل .. لكن للأمانة لم أجرب خدمة ما بعد البيع معهم ..
    وتجربتك هذه ياخوي خلتني انزل ترتيب المفتاح للأسفل الآن في أولويات الزيارات المستقبلية التي أنوي القيام فيها مع شركات المصاعد ..

نحن نبحث عن الأسعار المناسبة نعم .. لكن لن يفيدني تخفيض أسعارك لي مقابل ما سأتلقاه منك من معاناة في الخدمة ما بعد البيع ..

أنا شخصياً حطيت ( إكس ) على بعض الشركات التي سببت لي معاناة في خدمة الزبائن .. مثل شركة الجيدة وشركة المانع وكيل أبل الوحيد في السابق ..

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    متسوبيشي كانوا جيدين في التعاقد وبعده والصيانة واستووا سيئيين في التعاقد وجيدين في الصيانة .. وغالبية الشركات ما تهتم للمواطن وتهمها الشركات والدوائر الحكومية والمباني التجارية أكثر ونقدر نقول السوبر مواطن

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالله) مشاهدة المشاركة
    أنا تعاقدت وركبت مع شركة المفتاح مصعد فوجي عندي في البيت

المصعد زين ويلبي حاجة البيت

الشي الزين فيهم يقسطون لك المبلغ وممكن تدفع بالكرديت كارد بعد.. عندهم مرونة

كذلك متعاونين .. عطوني رسومات المصعد والمتطلبات حتى قبل لا أتعاقد معاهم

الشي السيئ اللي صار معاي: أثناء التنفيذ + ما بعد التركيب

أثناء التنفيذ (1) ركبوا صندوق التحكم في طابق البينت هاوس والصندوق حجمه كبير ومنظره مشوه للمكان ماقاولا لي عنه منقبل ولا كان سويت له فريم في الطوفة أو مكان في زاوية الغرفة.

(2) بعد ماركبوا المصعد جبت شركة رخام عشان يلبسون لي فريم مدخل المصعد.. اكتشفت إن شركة المفتاح نسوا يركبون لي فريم الباب المعدني.. وتموا يلعوزوني وتأخروا علي لين جابوا طلب من الصين مع الحنة والرنة.

بعد التركيب:

سيئين جداً ..

(1) المفروض كل شهر يسوون سيرفيس .. أول 3 شهور ما جاو ولا سووا شي مع اني كلمتهم كذا مرة.

(2) أثناء الفحص الشهري اكتشفوا إن باب ميكانيكية باب المصعد خربان .. تميت أراكض وراهم 3 شهور بالاتصالات والشد لين بدلوا صلحوا العطل.

(3) مواعيدهم وتواصلهم جداً جداً جداً سيئة... يتصلون فيك فجأة ويقولون لك بعد ساعة بنكون عندك!! واذا أجلت الموعد يمنون عليك يقولون لك احنا جيناك انت اللي رفضت وخاصة مدير الصيانة المصري مالهم اسمه ممدوح يحسب بيوت الناس حدائق مفتوحة يدخلونها ويطلعون منها على كيفيهم. في أحسن الأحوال عادي يعطونك موعد ويتأخرون عليك ساعة ساعتين!! وانت تنتظرهم وعندك مواعيد ثانية.

(4) أذا عندك موعد معاهم لازم تتفرغ لهم يوم كامل ما تدري متى يجونك مع مدة السرفيس كلها على بعضها نص ساعة!!.. بيقولون لك عندنا شغل مع ناس ثانيين نخلص ونجي.

مديرهم العام علي حمّاد رجل جداً جداً محترم.. يعيبه فقط لما تناقشه وتشتكي عنده في أخطاء شركته وموظفي الصيانة يحاول ياخذك بالكلام الحلو والأخذ والعطاء بدون التركيز في حل المشكلة نفسها.
    الله يعينك.
    هالجنسية المذكورة ما أدانيهم خير شر
    كذب في كذب
    وخذ بس كلام فاضي وحلف باطل.

الله يفكنا من غثاهم.

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    ملاحظة مصعد 8 اشخاص افضل من 6 كمساحة والمصعد كل ماتكون مساحته كبيره افضل ممكن تستفيد حتى لنقل بعض الاغراض للدور العلوي وللعلم الفرق مابين 8 اشخاص و10 5000 ريال في بعض الشركات

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة