صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 89

الموضوع: بغيت حل نهائي لموضوع الصبغ الخارجي والسقف

تميم المجد

بغيت حل نهائي لموضوع الصبغ الخارجي والسقف

السلام عليكم ورحمة الله
    بغينا حل لموضوع الصبغ الخارجي لبيت الأهل ، كل سنتين نصبغه ويرجع يتقشر
    والسقف كل سنتين نضربه اسمنت وقار ويرجع يخر ، البيت بناءه تركيب
    فأيش الحل النهائي لهالموضعين لأنه المصاريف السنوية مالها داعي
    يعني مطلوب رأي خبير أو مهندس أو شخص مرت عليه سوالف الصيانة للبيوت القديمة التركيب
    وجزاكم الله خير

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصبغ الخارجي شوفي موضوع مشاكل الصبغ أو أخطاء الصبغ للاخت سويت قطر وحطيت فيه طريقة صبغ جوتاشيلد .. أهم شيء ما تشوفون حد يلعب وابعدوا عن العرب أقولها صريحة خصوصاً جنسيتين منهم .. المغاربة غير يشتغلون بفن

السقف حله عند شركة المسند أو تدمر أو نهاريا يمدحون فيها بعض الأشخاص .. المسند وتدمر جربتهم مرات وشغلهم ممتاز

كله على بعض بيكلف بحدود الخمسين ألف والصبغ لا تاخذونه صبغ وبس .. إطلبوا تقشير وازالة القديم + إصلاح البلاستر والشلوخ + البرايمر الجديد والمعجون + طبقة الرش اللي تعطيه طبقة حماية وعازل التابعة لجوتاشيلد + طبقة الصبغ المطفي + طبقة الصبغ اللامع وهي الطبقة الأخيرة

لازم البداية تكون بالعازل وتنتهون بالصبغ ولازم أثناء التقشير تشوفون أي بايب كهرباء ناويين تخفونه في الحائط أو ليتات اضافية خلو الشغل متكامل

تبين أرقام مقاولين جيدين عندي السوبر جيد والمتوسط والرخيص وكلهم بإذن الله جودتهم عالية .. مب عندي يعني مسؤول عنهم لا مجربين وبيني وبينهم علاقة عمل دائم

لو بيتكم تركيب من النوع القديم مشكلته ما فيه عازل حراري للجدران وهذا يحتر في الصيف ويبرد في الشتاء لكن النوع المحدث فيه ومسكت .. اللي آذكره تشطيبه الخارجي كنكري بدون صبغ

ولو تدمجون الصبغ مع العزل الحراري كذلك الحلول موجودة .. أما تركيب سيبوريكس بالبراغي والصبغ عليه أو تركيب ألواح فوم وشبك بلاستيك وبلاستر خاص وصبغ وفي النوعين تقدرون تسوون تشكيلات وكسرات معمارية

كذلك شفت بيت ينبني مصبوغ بالكامل بيتومين بدون بلاستر والظاهر بيركب عليه واجهات معدنية وهذي ما تتغير كلش وعازلة سوبر جيدة ( بعضها )

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    عانكم الله.

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد
    هلا والله بالمعماري صراحة كنت انتظر إجابتك لما تملكه من خبرة ، صج بالصيف يكون الجو حار جدا بالبيوت التركيب كأنها فرن بس المكيفات تقلل الحرارة ، شورتك وهداية الله
    وإذا ماعليك أمر عطنا ارقام الشركات السوبر جيد والجيد للسقف ، والجيد والرخيص للصبغ
    بس الي فهمته العزل للسقف بتتولاه الشركة ، الصبغ من رأيك عازل وصبغ وازالة القديم وإلا بدون عازل يعني بتزيد التكلفة والا لا
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت شرق ; 16-03-2017 الساعة 02:43 PM

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة
    عانكم الله.
    تسلم ، وجزاك الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شرق مشاهدة المشاركة
    هلا والله بالمعماري صراحة كنت انتظر إجابتك لما تملكه من خبرة ، صج بالصيف يكون الجو حار جدا بالبيوت التركيب كأنها فرن بس المكيفات تقلل الحرارة ، شورتك وهداية الله
    وإذا ماعليك أمر عطنا ارقام الشركات السوبر جيد والجيد للسقف ، والجيد والرخيص للصبغ
    بس الي فهمته العزل للسقف بتتولاه الشركة ، الصبغ من رأيك عازل وصبغ وازالة القديم وإلا بدون عازل يعني بتزيد التكلفة والا لا
    للسقف الله يرحم والديج ممكن تحتاجين صبية اسمنت لتعديل الميلان وممكن ما تحتاجين وانا عطتج الثلاث شركات جربي اسئلي شركتين شبيسوون وشتفاصيل عزلهم وكم يعطونكم ضمان .. أرشح المسند ونهاريا ونهاريا مجربهم عزيز يو كي ويمدح في شغلهم وقال لي عن تفصيل ما يسوونه الباقيين وهو تثبيت أطراف العازل فوق جدار السوق بحديد أو ألمنيوم وببراغي .. يشوفون قبل ويعطونكم الحل ولو تحبين بنناقشه هنا .. البعض المسند سووها معنا في بيت قديم مرة وتدمر سووها في بيتي الحالي بعد ركبوا العازل الخارجي واللي ما يحتاج شيء واللي عليه حماية من الحجارة الصغيرة عن الشمس .. ينفع هذا بس يعطون عليه ضمان خمس سنين

قبل حول 20 سنة سوينا نفس الشيء سعودي مع شركة المسند وللحين العزل ما فيه أي مشكلة

بالنسبة للشركات الباقية بارسلها خاص إن شاء الله وأكيد فيه من بيعتذر عن شغلة الصبغ بس الباكستاني أشوفه أفضلهم من حيث السعر والجودة

عضو فعال
    انا ارشح شركة نهاريا بقوة من باب تجربة مع كذا مشروع بالنسبة للعازل

واذا على عزل حوائط البيت شركة هالكو تعزل الحوائط بفلين على حسب السماكة المطلوبة من 3 سنتيمتر الى 20 سنتيمتر سماكة ويجي فوقه بلاستر وبعدها الطبقة الاخيرة الصبغ

بس عااااد سعرهم غالي

الصبغ جوتوشيلد المتوسط ويعتبر الكل يستخدمة ب 30 ريال للمتر

واذا عليه طبقة الابوكسي الامعه يوصل 60 ريال للمتر

العضو سعود عندة خبرة احسن مني في هذا المجال
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 17-03-2017 الساعة 12:03 AM

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    ابا سعود

لم تدع لي مجال لتعليق كفيت ووفيت
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    على طارى هالكو

حصلت محلين عندهم نفس النظام .
    محل ديكورات بخريطيات ناسي اسمة صوب محلات الديكورات .
    ومحل في طريق سلوى ( التركية الامانية ) لنوافذ .
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة