صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 121

الموضوع: قفزات سعريه 2( رؤيه فنيه قابله للخطأ قبل الصواب )

عضو نشط
    اخوي قناص ايش السالفه سهم الاجاره يعزم ع الصعود وبعده كأن تجيه عين ما اتصل على النبي .. ومزايا واعمال بعد طول هالفتره بعد راح ينزلوا مع المؤشر ان حصل

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

مـحـلـل فـنـي مـحـتـرف الصورة الرمزية السامر الأسود™
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص 787 مشاهدة المشاركة

بومحمد تشوف اللي انا اشوفه

السهم في اتجاه صاعد و الله اعلم و اجل ممكن يضرب لل 10 و ينزل يختبر الاختراق لين ال 9.50 و ممكن لل 9.40 امتداد ان حصل و بعدها يطلع و الله اعلم نظرتي له صاعد للاهداف

و ما نستغنى عن نظرتك و رؤيتك يا بومحمد
    يا هلا ,, اخوي قناص ,, ونعم ممكن يروح لل 10.1 ,, اذا صار امتداد نعم ممكن ولكن ةالاغلب ما أتوقع ذلك

حاليا زي ماذكرت انت ممكن ينزل لل 9.4 ,, وهذا الرقم مهم اذا كسره راح يعكس المسار ( تعاكس ) بالكامل

,,, السهم ليس من الأسهم الحقيقة اللي اتابعها ولكن كان له تاثير عالمؤشر اول امس ولو بشكل طفيف
    لما بحثت في مؤشراته الفنية وجدته مش قوي وارتفاعه كان وهمي في ساعتها

عموما الله يوفق ملاكه ,,,

للايجابية ,, ان تنقلب الموجة الصاعدة هذه الى رابعه وتاحذ شوي وقت ثم تنطلق مرة أخرى لنفس الهدف 10-9.9
    ثم يرجع مرة أخرى للاسفل ,, يعني تأجيل للهبطة ليس اكثر ,, وللايجابية ,, أيضا اختراق ال 10.8 ,, بعد تصحيح
    لان أي تحرك تحتها بيكون نفس التحرك الأخير ,, مؤقت

أتمنى وضحت فكرتي و الله يوفقكم جميع

محلل فني الصورة الرمزية قناص 787
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر الأسود™ مشاهدة المشاركة
    يا هلا ,, اخوي قناص ,, ونعم ممكن يروح لل 10.1 ,, اذا صار امتداد نعم ممكن ولكن ةالاغلب ما أتوقع ذلك

حاليا زي ماذكرت انت ممكن ينزل لل 9.4 ,, وهذا الرقم مهم اذا كسره راح يعكس المسار ( تعاكس ) بالكامل

,,, السهم ليس من الأسهم الحقيقة اللي اتابعها ولكن كان له تاثير عالمؤشر اول امس ولو بشكل طفيف
    لما بحثت في مؤشراته الفنية وجدته مش قوي وارتفاعه كان وهمي في ساعتها

عموما الله يوفق ملاكه ,,,

للايجابية ,, ان تنقلب الموجة الصاعدة هذه الى رابعه وتاحذ شوي وقت ثم تنطلق مرة أخرى لنفس الهدف 10-9.9
    ثم يرجع مرة أخرى للاسفل ,, يعني تأجيل للهبطة ليس اكثر ,, وللايجابية ,, أيضا اختراق ال 10.8 ,, بعد تصحيح
    لان أي تحرك تحتها بيكون نفس التحرك الأخير ,, مؤقت

أتمنى وضحت فكرتي و الله يوفقكم جميع
    كلامك صحيح يا بومحمد
    ان أصبت من الله ........ و ان اخطأت فمن نفسي و الشيطان

الاجاره فوق 17 الهدف 18 و 18.70 وقف خساره كسر ال 16.99 و الله اعلم و اجل

مـحـلـل فـنـي مـحـتـرف الصورة الرمزية السامر الأسود™
    متابعك

و اللهم اكتب لنا الإصابة في الرصد

سلمت يدك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر الأسود™ مشاهدة المشاركة
    متابعك

و اللهم اكتب لنا الإصابة في الرصد

سلمت يدك
    اللهم امين يا بومحمد

الاجاره فوق 17 الهدف 18 و 18.70 وقف خساره كسر ال 16.99 و الله اعلم و اجل
    حاليا و بما ان الاعلان متوقع للسهم بالنسبه لي و السهم صحح قبل الاعلان يعني سبق الاعلان و وصل لمناطق الارتداد و تحليلي يا اخوان فني بحت و لا لي بالاساسي ( المالي )

و لا انظر اليه لما فيه من تلاعب كبير فالبيانات و اظهار ما هو مطلوب و اخفاء ماهو مرغوب.

بعطي مثال على كلامي و ان شاالله تكون الامور واضحه

المثال هو سهم مزايا

من فتره و تحديدا في شهر 13.03.2017 ذكرت ان السهم كتوجه فهو لل 12.60 و هي نظره فنيه بحته نشوف الشارت تحت

سهم مزايا حاليا اذا حصل له ارتداد فهو لاختبار الكسر ( ان حصل الارتداد ) و ذكرت دعم مهم للسهم يحافظ عليه 13.70 و السهم ما اغلق تحته

فالارتداد ان حصل اتمنى ارتداد قوي يخترق ال14.50 بسيوله عاليه والا مثل ماذكرت السهم يستهدف 12.60 و العذر و السموحه منك اخوي ما كنت ابغي

احلل السهم علشان ما يكون في ارجاف لملاك السهم و لكن نقول ان شاالله التحليل يكون خاطئ و تشوفه فوق ال 20
    طبعا وقتها تضايقوا ملاك مزايا من هالتحليل و وقتها الكلام بأن السهم فيه كذا و فيه كذا و اذا صار كذا و السهم مضغوط و تطفيش و انا و الله ما الوم اي

شخص تعلق فالسهم و حط امال و احلام و لكن التحليل واضح و ممكن تكون فيه اخطاء لكن التحليل يصدق بنسبة 99% باذن الله نشوف الشارت بعد لنفس السهم

السهم وصل لل 12.65

حاليا بالنسبه للاجاره و نصيحتي لملاك السهم و العلم عند الله بأن صانع السهم موجود بأوامر مخفيه و شراء أي عرض يعرض عليه يعني الصانع

لازال فالسهم و بالنسبه لتداول الاحد و الأيام الجايه بالنسبه لي و العلم عند الله السهم له توجه لل 18 و بعدها 18.70 هذا اللي اشوفه و لمن يرغب بالدخول

فمناطق الدخول تكون في حال تم ضغط السهم فهي 16.85 الى 16.45 و العلم عند الله السهم جاهز للارتفاع و ما اعتقد ينزل للارقام اللي ذكرتها لكن هذا سوق

و كل شي متوقع فيه و السهم كأهداف قادمه 26 ريال تحتاج وقت وقف الخساره عند ال 16.99 الغيه حاليا و المناطق المذكوره موجوده كدعم للسهم
    التعديل الأخير تم بواسطة قناص 787 ; 28-04-2017 الساعة 03:59 PM

فودافون للمضارب السهم ما يصلح لثقل السهم فالارتفاع اما للمستثمر فأنصح بالسهم و الدخول على دفعات مع كل نزول و الصانع

ماراح يرفع السهم بكل بساطه الا لما يكون جمع اكبر كميه من الأسهم

عضو مؤسس الصورة الرمزية هبوب الكوس

حاليا و بما ان الاعلان متوقع للسهم بالنسبه لي و السهم صحح قبل الاعلان يعني سبق الاعلان و وصل لمناطق الارتداد و تحليلي يا اخوان فني بحت و لا لي بالاساسي ( المالي )

و لا انظر اليه لما فيه من تلاعب كبير فالبيانات و اظهار ما هو مطلوب و اخفاء ماهو مرغوب.

بعطي مثال على كلامي و ان شاالله تكون الامور واضحه

المثال هو سهم مزايا

من فتره و تحديدا في شهر 13.03.2017 ذكرت ان السهم كتوجه فهو لل 12.60 و هي نظره فنيه بحته نشوف الشارت تحت

طبعا وقتها تضايقوا ملاك مزايا من هالتحليل و وقتها الكلام بأن السهم فيه كذا و فيه كذا و اذا صار كذا و السهم مضغوط و تطفيش و انا و الله ما الوم اي

شخص تعلق فالسهم و حط امال و احلام و لكن التحليل واضح و ممكن تكون فيه اخطاء لكن التحليل يصدق بنسبة 99% باذن الله نشوف الشارت بعد لنفس السهم

السهم وصل لل 12.65

حاليا بالنسبه للاجاره و نصيحتي لملاك السهم و العلم عند الله بأن صانع السهم موجود بأوامر مخفيه و شراء أي عرض يعرض عليه يعني الصانع

لازال فالسهم و بالنسبه لتداول الاحد و الأيام الجايه بالنسبه لي و العلم عند الله السهم له توجه لل 18 و بعدها 18.70 هذا اللي اشوفه و لمن يرغب بالدخول

فمناطق الدخول تكون في حال تم ضغط السهم فهي 16.85 الى 16.45 و العلم عند الله السهم جاهز للارتفاع و ما اعتقد ينزل للارقام اللي ذكرتها لكن هذا سوق

و كل شي متوقع فيه و السهم كأهداف قادمه 26 ريال تحتاج وقت وقف الخساره عند ال 16.99 الغيه حاليا و المناطق المذكوره موجوده كدعم للسهم
    الحمدلله طمنتنا على الاجاره
    واثبتت أهدافك ان كانت فوق او تحت ياخذ لها فتره مثل ماصار في مزايا
    ياريت اتشوف مزايا بعد الوصول الى 12.65 وين بتكون وين بتروح
    و البنك الاول بعد الاعلان
    واجه هبوب الوقت بإيمان وعزوم.. لابد من ربك يهدي هواها.

وأصبر إذا شمسك حجب نورها غيوم.. الغيم بتفرق ويشرق سناها...

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة