مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت من محبي الآيفون أو السامسونج أو غيرهما من الجوالات

المصوتون
171. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الآيفون

119 69.59%
  • السامسونج

49 28.65%
  • جهاز آخــر

3 1.75%
صفحة 11 من 17 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 170

الموضوع: هل أنت آيفوني أم سامسونجي ؟؟

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامـة مشاهدة المشاركة
    احسك بالغت وايد يا شداد.. العالم في الموضوع الأغلبية الساحقة يقولون ايفون وانت تقول من اللي يستخدم الايفون الحين؟
    وانا من عشاق الجالكسي وعندي 6 ايدج ومرتاح منه واجد وطاح ولا انكسر مع العلم إن أهلي كلهم أيفون وجزاكما الله خير ليمامه وشداد على التوضيح للجالكسي
    اخت يمامة
    ظلمتي اخونا/ شداد هو فنان في الاي تي.
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

عضو الصورة الرمزية الاستاندر
    انا سامسونجي وبقوه الله لايرد ايام الايفون هههههههه
    والله يوم استخدم الايفون احس اني بزر وابل هي ابوي سو هالشكل ولا تسوي هالشكل ههههههه
    معظم اللي قالوا الجالكسي يحر ويعلق شكلهم ماحبروا الا تلفونات قديمه من سامسونج او سمعوا من ربعهم
    الايفون لازم تمشي وشاحنك في جيبك هههههههههه
    ومعظم اللي يمدحون ابل هم مايعرفون اضعف الايمان فيه
    نصهم في محلات التلفونات ينزلون برامج حتى ايميل ماعندهم
    من فتره رايح اشتري سماعه اقول حق راعي المحل عندك سماعه سامسونج الجديده
    الا واحد يقولي شتبي في السامسونج خذ ايفون ضحكت وقلت له مرتاح معاه
    شوي الا يقول حق راعي المحل ابي تنزلي انستقرام ووتساب وسناب هههههههه

...(( يارب اقبض روحي وانا ساجد في حرمك وارزقني رضى الوالدين اللهم رحمتك نرجوا اللهم اني اعوذ بك من النار اللهم انا نسألك الجنه ))...

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامـة مشاهدة المشاركة
    ولك التقدير والاحترام..
    وابتدي بآخر خبر.. بأن قرأت فيما قرأت ان سامسونج راح تستثمر ما يقارب 8 مليار في بيع شاشات سوبر اموليد لابل
    وكما هو معروف ساعة ابل شاشتها من سامسونج.. والايباادات اعتقد بعد شاشاتها من سامسونج..

اخوي شداد مجال المعايي ما بين مستخدمي الايفون و مستخدمي نظام اندرويد ما بينتهي
    أتذكر من كم سنة اختلفت في تويتر مع اخ صديقة لي بأن الايفون افضل رغم حجمه الصغير وانهم
    ليسوا بحاجة الى البلوتوث او حجم جوال اكبر وهذا ما يميز الايفون.. ومن نزل الايفون الكبير لقينا
    الترحيب الكبير في تغيير حجم الايفون.. ولما نزلوا سامسونج النوت لقينا استهزاء من اللي عندهم الايفون
    ما احب النوت للمكالمات.. ولا امتلكت واحد منه.. لكني فضلته للي بيقرا او بيستخدمه للايميلات كانوا يستخدمونه
    للمكالمات بعد..
    لكن مع ايفون بلاس تغير رايهم.. وااااو هاجت الدنيا وماجت لان حصلوا حجم مرغوب حاليا..

ولأني شفت عدم التقدير للمنتج اللي كان في ايادي أصحاب نظام الاندرويد.. اليوم ما راح اتبع نفس الأسلوب
    وارضى بعدم التقدير لمنتج بمكانة جوال الايفون ..

وبناء عليه..
    علشان أكون صريحة معاك.. ما فهمت اشتقصد في سالفة نقل الملفات عن طريق الايتونز!!
    عن أي حقبة تتكلم و وين المشكلة في الموضوع!!

والنقطة الثانية علشان نكون امينين مع نفوسنا قبل غيرنا.. وكمستخدمة للاندوريد.. بقول لك اندوريد مرشيملو غير عن
    اللولي بوب.. و سامسونج اس فايف غير عن سكس بمراحل.. وكلنا ندري ان العالم كانوا يعانون من تعليق الجواويل في اياديهم
    وان الجواويل بنظام الاندرويد كانت تسخن وتحتر.. وكلنا لازم نعترف ان أي منتج اذا ما تطور فهو فاشل..
    وهذا هو ما حصل للايفون.. لحد يقول ان ايفون تو جي هو نفسه ايفون فايف.. او ايفون سكس اس هو نفسه ايفون فور جي
    ولا حتى نظام التشغيل هو نفسه.. فايفون فايف اس ان ما خانتني الذاكرة علق عند مستخدمينه من بعد التحديث الأخير اللي نزل
    في زمانه.. لأن نظام التشغيل كان كبير.. فما شد الجوال النظام.. رغم حذف العالم للكثير من الملفات..
    اليوم ما تلقى ايفون بسعة 16 جي بي.. .. حتى في السوفت وير.. ترى في أمور كانت موجودة في الاندرويد مب موجودة
    في الاي او اس .. والعكس صحيح.. واليوم اغلبية الأمور متوفرة و متبادلة مع وجود مميزات ما تلغي مكانة الهاتف الثاني وتهمشه..

واذا بنقارن اليوم واحنا في عام 2017 ما يصير ناخذ برأي مستخدم لجالكسي في عام 2015
    ولا ناخذ رأي مستخدم لايفون في عام 2014..

في الأخير كمستخدمة لانظام الاندرويد .. ما شفته حرمني بشي مب موجود عن عيالي اللي كلهم
    يعشقون الايفون الا واحد منهم يحب يجرب كل شي...
    واشوف نفسي دايما أقول لهم" جوااالي فيه جذيه وجذيه.. جوالكم ما فيه"
    ونااادر ما القاهم اييون يقولون لي " جوااالي فيه جذيه"
    لكن في المقابل هم يحملون جوال له سمعة ممتازة عند مستخدمينه وهم بنفسهم يفتخرون
    به كمنتج يحصلون فيه كل ما يحتاجونه..

فليش نقلل من ما عند الأخرين علشان نثبت ان اللي عندنا هو الافضل؟
    بينما الشركات تربح وتتبادل الخبرات و الاختراعات علشان تتنشر اكثر؟
    هلا يمامه . يعطيك العافيه على الرد والاسترسال واعذتر عن الرد متأخر شوي. اوافقك 100% بنقاطك وخصوصا ماذكرتيه عن ذنظام المارشمللو. ماشاء الله عندك خلفيه قوية بخصوص هذا الشيء.

بالسنبة لموضوع الايتيونز. هل تقدري تنقلي صورك او مقاطع الفيديو من الكمبيوتر الى الهاتف دون ايتيونز ؟ هذه ليست حقبه يا يمامة هذه الى الان سلبيات قديمه موجوده في النظام والهاتف الى يومنا. مثلا مقاطع الـ DivX/XviD لا يمكن تشغيلها على الهاتف الا بعد تحويلها عن طريق الايتونز. بعض الصور اللي تنقلينها من الكمبيوتر لهاتفك عن طريق الايتيونز ما تنمسح الى ان تستخدمي الايتونز نفسه. انا جربت الشي بنفسي بحكم اني مستخدم سابق. هنا رابط للاستزادة :
    https://www.igeeksblog.com/cant-dele...-this-problem/

اندرويد جي سلك التلفون وركبيه بس ههههه. كل اللي عليك عقب نسخ ولصق. هذه الحياه السهله السريعه وهذه التقنيات المطلوبه مو التعقيدات ؟. الجلاكسي الي عندي بتقنية الشحن السريع حده ساعه ودقايق من الصفر لـ 100% يشحن فل. الايفون بلس 7 شكثر يبي ؟ فوق الساعتين لنفس حجم الشحن صفر - لـ 100 .

مثل ما قلت لك. احترم المستخدمين للهواتف الثانيه. وبالاخير كل واحد يستخدم النظام اللي يرتاح له. لكن صدقيني الاندرويد = ايفون + جيلبريك.

شاكر لك ردك المفصل مرة ثانيه و اعجبت بثقافتك جدا واسلوبك في الرد. كل الود

تميم المجد الصورة الرمزية الحياة الخالدة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعدتني ردودكم و النقاش الهاديء
    تحياتي لكم

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    مدري ليش حسيت المقارنة بين زوجة قطرية وزوجة مغربية
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو فعال
    انا عندي الاثنين

الايفون والسامسونج
    وثنينتهم ممتازين بالنسبة لي
    روعة والله وبالذات السامسونج الجديد
    تحياتي

عضو مميز الصورة الرمزية مسك روز
    انا عندي s7 edge

ممتاز ومرتاحه عليه يمكن لاني تعودت على الاندرويد

اكتشفت انه ضد الماي يوم طاح في البحر ولا تأثر نهائيا يشتغل عادي

شكرا على طرح الموضوع ..
    (( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

تميم المجد الصورة الرمزية وسمي2016
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة الخالدة مشاهدة المشاركة
    أشكركم جميعاً وبقوة على الآراء والمشاركة
    أنا شخصياً آيفونية متعصبة وحطيت هالموضوع بالذات عشان اعرف اشكثر ناس مثلي
    ان شاء الله فيما بعد بحط الأسباب اللي خلتني آيفونية
    هههههه المفروض شركة ابل يهدونج 10 ايفونات ,,,,,,,,,

بصراحه الايفون مايعلى عليه,,,,فيما عدا ال 6 و ال7 بلس تنكسر شاشتهم بسهوله
    لاي خبطه او طيحه,,,,,,,,,,,والتبديل او التصليح من اصعب مايمكن,,,,

,,,,انا جهازي جايني هديه من امريكا ,,,,الحين شاسوي مع شاشته المشلوخه,,,,

تميم المجد الصورة الرمزية الحياة الخالدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسمي2016 مشاهدة المشاركة

هههههه المفروض شركة ابل يهدونج 10 ايفونات ,,,,,,,,,

بصراحه الايفون مايعلى عليه,,,,فيما عدا ال 6 و ال7 بلس تنكسر شاشتهم بسهوله
    لاي خبطه او طيحه,,,,,,,,,,,والتبديل او التصليح من اصعب مايمكن,,,,

,,,,انا جهازي جايني هديه من امريكا ,,,,الحين شاسوي مع شاشته المشلوخه,,,,
    هههههههههه لا واللي يسلمك لحد يصدق اني اسوي دعاية
    السالفة مجرد استطلاع .. وأذواق
    ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    يمكن لو انا كنت اشتريت سامسونغ من البداية وتعودت عليه .. چان تعلقت فيه وفضلته على الايفون

عضو نشط
    موضوع جميل

انا جربت الكثير من الاجهزة من ايام النوكيا ، i-mate ، HTC ، iphone ، samsung ، blackberry ، وغيرها

وجربت عدة انظمة ، الوندوز موبايل ، الوندوز فون ، السيمبيان ، الاندرويد ، IOS

حاليا عندي ايفون 6 اس من سنة تقريبا او تزيد

ولكن ، افضل جهاز جربته بلامنازع كان Nokia Lumia 1020 بنظام وندوز فون ، وكان اخر جهاز قبل الايفون وتم معاي سنتين تقريبا

كجهاز ، قوة تحمل (يا كثر ماطاح ولا صار فيه شي) ،

الكاميرا كانت ولا تزال افضل كاميرا جوال مرت علي ( 45 ميجا بكسل بتقنيات كاميرات احترافية DSLR ) مثل التحكم في الايزو ، والتحكم في سرعة الشتر ، وامكانية التحكم اليدوي في الفوكس ، ومثبت الصورة stabilizer الافضل بين جميع الاجهزة ، وعدسات كارل زيوس

النظام جدا جدا خفيف وسريع ، وتوصل لكل شي تبيه بسرعة (سهولة التنقل في الصفحات والبرامج كنظام هو الافضل مقارنة مع الاندرويد والابل ios ، ومايعلق

عيبه كان الميموري صغير ، اما سبب انتقالي للايفون كان بسبب ان الجهاز بدأ يخترب (سنتين استخدام) وابي اجرب الايفون ، ولا ماودي ابدله

اهم البرامج الاساسية اللي احتاجها كانت موجودة ، مثل برنامج بنك (المصرف الاسلامي QIB) ومطراش 2 متوفرين عليه ، بالاضافة للعديد من البرامج الاخرى ، وتنقصه بعض البرامج للامانة

صفحة 11 من 17 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة