صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: وظائف للقطريين فقط..

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    والله يبو خميس مما يحز في النفس السالفة اللي حصلت مع اخونا معماري وليست مجاملة له ولا لكم ولكن يوم اكتشفت ان علتنا مشتركة ( يئست )

يا اهل قطر اذا لابد لكم من موظف سعودي او خليجي ( بالذات) فلا توظفون المجهولين واللي اقالتهم مؤسساتهم في بلادهم ( من يوظف منال الشريف بالله عليكم ؟)

يا اخوان انتبهوا لها العينة وافيقوا ..... زين نشوف طلبة علم ولا مثقفين قطريين يتصدون لهتون الفاسي وعيناتها... صاحبة مبادرة ( انا حرة نفسي مدري وش)

يا أهل قطر ( علقوا الجرس ) تكفون
    علتنا وحدة يا اخوي سالم وقطري وسعودي وكويتي وبحريني واماراتي وعماني وحتى يمني وشامي وعراقي كانوا أهل بلاد وحدة ما تفصلهم خطوط وهمية

صحيح قبائل وألوان ولهجات لكن مختلطين ومتداخلين في بعض واللي قصدته إن شاب صغير من وين جايب الخبرة وبعدين هو مسؤول الإمداد .. أو مدير الإمداد والعادة هذي إدارة عادية وادارة المشاريع أهم منها بكثير وهو يملي علي أُمور غريبة بقوله بتكون تابع لي وتقاريرك كلها لي .. والمفروض للمدير العام .. طبيعة المشاريع عندهم قوية كثير وعلى مساحة 150 هكتار والهكتار 4400 متر مربع تقريباً فيه خردة شوي .. يعني مساحة تطوير 660000 ويقول بتشتغل 24 ساعة ولازم تجيب لك معاونين .. انا سيدة من رجعت رديت بايميل على كل هالكلام وقلت رايي في الشغلة وحمدت ربي إنها ما كانت من نصيبي .. بس معروف شيصير

اللي بيصير يجيهم واحد هم يبونه ويحطونه يداوم 7 ساعات بس وتحته مكتب استشاري أو عدة مكاتب أو إعارة مهندسين وشوف اللعب من تحت الطاولة

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    فعلاً هناك شغلات مخفية و اول سبب لها وجود اشخاص مب كفو ولا رجال في بعض المناصب. يكفي شيء واحد اقوله يبو عبدالله ( تحصل الموظف سجلة ممتاز و اداءة فوق الممتاز و ينحسب بعشرين موظف ومع ذلك تتم اقالته ) تفنيشته ليست مبنية على مصلحة العمل ولكن بالتأكيد تصب في مصلحة اللوبي المستفيد من هذا الأمر لأنه الموظف كاشفهم ومعترض على شغلهم الفاسد...يمكن الشيء ذا مب موجود عندكم طبق الأصل بس عندنا صارت افلام سينما مصر

عضو مؤسس الصورة الرمزية Right

المفروض يفرض قانون بعدم نشر أي شيء بأي جريدة ، إلا بعد وضع التفاصيل الدقيقة للجهة المعلنة

ويجب على كل جريدة الإلتزام بذلك

When we are right with Allah, we are right with all things

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123